شركة اصدارات القابضة ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2007.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    «إصدارات القابضة»
    وفي السياق نفسه كشف البدر عن ان «المجموعة الدولية» في طور الانتهاء من تأسيس شركة اصدارات القابضة برأسمال 100 مليون دينار ستهدف الى التملك في الاصدارات الجديدة وبحصص مؤثرة في شركات غير مدرجة ومن ثم التخارج منها بربح بعد ادراجها، مشيرا الى ان الشركة سيكون لها دور في الادراج بالتعاون مع شركات المجموعة
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw

    تعتزم المجموعة الدولية للاستثمار تسويق جزء من رأس مال شركة
    ( اصدارات القابضة ) مابعد شهر رمضان المبارك ...ولم يعرف بعد سعر تقيم السهم الذى سوف يسوق ...
    يذكر أن شركة أصدارات القابضة تعنى بالمناسك والشعائر المتعلقة بالحج والعمرة ...
    كما يذكر أن الشركة تحتاج سنة مالية كاملة حتى تستوفى شروط الادراج

    وبالتوفيق للجميع​
     
  3. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    'غراند' تسوق 60% من 'إصدارات' وتحتفظ ب 40%
    افادت مصادر مطلعة 'القبس' بأن شركة المشروعات الكبرى العقارية جراند نجحت في تسويق 50% من ال 60% المخصصة للطرح في شركة اصدارات التي يصل رأسمالها الى 100 مليون دينار، وستحتفظ غراند بحصة ال 40% من رأسمال الشركة مضيفة ان هذه الاخيرة ستشرف على مشروع رواد البيت التي تساهم به غراند مع مجموعة بن لادن في السعودية.
    ولفتت المصادر الى ان غراند تلقت 6 طلبات من شركات كويتية وسعودية وماليزية لشراء 6 ابراج من 11 برجا في مشروع رواد البيت، موضحة انه لم يتم بيع اي برج حتى يتم سداد الدفعة الاولى من المشروع والبالغة 360 دولار من المبلغ الاجمالي 2.5 مليار دولار.
    ولفتت المصادر الى ان غراند سيساعدها في ترتيب الدفعة الاولى المجموعة الدولية للاستثمار وبنك المستثمرون وبنك دبي الوطني.
    من جهة ثانية، ذكرت المصادر ذاتها ان شركة 'حجاج' المملوكة بالكامل لشركة غراند ستتعاون مع شركة الجوار التابعة لمجموعة بن لادن لبيع الابراج في وقت لاحق.
     
  4. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    تحتفظ بـ %40 وتطرح %60 للبيع
    »جراند« تتلقى عروضاً لشراء %50 من »إصدارات«
    اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المشروعات الكبرى العقارية تود ان توضح بخصوص ما نشر في احدى الصحف المحلية حول مشروع روابي ابراج البيت بان الادراة قد قامت بعملية »رود شو« الاولية لتسويق جزء من شركة اصدارات القابضة المملوكة لشركة (جراند) ،افادت الشركة بانها تلقت عدة طلبات لشراء %50 من شركة اصدارات القابضة،ولاتزال عملية ً»رود شو« قائمة،وان الشركة ستقوم بموافاة ادارة السوق بالعوائد المنعكسة على ميزانية (جراند) في حال توقيع عقود البيع النهائية.
    وافادت الشركة ان التكلفة الاجمالية لمشروع روابي ابراج البيت تبلغ 10 مليارات ريال سعودي وشركة اصدارات تمتلك %80 من المشروع و %20 المتبقية من المشروع مملوكة لشركة المقام للاستثمار والتطوير العقاري ـاحدى شركات مجموعة بن لادن السعوديةـوجار العمل على تسويق%60من شركة اصدارات القابضة على ان تحتفظ »جراند« بما نسبته %40 من الشركة المذكورة.
    مع العلم بان رأس المال المدفوع لشركة اصدارات القابضة هو 500الف دينار، وقد حصلت شركة اصدارات على موافقة وزارة التجارة والصناعة لزيادة رأسمالها الى ً100 مليون دينار مقسمة الى مليار سهم قيمة كل سهم 100 فلس كويتي، وسوف تقوم (جراند) بالاحتفاظ بنسبة %40 من الشركة وطرح ما نسبته %60 من رأسمال شركة اصدارات القابضة للبيع على مساهمين جدد،ولم يتم تحديد سعر بيع السهم في الوقت الراهن.

    تاريخ النشر: الاثنين 7/1/2008
     
  5. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    تحتفظ مع شركات زميلة بحصة %40 وتطرح %60 لمستثمرين استراتيجيين
    »جراند« تطلق »إصدارات« برأسمال 100 مليون دينار لمباشرة تنفيذ مشروع روابي أبراج البيت في مكة


    كتب تامر حماد:
    أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة المشروعات الكبرى العقارية »جراند« محمد شعيب عن إطلاق شركة إصدارات القابضة برأسمال مصرح به 100 مليون دينار وهي شركة تعمل وفقا لأحكام الشريعة الاسلامية.
    واضاف شعيب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة امس بمناسبة اطلاق الشركة ان جراند تسعى حالياً بالتعاون مع المجموعة الدولية للاستمثار باستدعاء كامل رأسمال اصدارات بهدف اعادة هيكلة حصص المساهمين بالشركة بحيث تحتفظ جراند والمجموعة الدولية وشركاتهم الزميلة بنسبة %40 وطرح المتبقي بنسبة %60 لمستثمرين استراتيجيين من خلال بنك دبي الوطني للاستثمار وشركة تابعة لبنك الامارات ودبي الوطني كمستشار مالي ومدير الاكتتاب.
    واوضح شعيب أن جراند تسعى بعد الاتفاق الذي تم في وقت سابق بين شركة جراند وشركة المقام العالمية للتنمية العقارية المحدودة للمشاركة في هذا المشروع من خلال »إصدارات« للاستثمار والتملك لحق الانتفاع لعدد 9 ابراج في مشروع روابي ابراج البيت المقام في مكة المكرمة والبالغ كلفته الاجمالية 2.5 مليار دولار.
    وأفاد شعيب: »تتطلع جراند من خلال هذا المشروع لتكون جزءاً من هذا النمو التاريخي الذي يشهده سوق العقار في السعودية من خلال الاستفادة من هذه الفرصة الحصرية لتطوير مجموعة من الفنادق والمرافق السكنية الراقية للمقيمين في مكة المكرمة وزوارها.
    وكشف شعيب عن ان جراند قامت بإجراء دراسة جدوى متخصصة حول المشروع خلصت نتائجها الى ان مشروع ابراج روابي البيت ذو جدوى اقتصادية عالية ومشجعة للاستثمار في الوقت نفسه معلناً ان معدل العائد الداخلي يصل الى نحو %25 خلال 5 سنوات وهي المدة المقررة لانجاز المشروع.
    واوضح شعيب ان جراند ستضطلع بدور حيوي في عمليات المساعدة في تسويق الابراج السكنية من خلال شركة »حجاج« بالتعاون مع مجموعة بن لادن، لمستثمرين استراتيجيين والذين ابدوا بالفعل رغبة جادة في شراء واستثمار عدد من تلك الابراج.
    وقال شعيب مما لا شك فيه ان شركاء مميزين شأن مجموعة بن لادن السعودية ستجعل من جراند الخيار المفضل للمستثمرين والمطورين في قطاع العقارات في شتى انحاء الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

