مــــــلاحظه !

الحالة
موضوع مغلق

ابو مالك

عضو نشط
يا اخوان انا شايف فى ناس اتعرض بضاعه تسوى ومحد يسومها او يكسرون سعرها وفيه ناس اتعرض بضاعه مو شي يعطونها فوق سعرها شسالفه بفهم انا ممكن احد يفهمنى ؟

كل عام وانتم بخير

UNIX

موقوف
عادي شريطية :)

الايميلات المجانية من هوتميل قاعدة تنباع على 50 دينار. يا خوفي باجر يبيعون فنايل ام علاق مستعملة ب 100 دينار.

meshal1974

عضو نشط
يا اخوان انا شايف فى ناس اتعرض بضاعه تسوى ومحد يسومها او يكسرون سعرها وفيه ناس اتعرض بضاعه مو شي يعطونها فوق سعرها شسالفه بفهم انا ممكن احد يفهمنى ؟

كل عام وانتم بخير

وانت بخير وصحة وسلامة
الشباب يعرضون بضايعهم والمشكلة في الناس اللي تشتري وكل واحد وحاجته انا ما اتكلم ان اللي يسوونه صح أو غلط ولكن هذا السوق واللي بيشتري شي المفروض يسأل بالسوق ويكون يعرف الأسعار على شان مايشتري بأغلى من سعر السوق اليديد أو المستعمل :) وبالتالي اللي بيرفعون سعر سلعه ما تسوى بيخربون على نفسهم وعلينا نبين للناس بأي موضوع يكون فيه شي غالي بس بإسلوب حضاري ما نقلب الموضوع هوشه :) ويعطيك العافية.

عابر الافاق

عضو نشط

كل عام وانتم بخير

وانا معاك ياخ>ابو مالك

بس بعض من شباب يعطون الشي فوق حقه

او ناس تسوم اي شي وبنفس

الوقت هو
مايشتريه

انتما تلحظون المعروض
وتشوفونه

مع العلم هذي فئه قليل الوجود معنا بالمؤشر

بس هذا راي
ولكم حق التعبير

وشكرا:D

NMB

عضو نشط
وانا معاك يا أخ - ابو مالك
ناس تسوم و ماتشتري
ولا يكون قد السوم
وهالنوع بس يخرب
و اذا كسر في بضاعتك هم ما يشتري

asm78

عضو نشط
مبروك عليكم الشهر
الله يجزاك خير أخوي أبو مالك على هذا الموضوع الطيب وأن يغير العنوان الى وقفه قبل البيع والشراء وأن يثب.
نعم للأسف كثير من الشباب لا يعرف أحكام البيع فيدخل في كثير من المحرمات وهو لا يدري
مثل النجش وهو الزياده بغير غرض الشراء
وكذلك البيع على بيع بعض وهذا يكثر يحث يقول بعضهم بالمكان الفلاني بكذا وقد نهى النبي صلى الله عليه وسلم في قول ((ولالا يبع بعضكم على بيع بعض))
وكذلك البائع للأسف يخفي كثير من العيوب في السلعه أو يدلس على المشترين
وهذا غيض من فيض
نسأل الله أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه

ملاحظه : هذا كلام عام في البيع والشراء لا يخص به أحد معين ولا منتدى معين

Master-Leo

عضو مميز
انا اللي يضيق خلقي في بعض الأعضاء يقطون نغزات أو يطنزون على الأعضاء اللي يعرضون بضائعهم

ليش عاد هالأسلوب تبي تسوم سوم ماتبي خلاص مولازم تشارك وتقط نغزات على الناس

خسران جداً

موقوف
اتمنى انهم يثبتون هالموضوع

في ناس تسوم ولا تشتري وتخرب على اللي يبي يشتري...وتخلي البياع يصدق نفسه

DENALI_Q8

عضو نشط
الحل بسيط اعرض بضاعتك وسعرك وكذا محد يقدر يسوم واكتب السعر نهائي

وسلامتكم

والله يا بو عامر هم ماكو فايده حته لو اتحط السعر هم بيطلعلك واحد يقولك انا شراي بهالسعر (طبعن انزل من سعرك بوايد) وتلاقيه يحن ويسال بالاخير يكسر فيك بالسعر واحنا اصلا ما طلبنا منه يحط سعر بالله هذا شتقوله ولا اييك واحد يناشبك فبضاعتك ويقولك سعرك غالي تنباع عند فلان وعلان او بهالمحل بهالسعر اوكيي يبا محد قضبك دام انه السعر اقل من سعري روح اشتر منه يعني شووف هم ماكو فايده ما اعتقد في حل الا اذا تدخلت الاداره اهني وحطت شروط في السوم يعني بضاعه محطوط سعرها ما ايينه واحد يقول انا اسوم بهالسعر

ومبارك عليكم الشهر وشباب ترا بكلامي هذا ما اخص احد معين انا اتكلم كنظره وشي انا اشوفه عموما قاعد يصير من قبل بعض الافراد من الكل :)

maue7bd

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير يا أخوان والله هو الحق أولاً وأخيراً بهذا الموضوع على صاحب البضاعة لازم يحط سعره النهائي مثل ما قال أخوي أبو عامر وهيك ما أحد يكسر ببضاعته وبنفس الوقت اللي يريد يشتري يصير يشتري بسرعة مو مثل ما قام يحصل تضل بعض البضاعة أسابيع وما عم تنباع ولا عم ينحذف موضوعها وشكراً

الحالة
موضوع مغلق
أعلى