كمبيوتر Desktop للبيع - (مميزات قويه)

الحالة
موضوع مغلق

meshal1974

عضو نشط
كرستال بالكويت الاسعار حرق تدري انت بعد خاصة القطع اللي الريال مركبها يا عند بست باي ولا عند كونتاكت وانا شايف اسعارهم هناك يشلعون فوق من جذي تحجيت ولا لو جهاز ثاني جان عادي سهالات, انا كان تعليقي ان في سومه قبلكم بس ولا الجهاز يسوى ما يسوى هذا شي راجع لكم الله يسلمك :) وبالتوفيق ان شاء الله

الابراهيمي

عضو نشط
يااخ مومشكلا انت الظاهر تبي تعمل مشكله يعني من ردودي على الموضوع انا قلت اني موكاسر فيه طبعا سعري اقل من السعر الحقيقي لكن هو حر يبيع مايبيع والجهاز يعتبر مستعمل يعني لازم سعره يقل عن السوق على الاقل 30% وكل واحد وظروفه ولاتنسى اني صاحب اعلى سومه
ولاتنسى بعد ان صاحب الجهاز اختفى ولاتزعل انا حبيت اوضح فقط

momoshkla

عضو نشط
مو مشكله يالبراهيمي :) ولا بسوي مشكله لنشالله بس هذي اهي الفكره الي بوصلها مثل ما تفضلت((لكن هو حر يبيع مايبيع)) يعني اي سومه البياع اهو المعني بالرد عليها الي راح وخلانا زلق مزالق هني ههههه
عسى الداعي خير انشالله. وماكو زعل يالحبيب وبالتوفيق للجميع

CrystaL

عضو نشط
meshal1974 : ما قصرت يالغالي على الرد الحلو .. وادري والله الاسعار نار بس تدري ياخوي الجهاز اذا صار مستعمل على طول سعره يطيح حتى لو مستعمل دقيقه بالضبط بره المحل طاح سعره .. مثلا جهاز لاب توب سوني تشتريه ب 830 دينار لو باجر تبي تبيعه راح تلقاه ب 550 دينار !! صح كلامي ولا لأ ؟ :)يعني 300 دينار على الراحه لانه مستعمل .. وغير هذا ترى AMD تدري سعره اقل من الانتل .. كمستعمل ,

صاحبي قبل جم يوم مسويله جهاز روعه انتل و 4 غيغا وسوالف وكرت الصوت كريتيف طلع عليه بحدود 600 .. لكن .. كرت الصوت بروحه 90 دينار تقريبا ..
عموما ما نختلف هذا مجرد توضيح لا اكثر ولا اقل .

التوفيق للجميع ان شاءالله .

meshal1974

عضو نشط
صح كلامك كرستال يعطيك العافية :)

meshal1974

عضو نشط
دام سحبت السومة عيل انا اسوم اب220 دينار و شكرا.

UNIX

موقوف
حرام تبيعه بأقل من 350 دينار... هذول شريطيه و يبون يكسرونك. انا عندي انك تحرقه و لا تبيعه لهم.

CrystaL

عضو نشط
Unix على الاقل لما تتكلم تكلم عن شي اتعرفه .. اذا عندك الجهاز يسوى 350 دينار روح اخذه منه وعطه فلوسه !!

شريطيه قال !! ياخي دام انك ما تعرف الموجودين لا تتكلم .. ويقول حرقه ولا تبيعه .. اللي ايده بالماي ..

صاحب الموضوع اصلا انحاش .. لو يسكرون الموضوع احسن .

meshal1974

عضو نشط
كرستال من صجك ترد عليه بعد, لا تعطيه أكبر من حجمه خله يتكلم على كيفه :)

CrystaL

عضو نشط
صاج والله ياخوي يا مشعل انا بس يمكن من الجوع بروح اتغدا هاهاها

تسلم يا مشعل :)

fikimostafa

عضو نشط
)

--------------------------------------------------------------------------------

ما يحتاج ارسل ايميل الله يبارك فيك

والله ما اغش احد لو بدينار ، ولا ارضى بدينار حرام

الجهاز مع الويندوز الاصلي كلفني 360 دينار

سومه طيبه يا tlateh

صحيح انا مو ناوي ابيع الجهاز بنفس السعر اللى اشتريته فيه ، والجهاز لو مستعمل يوم يسمى مستعمل

لكن ما ترضون لى الخساره

Hada howa rad Al Akh Akonami fee montada akher lenafes el gehaz , ishlon tabeena nedfa3 350 kd we howa aslan dafe3 360 KD Ishlon ya Akh Unix ya fahman

UNIX

موقوف
يعني كلامي صح :) يسوى فوق ال 350 دينار. هذا المهم عندي عاد انت اذا تبي تشتريه ب 100 فلس هذا شي راجع لكم :)

و لو سمحت ماله داعي تقولي فهمان و مو فهمان و بطيخ. انا لو ابي اتفلسف كان رشيتك من بيتنا لبيتكم شهادات. كل اللي بالموضوع اني طرحت رأيي بالموضوع سواء وافقتني او عارضتني و بالنهاية هذا رأي و احترم رأيي. فهمت يا اّلهة الطب و الهندسة و الفلك انت مع الشريطية الثانيين؟

fikimostafa

عضو نشط
howa sharaeee el gehaz bee 360 Gedeed we inta tabeena inena neshtree meno el gehaz mosta3mel bee 350
Ishlon bass Allah Hadak

meshal1974

عضو نشط
akhoya mostafa sebak meno.

CrystaL

عضو نشط
Unix تبينا نحترم رايك !! وين الراي اللي قلته انتا دشيت فينا بالطوفه ..
اخوي انا بس بقولك شغله ترى انا مو شريطي مالي شغل بغيري انا واحد احب التغيير و الكل يعرفني اهني .. اخسر بالشهر 200 او 300 دينار وين الشريطي ..

وشهاداتك اذا وراهم طريقه كلامك هذي هممم من وين هالشهادات ؟؟ هاهاها

حبيبي روح تعلم تتكلم اول بعدين تكلم مع الناس .

Akonami

عضو نشط
السلام عليكم اخواني :)

يعلم الله انا ما انتبهت لردودكم في الموضوع ، لاني مشترك في الموضوع عن طريق التبيه الفوري بالبريد الالكتروني عند الرد على الموضوع بس ما وصلني شي للاسف ، فأعتذر للجميع

الجهاز كلفني 360 باللي فيه ، وانا حديت الجهاز بـ 300 دينار

ويعلم الله الجهاز ما شغلته من اول ما عرضته للبيع ، ولا راح اشغله الا لما اتاكد اذا راح ينباع او لا

اسف على التاخير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى