أكتتاب مصرف عجمان الأسلامى ...

UNDER_0

عضو نشط
جم متوسط أسعار البنوك بالإمارات ( البنوك الإسلاميه ) ؟
وعلى حسب أسعار البنوك عندهم جم المتوقع أن يوصل سعر السهم ( بنك عجمان) بالمستقبل ؟

كنكون

عضو نشط
السلام الاكتتاب في شركة الشعيب بالكويت 20 دينار تلفوناتهم 5710111
2434225

يا اخوان مايصير هذا شنو عموله 20 دينار من غير فتح الحساب انا عندي كميه كبيره من الجوازات ليش مايسوون مثل الخليج للملاحه ب 8 دنانير

mnassar

موقوف
يا اخوان مايصير هذا شنو عموله 20 دينار من غير فتح الحساب انا عندي كميه كبيره من الجوازات ليش مايسوون مثل الخليج للملاحه ب 8 دنانير

شوف يا اخي الكريم
لو عندك كمية كبيرة من الجوازات روح لشركة وفرة راح يسون لك خصم ممتاز ، لأني مجربهم و تري عندهم خبرة كبيرة و معلوماتهم واضحة و بيتعاملون مع بنك كبير فالامارات

ترى انا اكتتبت عندهم من يوم سوق دبي المالي و العربية للطيران و الديار للتطوير فا هم عندهم خبرة و انا شخصياً مرتاح من التعامل معاهم

كنكون

عضو نشط
شوف يا اخي الكريم
لو عندك كمية كبيرة من الجوازات روح لشركة وفرة راح يسون لك خصم ممتاز ، لأني مجربهم و تري عندهم خبرة كبيرة و معلوماتهم واضحة و بيتعاملون مع بنك كبير فالامارات

ترى انا اكتتبت عندهم من يوم سوق دبي المالي و العربية للطيران و الديار للتطوير فا هم عندهم خبرة و انا شخصياً مرتاح من التعامل معاهم
مشكور اخوى بس انا مابي لاخبرتهم ولا معلوماتهم انا ابي اكتتب تخيل 20 جواز 600 دينار لا ومع فتح الحساب 600 دينار يعنى 1200 وين بستفيد من الاكتتاب

hassankoc

عضو نشط
والله غالين 20 دينار و بالأمارات بلاش وليش ماخلوها لمواطني دول المجلس راح يغطون ويرجع فايض مخلينها مفتوحه لجميع الجنسيات ماراح يطلع لنا شي ولا شرايكم

المهم اذا بغيت اساهم مافي شركه اقل من شركة شعيب 20 دك وبالنسبه للتغطيه شريحه وحده ولا شرايح وما الأفضل مبلغ كبير ولا صغير واحد يحط جواز او عدة جوازات

jamal221

عضو نشط
يالربع...ياجماعة....ياأخوان

السلام عليكم:
ياجماعة أنا في الشارقة الحين وأكتتبت والحمد لله...يا يبا أشحقه وفرة وبطيخ روح طق لك تذكرة- ترى على السيلانية* ب 44 دينار- وتعال واكتتب الحين...وها.... على فكرة ترى الأولاد تقدر تكتتب عنهم وأخوانك القصر وأخواتك و ترى بعض البنوك ما بطلبون عليك أي وكالة مثل بنك دبي إللي أكتتبت فيه اليوم فرع القصيص في المنطقة إللي فيها النادي الأهلي.....أحسبوها يالربع صح إذا عندك مثلا 20 جواز راح يكلفك 600 اكتتاب ....وأترك وفرة وجشع واستغلال وفرة.

*على فكرة تراها أحسن من الكويتية وتابعة لطيران الإمارات لا تخاف من الأسم.

jamal221

عضو نشط
أقصد 600دك إذا أكتتبت في وفرة، وبلاش إذا في الإمارات.

وليد السعيدي

عضو نشط
يا اخ حمدان ...

تنصحني بالاكتتاب والا لا

وشكرا...

كنكون

عضو نشط
شركه شعيب

المهم اذا بغيت اساهم مافي شركه اقل من شركة شعيب 20 دك وبالنسبه للتغطيه شريحه وحده ولا شرايح وما الأفضل مبلغ كبير ولا صغير واحد يحط جواز او عدة جوازات[/COLOR][/B][/QUOTE]

بس الغريب من هل شركه ماتطلب شيك صدق ( منجر شيك ) تقول روح حول الفلوس فى حساب بنك اماراتى وجيب الفاتوره
ونا مومرتاح للشغله هذى احد جربهم او قد تعامل معامهم جزاكم الله خير

hassankoc

عضو نشط
السلام عليكم:
ياجماعة أنا في الشارقة الحين وأكتتبت والحمد لله...يا يبا أشحقه وفرة وبطيخ روح طق لك تذكرة- ترى على السيلانية* ب 44 دينار- وتعال واكتتب الحين...وها.... على فكرة ترى الأولاد تقدر تكتتب عنهم وأخوانك القصر وأخواتك و ترى بعض البنوك ما بطلبون عليك أي وكالة مثل بنك دبي إللي أكتتبت فيه اليوم فرع القصيص في المنطقة إللي فيها النادي الأهلي.....أحسبوها يالربع صح إذا عندك مثلا 20 جواز راح يكلفك 600 اكتتاب ....وأترك وفرة وجشع واستغلال وفرة.

*على فكرة تراها أحسن من الكويتية وتابعة لطيران الإمارات لا تخاف من الأسم.

مافي غير انسافر
وانت الصاج طيران الجزيره ب 10دك رايح جاي

kwt.to.kwt

عضو نشط
بس يا جماعه عدد الأسهم ما يشجع
ولاتنس الاجانب معاك
وسبق إن ساهمت بمثل هالاكتتابات المفتوحة
وراح تشوف هنود الامارات كلهم معاك صافين دور
ويمكن عمال النظافه بعد لرخص الاكتتاب 2000 درهم

الفيلكاوي_80

عضو نشط
بس يا جماعه عدد الأسهم ما يشجع
ولاتنس الاجانب معاك
وسبق إن ساهمت بمثل هالاكتتابات المفتوحة
وراح تشوف هنود الامارات كلهم معاك صافين دور
ويمكن عمال النظافه بعد لرخص الاكتتاب 2000 درهم

أكثر الناس بالكويت متخوفه من هل أكتتاب لانه رأس المال قليل جدا و بسهوله تغطيته

خاصه الكويتين عين على مصرف عجمان و عين على شركة الاتصالات الثالثه

الله يوفق الجميع

hassankoc

عضو نشط
شرايكم شباب انساهم ولا مانساهم واذا نساهم كم انحط على الجواز الواحد وكيف التوزيعه ؟

كنكون

عضو نشط
شرايكم نساهم فيه او ننطر القدره القابضه اول اسبوع من مارس

hassankoc

عضو نشط

UNDER_0

عضو نشط
لحين اذا بسافر الإمارات لازم توكيل ولا تمشي اموري مع الجوازات + البطاقات المدنيه ؟

ثاني شي اذا سافرت الإمارات لازم افتحلي حساب تداول بالبورصه عندهم اهناك ؟

جم يوم ياخذ شغلي هذا كله لو بروح ؟

starter

عضو نشط
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر الاخبار بالكويت تقدرون تكتتبون في بنك الكويت الوطني

توني داق عليهم :rolleyes::rolleyes:

لكن مادري شنو المطلوب قالي السستم واقف راجع الافرع:(:(

أعلى