شركة الجزيرة للتنمية العقارية ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2007.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    عموميتها أقرت زيادة رأس المال
    بهمن: 'الجزيرة' تنجز 75% من مشروع منتجع صحاري
    عدد القراء: 8


    25/09/2007 كتب أحمد فتحي:
    قال العضو المنتدب في شركة الجزيرة للتنمية العقارية عبدالرحمن بهمن ان نسبة الانجاز في مشروع منتجع صحاري وصلت الى 75%، وسيتم الانتهاء من المشروع الذي تبلغ تكلفته 24 مليون دينار خلال عامين، موضحا ان المشروع يتكون من ثلاث مراحل تم انجاز مرحلتين وهما انشاء نادي الغولف العالمي، ومجمع للشاليهات.
    واضاف بهمن على هامش الجمعية العمومية للشركة امس انه سيتم استكمال المرحلة الثالثة من المشروع، التي تتمثل في انشاء مجمع تجاري كبير في المرحلة المقبلة، مبينا ان الشركة حصلت اخيرا على تراخيص لتوسعة المجمع، وجار التعاقد مع مقاولين للبدء فيه.
    واوضح ان الشركة تقوم بدراسة مشاريع خارج الكويت، مشيرا الى انها لن تدخل في مشاريع اخرى قبل الانتهاء من 'صحاري'.
    ولفت بهمن الى ان شركة الجزيرة تقوم باستكمال شروط الادراج في سوق الكويت للاوراق المالية، ليتم ادراج الشركة خلال العامين المقبلين، مشيرا الى ان الشركة بدأت في هذه الشروط بزيادة رأس المال.
    الجمعية العمومية
    وكانت الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة الجزيرة للتنمية العقارية اقرت زيادة رأس مال الشركة من 6.5 ملايين دينار الى 7.850 ملايين دينار اي بزيادة قدرها 1.350 مليون دينار عن طريق طرح 13.5 مليون سهم للاكتتاب بقيمة اسمية قدرها 100 فلس للسهم الواحد مضافا اليها 50 فلسا كعلاوة اصدار، وذلك للمساهمين الحاليين ويجوز دخول مساهمين جدد بعد الانتهاء من الفترة القانونية.




     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    عموميتها وافقت على زيادة رأسمالها إلى 7.850 ملايين دينار
    «الجزيرة العقارية» تنفذ مشاريع خارج الكويت وتعتزم الادراج خلال عامين
    كتب سيد بغدادي:

    قال العضو المنتدب في شركة الجزيرة العقارية عبدالرحمن مجيد بهمن ان الشركة تعتزم الادارة في سوق الكويت للأوراق المالية خلال فترة العامين وبعد استيفائها الشروط اللازمة للإدراج.
    واوضح بهمن في تصريحات للصحافيين امس على هامش انعقاد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة والتي انعقدت بنسبة حضور بلغت %99.17 أن الشركة لديها عدة مشاريع خارج الكويت تقوم بدراستها حاليا، اضافة الى مشروعها «نادي صحارى» والذي بلغت لبنة الانجاز فيه حوالي %75 وهو يحتوي على ملعب ونادي للجولف وشاليهات كاملة اضافة الى مجمع تجاري، مشيرا الى ان الكلفة الاجمالية للمشروع تبلغ حوالي 24 مليون دينار ومقرر الانتهاء منه خلال عامين.
    ومن جانبها وافقت الجمعية العمومية العادية للشركة على زيادة رأسمالها من 6.5 ملايين دينار الى 7.850 ملايين دينار وذلك من خلال طرح عدد 13.500.000 سهم للاكتتاب بقيمة اسمية قدرها 100 فلس مضافا اليها مبلغ 150 فلساً كعلاوة اصدار تدفع عن طريق دفعة واحدة للمساهمين الحاليين ويجوز دخول مساهمين جدد بعد الانتهاء من الفترة القانونية، اضافة الى اعتماد الميزانية العمومية والبيانات الختامية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 2006/12/31 والموافقة على التعامل مع الاطراف ذات الصلة.
    في حين وافقت الجمعية العمومية غير العادية للشركة على تعديل بعض البنود من عقد التأسيس والنظام الاساسي للشركة لتتناسب مع زيادة رأسمال الشركة.

