اخوى هرقل حط عينيك على pdgt.pk

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الذباحح, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2007.

  1. الذباحح

    الذباحح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2007
    المشاركات:
    353
    عدد الإعجابات:
    0
    شكله بيولع
     
  2. الذباحح

    الذباحح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2007
    المشاركات:
    353
    عدد الإعجابات:
    0
    الدولة الاباما الدكتور يحدد friskerpro (ص) في العقد السعر / جائزة
    الخميس 13 ايلول / سبتمبر 4:15 مساء الكائن الفضائي


    جورجتاون ، ماساشوستس -- (التجارة الاسلاك) -- نموذج تكتيكي منتجات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : pdgt.pk الأنباء) ، رائد مقدم غير فتاكه الدفاع والامن القومي الحلول الاصلاحيه ، وانفاذ القانون والأمن والصناعة تعلن ان احد وهو المتعاملون الرئيسيون تم منح عقد مستوى الدولة من ولاية الاباما ادارة السجون.
    الاعلان


    ووفقا لجيمس ف المر ، نائب الرئيس ، المدير التنفيذي & رئيس مجلس الجامعة الدكتور العقد المقترح وثيقة تحدد عرض طلبات براءات الاختراع الامريكى friskerpro ® الباليه من جهة الكشف عن المعادن او ما يعادلها فقط. Anchortex شركة غرب برلين ، ونيو جيرسي) www.anchortex.com) منحت عقدا لتوفير 325 friskerpro ® 's الى الجامعة الدكتور الدولة ، وذلك لاستخدامها في جميع أنحاء الجامعة الدكتور مرافق.

    "لfriskerpro ® ان يطلب من الأسم في أي الاصلاحيه الادارات العقد عرض بهذا الحجم ، هو بالغ الاهميه لكسر النموذج اعمالنا. هذا هو المصدر الوحيد جائزة يدل التقدم الهائل الذي قمنا في تصويبات الميدان. وأود أيضا ان تنظر في قرار شراء 325 friskerpro ® 's جانب الجامعة الدكتور بوصفها انعكاسا ايجابيا جدا على ان الوكالات صناع القرار ، وتدريب وحدات & مديري المخاطر التي قد يقدر يعترف & المفهوم الفريد ، فعالية & ارتفاع مستوى ضابط السلامة friskerpro ® توفر لأفرادها "الدول المر.

    المر تزال تذكر "سهولة استخدامها.. وابتكار تصميم من friskerpro ® النهاية يميز انفسنا عن بقية من مصنعي اجهزة الكشف عن المعادن في حد بشكل كبير. جميع جهودنا الاصلاحيه العملاء ندرك اننا الشركة الوحيدة التي يمكن ان توفر لموظفيها مع البحث في تعزيز اداة & تعمل بامان دون خوف من الاصابة او الوفاه الى الموظف داخل السجون بيئة معقمه. بيد ان هذا ليس هو الحال مع الأخرى المتاحة للكشف عن المعادن المستخدمة حاليا في التصويبات التي يمكن استخدامها كاسلحه ضد الضابط على أن تقتل أو تجرح موظف. & هذا وقد مصدر قلق حقيقي من موظفي السجون الذين يستخدمون هذه كاشفات اخرى. "

    نحو نموذج تكتيكي المنتجات

    النموذج التكتيكيه ، ومقره فى جورج تاون ، ماساشوستس ، رائد مقدم غير فتاكه الدفاع والامن القومي حلول تصويبات انفاذ القانون والامن فى الصناعة. الشركة حصلت على ترخيص للنقل الحصري لتصنيع وتسويق وبيع friskerpro ®. كما الانتباه الى تصاعد الارهاب والتهديدات الامنية الاخرى تستمر زيادة التكتيكي هو النموذج تلبية ارتفاع الطلب على أنظمة الأمن والتفتيش. وقد باعت الشركة أكثر من 3،000 friskerpro ® ويستخدم حاليا أو اختبارها ثلاثة عشر الاتحادية الادارات والوكالات وعشرين دولة وانفاذ القانون ووكالات الاصلاحيه ، وثماني وكالات محلية. لمزيد من المعلومات ، زيارة : http://www.paradigmtactical.com/.

    أمن المرفأ بيان من النموذج التكتيكيه منتجات شركة : تصريحات في هذا صحفى عن الشركة التجارية او توقعات الاداء الاقتصادي في المستقبل ، والربحيه المتوقعة ، والايرادات ، والمصروفات المالية أو غيرها من البنود ، وعرض شبكة او خدمة النمو ، بالاضافة الى بيانات اخرى ليست حقائق تاريخية ، هي "تطلعي البيانات" كما ان المصطلح هو معرف بموجب قوانين الاوراق المالية الاتحادية. اي تطلعي البيانات التقديرات تعكس افضل حكم الحزب تقديم هذه البيانات بناء على المعلومات المتوافرة حاليا وتشمل عددا من المخاطر والشكوك ، بما في توقيت أي توسيع لقاعدة بيانات الشركة ، وغيرها من العوامل التي يمكن تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي ذكرت في هذه التصريحات. مخاطر التقلبات والعوامل التي يمكن ان تؤثر على دقة هذه تطلعي البيانات المحددة في الملفات العامة التي قدمتها شركة الاوراق المالية والبورصه ، وتطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى او في غيرها من التصريحات العلنيه لل الشركة ينبغي ان ينظر في ضوء هذه العوامل.
     
  3. هرقل

    هرقل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2007
    المشاركات:
    1,336
    عدد الإعجابات:
    0
    عنده مقاومة بسيطة على 0،007 اذا كسرها اليوم أشهد انك ذيب ،،،
     
  4. الذباحح

    الذباحح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2007
    المشاركات:
    353
    عدد الإعجابات:
    0
    65 تك تك تك
     
  5. الذباحح

    الذباحح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2007
    المشاركات:
    353
    عدد الإعجابات:
    0