حسب خبرتكم التأثير علي البورصه ؟؟

dhatter

عضو نشط
بما ان المنتدي للأسهم .... حسب خبرتكم ما هو التأثير علي بورصة الكويت عند حدوث أي من هذه الأحداث : هل كلها مؤشرات سلبيه أو حسب قطاع السهم ؟

1- حل مجلس الأمه
2- حل الحكومه واعادة تشكيلها
3- حدوث كوارث طبيعيه محدودة التأثير في البلد
4- اندلاع حرب في دوله مجاوره
5- انهيار او هبوط شديد في أي من البورصات العالميه وخاصه الأمريكيه
6- وجود اكثر من بورصه تابعه للقطاع الخاص

وشكرا

بما ان المنتدي للأسهم .... حسب خبرتكم ما هو التأثير علي بورصة الكويت عند حدوث أي من هذه الأحداث : هل كلها مؤشرات سلبيه أو حسب قطاع السهم ؟

1- حل مجلس الأمه
2- حل الحكومه واعادة تشكيلها
3- حدوث كوارث طبيعيه محدودة التأثير في البلد
4- اندلاع حرب في دوله مجاوره
5- انهيار او هبوط شديد في أي من البورصات العالميه وخاصه الأمريكيه
6- وجود اكثر من بورصه تابعه للقطاع الخاص

وشكرا

طبعا التاثير بيكون طبيعي لازم نزول السوق ولكن بحدود وبالعربي علي حسب الجمبزة الي بيتجمبزون فيه علينا بس خلك ذيب وانشاءالله مافي خوف للهلع وحسب الي انا اشوفه ان السوق بعد ما يلامس 13500 نقطة سيرتد الي 21100 نقطة والله العالم لا تاخذون كلامي وانما اقول الله اعلم لاني انا عند 13500 نقطة بربط حزامي الامان تحسبا للنزول وقد اصيب وقد اخطا موفقين

المؤشراتي2

عضو نشط
السوق لا زال في ترند صاعد رغم الظروف غير الطبيعيه لان الكبار هم المستفيد الاول وحاليآتم تجاوز ازمات السوق والدليل كل المجاميع ارتفعت رغم مسالة الارباح غير المحققه وهي نكبة 2006

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
طبعا التاثير بيكون طبيعي لازم نزول السوق ولكن بحدود وبالعربي علي حسب الجمبزة الي بيتجمبزون فيه علينا بس خلك ذيب وانشاءالله مافي خوف للهلع وحسب الي انا اشوفه ان السوق بعد ما يلامس 13500 نقطة سيرتد الي 21100 نقطة والله العالم لا تاخذون كلامي وانما اقول الله اعلم لاني انا عند 13500 نقطة بربط حزامي الامان تحسبا للنزول وقد اصيب وقد اخطا موفقين

:confused:
:confused: :confused:
:confused: :confused: :confused:
:confused: :confused:
:confused:

أعلى