كلاكيت مرة ثانية

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة okaaab, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2007.

  1. okaaab

    okaaab عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2007
    المشاركات:
    50
    عدد الإعجابات:
    0
    في مثل قديم بنقي الفاظ مهذبة بحولها لسكراب (بالسعودي تشليح)الجماعي
    يقول المثل:الله يهدى القبلي وما نهاني ويهدي اللي بعدي وما استشارني