ارجان 431

سايق الخير74

عضو نشط
أرجان431

بسم الله وعلى بركة الله ومبارك عليكم الشهر وأتشرف بأول مشاركه لي وفي أول ليله بخير الشهور الله يتقبل طاعتكم وياسفير النوايا أبشر بالخير لو مو قضاء الله ثم نكسة الاثنين جان السهم اليوم او باجر بالكثير 400 انا ماخذه من اسبوعين وامس شريت ب340 زدت الكميه والله الموفق :p

TAKE-OVER

موقوف
مبارك عليكم الشهر
السهم فيه خير ان شاءالله وهذا تحليل للسهم حسب الشموع اليابانيه
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 95.8 KB   المشاهدات: 218

almaymoni2007

عضو نشط
مبارك عليكم الشهر
السهم فيه خير ان شاءالله وهذا تحليل للسهم حسب الشموع اليابانيه
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

الله يعطيك العافيه طمنتنا وببرد عليه من بكره الف شكر

Take-over مشكوووور طال عمرك على هالتحليل الطيب ومبارك عليكم الشهر جميعا

بسم الله وعلى بركة الله ومبارك عليكم الشهر وأتشرف بأول مشاركه لي وفي أول ليله بخير الشهور الله يتقبل طاعتكم وياسفير النوايا أبشر بالخير لو مو قضاء الله ثم نكسة الاثنين جان السهم اليوم او باجر بالكثير 400 انا ماخذه من اسبوعين وامس شريت ب340 زدت الكميه والله الموفق :p

اهلا وسهلااا فيك بين اخوانك ومبارك عليك الشهر وعسى اللة يرزقنا ويرزقك واخوانا بالمنتدى الررزق الحلااااال

آآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

موفق خير

عضو نشط
السلام عليكم

شنو وضع السهم وممكن اعرف الدعم والمقاومة للسهم

وشكرا

TABBAZ

عضو نشط
السلام عليكم
السهم صارله فتره تداوله ضعيف وكل يوم بالنازل عسى ما شر؟

TABBAZ

عضو نشط
الهدف 400 فلس بإذن الله حسب التوصيه اللي عندي واللي اثق فيها ان شاء الله والمده قريبه وانا من ملاك السهم.

السلام عليكم اخوي سايق الخير74 تتوقع ان السهم يتحرك بعد العيد مباشرة والا بعد في نطره وليما كم تتوقع يوصل. وشكرا:rolleyes:

سايق الخير74

عضو نشط
السلام عليكم اخوي سايق الخير74 تتوقع ان السهم يتحرك بعد العيد مباشرة والا بعد في نطره وليما كم تتوقع يوصل. وشكرا:rolleyes:

هلا اخوي العزيز والله حسب المعلومه اللي عندي ان الحركه قريبه ان شاء الله والبيع 400 فلس تطمن ولاتحاتي وماكو نطره طويله بإذن الله:) وانت شلون شريتها على توصيه ولا شنو وجم قالو لك وجم كوستك؟:)

TABBAZ

عضو نشط
هلا اخوي العزيز والله حسب المعلومه اللي عندي ان الحركه قريبه ان شاء الله والبيع 400 فلس تطمن ولاتحاتي وماكو نطره طويله بإذن الله:) وانت شلون شريتها على توصيه ولا شنو وجم قالو لك وجم كوستك؟:)

مشكور يالغالي.
والله انا شريته على دفعتين 335,375 والتوصية اللي ياتني تقول على الاقل 410 بس مو محددين المدة. والله يرزقنا وياكز وكان عندك توصية حلوه لا تنسى اخيك :)

أعلى