أشتر اليوم وبيع الأسبوع القادم بربح

الحالة
موضوع مغلق

عبدالعزيز

عضو نشط
أخوي عبدالعزيز

اذا تقدر تعطيني كل اسبوع ربح مضمون 5فلوس أكون شاكرلك

وما أشتري سهم بالسوق الا اذا قلت لى أشتر السهم الفلاني علشان اربح 5فلوس مضمونه كل اسبوع ولك الحلاوه معاها

مع اني قلت انه اخر رد لي في موضوعك انا كان قصدي اذا تبينا نمشي علي المنطق هذا نقدر انقول اسهم كثيره عليها انها تصعد تنزل الزرق بيد الله اخذ الدار مثال 1080 تشتريها خلال اسبوع تبيع علي 1100 تربح عشرين فلس
بس مو قصدي من هذا المثال غير اني اوضح لك انه طريقه توصيتك تحتاج لها تعديل تحدد سعر دخول وخروج وماتخلي التوصيه مفتوحه علي ايام لانه ممكن علي كلامك المضاربي انه السهم يحقق اهدافه خلال يوم اطوفك الفرصه انك ادش وتطلع منه وتدخل عليه مره ثانيه اكثر من مره في اسبوع فليش تبي الناس تحتفط في السهم اسبوع كامل هل فيه هدف محدد راح يحققه السهم خلال اسبوع او لاء اما علي القناعه الشخص فكل واحد يقتنع ياخذ الي الله كاتبه له

اما بالنسبه للحلاوه صدقني انا حلاوتي اني اشوفك تكتب مواضيع هادفه واضحه مافيها تناقض عشان تفيد المنتدي لاني والله احس انك نيتك طيبه
وشاكر لك

مايجامل

موقوف
أخوي Rsamq8

أولا أحترم رايك بس وين التناقض أنا وضحت لك وراجع الكتابه[/QUO

انهيار السوق

وكل يومين توصيه !

أخوي Rsamq8

تصحيح يختلف عن الأنهيار

وانا قلت تصحيح واذا تقول كل يوم توصيه انت مو ملزوم تدخل على اي توصيه اوصيها

وراجع التوصيات تعرف اللي دخل ربح او خسر

abotalal

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخوان اذكروا الله ليش جذي واقفين على بعض عالكلمه مايجوز الرجل عنده اخبار وكتبها بغض النظر عن اي شي
قولوا له جزاك الله الف خير ان جازت لكم التوصيه اخذوها وان ما جازت خلاص ماله داعي
والكل هينه موجود لتواصل مع بعض يفيد ويستفيد
اتمنى اني ما اكون زعلت احد ولكن هذه وجهت نظر مو اكتر

مايجامل

موقوف
مع اني قلت انه اخر رد لي في موضوعك انا كان قصدي اذا تبينا نمشي علي المنطق هذا نقدر انقول اسهم كثيره عليها انها تصعد تنزل الزرق بيد الله اخذ الدار مثال 1080 تشتريها خلال اسبوع تبيع علي 1100 تربح عشرين فلس
بس مو قصدي من هذا المثال غير اني اوضح لك انه طريقه توصيتك تحتاج لها تعديل تحدد سعر دخول وخروج وماتخلي التوصيه مفتوحه علي ايام لانه ممكن علي كلامك المضاربي انه السهم يحقق اهدافه خلال يوم اطوفك الفرصه انك ادش وتطلع منه وتدخل عليه مره ثانيه اكثر من مره في اسبوع فليش تبي الناس تحتفط في السهم اسبوع كامل هل فيه هدف محدد راح يحققه السهم خلال اسبوع او لاء اما علي القناعه الشخص فكل واحد يقتنع ياخذ الي الله كاتبه له

اما بالنسبه للحلاوه صدقني انا حلاوتي اني اشوفك تكتب مواضيع هادفه واضحه مافيها تناقض عشان تفيد المنتدي لاني والله احس انك نيتك طيبه
وشاكر لك

أخوي عبد العزيز

يكفيني كلمتك هذي انت تقول عارف ان نيتي طيبه وهذا تاج فوق راسي

والأختلاف بيني وبينك هذا شئ طبيعي

almaymoni2007

عضو نشط
اخوى ما يجامل بدون زعل ما عرفنا لك مرة تقول الهروب السوق نازل والمرة الثانية تعطينا اسهم والربح مضمون انا من ضمن الناس الى سمعوا كلامك بعت بخسارة وطلعت من السوق والنتيجة ارتفاع السوق اتق اللة اذا ما عندك اخبار مؤكدة لا تصرح ولا تزعل لانى اقول كلام منطقى

boalons

عضو محترف
الحمدلله والشكر

انت كل يوم لك كلمه !!

تقول حق الاخ في فرق بين التصحيح والانهيار وبموضوعك هذاك قلت ان الي ماسمع كلام طاح السوق بالبالتوك تحسف يعني كنت تقصد راح يصير نزول قوي

والحين قاعد توصي

عالاقل قبل لاتوصي اذكر تبرير لموضوعك الي فات مال نزول السوق !

والله عيب عليك تستخف بالناس

لا وتقول العيد عيدين

الله يستر عليك

almaymoni2007

عضو نشط
للتوضيح فقط

اللى ما سمع كلام طاح السوق في غرف البالتوك وندم يسمع كلام مايجامل علشان ما تتكرر المأساة

والكل حر في حلاله

أصحاب الشركات والمحافظ والصناديق يحسبون ألف حساب لى مايجامل

ابو العداله

عضو نشط
منا الى الاخوه المشرفين

العضو مايجامل لاتلوومنه قاعد يجرب فيكم على راحته ويمكن يطلع بطل بالنهايه -حاول يقوول انهيار السوق وماضبطت والحين بيوصى ؟؟
بالعربى الاخ وده يسوى شى لكم لكن مو قادر ؟؟
انا ما اعاتبه نهائيا انا اعاتب الاخوه المشرفين الكرام لتهاونهم معه بشده مما يضر بسمعة المنتدى ورواده(يجب شطب جميع مواضيعه السابقه)؟؟

مايجامل ------>> (قال من امرك قال من نهانى )

كويتي من ذهب

عضو نشط
والله الصراحه انا اشوفكوم استلمتوا الولد .. يعني مو دفاعا عن ما يجامل لاني ماعرفه اصلا ولا عمري خذت توصيه من توصياته لكن انا اشوف العالم ماشاء الله وايد فهاميه بالسوق وعارفين الفرق بين التصحيح والانهيار والكلام كله يدل على انه الناس فاهمه وينكم عيل ما تكلمتوا معاه وناقشتوه او حتى وينكم عن فتح مواضيع جديده تناقض كلامه اشوف كلكم كنتو ساكتين , هذه شغله , والشغله الثانيه بغض النظر عن ايش ماكان هذا الشخص ( مايجامل ) اهو قال رايه والشرهه عليك انت اللي خذت برأيه وانت منت عارف اي شي عن السهم ودشيت فيه لمجرد انه فيه شخص تكلم بالمنتدى مع احترامي لمايجامل لكن ما اعتقد انه رئيس مجلس ادارة لاي شركة من الشركات اللي وصى عليها يعني احنا ما نعرف من هالرجل الا لقبه ( مايجامل ) فا قبل لا تتكلمون على الرجل تكلم على روحك اللي انت صراحه تمشي وراء القطيع لمجرد انه والله فيه احد قال عن سهم رحتوا ركضتو وراه , خل يكون عندك انتقائيه للسهم وفهامية للدخول والخروج لازم احد يقولك ولا تضيع .. ودامك تمشي وراء كلام الناس بالمنتديات فا انا انصحك انك تبيع وتشوف لك طريج ثاني غير البورصه .. وبصراحه وجهة نظري بالاسهم اللي قالها الاخ مايجامل فا انه الاسهم حلوة جدا من ناحية انها حاليا اغلبها على نقاط الدعم ومستعده للانطلاقه .. وتره ال 5 فلوس حلوة بالوحده الوحده خمسين دينار وعليك الحساب .. :d

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
والله الصراحه انا اشوفكوم استلمتوا الولد .. يعني مو دفاعا عن ما يجامل لاني ماعرفه اصلا ولا عمري خذت توصيه من توصياته لكن انا اشوف العالم ماشاء الله وايد فهاميه بالسوق وعارفين الفرق بين التصحيح والانهيار والكلام كله يدل على انه الناس فاهمه وينكم عيل ما تكلمتوا معاه وناقشتوه او حتى وينكم عن فتح مواضيع جديده تناقض كلامه اشوف كلكم كنتو ساكتين , هذه شغله , والشغله الثانيه بغض النظر عن ايش ماكان هذا الشخص ( مايجامل ) اهو قال رايه والشرهه عليك انت اللي خذت برأيه وانت منت عارف اي شي عن السهم ودشيت فيه لمجرد انه فيه شخص تكلم بالمنتدى مع احترامي لمايجامل لكن ما اعتقد انه رئيس مجلس ادارة لاي شركة من الشركات اللي وصى عليها يعني احنا ما نعرف من هالرجل الا لقبه ( مايجامل ) فا قبل لا تتكلمون على الرجل تكلم على روحك اللي انت صراحه تمشي وراء القطيع لمجرد انه والله فيه احد قال عن سهم رحتوا ركضتو وراه , خل يكون عندك انتقائيه للسهم وفهامية للدخول والخروج لازم احد يقولك ولا تضيع .. ودامك تمشي وراء كلام الناس بالمنتديات فا انا انصحك انك تبيع وتشوف لك طريج ثاني غير البورصه .. وبصراحه وجهة نظري بالاسهم اللي قالها الاخ مايجامل فا انه الاسهم حلوة جدا من ناحية انها حاليا اغلبها على نقاط الدعم ومستعده للانطلاقه .. وتره ال 5 فلوس حلوة بالوحده الوحده خمسين دينار وعليك الحساب .. :d

يرحم لي والدينك على هالكلام الطيب

بس هل دفاعك لمايجامل له مبرر !

يعنى هل اطلعت على مشاركاته السابقه او مواضيعه السابقه :>

ارجو منك التأكد ومن ثم الرد

والله فاقد المارد :>

almaymoni2007

عضو نشط

أول قطيع مايجامل حضر دفاع مستميت وأحترامات لمايجامل

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
صراحه انت مميز ومباشر وتستاهل الاشاده .ورغم اني جديد الا اني معجب في صراحتك

ظلموك يا مايجامل لأنك ماتجامل...ظلموني قبلك عندما كتبت في شهر 4 أن بيت التمويل سيبلغ 2500 والآن هو 2660فلس ..عموما الموت للجنود والأوسمة للضباط ..هكذا هي الحياة ولك مني سلام جِدعان

حياك الله أخوي مايجامل وانت من الناس الثقات بالمنتدى وأتمنى لك كل التوفيق باذن الله تعالى

العضو مايجامل لاتلوومنه قاعد يجرب فيكم على راحته ويمكن يطلع بطل بالنهايه -حاول يقوول انهيار السوق وماضبطت والحين بيوصى ؟؟
بالعربى الاخ وده يسوى شى لكم لكن مو قادر ؟؟
انا ما اعاتبه نهائيا انا اعاتب الاخوه المشرفين الكرام لتهاونهم معه بشده مما يضر بسمعة المنتدى ورواده(يجب شطب جميع مواضيعه السابقه)؟؟

مايجامل ------>> (قال من امرك قال من نهانى )

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=71273

ميكانيكي

عضو مميز
أخوي عبد العزيز

شكرا على سؤالك

أولا انا قلت ما راح اكتب في رمضان صحيح بس اذا صار عندي وقت اكتب وافيد مافي مانع

وكتبت في تصحيح بالسوق وانا عند كلامي بس مو شرط اقول تصحيح باجر السوق ينزل ويكون باللون الأحمر لو تلاحظ السوق أحمر وفي أخر دقائق يقلب أخضر وهذه علبتهم والشاطر يفهم

وتوصيه على هذه الأسهم ما لها شغل بالتصحيح فقط للمضاربه اسعارهم جدا حلوه للدخول والبيع بربح بأسرع وقت ممكن مع الربح

والله يوفقك

أخوي WishToWin

شكرا على مداخلتك

نعم السوق حاليا جيد ومتين بس لاتنسي السوق يعتمد على الأخبار السياسيه وأوضاع المنطقه وتصريحات بعض رؤساء الدول

واذا قلت خروج طبعا أقصد المضارب وليس المستثمر بسهم قوي

نبي الزبده :)

sulaimanajmani

عضو نشط
اخوى الحبيب ما يجامل مشكور على التوصيات والاجر لك عند الله سبحانه وتعالى

مالك شغل ببعض الناس لجهلهم يبونك تعلم ما بالغيب وتخليهم يربحون 100 % والا ما راح تسلم من لسان بعض الجاهلين او الذين يتجاهلون

العضو الجديد عبد العزيز يبدى بسم الرحمن ويسىء الضن فيك وفى نواياك وشخصك وبعدين يشتهى تعلمه لما يشترى بالاسعار هذى متى يبيع

نصيحة للى يتكلم بكلام اسلامى اولا لازم يطبق الكلام على نفسه ويخلى اخلاقيات الكلام اسلامية بلا نفاق هذا الكلام الى ذكرته عن ما يجامل او غيرة مالازم ينقال لانك ما تعرف نوايا الشخص

قال الرسول الاعظم (ص) "احمل اخاك المؤمن على سبعين محمل" وانت حضرتك تغسل شراع الناس بدون شعور

وهذا الكلام موجه لكل من ينتقد ،، هذا منتدى والكل يجتهد والشخص المتداول لازم يتعب على نفسه شوى علشان يصير ذكى ويعرف الصالح من الطالح بدون قذف الناس بما ليس بهم فقط وفقط لانه انسان جاهل وطفيلى يبى المعلومات يوصل لى عندى وتكون صحيحة 100%

واخيرا صج يا ما يجامل انك اثبت انك ذو اخلاق عالية جدا بردك الحليم والعظيم عليهم هذا الى علمنا رسولنا (ص) وياجبل مايهزك ريح

مايجامل

موقوف
اخوى الحبيب ما يجامل مشكور على التوصيات والاجر لك عند الله سبحانه وتعالى

مالك شغل ببعض الناس لجهلهم يبونك تعلم ما بالغيب وتخليهم يربحون 100 % والا ما راح تسلم من لسان بعض الجاهلين او الذين يتجاهلون

العضو الجديد عبد العزيز يبدى بسم الرحمن ويسىء الضن فيك وفى نواياك وشخصك وبعدين يشتهى تعلمه لما يشترى بالاسعار هذى متى يبيع

نصيحة للى يتكلم بكلام اسلامى اولا لازم يطبق الكلام على نفسه ويخلى اخلاقيات الكلام اسلامية بلا نفاق هذا الكلام الى ذكرته عن ما يجامل او غيرة مالازم ينقال لانك ما تعرف نوايا الشخص

قال الرسول الاعظم (ص) "احمل اخاك المؤمن على سبعين محمل" وانت حضرتك تغسل شراع الناس بدون شعور

وهذا الكلام موجه لكل من ينتقد ،، هذا منتدى والكل يجتهد والشخص المتداول لازم يتعب على نفسه شوى علشان يصير ذكى ويعرف الصالح من الطالح بدون قذف الناس بما ليس بهم فقط وفقط لانه انسان جاهل وطفيلى يبى المعلومات يوصل لى عندى وتكون صحيحة 100%

واخيرا صج يا ما يجامل انك اثبت انك ذو اخلاق عالية جدا بردك الحليم والعظيم عليهم هذا الى علمنا رسولنا (ص) وياجبل مايهزك ريح

أخوي sulaimanajmani

بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك ويبارك لك مالك وحلالك والرزق الكثير ان شاء الله

هذا الكلام اللى يشجعني أن اتواصل معكم ومثل ما قلت أخي الكريم العلم عند الله بكل شئ يحدث ما في أحد يعلم الغيب وانما نجتهد ونوصل الأخبار الى توصلني من أشخاص يخافون الله وان شاء الله ثقه
وللعلم فقط مصادري لا يعلمون اني أنقل اي خبر اسمعه منهم في المنتدي

المشكله البعض يبي يربح الدبل بلمح البصر وما تعجبه 5فلوس ربح

أخواني الربح القليل أفضل من تعيش بوهم ربح الدبل

وأنا حطيت بعض الأسهم وقلت ان شاء الله فيهم ربح الأسبوع القادم

واذا مو مقتنع بالسهم لاتشتري وانت حر في حلالك

بس مع الأسف الأشخاص اللى يهاجموني معدودين بالأصابع ومعروفين

هل بسبب الغيره يهاجموني

عقاب

موقوف
فعلا يا أخي الفاضل الاسهم هذي منتظره شراره للانفجار وان شألله تكون الاسبوع القادم

يعطيك العافيه على التوقع ولكن اختلف معاك في القرين
في اعقادي يبيلها وقت بس مو طويل:cool:

الصافي@

عضو نشط
دربك خضررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

ما يجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل

ابو حبيب

عضو نشط
ياجماعه كل واحد يغلط ماهو ملك على شان مايغلط بشر نفسنه مو عيب الوحد اذا غلط وصحح غلطته بس العيب الي كرر غلطاته مايجامل بين عليك رايتك بيضه

I T C

عضو نشط
مايجامل اكثر واحد يمدح نفسه ..انا يخافون منى المحافظ والشركات والبنوك والشرطه والحرس الوطنى ..انا ما يجامل انا عنتر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى