نبي اجابه صريحه الاوامر تعلق معاكم او لا في بدايه السوق

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة K.U, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2007.

1. K.U

K.U عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوان فعلا الموضوع زاد عن حده قاعد تطوفنا صيدات ممتازه والسبب انه لما تحط امر شراء في افتتاح السوق يعلق لمده 15 او 20 ومرات 30 دقيقه ولما تحط امر بيع في اخر نص ساعه يسكر السوق وامرك ما تفعل انا اتمنى من الاخوان الي يتداولون وسيط اخر ياليت يجاوبون هل تعلق الاوامر في بدايه السوق ونهايته

وبصراحه لو فعلا اوامر الشركات الاخرى تنفذ الى السوق انا واحد من الناس بغير الاوسط برو الي اي شركه اخرى

2. الساحل

الساحل عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    صحيح هذا الكلام

في الاوسط تعلق الاوامر

انا نقلت جزء من الحساب الى متداول والحمدلله فوق الممتاز ما يعلق :)

3. K.U

K.U عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

والله قاعد افكر انقل احسابي لشركه ثانيه بس ابي شركه توفر برنامج لايف مع السوق اتداول معاه نفس الاوسط برو اخوي الساحل متداول فيه برنامج نفس الاوسط برو؟؟؟

4. الساحل

الساحل عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    اي فيه برنامج اذا ماكان نفس الاوسط فهو احسن من الاسط:)

وبرنامج متداول مجانا

5. عاشقة الاسهم

عاشقة الاسهم عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    تعقيبا عن الموضوع
    انا صار لي اسبوع اضع اوامر شراء لمركز سلطان من العصر او في الليل عن طرق متداول يتنقع الطلب وامس بالذات وضعت امر شراء بــ 620 فلس لهذا اليوم وكان امرين فقط تنفذ بهذا السعر وبنفس الكمية التي طلبتها ولكن ليس لي هل هناك اولويات لاخرين؟:confused::

6. UNIX

UNIX موقوف

عدد الإعجابات:
    1
    مع كيفك و بيتك ما يعلق الحمدلله

7. البيت الخليجي

البيت الخليجي عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1
    أنا أتعامل مع بيتك للتداول أحط الأمر قبل لا يفتح السوق بنصف ساعة و ينزل لي بعد ما يفتح السوق بربع ساعة !!!

8. مايجامل

مايجامل موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    أخذ المعلومه

سبب تأخير أوامر صغار المستثمرين هو بسبب أشتراك أحد كبار المضاربين في السوق بالأوسط ومدخل سيوله كبيره جدا يعني يستفيدون منه أحسن ما يستفيدون من صغار المستثمرين ( مدخل كاش بالملايين ويضارب فيهم )

من حقهم يخلون الأولويه له لأن هو فايدهم

الأوامر تنزل له أولا بعدها بعشر دقائق او حسب طلب المضارب متى يسمح لهم بأدخال أوامر صغار المستثمرين

طبعا الربح عندهم أفضل من السمعه

9. STOCK_O

STOCK_O عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    يعني ما فيه وسيط مباشر مع الشركات اللي بالسوق

اذا كان فيه يمكن يكون اسرع

10. Master-Leo

Master-Leo عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    أنا اعتقد اني أحد أكثر الناس اللي تضرروا من الأوسط فالأوامر تعلق يمكن ثلث ساعه وأكثر

وواضح جدا محاباة في وضع الأوامر من الصبح وأتحداهم ينكرون هالشي لكن عذرهم شنو لما تتصل عليهم ؟

ان الخطأ والتأخير من البورصه مو من عندنا فمانقدر نسوي شي وطبعا منو يتحمل الخسارة بالنهاية ؟؟ المشترك فقط لاغير

11. alemperator

alemperator بو عبدالعزيز

عدد الإعجابات:
    218
    للاسف تغيرت خدمتهم واصبحت بانحدار
    وفوق كل ما ذكر الاخوان من عيوب اليوم صار معاى موقف ظريف ولكنى قلت فى نفسى عسى فى الامر خيره .

اليوم كنت اتفرج على سهم الامتيازات من بداية التداول وكنت منتبه بشكل دقيق للاوامر وخاصة الامر اللى تم وضعه على سعر 202 اضافة الى ذلك ان السهم يعتبر فى قاع وله ادعمه اللتى لم يكسرها خلال الفتره السابقه وحافظ على التداول فوقها وقلت فى نفسى لابد من الدخول عليه اجل ان تم تدخل صانع السوق .

المهم انى قررت اخذه اجل اليوم بسعر 204 والافتتاح يكون على يدى واول صفقه تتم تكون لصالح محفظتى من الكميه المعروضه اللتى كانت اعتقد 700 الف بسعر 204

اتصلت على بروكرية البى كى ام برو وطلبت اجل بسعر 204 من العرض
    وخليت الجهاز عقبها باتجاه الجمعيه لقضاء حاجة البيت وكلى ثقه ان اول صفقه سوف تكون لى
    و عند العوده اتصلت لاتاكد من تنفيذ الصفقه وكلى فرحه لان السهم اصبح تداوله عند 208 وان الصفقه تنفذت على حسب ما طلبت ولكن الصعقه ان الصفقه لم تتنفذ بحجة انهم طلبوا لى ولكنهم لم يعطونى فكيف يطلبون لى سهم وانا طالبه من المعروض وكانت الكميه كبيره جدا ولم يعطونى الا بلاهم التاخير فى تنفيذ الصفقه
    اختصرت الكلام كله مع البروكر بما انى صايم وقلت عسى فى الامر خيره
    طوط طوط طوط سكرت السماعه .

12. K.U

K.U عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يعني الي تشوفونه انه فعلا من السوق او من برنامج التداول ليما الحين قاعد ندور حوالين السؤال من مشترك مع وسيط اخر غير الاوسط برو ولما يدخل الامر في بدايه السوق ما يعلق وتتم الصفقه احد يصير معاه الشي هذا

يعني حط الساعه 9 مثلا امر شراء وتنفذ مع افتتاح السوق (اقصد بعد رمضان ) او في رمضان حط امر قبل التداول وتمت الصفقه في اول دقيقه؟ هني السؤال

ونقطه ثانيه ضروريه ياليت تذكرون اسم الوسيط لكل شخص يشارك بالموضوع

اذا كانت الاغلبيه بتنفيذ الصفقات مع افتتاح السوق بدون اي تعليق فالخلل من الوسيط ويبي له تغير واذا كانت الاجابه انه تعلق مع كل شركات الوساطه فالخلل من السوق الدايخ

13. عقاب

عقاب موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    بيتك للتداول خوش شي
    بس اللتداول في سوق الكسور
    عليه تأخير :cool:

14. الصافي@

الصافي@ عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

نصحية اخو روح التداول الكتروني الخليج للوساطه بلاش بس عموله