قطعــه آيركارد 875 مع أريل 11db - قطع جديده

الحالة
موضوع مغلق

Death match

عضو نشط
تعجبني بو سعود علشان جذي يالله القطعة مع الاشترك باخذهم ب 45

Abdulazeez

عضو نشط
تعجبني بو سعود علشان جذي يالله القطعة مع الاشترك باخذهم ب 45

مشكور أخوي على السوم بس للعلم سعر الأريل بروحه 20 دينار غير الكرت .. والحين صعد سعره برا .. كان واحد طالبه والحين هون بس

على العموم سعري قريب مو بعيد وايد

سهمى خضر

عضو نشط
سلام عليكم اخوى انا اشتراكى الوطنيه 28 شهرايا وشبك من اماكن معزوله وبعديه بحكم دوامى اذا تصلحلى انا شراى بس تحط سعرك وتعلمنى طريقتها شلون تركب على جهاز وكون شاكرلك حط سعرك ورقمك

Abdulazeez

عضو نشط
سلام عليكم اخوى انا اشتراكى الوطنيه 28 شهرايا وشبك من اماكن معزوله وبعديه بحكم دوامى اذا تصلحلى انا شراى بس تحط سعرك وتعلمنى طريقتها شلون تركب على جهاز وكون شاكرلك حط سعرك ورقمك

أنا بايع الأريل حق واحد يداوم بمحطه كهرباء ... حطه بدوامه وخلاه بالمكتب

ولما يروح الدوام ياخذ النوت بوك معاه بس ويشبك هناك ..

الأريل خاص حق كرت Sierra 875 بس .. حسب ما فهموني

الكرت له مدخلين واحد للأريل والثاني لسماعه الإذن إذا تبي تتصل برا ... بس طبعا الإتصال مقفول من الشركه وما راح تقدر تتصل من الكويت لبرا .

يعني كرت + أريل موصل عليه

إذا ناوي ومعزم راح أخليك تشبك على جهازك أو جهازي وتشوف قوه الشبك
وبعدها أركب الأريل وراح تشوف بعينك الفرق بين الحالتين ( طبعا راح أستخدم إشتراكك ) ... وسلامتك

سهمى خضر

عضو نشط
الكرت اللى عندى كرت الوطنيه اشتراك 28 مناسب حقها

Abdulazeez

عضو نشط
الكرت اللى عندى كرت الوطنيه اشتراك 28 مناسب حقها

إذا قصدك أنه عندك كرت الوطنيه ( Data Card ) إي ينفع حقه ويشتغل عليه

أنــا ذكرت من أول شيء أني مجربه على كل الإشــتراكات بنفسي أكثر من مره

وكرت الـ Sierra 875 عندي مع خاصيه الــ Voice Modem مو عادي

سهمى خضر

عضو نشط
بعدين جم خاطرك نتفق على سعر ونجربها على جهازى اذا ركبت وحسيت بالفرق اعطيك فلوسك بس حدد سعرك وبنسبه حق اشتراك الوطنيه 28 افضل من الأتصالات خاصه بتغطيه وبسرعه انا داومى بروضتين نشبك من وطنيه وتصالات صراحه ماكو مقارنه بالمكان هذا انا اعتقد الوطنيه افضل بتغطيه وعلى فكره الأشتراك شهرى تقدر تلقيه وتجدده الأتصالات عقدك سنوى وتلتزم بسنه وغير الفلوس اللى ياخذونها على التحميل انا براي الشخصى وبحكم تجربه الأشتراكين نظلم الوطنيه اذا قلنا الأتصالات احسن خاصه بتغطيه وبسرعه وحتى بشروط الأشتراك افضل

Abdulazeez

عضو نشط
قصدى مو قصدج بعدين جم خاطرك نتفق على سعر ونجربها على جهازى اذا ركبت وحسيت بالفرق اعطيك فلوسك بس حدد سعرك وبنسبه حق اشتراك الوطنيه 28 افضل من الأتصالات خاصه بتغطيه وبسرعه انا داومى بروضتين نشبك من وطنيه وتصالات صراحه ماكو مقارنه بالمكان هذا انا اعتقد الوطنيه افضل بتغطيه وعلى فكره الأشتراك شهرى تقدر تلقيه وتجدده الأتصالات عقدك سنوى وتلتزم بسنه وغير الفلوس اللى ياخذونها على التحميل انا براي الشخصى وبحكم تجربه الأشتراكين نظلم الوطنيه اذا قلنا الأتصالات احسن خاصه بتغطيه وبسرعه وحتى بشروط الأشتراك افضل

كلامك في بعض الصحه وبالنسبه للعقد عندك خطأ

أول شيء آسف بس أنا عدلتها من مده الظهر ما لاحظتها :

- قوه التغطيه داخل المناطق الإتصالات أفضل من الوطنيه
- الخدمه ما تنحسب بقوة السيرفس مالها علاقه .. سوي فحص للسرعه وقارن بس

- الإتصالات إشتراكهم شهري وتقدر تلغيه بدون ولا فلس ... وللعلم أخذت كرت من الوطنيه من كم يوم بس لازم تدفع 15 دينار عشان تلغيه حق إشتراك 14 او 28 ، بس الإتصالات ولا فلس تدفع وقت الإلغاء .. أسأل وتأكد .. الناس تسولف وما تتأكد عندك رقمهم واتصل عليهم

- ماكو إلتزام سنه أو رسوم إلغاء إلا إذا إشتركت وشريت e-GO بس ، وإذا مشترك وشاري بس كرت داتا بدون قطعه فما تدفع ولا فلس وقت إلغاءه بس تلغيه وخلاص

- ماكو شروط عند الوطنيه أحسن من الإتصالات أخوي إذا في علمني .. عندي ورقة الوطنيه جدامي ما شوف فيها شيء يشجع بالعقد

- وبالأخير مقارنه السرعه مو من كلام الناس من صفحه لفحص السرعه

- أما التغطيه ... فمثلا تغطيه الإتصالات بحطين أقوى من الوطنيه بوايد .. يعني مو شرط .. يفرق من مكان لمكان .

- نوصل للتحميل .. رسوم التحميل دليل بأن الوطنيه أبطئ لو كانت السرعه عاليه ... كان سيرفراتهم كل يوم تعلق وفيها مشكله ... هذا فرق بينهم .. بس الي بس يتصفح ويشوف منتديات وإيميلات .. الإتصالات أفضله ( ولكن حق الي يبي داون لوود بس بدون سرعه شبك ياخذ وطنيه أكيد )

تقدر تجربه وحاضر بالخدمه ...

أمـا بالنسبه للسعر ... طالب 60 دينار أمـا أبيعه أو أخليه عندي

ومشكور على مروك
--------------------------------------------------------

إذا تبي تجرب الكرت مع الأريل أفضل نجربه هني بالمنطقه عشان سيرفس الوطنيه ضعيف وراح يبين معاك وقت توصيل الأريل

سهمى خضر

عضو نشط
والله ياخوى بنسبه حق الأشتراك الوطنيه 28 افضل ويوميا نشبك من الروضتين بدوام بشتراكين وطنيه وام تيى سى صراحه سرعه الوطنيه افضل وانا اتحداك وبعدين المواقع اللى تعطيك سرعه اتصال تره هذه مو مقياس وسرعه عمرها ماتكون ثابته فى اوقات تكون الأتصالات افضل صح بس بس اكثر الوقت الوطنيه افضل يعنى هذا راى الشخصى وبعدين ابيك تحسب سرعتك اتصالك 4 الصبح وتحسبها 11 بليل وشوف الفرق بسرعه لذالك المواقع هذه تعطيك بوقات معينه سرعه واوقات معينه سرعه ثانيه اما بنسبه حق السعر 50 مع التجربه وتركيب

Abdulazeez

عضو نشط
والله ياخوى بنسبه حق الأشتراك الوطنيه 28 افضل ويوميا نشبك من الروضتين بدوام بشتراكين وطنيه وام تيى سى صراحه سرعه الوطنيه افضل وانا اتحداك وبعدين المواقع اللى تعطيك سرعه اتصال تره هذه مو مقياس وسرعه عمرها ماتكون ثابته فى اوقات تكون الأتصالات افضل صح بس بس اكثر الوقت الوطنيه افضل يعنى هذا راى الشخصى وبعدين ابيك تحسب سرعتك اتصالك 4 الصبح وتحسبها 11 بليل وشوف الفرق بسرعه لذالك المواقع هذه تعطيك بوقات معينه سرعه واوقات معينه سرعه ثانيه اما بنسبه حق السعر 50 مع التجربه وتركيب

