أخبار طريفة .... من هنا وهناك

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة باش مهندس, بتاريخ ‏16 سبتمبر 2007.

  1. باش مهندس

    باش مهندس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2007
    المشاركات:
    3,074
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    :D:D:D:D:D

    سعودي يقدم سحب على سيارة في زفافه لإجتذاب المدعوين
    توصل شاب سعودي إلى طريقة مبتكرة لضمان حضور أكبر عدد ممكن من المدعوين لزفافه، بعد أن قاطعه أهله اعتراضاً على زواجه.

    وقرر صالح بن حنش العمر، وهو موظف في الخطوط الجوية السعودية، إجراء سحب لربح سيارة موديل ،2007 يشارك فيه كل من يحضر حفل زفافه، وفق ما نقلت صحيفة “شمس” السعودية أمس الأول.

    وفوجئ المدعوون للزفاف بوجود رقم اشتراك للسحب على بطاقة الدعوة لكل منهم، يمكِّنهم من دخول السحب شرط الحضور، والبقاء إلى نهاية الحفل. واضطر العمري إلى القيام بهذه الخطوة؛ لضمان حضور أكبر عدد ممكن من الناس، ردا على رفض عائلته وأبناء عمومته لزواجه، وامتناعهم وبقية أقاربه عن حضور الزفاف بسبب اعتراضهم على نسب العروس.

    ونجحت “خطة” العريس في استقطاب عدد كبير من المشاركين بزفافه، إذ غصّت قاعتا الفرح بالرجال والنساء، أما السيارة فكانت من نصيب مدعوّة، سلَّم العريس زوجها مفتاح السيارة وسط موجة من التصفيق الحار.

    ------------------------------
    سبعيني يسرق سيارة فور خروجه من السجن
    ما ان أخرج عجوز في ال 70من عمره يعاني من مرض في القلب، من السجن في نيويورك بسبب اتهامه بالاحتيال، إلا وأعيد إليه بسبب سرقته سيارة فخمة لمجرد التنزه.

    وذكرت صحيفة "جورنال نيوز" أن ادوارد ماغنهايمر، أخرج من السجن حيث أمضى عقوبة مخففة بعد إدانته بالاحتيال على 3سيدات عجائز وسلبهن حوالي 50ألف دولار أميركي، لكنه قام في اليوم التالي على خروجه بسرقة سيارة جاغوار موديل 1996لمجرد رغبته في التنزه. وأدين ماغنهايمر، الذي أجريت له جراحة في القلب خلال السنة الحالية، أمام المحكمة بجرم السرقة.
    ------------------------------
    رئيس تركيا الجديد يفطر [سهوا] أمام كاميرات التلفزيون
    نسى الرئيس التركي الجديد عبد الله غول المعروف بتوجهه الإسلامي، أن الخميس هو أول أيام شهر رمضان فشرب كوب ماء خلال جولة محلية لكنه غضب عندما أدرك خطأه.

    وأفطر الرئيس التركي في أول أيام الشهر الفضيل أثناء زيارته لمحافظة سيرت الكردية بجنوب شرق البلاد. وعندما أدرك ذلك غضب غضبا شديدا وعنف طاقم الضيافة المرافق له بسبب وضعهم كوبا مليئا بالمياه أمامه، رغم معرفتهم بأنه صائم، فشرب منه دون أن ينتبه إلا عندما سأله الصحفيون الموجودون بالقاعة "ألست صائما يا سيادة الرئيس؟"، وهنا أدرك غول أنه وقع فى سهو. بحسب تقرير نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الجمعة 14-9-2007.

    وعرضت القنوات التلفزيونية التركية لقطات لغول وهو يتناول الماء، ثم عرضت لقطات له وقد بدا عليه الغضب الشديد وأخذ يتكلم مع طاقم الضيافة بحدة.


    وسيكون الخاسر الأكبر لإفطار غول، العفوي هم العسكريون بوحدات الجيش التركي على الحدود مع العراق؛ إذ إنه كان مقررا أن يكسر غول، معهم صيامه في إفطار جماعي. ​