أقدم لكم جميعا البشارة والتهنئة بدخول شهر رمضان المبارك.

محب التوحيد

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2005
المشاركات
1,933
بسم الله الرحمن الرحيم​
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على خاتم االانبياء و المرسلين
الأخوة المؤمنون ... الأخوات المؤمنات
أحييكم بتحية المحبة و الإيمان، تحية أهل الجنة.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مع حلول أفضل الشهور و أكرمها عطاءً و أخصبها ثماراً وأزكاها روحانيةً، أقدم لكم أصدق التهاني و أجمل التبريكات و نحن جميعاً نستقبل بكل البهجة و التبجيل هذا الضيف الغالي العزيز ... قال الله تعالى ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس و بينات من الهدى و الفرقان ) .
شهر اختاره الله سبحانه و تعالى ليكون وعاء لأداء فريضة الصوم و إقامة هذا الركن الهام من أركان ديننا الإسلامي الحنيف , و قد قال سبحانه و تعالى: ( يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون ).
فجعل لنا في أكناف هذا الشهر و روحانيته المباركة و نشاطاته التعبدية المتعددة- أعظم الكنوز الربانية وأغلى الأماني و التطلعات الإيمانية في حقل لا متناهٍ يتسع لزرع و حصد أعظم الثمرات و الخيرات في موسم وافر الأجر و الثواب .. و اكتساب رضى الله و هو مكلل بليلة هي ( خير من ألف شهر تنزل الملائكة والروح فيه بإذن ربهم من كل أمر سلام هي حتى مطلع الفجر ).
فلنتوجه إلى الله سبحانه و تعالى ونسأله أن يقوي إيماننا و أن يوفقنا لطاعته و الامتثال لأوامره و تجنب نواهيه و لأداء فريضة الصوم خير أداء و لإقامة شعائره خير قيام و أن يهدينا دائماً سواء السبيل إنه سميع مجيب .

وكل عام وأنتم بخير.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
جزاك الله خير
 

دحيم 06

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2006
المشاركات
853
الإقامة
الكـــويـــــــت
جزاك الله خير أخي محب التوحيد....

علينا وعليك يتبارك...وعلى الامة الاسلامية...

تحياتي لك...
 
أعلى