أخوي نهاية الســعر 60 دينـــار ... شرط التركيب والتشغيل أكيد
سعر نهائي
بوســعود

سهمى خضر

عضو نشط
يعطيك العافيه بو سعود اراجع نفسى وذا عزمت راح ارسلك رساله على الخاص وذا يابتلك 60 لا تأخر البيعه بيع ومشكور على سعه صدرك

Abdulazeez

عضو نشط
يعطيك العافيه بو سعود اراجع نفسى وذا عزمت راح ارسلك رساله على الخاص وذا يابتلك 60 لا تأخر البيعه بيع ومشكور على سعه صدرك

راجع نفسك أخوي وعشان تحسبها صح

الكرت Sierra 875 مع ميزة Voice Calling + الأريل لو تطلبهم من برا يوصل سعر فوق .. .. وللعلم الأريل مو موجود بالكويت بس شريت كميه من برا
وبعتهم على محلين بحولي بس غير الأصدقاء والمعارف

سهمى خضر

عضو نشط
هلا اخوى بو سعود اذا ماعليك امر تشرحلى ميزه Voice Calling وشنو استفيد منها تره ماعرف الميزه هذه وياليت تحط رقمك لى على خاص عشان التفاوض معاك على الكرت والقطعه والأريل ومشكور ويعطيك العافيه

Abdulazeez

عضو نشط
هلا اخوى بو سعود اذا ماعليك امر تشرحلى ميزه Voice Calling وشنو استفيد منها تره ماعرف الميزه هذه وياليت تحط رقمك لى على خاص عشان التفاوض معاك على الكرت والقطعه والأريل ومشكور ويعطيك العافيه

السلام عليكم

أخوي ميزة الــ Voice Calling انك تقدر تسوي إتصال على الطول من القطعه حق برا

بس للأسف هل الشغله مقفوله من شركه الإتصالات والوطنية ... ومفتوحه باقي دول العالم والخليج .. مثال بالسعوديه شغاله .

سهله الطريقه : تركب هيدفون على الكرت وبس يطلع لك أرقام التلفون وتتصل .

أرسلت لك رقمي على الخاص وأتصل فيني بكرا بعد الـ 9

متطور

عضو نشط
الاخ عبدالعزيز
شكرا لك على سعة صدرك
ممكن بس تعلمني شنو الفرق بين هذا الكرت والكروت الي يبيعونهم الاتصالات والوطنيه
وبعد اذا ممكن منو الافضل الكرت العادي والا ال Usb
وكم سعر الكرت الي عندك بدون الآريل

وسامحني على كثرة الاسئله

Abdulazeez

عضو نشط
الاخ عبدالعزيز
شكرا لك على سعة صدرك
ممكن بس تعلمني شنو الفرق بين هذا الكرت والكروت الي يبيعونهم الاتصالات والوطنيه
وبعد اذا ممكن منو الافضل الكرت العادي والا ال Usb
وكم سعر الكرت الي عندك بدون الآريل

وسامحني على كثرة الاسئله

السلام عليكم

أنـا مواعد الأخ السهم الأخضر على تجربه الأريل

على العموم الفرق راح يبين معاك بهل الرابط لما كنت أعرض وأبيع الكروت

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=78964

شوف الجدول وطلع الفرق بينهم ... انا كاتب بالمختصر كل شيء بدون تفصيل ممل

الكرت العادي أسرع من الـ USB أكيد وخاصه إذا كان Express Card طبعا

بس آخر كرت من نوع USB وهو موديل Sierra 875U سريع لدرجه كبيره
وكأنه كرت داخلي .. بس طبعا سعره فوق وقريب الـ 90 دينار .

أمــا إذا تبي الكرت بدون أريل فأنـا حاضر ماتفرق معاي .. راجع الخاص أخوي

Abdulazeez

عضو نشط

الســـلام عليكم ورحمة الله

أخوي سهمي أخضر

جرب الكرت مع الأريل وعطني رايك وهم بلغني شنو رايك بالسرعه على كرت 875 ؟؟

بوســـعود

الحالة
موضوع مغلق
أعلى