    التطوير العقاري

    من جهته قال رئيس مجلس ادارة شركة اصدارات القابضة د. بشير الرشيدي ان شركة اصدارات بحسب ما هو مخطط لها ستكون واحدة من ابرز الشركات الرائدة في التطوير العقاري وتملك المشاريع الاستراتيجية واشار الى ان اصدارات ستبدأ انطلاقتها في المجال العقاري. بتملك حق الانتفاع لمشروع عقاري عملاق في اهم واطهر بقاع الارض بالقرب من الحرم المكي الشريف بالمنطقة المركزية.
    وكشف الرشيدي الى ان الشركة لديه استراتيجية ورؤية طموحة للاستثمار في القطاع العقاري وخصوصا في الاماكن المقدسة مشيرا الى ان مشروع روابي ابراج البيت يعتبر باكورة اعمال الشركة مبينا في الوقت نفسه ان المشروع يتفرد بمميزات جوهرية نظرا لقربه من الحرم الشريف بمكة المكرمة، كما انه سيكون احد المعالم المتميزة حيث سيتألف من سلسلة من الفنادق والوحدات السكنية والمرافق الترفيهية التي ستتوزع في منطقة اجياد المميزة والتي تبعد عن الحرم المكي الشريف حوالي 300 متر فقط وتقدر القيمة الاجمالية للمشروع بـ 10 مليارات ريال سعودي حوالي 2.5 مليار دولار مبنية على مرحلتين.
    وتحدث الرشيدي عن ان المرحلة الاولى من المشروع ستشهد تطوير وتشييد 9 ابراج تشكل حوالي نصف الطاقة الاستثمارية الكلية في المشروع وتشتمل على 10.742 غرفة تقع في 479 طابقا سكنيا ومساحة فندقية ما يوازي تقريبا مليون متر مربع من اجمالي المساحة المبنية وعند انجاز المشروع سيتألف مجمع روابي ابراج البيت من 2.8 مليون متر مربع من المساحة المبنية تضم 21 برجا سكنيا وفندقيا بحيث تتضمن اكثر من 26.000 غرفة فندقية واكثر من 2000 موقف للسيارات.
    وعن استراتيجية الشركة المستقبلية ذكر الرشيدي ان اصدارات لديها تطلعات كبيرة ناحية الاستثمار في قطاع العقار حيث ترى الشركة قطاع العقارات في منطقة الخليج العربي وخصوصا مكة المكرمة يشهد نمو وتطورا بمعدلات تفوق اي بقعة اخرى من بقاع العالم وفي ضوء ذلك تتطلع اصدارات القابضة لانشاء شركات والاستحواذ على اخرى للاستفادة من الطفرة العقارية والدخول في تحالفات في العديد من المشاريع الكبرى المرتقب اطلاقها وتنفيذها بالمنطقة.

    3 جسور للمشروع


    قال شعيب ان المشروع يتضمن 3 جسور توفر نفاذا مباشرا الى الحرم المكي وبالتالي تخفيف الازدحام المروري خاصة في موسم الحج وقد صممت البنية التحتية للمشروع بما يتيح نفاذا مباشرا من شارع الهجرة الى منطقة أجياد بسهولة كبيرة.

    البدء في التنفيذ الشهر المقبل


    اشار شعيب الى ان البدء في عمليات تنفيذ المشروع سيكون خلال الشهر المقبل وستستغرق مدة التنفيذ 5 سنوات تنتهي في 2013 علما بان الارض بنظام الـ B.O.T وتبعد الابراج عن الحرم الشريف بحوالي 170 مترا فقط.

    استدعاء رأسمال »إصدارات« خلال شهرين


    قال شعيب ان اصدار رأس مال شركة »اصدارات« سيكون خلال الشهرين المقبلين مؤكدا انه لم يتم حتى الان تحديد سعر الاكتتاب وعلاوة الاصدار مشيرا انه سيكون في اكتتاب خاص وستفيد المجموعة الدولية وجراند من عمليات الاكتتاب رافضا تحديد نسبة العوائد وقال ان ذلك سابق لاوانه

    تاريخ النشر: الاثنين 16/6/2008
     
  6. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    إصدارات القابضة" الكويتية تعلن عن طرح خاص لـ 600 مليون سهم لتمويل مشروع روابي أبراج البيت بمكة المكرمة



    أطلقت شركة إصدارات القابضة ("إصدارات") الكويتية، التي يبلغ رأس مالها المصرح به نحو 100 مليون دينار كويتي، طرحاً خاصاً لـ600 مليون سهم وذلك لتمويل استثماراتها في مشروع "روابي أبراج البيت" الذي يعد واحدا من أكبر المشاريع التطويرية المملوكة بشكل خاص في وسط مدينة مكة المكرمة.

    ولم تحدد "اصدارات" في بيان أصدرته اليوم قيمة السهم الواحد إلا انها اشارت إلى أن القيمة الاجمالية للطرح الخاص ستزيد على 300 مليون دولار متوقعة أن يتم طرح الاسهم في البورصة خلال 12 – 18 شهرا.

    وينتظر بنهاية الاكتتاب أن يتملك المساهمون المكتتبون في الطرح الخاص 60 % من شركة اصدارات في حين تمتلك كلا من "المجموعة الدولية للاستثمار" و شركة المشروعات الكبرى "جراند" المدرجتان في السوق الكويتي نسبة الـ 40% المتبقية.

    ويتألف المشروع من 9 أبراج قريبة من الحرم في مكة ويقوم المشروع على أساس "الإشغال والتحويل" لجميع الأبراج التسعة ولمدة 30 سنة هجرية تبدأ اعتباراً من الشهر الثاني من تسليم كل برج. وتقدر الكلفة الإجمالية للمشروع، الذي سيستغرق انشاؤه 5 سنوات، بما يقارب 10.77 مليار ريال سعودي.

    وسيتألف المشروع من سلسلة من الفنادق والمرافق السكنية والتجارية الكائنة في منطقة أجياد التي تبعد مسافة 170 متراً عن المسجد الحرام في مكة المكرمة.

    وتتألف المرحلة الأولى من المشروع، التي ستبدأ الأعمال الإنشائية فيها خلال الستة أشهر القادمة، من 9 أبراج تضم 10700 غرفة مقسمة على 479 طابقاً من المساحات السكنية والفندقية. وتشكل المرحلة الأولى، التي تقدم مساحة إجمالية مبنية بما يقارب 11 مليون قدم مربع وبقيمة 10.77 مليار ريال سعودي تقريباً، نصف المساحة السكنية النهائية التي يوفرها المشروع.

    وعند اكتماله، ستكون المساحة الإجمالية لمشروع "روابي أبراج البيت" الضخم 30.8 مليون قدم مربع من المساحات المبينة، و21 برجاً سكنياً وفندقياً تضم 26000 غرفة فندقية ويوفر أكثر من 4000 موقف للسيارات.

    وقال المهندس محمد الشعيب، الرئيس التنفيذي لشركة إصدارات القابضة، في تعليقه على عملية الطرح "إن قطاع العقارات في مكة المكرمة، وخصوصاً حول المسجد الحرام يقدم واحدة من أكبر الفرص الكبيرة في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة بأكملها. أما مشروع روابي أبراج البيت، الذي ستقوم عملية الطرح بتمويل جزء منه، فهو مشروع فريد من نوعه من عدة جوانب، أهمها هو أننا أمام مشروع تطويري لن نرى مشروعاً آخر مثله بهذا الحجم في مكة على المدى المنظور. ونتيجة لإعادة توسعة المسجد الحرام فإن بعض المشاريع الكبيرة في مكة قد ألغيت وهو ما يعني أن هذا المشروع يشكل فرصة استثمارية نادرة".

    وقال شهزاد شاهباز، الرئيس التنفيذي لبنك دبي الوطني للاستثمار، إحدى شركات الإمارات دبي الوطني، وهو البنك الذي تم تعيينه كمستشار مالي ووكيل على عملية الطرح "إنها فرصة استثمارية نادرة تتوافق مع أحكام الشريعة وتقدم للمستثمرين فرصة الدخول لقطاع العقارات في مكة. وقد وجدنا اهتماماً كبيراً من قبل مستثمرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا ومن المتوقع أن تكتمل عملية الطرح بنهاية يوليو. وقد تم تعيين فريق من عدة بنوك لتغطية عمليات الطرح في المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، ماليزيا وشمال أفريقيا".

