شركة كيانات انترناشيونال القابضة ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏15 سبتمبر 2007.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    الجاسم: «كيانات» تعتزم زيادة رأسمالها لدعم توسعاتها

    كشفت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة كيانات انترناشيونال القابضة سارة الجاسم أنه بعد قيام الشركة توقيع بروتوكول التعاون مع صندوق التنمية الاجتماعي في مصر بهدف دعم مئات المشاريع التنموية الصغيرة تعتزم الشركة زيادة رأسمالها بنسبة استراتيجية لتمويل خطتها المتعلقة بدعم المشروعات الصغيرة.
    وذكرت الجاسم أنه يتم التحضير لاطلاق زيادة رأس المال في غضون أسابيع قليلة موضحةً أنه جار الحصول على الموافقات الرسمية والاتفاق مع احدى الشركات المتخصصة لتولي تلك الزيادة.
    وشددت الجاسم أن خطوة الزيادة تأتي مواكبة لوجود الفرصة الحقيقة والمجدية موضحةً أن شركة كيانات تسعى لتوقيع العديد من الاتفاقيات على مستوى الخليج والوطن العربي لتوفير فرص المشاريع الصغيرة على أن تكون هذه الاتفاقية باكورة الاتفاقيات مؤكدةً على سعيها في البحث عن الفرص الاستثمارية في الوطن العربي بما يدعم نموها الاقتصادي والذي يتيح للمنطقة المنافسة العالمية بالاضافة الى تعزيز العلاقات الاقتصادية الكويتية المصرية والتي ترتبط ببعضها من زمن بعيد في ظل التحالف المستمر بين البلدين على الأصعدة كافة.
    وأوضحت أن «كيانات» من خلال الشركات التابعة لها ستقدم المشاريع الصغيرة وفق نظام الفرنشايز (Franchise) مرفقا بخطة عمل واضحة المعالم لادارة المشروع على أن يقوم صندوق التنمية الاجتماعي بعرض هذه الفرص على الشباب على المستوى الاقليمي بجمهورية مصر العربية.
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    أخر تحديث 10/02/2008

    طرح خاص لأسهم زيادة رأسمال «كيانات»


    أعلنت شركة انتيغرا القابضة عن طرحها لعدد 70 مليون سهم من أسهم زيادة رأسمال شركة كيانات انترناشيونال القابضة بسعر بيع 110 فلوس للسهم. وهذا وتأسست شركة كيانات إيمانا بالفرص الاستثمارية الواعدة في دول الخليج والوطن العربي لتكون الحليف الاستراتيجي في المشاريع الرائدة والمتوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية وذلك من خلال بلورتها كشريك استراتيجي والعمل على تطويرها بوضع الآلية والاستراتيجية لتفعيل التشغيل بامتياز العلامة التجارية «فرنشايز» والتي اصبحت من أفضل الآليات لضمان انتشار ونجاح المشاريع محققة الربط الاقليمي والدولي، اضافة لما لهذه المشاريع من دور بالغ الاهمية في تعزيز القيمة المضافة للاقتصاد اضافة الى ايجاد قاعدة عريضة من رواد العمل الحر والذي يشكلون المخزون الاستراتيجي للاقتصاد.



    أكثر فاعلية



    ولما كان لقطاع المشاريع الرائدة بنظام العلامة التجارية وخلقها صحيحا وصحيا على المستوى العالمي فإن اهميته تبدو أكثر وضوحا وفاعلية بالنسبة لدول الخليج والوطن العربي خاصة في ظل النظام الاقتصادي الجديد، هذا بالاضافة الى ان خطة عمل شركة كيانات ترتكز على التعاون مع مؤسسات التنمية الدولية وحكومات المنطقة، فتقوم شركة كيانات بالاستثمار في هذه المشاريع ووضع خطة العمل الواضحة والبرنامج المتكامل لإدارة المشروع منتهيا بتمويل احتياجات المشروع من خلال المؤسسات التنموية المحلية والاقليمية والعالمية، وسيتم اختيار تلك المشاريع بناء على توافقها مع سياسات حكومات دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وصرحت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كيانات سارة علي خليفة الجاسم ان الشركة قامت بتعيين شركة انتيغرا القابضة مستشاراً ماليا ووكيلاً للاصدار هذا بالاضافة الى تعيين شركة منافع للاستثمار وشركة العقيلة للاجارة والتمويل والاستثمار وكلاء للبيع وهم من الشركات الرائدة والنشطة في مجال الاستثمار وصرحت الجاسم ان زيادة رأس المال جاءت لتمويل نمو الشركة واحتياجات مشاريعها المستقبلية.


     
  3. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    أخر تحديث 10/03/2008
    الوليـد بن طـلال يلتقي سـارة الجاسـم
    لبحث تعـاون «كيانـات» و «المملكة القابضة
    »

    التقى الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيزآل سعود سارة الجاسم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كيانات انترناشيونال القابضة بمكتبه بالمملكة العربية السعودية لبحث سبل التعاون بين شركة كيانات ومؤسسة المملكة وذلك إيمانا منه بالفرص الاستثمارية الواعدة في دول مجلس التعاون الخليجي ولتكون شركة كيانات انترناشيونال النافذة التي يطل بها ويتطلع من خلالها على أداء قطاع الاستثمار في المشاريع الرائدة في الوطن العربي.

    نقلة نوعية

    وأشاد الوليد بن طلال بفكر ومنهج العمل في كيانات لكونه منهجاً جديدا يمثل نقلة نوعية في أعمال القطاع الخاص الذي بدأ يتطلع لدوره الاجتماعي التنموي دون التأثير على أداء و ربحية العمل التجاري الحر ، مؤكداً أن رواد العمل الحر يشكلون المخزون الاستراتيجي للاقتصاد الخليجي والعربي.

    وقد صرحت سارة الجاسم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لكيانات بأن مساهمة الامير الوليد بن طلال و المملكة التي تعد من أضخم المجموعات الاستثمارية الخاصة وأكثرها تنوعا في العالم على رأس العديد من الشركات الخليجية لإنجاح منهج كيانات ما هو إلا ثمرة جهود الشباب الخليجي المبدع في الاستمرار في التفوق و إيجاد الفرص الاستثمارية لخلق مصادر دخل جديدة للمنطقة إلى جانب العوائد النفطية.




    استثمارات متنوعة



    وبينت الجاسم أن معدلات النمو إضافة إلى الاستقرار السياسي والاقتصادي في المنطقة قد ساهمت في بدء تدفق الاستثمارات الأجنبية في القطاعات غير النفطية إذ سجلت أعلى مستويات لها ، كما أضافت بان شركة كيانات تسعى لتكون شريكا وحليفا استراتيجيا في المشاريع الرائدة والعمل على تطويرها بتفعيل التشغيل بامتياز العلامة التجارية «الفرنشايز» مشيرة إلى أن هذه الآلية أصبحت من أفضل الآليات لضمان انتشار ونجاح المشاريع الرائدة بخلقها قيماً مضافة للاقتصاد متسببة برفع مستوى الادخار والاستثمار والعمل على التوازن بين فئات المجتمع والجدير بالذكر أن شركة كيانات قد طرحت مؤخراً اكتتابا خاصا لزيادة رأسمالها لمواجهة التوسعات المستقبلية للشركة.
     
  4. JJJ

    JJJ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2005
    المشاركات:
    202
    عدد الإعجابات:
    0
    «كيانات» تحصل على امتياز مقاهي «سيلنترو» في المنطقة


    أعلنت شركة «كيانات انترناشونال» القابضة إنها حصلت مؤخرا على حق تطوير العلامة التجارية لسلسلة مقاهي «سيلنترو» والمملوكة لشركة «ديليشوس للفنادق والسياحية». وقام بتوقيع اتفاقية الامتياز وحق تشغيل العلامة التجارية كل من رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كيانات سارة الجاسم والرئيس التنفيذي لسلسلة مقاهي سيلنترو نادين بشر. وقد شرعت «كيانات» بموجب هذه الاتفاقية بدراسة تحديد المواقع وجدواها سواء على المستوي المحلي أو الإقليمي وذلك بعد الانتهاء من دراسة السوق تمهيدا لافتتاح عدد من المواقع ومتابعة انتشار سلسلة «سيلنترو». ولما كانت شركة «ديليشوس» للفنادق والسياحة قد صاغت سياستها ورسمت الخطط المستقبلية بهدف التوسع والانتشار في دول الخليج والشرق الاوسط فأنها قد وجدت في شركة «كيانات» الشريك الاستراتيجي المتوافق مع منهجها وخططها.
    ويذكر أن سلسلة «سيلنترو» بدأت نشاطها بافتتاحها فرعا واحد عام 1999 إلى أن أصبح عدد فروعها يفوق 49 فرعا منتشرة على مستوى مصر، وقد بدأت خطاها نحو العالمية من المنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية وصولا إلى شارع بيكاديلي في المملكة المتحدة البريطانية. وتتميز مقاهي «سيلنترو» بتقديم مجموعة من الوجبات الخفيفة الصحية والطازجة والتي تناسب جميع الأذواق إضافة إلى استخدامه أجود أنواع البن العربي والتي يشرف على اعدادها نخبة من أفضل الخبراء المتخصصين في أعداد القهوة خاصة وان محبي القهوة في المنطقة باتوا أكثر تميزا ويبحثون عن الجودة مثمنين الجودة العالية للقهوة التي تتميز بها «سيلنترو».
    وقالت الجاسم أن شركة كيانات تسعى دائما للبحث عن المشاريع الرائدة وتطويرها وقد وجدت من سيلنترو نموذجا يحتذي به من المشاريع العربية المتوافقة مع خطط كيانات الاستثمارية والتي تسعى لوضع الآلية والإستراتيجية الواضحة لخلق العلامة التجارية والعمل على توحيد الاداء محققة بذلك التوسع نحو الأسواق العربية منتهية بالعالمية من خلال نظام حق تملك العلامة التجارية «الفرنشايز» ولما كانت كيانات تسعى لتقديم نجاحات الابداع للسوق الخليجي والعربي فإن سيلنترو كافية تمثل نموذجا لنجاحات الإبداع للشباب العربي.
     
  5. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    «كيانات» تحصل على امتياز «The Tie Shop» في المنطقة

    أعلنت شركة كيانات انترناشونال القابضة عن مشاركتها شركة «فالكون تريد» لتكون المالك لحق تشغيل العلامة التجارية ونقطة الانطلاق لسلسلة معارض «The Tie Shop» على مستوى الخليج والوطن العربي.
    وقام بتوقيع عقد الامتياز كل من رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة كيانات سارة الجاسم والمدير العام لشركة «فالكون تريد» ياسر صقر. وأشارت الجاسم إلى أن جدوى الشركة يكمن في الانتشار محليا وإقليميا خصوصا وان «The Tie Shop» تعد من الشركات المتميزة والمتخصصة في إكسسوارات الملابس النسائية الخاصة بالمحجبات والإكسسوارات الرجالية. وتحرص سلسة معارض «The Tie Shop» على مواكبة احدث خطوط الموضة للماركات العالمية من الإكسسوارات والايشاربات ذات التطريز والرسومات اليدوية المميزة بالإضافة إلى ربطات العنق الرجالية بأنواعها وأشكالها وألوانها المتميزة، كما تسعى دائما الى التجديد المستمر لإرضاء جميع عملائها فمنتجاتها تتميز بالجودة العالية وبالأسعار المناسبة لجميع فئات المجتمع ولها سلسلة من المعارض ذات طابع وشكل موحد. وبدأت نشاطها بافتتاحها أول فرع عام 1993 حتى وصل عدد فروعها إلى 18 فرعا». وأكدت الجاسم أن «شركة كيانات دائمة السعي وباحثة عن التميز والإبداع العربي وقد وجدت في معارض «The Tie Shope» نموذجا آخر يؤكد إبداع الشباب العربي. وتأتي هذه الشراكة لخلق قيمة مضافة للاقتصاد وطامحةً للتوسع والانتشار في الأسواق العربية ومنتهية بالعالمية من خلال نظام الفرلنشايز».
     
  6. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    تحديث 24/06/2008

    كيانات القابضة ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم توقعان اتفاقية تعاون




    وقعت شركة كيانات انترناشيونال القابضة ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم لدعم مشاريع الشباب اتفاقية تعاون تعد تدعيما لأواصر التعاون بينهما في مختلف المجالات لاسيما القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية والخاصة بالمشاريع الرائدة. وفي إطار ذلك صرح عبد الباسط الجناحي الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم بأن توقيع بروتوكول التعاون مع شركة كيانات القابضة جاء لخلق فرص استثمارية واعدة للمشاريع الرائدة والفكر المبدع في الوطن العربي وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تدعم من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من خلال المؤسسة والتي تسعى إلى تشجيع وتطوير الأعمال الرائدة. و تهدف المؤسسة إلى إيجاد أرضية راسخة لإنعاش المشاريع ومساعدة رواد الأعمال على تحقيق طموحاتهم ومشاريعهم متمثلة بمفهوم متطورا في برامج تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة خاصة وأنها لا تقتصر على توفير التمويل فقط وإنما تشمل أيضاً تقديم أشكال مختلفة من الدعم والمساندة والمتابعة لضمان نسبة نجاحها وتطور نشاطها .
    وصرحت سارة الجاسم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كيانات إنترناشيونال القابضة وأنه من خلال هذا المنهج المشترك للشركة ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم جاء هذا التعاون البناء .
    وأكدت بان هذا النوع من الاتفاقيات له العديد من القيم المضافة والتي يعد أهمها الربط الإقليمي والدولي لتلك المشاريع وإيجاد القاعدة العريضة من رواد العمل الحر فإن كيانات ترتكز على التعاون مع مؤسسات التنمية الدولية وحكومات المنطقة وذلك بوضعها منظومة العمل المتكاملة لإدارة المشروع منتهية بتمويل احتياجات المشروع من خلال المؤسسات التنموية الإقليمية منها والعالمية.
    وقد سلطت الضوء على أهمية إضطلاع القطاع الخاص بدوره التنموي في دعم الاقتصاد و إيجاد علاقات التوازن في المجتمع، كما سلطت الضوء على الدور الهام لقطاع الأعمال الرائدة ودعم الدولة له والذي يساهم في خلق الفهم الأعمق لدى المواطنين لقدرات البلاد واحتياجاتها وسياساتها الاقتصادية.
     
  7. JJJ

    JJJ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2005
    المشاركات:
    202
    عدد الإعجابات:
    0
    «كيانات القابضة» تطلق كيانات للاستشارات

    القبس 10/05/2009

    «كيانات القابضة» تطلق كيانات للاستشارات




    سارة الجاسم
    اعلنت شركة كيانات القابضة عن تأسيس شركة كيانات للاستشارات لتكون الذراع الاستشارية للشركة، وافادت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، سارة الجاسم، ان تأسيس كيانات للاستشارات جاء نتيجة للحاجة الملحة للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والعائلية، لآليات منظمة للفصل بين الملكية والادارة وحاجتها الى تنظيم واعادة الهيكلة الادارية والمالية والقانونية، التي تعد حجر الاساس للشركات في عملية التطوير والانتشار بنظام تملك حق امتياز العلامة التجارية، ليساعد هذه الشركات في تحقيق اهدافها ووضع الخطط المستقبلية للحفاظ على كياناتها والنهوض بها. لذا اصبح تأسيس شركة كيانات للاستشارات ضرورة واجبة وذا قيمة مضافة لاعمال الشركة الام، وذلك لتقديمها باقة متكاملة من الاستشارات للشركات والمؤسسات والافراد، وما تحتاجه من تقييم للاداء واعادة هيكلة ادارية شاملة للعديد من الجوانب، اهمها اعداد الخطط الاستراتيجية، والهياكل التنظيمية ووضع نظم الجودة وآلياتها ورسم السياسات والصلاحيات واللوائح الداخلية. ولمست «كيانات» في الاونة الاخيرة حاجة الشركات لما يسمى بالهيكلة المالية والقانونية والخاصة بعمليات الدمج والاستحواذ واعادة تأهيل الشركات والمؤسسات المتعثرة ودراسات الجدوى الاقتصادية لها، واعادة الجدولة للقروض.
    كما توفر كيانات للاستشارات خدمة خاصة بتقييم حقوق الامتياز للعلامات التجارية للراغبين في الحصول عليها، والعمل بها في المنطقة من خلال القيام بالدراسات التي يتم على اساسها اختيار العلامة التجارية وحق الامتياز وقياس جدواها الاقتصادية والدعم الفني اللازم لها، والاجراءات التعاقدية المختلفة التي تضمن حقوق صاحب الامتياز والحاصل عليه.
    واشارت الجاسم ان كيانات للاستشارات من خلال كوادرها الادارية ذات الكفاء العالية ستسعى لتقديم خدماتها الاستشارية بتميز واداء متقن في كل دول المنطقة من خلال فروعها في الدول التي تغطيها شركة كيانات القابضة.

    http://92.52.88.82/alqabas/Article.aspx?id=498227&date=12022009