    تاريخ النشر: الثلاثاء 25/9/2007


     
  3. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    تمتلكها شركات مجمعات الأسواق والاستثمارات الصناعية والمتحدة للترفيه بنسبة %65
    »الجزيرة للتنمية العقارية« تدرس زيادة رأسمالها



    أفاد مصدر مطلع لـ »الوطن« أن شركة الجزيرة للتنمية العقارية المملوكة بنسبة %65 لشركات مجعات الأسواق التجارية والاستثمارات الصناعية والمتحدة للترفيه تدرس زيادة رأسمالها من 6 الى 10 ملايين دينار.
    وأوضح المصدر أن الشركة توجهت نحو زيادة رأس المال بهدف تمويل خطط توسعية في السوق المحلي خلال الفترة المقبلة.
    وأشار المصدر الى أن الشركة تقوم حالياً بتشييد المول التجاري ضمن استثماراتها في نادي الصيد والفروسية حيث انجزت الشركة أول منتجع للجولف في الكويت بتكلفة بلغت نحو 20 مليون دينار.
    ولفت المصدر الى أن الشركة تدرس عدة مشاريع للتطوير العقاري في السوق المحلي خلال الفترة المقبلة دون كشف المزيد من لتفاصيل عن لا أمر لدواع تنافسية.



    تاريخ النشر: الاحد 17/8/2008
     
  4. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    أخر تحديث 18/08/2008
    عموميتها وافقت على إلغاء علاوة الإصدار
    بهمن:27 مليون دينار تكلفة منتجع«صحارى»

    كتب بلال بدر




    قال العضو المنتدب في شركة الجزيرة للتنمية العقارية عبدالرحمن بهمن إنه تم إقرار تعديل سعر الأسهم من 150 فلسا إلى 100 فلس فقط بدون علاوة إصدار في زيادة رأس المال من 6.5 ملايين دينار إلى 7.850 ملايين وذلك بهدف استكمال بعض المشروعات التي تعتزم الشركة الانتهاء منها مثل استكمال المجمع التجاري في منتجع صحارى الذي تنتهي الشركة من تطويره خلال الفترة المقبلة وهو عبارة عن تطوير 650 ألف متر مربع يحتوي على ملعب غولف وناد صحي واجتماعي على المستوى الفاخر وأيضاً مجموعة شاليات بالإضافة للمجمع التجاري.



    تجمع التجاري

    وأوضح بهمن أن جميع أجزاء المشروع تم تشغيلها باستثناء المجمع التجاري الذي تم الانتهاء من الحصول على التراخيص لبنائه مبينا أن مساحته تصل إلى 40 ألف متر مربع متوقعا أن يصل العائد إلى 20% وأن الشركة ستنتهي منه في نهاية 2010.

    وأضاف أن تكلفة المشروع الكلية«منتجع صحارى» تصل إلى 27 مليون دينار.



    الادراج في البورصة

    وعن إدراج الشركة في السوق الرسمي قال إننا حاليا نتطلع للادراج ولكن بعد الانتهاء من استكمال الشروط مشيرا إلى أننا منذ تأسيس الشركة في ديسمبر 2002 ونحن نسعى للتطوير خطوة بخطوة وأن الشركة لا تجاذف مرة واحدة.

    وأشار إلى أن الشركات التي تملك حصصا في الشركة هي مجمعات الأسواق بنسبة 33% والاستثمار الصناعية 32.22 وطارق بدر الميلم 18% و11% مسعود المسعود.




     
  5. Abu Hashim

    Abu Hashim موقوف

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    اللي يسمع هالبهمن يقول هالعالم كلمن ماسك عصاته وواقف دور عند باب النادي عشان يطقطق غولف.بعدين ناقصين مولات عشان يسوون مول داخل نادي غولف.