    حول شركة إصدارات القابضة

    إصدارات هي شركة مساهمة كويتية مغلقة برأسمال قدره 100 مليون دينار كويتي (377 مليون دولار أمريكي). وتتضمن نشاطات "إصدارات" الاستثمار في الأوراق المالية الكويتية وغير الكويتية وإدارة الشركات التابعة.

    حول شركة المشروعات الكبرى العقارية "جراند"

    تأسست شركة المشروعات الكبرى العقارية "جراند" التي تتخذ من الكويت مقراً لها في العام 1989 بهدف تطوير وتسويق المشاريع العقارية بما يتوافق مع الشريعة. وتأسست شركة المشروعات الكبرى العقارية كشركة كويتية مساهمة مغلقة برأس مال قدره مليون دينار كويتي، ومن خلال تجمع هيكلي يجمع ما بين التخطيط الذكي والتطور التقدمي، ارتفع رأس المال بشكل متسارع حتى أصبحت الشركة في الوقت الحالي تساوي ما قيمته 36.4 مليون دينار كويتي، أي ما يعادل 130 مليون دولار أمريكي تقريباً. وساعد هذا النمو في رأس المال الشركة في التوسع ومكنَّها من القيام بالاستثمارات الداخلية والخارجية، وازدهرت الشركة لتصبح من أكثر المطورين الموثوقين في المنطقة بمشاريعها المبتكرة التي تغطي كافة أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. شركة "جراند" مدرجة في بورصة الكويت وسوق دبي المالي.


    حول مجموعة الاستثمارات الدولية

    مجموعة الاستثمارات الدولية هي شركة استثمارات متوافقة مع الشريعة مرخص لها وتعمل تحت إشراف مصرف الكويت المركزي. وتقدم المجموعة مجموعة واسعة من خدمات التمويل التجاري بما في ذلك الخدمات الاستشارية والخدمات المصرفية الاستثمارية وخدمات الاستشارة المدرجة في دول مجلس التعاون الخليجي. مجموعة الاستثمارات الدولية مدرجة في بورصة الكويت وسوق دبي المالي.
     
  7. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    تضم خمسة من أكبر الشخصيات الخليجية ضمن قائمة مساهميها

    البنك الدولي يبدي رغبته في الاكتتاب في شركة «إصدارات القابضة»

    محمود الزعيم

    الأحد, 29 - يونيو - 2008

    علمت «الوسط» من مصادر مطلعة ان «البنك الدولي» أبدى رغبته في الاكتتاب الخاص في شركة اصدارات القابضة التابعة.

    وذكرت المصادر ان البنك الدولي بصدد تسلم كل الدراسات النهائية الخاصة بإصدارات، وعن كيفية أوجه استثمارات الشركة بشكل مفصل، موضحة انه لم يتم الاتفاق بشأن حصة البنك في الاكتتاب بشكل نهائي، وأكدت المصادر ان البنك الدولي يعتبر من أوائل البنوك والمؤسسات المالية الكويتية التي أبدت رغبتها في الاكتتاب، والذي سيكون له الأولوية في بيان المساهمين في اصدارات، مشيرة الى ان جراند تسلمت هذا العرض من خلال وكيلها الخاص بالكويت وهو فيصل البصيري.

    ومن جهة أخرى كشفت المصادر ان بنك البركة الاسلامي السعودي سيقود حملة الاكتتاب الخاص في رأسمال شركة اصدارات القابضة في السعودية، على ان يبدأ البنك في طرح الاسهم المخصصة للاكتتاب بداية من يوم الثلاثاء المقبل ولمدة ثلاثة أيام، وستشمل الحملة كلا من الرياض وجدة ومكة المكرمة.

