للبيع برادو يوجد صور

الحالة
موضوع مغلق
انتبه !!!!!!!!!!

انتبه !!!!

حلال مسلم فلا تبخسه !!!!

I T C

عضو نشط
اقدم اعلان بيع سياره اخوى صاحب السياره انا من رأيى تنزل شوى وتبيع لأعلى سعر لأن اعلان سيارتك صارله مده طويله وشكلك مو مستعيل على البيعه...

اخوى انا اول مره اتدخل بالسعر وببيعه اخوى فعلا سيارتك غاليه لأ وغاليه حيل شوف اخوى لاتزعل بس هذى الحقيقه..قبل تقريبا 3شهور من بداية نقريبا اعلانك انعرض علي 2006 كامل المواصفات بنفس سعرك بس هذاك ماشى 100 الف بس نظييييييييييف.اخوى انا ما اقول الكلام هذا لبخس بضاعتك لا والله ولكن السالفه مصخت .

اكرر لا تزعل منى لأنى فكرت بصوت عالى

علشان ابيلك انك ماتدرى عن الاسعار وانك نوعية اتحبط وهذا من اللى يتابع مواضيعك اقترح عليك انك لاتتدخل فى اللى مالك فيه موشراى يعنى ماله داعى تعليقك الماصخ !!!

واتمنى انك ماتكلف نفسك واترد وفكر بعييييييييييييد

I T C

عضو نشط
يعنى شنهو

علشان ابيلك انك ماتدرى عن الاسعار وانك نوعية اتحبط وهذا من اللى يتابع مواضيعك اقترح عليك انك لاتتدخل فى اللى مالك فيه موشراى يعنى ماله داعى تعليقك الماصخ !!!

واتمنى انك ماتكلف نفسك واترد وفكر بعييييييييييييد

لأ اخوى راح ارد .. اولا وين التعليق الماصخ ثانيا انت ليش تزعل من اللى يكلمك بصراحه هذى الصراحه اعلانك صارله جم شهر والشباب يقولون لك نزل وانت راكب راسك مو راضى تنزل والله انت محظوظ اللى جابتلك هالسعر

وبعدين من قالك انى ما اعرف بالاسعار لا اخوى اعرف احسن منك واعرف ان سيارتك حدها 4300 دينار

اعذرنى اخوى انا مسكت نفسى طول فترة الاعلان واشوف الناس تترجى فيك عشان تنزل وانت مصمم على السعر...شدعوه تلطف مع الشباب والله لو انا ويطلبنى قدام شباب المنتدى والله انزله مو مثلك ناااااااااشف
ارجو ان تتقبل انتقادى بصدر رحب

ريلاكس

اذا بياع 5300 انا شراي بشرط المواصفات الي ذكرتها وشرط الفحص واسمحلي على القصور

علشان او اوضحلك انك ماتفهم باسعار هالسيارات الكبيره يعنى انت دايم اعلاناتك صنى وهونداااا وموديلات قديمه ترى موعيب لاكن هذا عرفك :rolleyes:
هذى سومة جاده من اخ اتشوف ولا لا :eek: يعنى فتح عيونك على الردود قبل لا تفشل !!!!!!!!

اتمنى انك تفكنى واتفارق

بريق الماس 1

عضو نشط
علشان او اوضحلك انك ماتفهم باسعار هالسيارات الكبيره يعنى انت دايم اعلاناتك صنى وهونداااا وموديلات قديمه ترى موعيب لاكن هذا عرفك :rolleyes:
هذى سومة جاده من اخ اتشوف ولا لا :eek: يعنى فتح عيونك على الردود قبل لا تفشل !!!!!!!!

اتمنى انك تفكنى واتفارق

شباب هدوا اشوي وبعدين راعي السياره حر في بيعة سيارته بالسعر الي يبيه

بس هم الواحد لازم يصير سمح في البيع ويطلب المعقول
خاصة اذا كان بياع ويعرضها صارله اكثر من شهرين وموفقين خير

I T C

عضو نشط
انت المقصود

اتمنى انك تفكنى واتفارق

الصنى والهوندا اعرضهم كل مايسافر سايق البيت اعرض السياره اللى كان يستعملها عشان اغير وعشان ابيعك انت..
واذا انت شايف ان البرادو شى كبير فهذى مشكلتك والله يعينك عليها..

اذا تبى تكمل معاى رد

NICK

عضو نشط
ياجماعة اذكروا الله
والحق مايزعل وانا اخوك ياسهم استراتيجي
وكلام الاخ منطقي .. لكن يبقى لك القرار ومحد فينا يقدر يجبرك على سعر معين
سيارتك نظيفة وتستاهل تحدها بالسعر اللي يرضيك

ارجوا من المشرفين حذف الموضوع

ارجوا حذف الاعلان

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أرجوا من الأخ:سهم إستراتيجي والأخ ITC إنهم يتصالحون ويتذكرون إنهم إخوان وإننا الحين في العشر الأواخر واللي يبدء له الأجر الأكبر وهذي مجرد نصيحه لإخواني الأفاضل وكل عام وأنتم بخير وشكرا

bu_nawaf

عضو نشط
شباب وين راح الحراج اللى كان بالرقعى.....

I T C

عضو نشط
اخوى سهم استراتيجى حقك علي وانا اسف وبوسه على راسك وارجوك ان لاتطلب حذف الاعلان والرزاق الله وانا ما اقصد الا انك تبيع بسرعه ولا تتأخر بالبيعه (بصراحه انا تعودت كل يوم اشوف اعلانك فأرجو عدم الحذف لين تنباع بالسعر اللى تبيه والله يوفقك)

اكرر انا اسف

I T C

عضو نشط
من صجك

شباب وين راح الحراج اللى كان بالرقعى.....

من صجك شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااارى.توك تفقده يبا صارله اكثر من 8سنوات شايلينه والحين موقعه مقابل السكراب على طريق الجهراء.

لله در الحسد ما اعدله بدا بصاحبه فقتله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى