من يحل هذا اللغز له دينـــ0ـ0ـ0ـ1ــار ؟؟؟

Bokandar79

عضو نشط

و خل عنك الفلوس تراها وصخ دنيا :D

اي والله صدقتي ياأختي الكريمه,,,البيزات مو شي,, ساعات تفرق الاخوان,,

اذا وصلتي حق حل اللغز دزيلي عالخاص وانا راح اقولج صح ولا غلط,, وانت يابوبكر اخاف حلك غلط,, دزه لي عالخاص اجيك عليه,, :cool:

باش مهندس

عضو نشط

kobr

عضو نشط
الحل سهل جدا بس في عندي مشكله

الحل عندي يااخ هرقل وهو سهل جدا ، فانا اعتقد ان الجميع يوصل لاخر خط ويتوقف عن اكماله صح والا لأ ؟ فالحل هو انك ترسم الرسمه وعندما تصل للخط الاخير فما عليك الا ان تطبق ( تطويها) الورقه على بعض وترسم الخط ومن ثم تعيد فرد الورقه مره اخري ( او انك عندما تصل للخط الاخير تحضر ورقه اخري وتمشى القلم عليها حتى ترسم الخط ومن ثم تزيل الورقه

فهذا هو الحل الوحيد للغز وياليت تراسلني عالخاص اخي هرقل عشان اعطيك رقم حسابي

Bokandar79

عضو نشط
الحل عندي يااخ هرقل وهو سهل جدا ، فانا اعتقد ان الجميع يوصل لاخر خط ويتوقف عن اكماله صح والا لأ ؟ فالحل هو انك ترسم الرسمه وعندما تصل للخط الاخير فما عليك الا ان تطبق ( تطويها) الورقه على بعض وترسم الخط ومن ثم تعيد فرد الورقه مره اخري ( او انك عندما تصل للخط الاخير تحضر ورقه اخري وتمشى القلم عليها حتى ترسم الخط ومن ثم تزيل الورقه

والله يمكن,,, وانا عندي حل ثاني يمكن يكون صح,,,

على قولة المصريين :قلب حماري من هاللغز

هذا الحل واتمنى يكون صح

عمومن اذا كان صح ما ابى منك شي

http://www.youtube.com/watch?v=0B9smjf8UA8

هذا الشكل الاول...

نبي حل الشكل 2

واذا ماتبي 1000د.ك دزلي الحل عالخاص... :p

bug

عضو نشط
حليتها بدقيقه... ترى جدا سهله... بس الظاهر الشباب صايمين و مو مركزيين... ترى و الله الحل بسييييييط جدا و حليتها باقل من دقيقه... و الحل عندي اللي يبيه يدزلي على الخاص و ادزلكم فيديو الحل... وكل عام و انتو بخير

هرقل

عضو نشط

فكرة جميلة ولكن اللغز واضح وصريح ،،، يعني في حلول كثيرة للتحايل على اللغز واحد منها اني قايل لا تشيل القلم عن الورقة وبذلك يمكنك استخدام لوح وليس ورقة للرسم ويمكنك رفع القلم عن اللوح وليس الورقة لحل اللغز ،،، بس تفكيرك يدل على عبقريتك وأرجو متابعة التفكير بالحل ،،، وبالتوفيق ،،،

هرقل

عضو نشط
حليتها بدقيقه... ترى جدا سهله... بس الظاهر الشباب صايمين و مو مركزيين... ترى و الله الحل بسييييييط جدا و حليتها باقل من دقيقه... و الحل عندي اللي يبيه يدزلي على الخاص و ادزلكم فيديو الحل... وكل عام و انتو بخير

تم ارسال الايميل ،،، واذا الحل صحيح راح انزله شخصيا على ال youtube وتستلم جائزتك ،،، وافضل ان تقوم بالعملية بنفسك لحفظ الحقوق ،،

bug

عضو نشط
سوووووري ... خربطت بالاشكال... حليت شكل واحد على امه شكل اثنين....

سووووريييي :)

just_a_guest

عضو نشط
اقول انا عندي الحل ... بس السالفه شكلها كبيره هرقل يقول 1000 وال صحفي يقول 30000 ... شكلها مسابقه قيمتها مليون وبيعطونا الفتات ...هههههه عموما ال 1000+ 30000 = 31000 حلوين ...بدز الحل اليوم بالليل ...أبي الفلوس كاش بحضور بعض الاخوان هني ..... صار؟

أعلى