    وذكرت المصادر ان استراتيجية شركة اصدارات القابضة الخاصة بعملية الاكتتاب في رأسمال الشركة البالغ 100 مليون دينار تهدف الى توزيع حصص من رأسمالها في كل من السوق السعودية، والتي يتولاها بنك البركة والسوق الاماراتية من خلال بنك دبي الوطني والسوق الكويتية من خلال فيصل البصيري، وسوق قطر وماليزيا وسوق شمال أفريقيا، بهدف توزيع الحصص على المستوى الجغرافي بين كل الأطراف وعدم اقتصارها على جهة معينة أو سوق محددة.

    وأكدت المصادر ان الاكتتابات في شركة اصدارات لن تقتصر على كبرى المؤسسات والهيئات المالية، موضحة انه يوجد نصيب للأفراد في الشركة، إذ يوجد حاليا أكبر خمسة خليجيين مساهمين بشكل استراتيجي في اصدارات، الذين رفضوا الافصاح عن هويتهم إعلاميا.
    جدير بالذكر ان شركة اصدارات القابضة أسست بهدف تملكها لحق الانتفاع لمشروع روابي أبراج البيت في مكة المكرمة لمدة 30 عاما بنظام الـ «B.O.T» برأسمال بلغ 100 مليون دينار، وتحتفظ جراند بالتعاون مع المجموعة الدولية للاستثمار بحصة 40 في المئة من اصدارات، وستطرح 60 في المئة من اسهم اصدارات للاكتتاب من خلال مساهمين استراتيجيين.
     
  8. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    طرحت 60 في المئة من رأسمالها بسعر 152 فلساً للسهم

    «المجموعة الدولية» و «جراند» أنهتا الاكتتاب في شركة «إصدارات» بنسبة 200 في المئة



    محمود الزعيم

    الأحد, 3 - أغسطس - 2008




    علمت «الوسط» من مصادر مطلعة ان شركة إصدارات القابضة انهت عملية الاكتتاب الخاص في حصة 60 في المئة من رأسمال الشركة البالغ 100 مليون دينار31/7/2008.

    ذكرت المصادر ان عملية الاكتتاب تمت تغطيتها بنسبة 200 في المئة على سعر 152 فلسا للسهم الواحد شاملة علاوة الاصدار، مشيرة الى ان اغلب المكتتبين جاءوا من المملكة العربية السعودية نظرا إلى ان شركة اصدارات القابضة تمتلك حصة 85 في المئة من مشروع روابي البيت في السعودية مع شركة مجموعة بن لادن السعودية التي تمتلك حصة 15 في المئة من المشروع، والذي تبلغ تكلفته نحو 10 مليارات ريال سعودي، وهو عبارة عن تسعة أبراج فندقية بنظام الـ B.O.T، ولمدة 30 عاما. واوضحت المصادر ان شركة المجموعة الدولية وشركة جراند العقارية حققت ارباحا قياسية من جراء اتمام عملية الاكتتاب في شركة اصدارات التي تمت تغطيتها بنجاح كبير بالتعاون مع بنك دبي الوطني للاستثمار الذي لعب دور مدير الاكتتاب.

    لافتة الى ان المجموعة الدولية وشركة جراند تمتلك حصة 40 في المئة من رأسمال اصدارات ما سينعكس على بيانات الشركتين المالية خلال العام، بالاضافة الى الربحية التي سيحققها مشروع روابي البيت التي تتلقى الشركة بشكل دائم عروضا من بعض الجهات التي ابدت رغبتها في الشراء المسبق لهذه الوحدات.

    وذكرت المصادر ان هناك حقبة من الاعلانات التي ستتولى تباعا شركة المجموعة الدولية وجراند إعلانها، والتي تتضمن بعض المشروعات التابعة خلال فترة الشهرين المقبلين، والتي من المتوقع ان يكون لهم اثر ايجابي على بيانات الشركة المالية، بالاضافة الى تحركات ونشاط اسهم المجموعة في اسواق المال المدرجة بها، والتي رفضت المصادر ذكر اي منها حاليا، وفضلت ابقاءها إلى حين الانتهاء منها نهائيا.