الآن على قناة المحور يشتمون الكويت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة هده خله يتحدي, بتاريخ ‏3 سبتمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. هده خله يتحدي

    هده خله يتحدي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2007
    المشاركات:
    1,657
    عدد الإعجابات:
    534
    مكان الإقامة:
    لندن
    الآن على قناة المحور المصرية يهاجمون الكويت والسعودية والخليج بخصوص تعذيب المصريين ، من تقديم معتز الدمرداش ومذيعة أخرى ، وعزيزة المفرج فشّلتنا ... لم أسمع مداخلتها كاملة لكن المقدمين خلصوا إلى نتيجة بعد انتهاء مكالمتها إلى أنها تبرر وتبارك التعذيب الذي قام به الضابطان الكويتيان ...

    المصريين لا زالوا يعايروننا بانهم حررونا ... وأنهم يمتلكون شفافية ولم يهاجموا يوما حكاكما عربيةأو شعوبا عربية ... هذه كانت مداخلة سيد علي / نائب رئيس تحرير الأهرام ... الذي وصف صحفيينا أنهم مراهقون صحفيون :(:)((
     
  2. c200

    c200 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,187
    عدد الإعجابات:
    0
    دنيه تهيم وتااخذ النااس هوووووووووووووووووووووووووووووووومه
    يالله اني طالبك حسن الخااتمه وابعدني عن القيل والقاال وكثرت السوعااال
    وابعدني عن مجالس الرجال الي مثل النسوان تهوا البربرة وتعبد القيل والقاال (>وخير الكلااام مااقل ودل)
     
  3. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    الشرهه مو عليهم الشرهه عليكم الى تضيعون وقتكم مع هالقنوات التعبانه خل يقولون الى يقولون وخل لسان حالنا يقوا وشعلا الذيب من ضراط النعجه
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,659
    عدد الإعجابات:
    25
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    الله يسامحهم

    ليش تحرون نفسكم على ناس ناكرين الجميل
     
  5. المستغفر2

    المستغفر2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    101
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسامحهم
     
  6. ولدهم

    ولدهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2005
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0


    لاتشغل بالك

    فهذا الشعب مثل القرود

    يجمعهم المزمار وتفرقهم العصى
     
  7. Sniper_q8

    Sniper_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2007
    المشاركات:
    167
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    حسبي الله عليهم ياكلون من خير ديرتنا والحين يسبونه

    الكويت تعطي قروض بالهبل لمصر اقتصاد مصر قائم على الخليج ومن خير الخليج

    هذي اخرتها يا ناكرين المعروف يا عبيد الفراعنه
     
  8. barbarian

    barbarian عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2005
    المشاركات:
    5,073
    عدد الإعجابات:
    1,566
    اخص عليهم مكنش العشم واللهي

    الشتميه تلف تلف وترجع لصاحبها
     
  9. حفار قبور

    حفار قبور عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    5,611
    عدد الإعجابات:
    534
    المفارقات أن حادثة تعذيب المصريين في الكويت تتزامن مع حالات التعذيب للمصريين في مصر نفسها ، لا والبجاحة يعترضون على التعذيب عندنا ، مع إن التعذيب ما يجوز في كل الأحوال بس لا يكون التعامل بو جهين ، الظاهر شافوا لهم سالفة التعذيب في الكويت علشان يشغلون فيها شعبهم عن التعذيب في مصر
     
  10. المعوشرجي79

    المعوشرجي79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اولا هؤلاء شرذمة قلة لا تمت بالشعب المصري اجمع

    ثانيا اخوي الفاضل هذا موضوع ماله شغل بالاقتصاد لذلك الرجاء وضع المواضيع المفيدة والبناءة على شان تستفيد منها شريحة كبيرة من الاعضاء ونطالب من الاخوة المشرفين اقفال الموضوع .
     
  11. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    7,205
    عدد الإعجابات:
    5,511
    الله الزى كلام ده ياراغل !

    احنا طوا عمرنا ننضرب بالجزمة بس بكرمتنا ........ والكوايتة يضربوا بالنعل ما يصحش !!
     
  12. بومشاري

    بومشاري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أغسطس 2005
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـكــــــــــــو يـــت
    لا تزعلون
    حكومتنا طيبه وحبوبه
    اليوم او امس
    اعفوا 28 الف مصري من
    غرامات التحويل
    عشان يسبون زيادة ويقبضون
    مقابل شتايمهم
    شفتوا أطيب منا
    عجبي !!
     
  13. mohtt

    mohtt عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    28
    مكان الإقامة:
    سلوى

    كلامك يا بلقبوره عين الصواب فعلا اهم يعذبون غادي احنا بالكويت سوولهم صيحه الكلاب
     
  14. Q8Sun

    Q8Sun عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2006
    المشاركات:
    288
    عدد الإعجابات:
    0
    أفضل رد قرأته على المصريين..فؤاد الهاشم

    لا تعايرني.. ولا أعايرك!!
    .. قبل سنوات طويلة، نشرت مجلة »تايم« الامريكية تقريرا صحافيا عن.. »الاماكن السياحية في وسط العاصمة المصرية ـ القاهرة«، ومن اطرف ما جاء في تقرير المراسل انه حين طلب اعداد هذا التقرير اخبروه بضرورة الحصول على موافقة وزارة الاعلام ووزارة الداخلية، ويقول انه.. »تفهم ضرورة الحصول على ترخيص من الاعلام، لكن.. لماذا الداخلية؟« فجاء جواب المسؤول المصري.. »حتى يرافقك عدد من رجال الامن«! كتب المراسل تقريره وارسله الى مجلته في نيويورك التي نشرته كاملا، ومن اهم ما جاء فيه تلك الفقرة التي يقول فيها.. »الناس هنا تشعر بالرعب يطل من عيونها حين يقوم الضباط ـ والذين يرتدون ملابس مدنية ـ وهم برفقتي بإبراز بطاقاتهم عندما نريد الدخول الى مكان ما، لقد كانت هذه البطاقات تفعل مفعول السحر وتفتح الابواب المغلقة، وتجعل الجميع ـ بلا استثناء ـ يتراجعون الى الوراء حتى تلتصق ظهورهم.. بالجدران«! تذكرت تلك الحكاية وأنا اقرأ واطالع ذلك الهجوم الكاسح الذي قاده عدد كبير من كتاب المقالات في الصحف القومية ـ التابعة للحكومة ـ وصحف المعارضة في مصر ضد الكويت وكل شيء فيها حول قضية المصريين اللذين قبض عليهما في احد مراكز الشرطة الكويتية وتعرضا.. للضرب! قبل شهور، شاهد سكان القاهرة واقاليمها بملايينها السبعة عشر شريط »بلوتوث« لضابط شرطة مصري يعتدى على سائق »ميكروباص« وبمساعدة من »امين الشرطة« حيث جرى ضربه و»هتك عرضه« في قضية تناولها الرأي العام في مصر لشهور طويلة، ثم قضية الصبي الذي سقط ميتا بعد دقائق من خروجه من مركز شرطة في منطقة »المنصورة«، والزميلة »درية الملطاوي« ـ من مجلة »صباح الخير« في عددها الصادر في 2007/8/28، صفحة 15 نشرت في عمودها المعنون بـ »بالفاكس« رسالة من مواطن مصري اسمه »طارق رشاد عبدالحميد السيد« يعمل في التلفزيون يقول فيها ان ضابط شرطة اعتقله بتهمة تجارة المخدرات مع ان الشخص المطلوب يتشابه معه في الاسم الاول والثاني ويختلف في الاسم الثالث والرابع، وقد تعرض للضرب والحرق بأعقاب السجائر، ثم ضربوا ابنه وزوجته وصادروا جهازي هاتف جوال لهما، وعندما توقع ظهور الحقيقة عند عرضه على وكيل النيابة تفاجأ بأن هذا الاخير »ألعن« من الضابط اذ بادره بالشتائم والاهانات »وألبسه« تهمة المخدرات ليدخل على اثرها سجن »ليمان أبو زعبل الصناعي 2 عنبر أ غرفة 4/2 بعد ان »طسّه« القاضي بخمس سنوات.. سجنا«!
    ونشرت صحيفة »الحياة« اللندنية خبرا عن اعتقال محام من محافظة القليوبية تعرض ـ في قسم الشرطة ـ لاعتداءات بدنية و.. »تحرشات جنسية« واكل ضربا.. »لم يأكله كلب دخل مسجداً«.. كما يقول المصريون!
    الكتاب الصحافيون شنوا هجوما حادا ضد الكويت وكأنهم اكتشفوا ـ فجأة ـ ان »للمواطن المصري كرامة« بعد ان عودتهم حكومتهم على ان تسعيرة »المصري الغلبان« حين يموت في حادث قطار هو تعويض اهله بـ »2000 جنيه« ـ أي ما يعادل مائة دينار كويتي أو ثلاثمائة دولار امريكي أي ما يساوي سعر غسالة كورية في السوق الحرة بمطار القاهرة ـ اما حكاية.. »احنا اللي حررنا بلدكم من الغزو واحنا اللي رجعناكم واحنا و.. احنا«، فهذا القول مردود عليه بأن نقول.. »واحنا اللي اعطيناكم قروضا ومساعدات وهبات طيلة اربعة عقود، وقاتل جنودنا معكم في 67 و1973 وحرب الاستنزاف و.. و..«، وكما يقول المثل المصري الشهير.. »لا تعايرني ولا اعايرك.. ده الهم طايلني و.. طايلك«! تحدث هؤلاء ـ ايضا ـ في مقالاتهم عن.. »هروب رجال الشرطة وضباطها في الكويت لحظة الغزو العراقي«، ونقول لهؤلاء.. »هروب الشرطة عندنا ـ ان حدث ـ هو اهون من هروب.. نواب القروض ونواب الرشاوى ونواب العبارات الغارقة ونواب المخدرات ونواب العمارات المتساقطة و.. غيرهم!! لا اعني ـ من حديثي هذا ـ ان ابرئ وزارة الداخلية الكويتية مما حدث لهؤلاء المصريين، ولكن في نفس الوقت احاول تنبيه الزملاء في مصر بألا تأخذهم الحمية الفارغة على قضية فردية خاسرة، وان يسألوا انفسهم اولا.. »لماذا لم توفر بلدهم لقمة لهؤلاء لكي لا يضطروا للبحث عنها في الغربة؟ على الاقل، حتى »يستمتعوا« بتعذيب ضباط الشرطة المصريين الذين كانوا اول من اخترع اسلوب.. »نفخ المعتقلين« في زنازين مراكز البوليس وسجون الاستخبارات و.. معتقلاتها!

    تاريخ النشر: الاحد 2/9/2007
     
  15. ناصر250

    ناصر250 موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا رد منقول

    حسنا فعل فؤاد الهاشم بالرد على الصحافة المصرية

    "ياغريب كن أديب"


    اسلوب المعايرة اسلوب ساذج لاننا كلنا في الهم سواء فلو نظرنا الي الخريطة العربية لا تكاد دولة يمكن ان لا نجد ما نعايرها فيه بالنسبة لمن عاير الكويت نقول لماذا هرب الجيش و الشرطة العراقية و المسؤولون البعثيين قبل وصول الجيش الامريكي إلى مدينة بغداد واخبتاء صدومي في الحفرة ومصر كذلك انهزم الجيش المصري في اليمن وتكبد 150 الف قتيل و كذلك في حرب اكتوبر انتهت الحرب بنصف نصر لان الجيش الاسرائيلي استطاع ان يفتح ثغرة الدفرسوار ويطوق الجيش الثالث وليبيا وغزو مصر لليبيا ماذا استطاعت ليبيا ان تفعل لرد الجيش المصري لا شيء واذكر بالهزيمة النكراء التي تلقتها ليبيا على يد الجيش التشادي رغم وضع تشاد البائس تم سحق الجيش الليبي و كذلك الجزائر هزيمتها على يد المغرب في معركة امغالاعام 1976 والمغرب ارضها محتلة لا تستطيع تحرير سبتة ومليلة وصخرة ليلة وحتى لا يفرح الايرانيون فقد هزم الجيش العراقي الجيش الايراني فلهذا من بيته من زجاج لا يرمي الاخرين بالحجارة
     
  16. جوكوزال

    جوكوزال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2007
    المشاركات:
    1,890
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكلتنا فينا مو احد ثاني لو كان فيه وقفه جاده معاهم ما لقيناهم يتمادون والبعير ما يشوف عوجة رقبته والمصري زي الحصاله عطه يعطيك وما خرب الديره الا المصري والبنغالي والايراني والباكستاني والمصري ابو النصب والاحتيال طبعا مو الكل بس لازم نوريهم العين الحمراء ولا تدرون شلون ما ظنتي عندنا عين حمرا ء حق المصريين انا ما ادري ما فيه غيرهم خل نطردهم مثل قطر والله راح يتادبون وتشوفون ان اكثرهم عاله على البلد مو عماله ويخف البوق شوي حتى من ربعنا لان اللي معلمين ربعنا البوق ترا هم الله يستر على البلد ويحفظها من كل من يريد بها سووووووووء يارب العالمين
     
  17. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,141
    عدد الإعجابات:
    1,210
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    [CENTER]الإناء ينضح بما فيه[/CENTER]

    أخواني هؤلاء الذين يشنون حملة على الكويت هم من الصحافيين المرتزقة عبيد الدينار والدرهم وأغلبهم من البعثيين المناصرين للمقبور صدام امثال الحقير مصطفى بكري ومتولي دمرداش وغيرهم من سقط القوم وهم لا يمثلون الشعب المصري المعروف بطيبته وحبه لأهل الكويت فيجب علينا ان نفرق بين الصالح والطالح وأن لا نرمي التهم جزافا على بقية الشعب المصري الشقيق .
     
  18. ناصر250

    ناصر250 موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    اذكر مرة قطر طردت المصريين عندها حتى القضاة المصريين تم طردهم واتوا بقضاة من السودان ويجب التخلص من العمالة الهامشية من كل الجنسيات خصوصا البنغالي والافغاني والمصري
     
حالة الموضوع:
مغلق