ماهي الاسهم المتضخمه؟؟

ابوفيصل77

عضو نشط
السلام عليكم حبيت افتح هالموضوع لكي تعم الفايده الجميع
ماهي الاسهم المتضخمه وماهي الاسهم النازله ولاخذت حقها بالصعود؟؟
ارجو من الاعضاء المحترمين المشاركه لكي الكل يستفيد قبل قرار البيع والشراء.. وارجو ذكر السبب في تلكا الحالتين وموفقين​

UNIX

موقوف
انت بنفسك شوف تقارير أرباح الشركات و تابع تحركات الأسهم و بنفسك راح تعرف شنو ما تضخم :)

ابوفيصل77

عضو نشط
انت بنفسك شوف تقارير أرباح الشركات و تابع تحركات الأسهم و بنفسك راح تعرف شنو ما تضخم :)

مشكور على الرد وبعدين احنا مادشينا هالمنتدى الا علشان نتعلم انا عن نفسي ماعرف شنو الاسهم المتضخمه ..؟ ياليت تعلمنا عن الاسهم المتضخمه علشان مانشتري فيها

المؤشراتي2

عضو نشط
مشكور على الرد وبعدين احنا مادشينا هالمنتدى الا علشان نتعلم انا عن نفسي ماعرف شنو الاسهم المتضخمه ..؟ ياليت تعلمنا عن الاسهم المتضخمه علشان مانشتري فيها

هذا الكلام الصح ,عن نفسي احذر من الورقيات التي ارتفعت في الطفره السابقه مثل (المعدات /عربيه / عقاريه /ادنك /وخذ خط البحر كله؟

البراق2

موقوف
الهواتف اعتقد سهم متضخم جدا جدا

ارباح تفشل ونمو بسيط ومشاكل بدول افريقيا

هده خله يتحدي

عضو نشط
ارجو من الاعضاء المحترمين المشاركه لكي الكل يستفيد قبل قرار البيع والشراء.. وارجو ذكر السبب في تلكا الحالتين وموفقين​

المجموعة الدولية وجراند وبتروجلف
اجيليتي وطنية عقارية مركز سلطان

WishToWin

عضو نشط
أضيف على مجموعة البدر ومجموعة المخازن

شركة عارف وأرباحها ممتازه و زايده عن العام

شركة دار الإستثمار وأرباحها ممتازه و زايده عن العام

هذول اللي عيني عليهم وأقدر أتكلم عنهم بثقه عاليه

والله الموفق

طبعا أكيد قرار الشراء والبيع مسؤوليه شخصيه تامه

c200

موقوف
تبون الكلااااام الي يجمد علااا الشارب والااجابه الي لااتسعلون غااارها
كل الاسهم متضخنه ومرتفعه وسعرهاا غاالي ومااتصلح للستثماار

السور

عضو نشط
لولوة متضخمة ومتخمة بعد !!

بــلد الخير

عضو نشط
اسهم البحر مرتفعه؟ ولا هو سعرها العادل انتبهو لايصيدكم. على كيفه هو يرفع وينزل لامقاومه ولا دعم ولا مؤشرات فنيه ولا بطيخ هالشركات تخوف اضرب واهرب ...... اما الشركات اللي اسعارها مندمره وارباحها حلوه مجموعة البدر والمجموعه الذهبيه المخازن وربعها وضيف معاهم مزايا وامتيازات وجلوبل

waleedy 2000

عضو نشط
عجيييييييب

اسهم البحر مرتفعه؟ ولا هو سعرها العادل انتبهو لايصيدكم. على كيفه هو يرفع وينزل لامقاومه ولا دعم ولا مؤشرات فنيه ولا بطيخ هالشركات تخوف اضرب واهرب ...... اما الشركات اللي اسعارها مندمره وارباحها حلوه مجموعة البدر والمجموعه الذهبيه المخازن وربعها وضيف معاهم مزايا وامتيازات وجلوبل

أمرك عجييييب :

ياخوي عجيب اللي تقوله وعلى اي اساس أن شركات البحر أسعارها متضخمه بعد الاعلان عن الارباح النصف السنويه ومدى نمو هذه الارباح وكذلك الارباح المتوقعه للنصف الاخر الاسعار الحاليه تعتبر متواضعه جدا والامثله كثيره جدا.........

