مسلسل المدينة يحدث في اكتتاب

محلل2

موقوف
نفس المسلسل اللي حدث بالمدينة الان يحدث في اكتتاب (الرجاء من الاخوة اغتنام الفرصه حيث الفرصه ماتجي الا مره بالعمر وانا والعياذ بالله من كلمة انا مكلم ممدوح الشربين بنفسي يقول السهم 500 انشالله والله الموفق اغتنمو الفرصه
اكتتاب اكتتاب اكتتاب

بوسعود66666

عضو مميز
مشكور على التوصيه بس عندك غير هالسهم؟

qatel4

عضو نشط
نفس المسلسل اللي حدث بالمدينة الان يحدث في اكتتاب (الرجاء من الاخوة اغتنام الفرصه حيث الفرصه ماتجي الا مره بالعمر وانا والعياذ بالله من كلمة انا مكلم ممدوح الشربين بنفسي يقول السهم 500 انشالله والله الموفق اغتنمو الفرصه
اكتتاب اكتتاب اكتتاب

ممدوح الشربيني هذا ممثل
شنو طالع لك بمسلسل رمضاني ولا شنو

نبي كلام واقعي

محلل2

موقوف
ممدوح الشربيني عضو سابق في المجموعه الدولية والان ادخل على موقع اكتتاب واعرف من ممدوح وشكرا للاخوه

محلل2

موقوف
نص رمضان يالطواش انشالله اكتتاب للاعلى باذن العزيز الحكيم

mar022

عضو نشط
ممدوح الشربيني عضو سابق في المجموعه الدولية والان ادخل على موقع اكتتاب واعرف من ممدوح وشكرا للاخوه

يعني ديروا بالكم لا يقوع بالسهم ويخليه يدنكر بالقاع مثل ما سوا بالمجموعه الدوليه والناس متعلقه بالعالي .

محلل2

موقوف
اطلب باجر 325 واذا عطاك زين واذا ماعطاك اخذ 330والله الموفق للاعلى

المقاطي

عضو نشط
اطلب باجر 325 واذا عطاك زين واذا ماعطاك اخذ 330والله الموفق للاعلى
عيب عليك تطبل للسهم (شلون تقولي الشربيني انت مكلمة ويقولك500فلس) عيب والله عيب انت عضو جديد وعدد مشاركاتك12 مشاركة وقاعد تقول لخلق اللة اشتروا السهم تبي تودرهم

محلل2

موقوف
اولا انت ماتعلمني العيب والثانيه انا اقولى اللي عندي وبعدين عيب اذا انا مكلم الشربيني اظن مافيها شي ولا حظ سهم اكتتاب اقل من شهر كم كان والان كم والا تغلط رجاااا هذا منتدى للحوار واشفيها اذا انا مكلم الشربيني وقال 500 شنو الغلط

بو سليمان

عضو مميز
عيب عليك تطبل للسهم (شلون تقولي الشربيني انت مكلمة ويقولك500فلس) عيب والله عيب انت عضو جديد وعدد مشاركاتك12 مشاركة وقاعد تقول لخلق اللة اشتروا السهم تبي تودرهم

السوق لعب و الشربيبي لاعب و تلميذ من المجموعة الدولية سابقا قالو عن المجموعة 1.500 و جراند2.500 و بتروجلف ؟؟؟؟

خبره بالسوق

عضو نشط
اكتتاب اكتتاب اكتتاب

السهم ممتاز

والشربيني محترف منقول من مجموعة سامي البدر

الى اكتتاب , , ,

وعقلية ممتازه :)

محلل2

موقوف
مشكور اخوي خبرة بالسوق علمهم منو ممدوح الشربيني اللي كان لعب رئيسي بالمجموعة واللي خل المدينه بالعاللي والحين شوف شلون يبي يسوي باكتتاب علم المقاطي وبوسليمان اللي يغلطون على الناس الله يسامحم

خبره بالسوق

عضو نشط
مشكور اخوي خبرة بالسوق علمهم منو ممدوح الشربيني اللي كان لعب رئيسي بالمجموعة واللي خل المدينه بالعاللي والحين شوف شلون يبي يسوي باكتتاب علم المقاطي وبوسليمان اللي يغلطون على الناس الله يسامحم

اللي يدري يدري

واللي ما يدري ينام بدري :)

http://chartat.com/vb/showthread.php?t=2492

هده خله يتحدي

عضو نشط

الشربيني رفع سهم المجموعة الدوليه من 200فلس الي 1,100
ورفع سهم المدينه من 240فلس الي 840 فلس
مع ممدوح الشربيني مش حتقدر تغمض عينيك

ebety

عضو نشط
شنو السعر الي ممكن ندخل عليه
وشنو رالدعم والمقاومه للسهم

فؤاد

عضو نشط
اكتتاب اكتتاب اكتتاب

انا اشهد ان الشربيني قال لصاحبي سهم المدينة رايح 850 ف
لما كان السهم 600-650...........وكنت شاريه ب 500 وبعته..بربح طيب ...ولما قال له قلت لنفسي السهم جاي من 300 ف وشويه...على كل حال شريت اكتتاب وعملت فيه فوق 60 ف.....ورديت شريته الحين....
ننطر رحمة رب العالمين
السهم اتمنى من الله ان يصعد الى على الاقل 400 ف ...
ليس تطبيلا....ولكن ماذكره اخي المحلل2 مر علي بلسان الشربيني
تداول صانع سوق المدينة واكتتاب ذكي جدا جدا.....قاعد يسحب الناس معاه...انا ربحت فوق 60 ف ولكن رديت شريت ومثلي آلاف...يعني ما قاعد يدفع ولا فلس من جيبه لتصعيد السهم....كله مستثمرين جدد....لانهم يشوفون السهم يصعد...السؤال الى متى؟ هذا يعتمد على ربحية وتوزيع السهم....اعتقد واتمنى ان يكون السهمين محملين بارباح تبرر هذا الصعود

AL-mutairi

عضو نشط
الله يعطيك العافيه أخوي محلل

الكلام متداول وما أعتقد محد يعرفه وسهم المدينه وأكتتاب هم أسهم 2007

انا باجر باخذ بـ إكتتاب أجل 100,000 والله يكتب اللي فيه الخير

أعلى