المؤشــر نـــت ....... وقفـــة مــع الــــذات

AL.MOUSAWI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2007
المشاركات
5,160
الإقامة
المنصورية سيتي
السلام عليكم أخواني ، أحييكم تحية رمضانية مباركة وأتمنى لكم الأجر والثواب في هذا الشهر المبارك الذي تصفد فيه الشياطين ويكثر فيه الأجر والثواب وفقكم الله في صيامه .

مما لا شك فيه ان منتدى المؤشر نت يعتبر علامة بارزة ومحطة رئيسية يقف عندها الكثيرون وذلك لارتباطه ببورصة الكويت من حيث التحليل والتوصيات والمشاركات الفعالة ويضم نخبة ممتازة من خيرة الشباب المحللين الفنيين المتخصصين في التحليل الفني للأسهم والذين يقومون مشكورين بتقديم الخدمة لأخوانهم عن طيب خاطر وبدون مقابل ، والمنتدى يحظى بسمعة طيبة حتى خارج الكويت ولكنني لا حظت في الفترة القصيرة الماضية أن الثروة الفكرية للمنتدى بدأت بالإضمحلال والمواضيع الهادفة والغنية بالأفكار التي تهم المتداولين في البورصة بدأت بالفتور ،، وبما أنني أحد الأعضاء في هذا المنتدى والذي أتشرف بالانضمام اليه ، ويهمني مايهمه ويسيء الي ما يسيء اليه ، لذلك أبدي بعض السلبيات التي أتمني ان يتلافاها جميع الأخوة الأعضاء.
أولا : القيام بفتح موضوع جديد ( صفحة جديدة ) لا تعني من قريب أو بعيد للهدف الذي وضع من أجله المنتدى... مثالا وليس الحصر... زلزال في كوبا..فلان دخل المستشفى...علان..مسوي رجيم قاسي وهكذا من المواضيع الباهتة ..والشخص الذي يفتح الموضوع همه أولا وأخيرا ليس الموضوع بحد ذاته بل همه ان يكون الموضوع بأسمه والصفحة بأسمه ويجلس (يستجدي ) المشاركات ، وكل من هب ودب فتح موضوع وكأننا في سوق عكاظ. والجدير بالملاحظة ان الذين يكتبون هذه المواضيع ليسوا من الأعضاء المخضرمين والذين لهم ثقل في هذا المنتدى .
ثانيا: قيام بعض ( المنتسبين ) ولا أقول أعضاء لأن المنتدى لا يتشرف بمثلهم بوضع اسماء مستعارة لهم ( NIK NAME ) باللغة الانجليزية تحمل ................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................
ثالثا : قيام بعض الأعضاء الجدد بالكتابة بأكثر من اسم مستعار ، يعني يكتب مشاركة وبعد ربع دقيقة يجاوب على نفسه باسمه المستعار الثاني ( قد يكون مرضا نفسيا وقد يكون هدفه زيادة عدد مشاركاته ) وهو على كل حال مكشوف من طريقة كتابته والأخطاء اللغوية التي يقع بها . وهذا الأمر متروك لأخواني المشرفين للرصد والمتابعة.
رابعا: قيام البعض بفتح دردشة لا قيمة لها في صفحة تهم الكثير من الأخوة الأعضاء وكما حدث في صفحة استاذنا الكبير ( MASTER LEO ) ذلك الشخص الذي يبذل الكثير من جهده ووقته في سبيل مصلحة اخوانه.
خامسا : قد يكون كلامي لاذعا للبعض وقد يكون مذكرا للبعض الأخر ، ولكن مايهمني أولا وأخيرا هو بيتنا وديواننا الثاني ( منتدى المؤشر نت ) الذي نطمح به أن يكون راقيا لأن رقيه من رقينا.
خامسا : أرجوا أن لا أكون قد أثقلت عليكم ، ولكن تذكروا أن الحكمة تقول صديقك من صدقك ( بفتح الدال ) لا من صدٌقك ( بتشديد الدال ).والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
 

almared

عضو مميز
التسجيل
17 أبريل 2005
المشاركات
4,154
الأخ الموسوي ..

أأكد لك بأن الإشراف يتابع عن كثب الأسماء للنكات وجل من لا يخطيء ...

أما بخصوص النك نيم المطروح في مشاركتك فتأكد بأنها ليست بالتفسير اللي أنت ذكرته :

النك نيم : Eru\usd

يعني يووورووو مقابل الدووولار .

لذا سأقوم بشطب ما ذكرته من تفسير غير صحيح .
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
طول عمرك وانت رائع اخوى الموسوى بارك الله فيك :)
 

المدير

عضو مميز
التسجيل
14 مايو 2004
المشاركات
651
الإقامة
المؤشرنت
السلام عليكم

قدمت اقتراح الي المشرفين في السابق وهو كل عضو يفتح موضوع

جديد موجود اساسا يشطب الموضوع ويوقف صاحبه لمده ثلاثه ايام .

بصراحه المنتدي اصبح سئ بسبب عدم الالتزام من قبل بعض الاعضاء

والمواضيع التافهه .

 

almaymoni2007

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
1,588
نتمنا ان يرتقي الأعضاء بلغه الحوار والبعد عن النرفزه ووضع المواضيع الهادفه ولكم كل الشكر
 
أعلى