ممكن تقول أداره سيئه أقولك ممكن رايك الشخصي ونحترمه تقول البورصه بربسه هم ممكن رايك الشخصي وهم نحترمه....... لكن أرد واقول ليست متضخمه مقارنه بالارباح المعلنه ومقارنة باسعار الشركات الاخرى.

kakpal

موقوف
شبينك وبين لؤلؤه

لولوة متضخمة ومتخمة بعد !!

يا أخي اذا السهم مخسرك مو شرط انك تسوي دعايه عليها انها شركه تعبانه ومافيها خير .........

علما ارباح النصف الاول 25 فلس

وعندها الان مفاضات لبيع أسهمها ولكيتها في الكويت والشرق الاوسط والسهم مقبل للأرتفاع وراح تشوفه قبل رمضان 260 فلس وتابع السهم وانا بتابعه بعد وأنشوف منو فينى اللي كلامه صحيح:mad:

جمبازي

عضو مميز
هذا الكلام الصح ,عن نفسي احذر من الورقيات التي ارتفعت في الطفره السابقه مثل (المعدات /عربيه / عقاريه /ادنك /وخذ خط البحر كله؟

معنى الشركات الورقيه ...انها لاتملك سيوله نقديه ..ولاتملك اصول ..

شركات البحر تملك منتجعات ...فنادق...مشروع النخله ..

اسهم بالبنك الوطنى ...مكتب الخليج للوساطه ..اسهم فى بنوك عالميه ...

والمزيد الى مانعرفه ...شرايك للحين ورقيه ;)

او تقصد ارباحها غير محققه..

BMW2007

عضو نشط

مس الخير بوفيصل
تبي الرااي وانا خووك............لاشفت اقسااطك انتهت وصفيت علا الرااتب والكم بيزه في السوووق
اطلع وانا خووك واشتر عقاار مدخوول ثاابت (وكاان الله غفوور رحيم)
يمكن تقول ليش ماتسويهاا........ لو ماني مخنووق من الاقسااط كان واالله طلعت ولاعورت رااسي
وتقبل مروري ومشكور علاتبطيلة الصفحة لفاايدة اخوااانك;)

فحبيت اشااارك يوم تبي الاعضااء المحترمين

المؤشراتي2

عضو نشط
معنى الشركات الورقيه ...انها لاتملك سيوله نقديه ..ولاتملك اصول ..

شركات البحر تملك منتجعات ...فنادق...مشروع النخله ..

اسهم بالبنك الوطنى ...مكتب الخليج للوساطه ..اسهم فى بنوك عالميه ...

والمزيد الى مانعرفه ...شرايك للحين ورقيه ;)

او تقصد ارباحها غير محققه..
شكرآ للاخ الكريم وفعلآ قصدي الغير محقق بسبب نكبة 2006

السور

عضو نشط
يا أخي اذا السهم مخسرك مو شرط انك تسوي دعايه عليها انها شركه تعبانه ومافيها خير .........

علما ارباح النصف الاول 25 فلس

وعندها الان مفاضات لبيع أسهمها ولكيتها في الكويت والشرق الاوسط والسهم مقبل للأرتفاع وراح تشوفه قبل رمضان 260 فلس وتابع السهم وانا بتابعه بعد وأنشوف منو فينى اللي كلامه صحيح:mad:

25 فلس غير محققة ومحد يعرف الحقيقة و ليش انا ما احب هالسهم واذا عرف السبب بطل العجب والله والله انا محترم الاخوان اللى ماخذين السهم وعلشان لا يبيعون ويمكن الطيب يبى يرفعه واذا فتحت موضوع هالسهم لا انا متأكد انك راح تبصم بالعشر على ان راى صح !!

أعلى