المشرفين الكرام ومايجامل

الحالة
موضوع مغلق

almaymoni2007

عضو نشط
يا أخوان كثرت صفحات أخونا مايجامل كأن المؤشر نت أصبح موقع مايجامل
نتمنا التبيه على الأخ بفتح صفحه وحده بأسمه ويحط فيها توصياته اللي ماتخلص وتنبيهاته وشغله كله مع الشكر للمشرفين وأخونا مايجامل ودمتم

holding

موقوف
عيب عيب عيب من حق أي شخص الحريه بالتعبير ومن حق الجميع القرائه ومن حق الجميع أتخاذ القرار بنفسه وعلي مسوليته .

almaymoni2007

عضو نشط
عيب عيب عيب من حق أي شخص الحريه بالتعبير ومن حق الجميع القرائه ومن حق الجميع أتخاذ القرار بنفسه وعلي مسوليته .

الله يكملك بعقلك قلنا يفتح صفحه ويحط فيها اللي يبي بدل مو ممتلي الموقع من صفحاته مع الشكر وهذي وجهه نظر

Bo_NaJeM

عضو نشط
خله يفتح انشالله مليون صفحه
وانته شنو حار قلبك ؟؟؟

عجييب امرك انته
كا انته الحين فاتح موضوع ما منه فايده تقدر اتكلم احد من المشرفين عن طريق الخاص ليش مبطل صفحه كامله ووقاعد تتحلطم على الريال ؟؟؟

هذي يبه ديمقراطيه المنتدى

واذا انته ما اتعرف بالديمقراطيه

هذي مشكله صراحه :)

السلمان

موقوف
يا جماعه لا تلومون ما يجامل فيه شوى كبت من منتدى النوادى ومنتدى سوق الكويت اهناك حاكرينه بسب مشاركاته وتوصياته الدايخه الناس بوادى واهو بوادى تحياتى لك يالبرهان فى منتدى النوادى وما يجامل فى منتدى سوق الكويت وصبروا يا جماعة الخير راح يسويلكم لويه اهنى فى منتدى المؤشر نت وتذكروا كلامى.

كويتي من ذهب

عضو نشط

يا اخوي العزيز هذا ما يعرف العيب وصراحه ولما قريت الكلام عرفت انه الكلام تافه وما يستحق حتى الرد عليه فلا تتعب نفسك اخي العزيز ..

q8_chamber

عضو مميز
يا شباب اشفيكم انهديتو على الرجال ؟؟؟؟

الرجال ما يقصد الإهانة !!!!! الرجال متأذي من كثر المواضيع و الصراحة انا نفسه حلاته كل شركة في موضوعها :)

و اذا عنده كثره في التوصيات ...... فأحسنله و أحسن لنا :) يفتح موضوع خاص فيه و يسميه توصيات ما يجامل :) مثل توصيات اخونا بورصراتي و الماستر ليو و الشباب الحلوين :)

اتمنى ما تفهمون الرجال غلط :) رمضان كريم :)

مع تمنياتي لكم بالتوفيق :)

almaymoni2007

عضو نشط
خله يفتح انشالله مليون صفحه
وانته شنو حار قلبك ؟؟؟

عجييب امرك انته
كا انته الحين فاتح موضوع ما منه فايده تقدر اتكلم احد من المشرفين عن طريق الخاص ليش مبطل صفحه كامله ووقاعد تتحلطم على الريال ؟؟؟

هذي يبه ديمقراطيه المنتدى

واذا انته ما اتعرف بالديمقراطيه

هذي مشكله صراحه :)

بونجم عزيز ومن الناس اللي نحترمها ونقتدي برايها لكن تدري فعلا أنا غلطان

almaymoni2007

عضو نشط
يا شباب اشفيكم انهديتو على الرجال ؟؟؟؟

الرجال ما يقصد الإهانة !!!!! الرجال متأذي من كثر المواضيع و الصراحة انا نفسه حلاته كل شركة في موضوعها :)

و اذا عنده كثره في التوصيات ...... فأحسنله و أحسن لنا :) يفتح موضوع خاص فيه و يسميه توصيات ما يجامل :) مثل توصيات اخونا بورصراتي و الماستر ليو و الشباب الحلوين :)

اتمنى ما تفهمون الرجال غلط :) رمضان كريم :)

مع تمنياتي لكم بالتوفيق :)

الله يجزاك خير لفهمك الراقي

almaymoni2007

عضو نشط
يا اخوي العزيز هذا ما يعرف العيب وصراحه ولما قريت الكلام عرفت انه الكلام تافه وما يستحق حتى الرد عليه فلا تتعب نفسك اخي العزيز ..

الله يجزاك خير يجي منك أكثر كل وتربيته

almaymoni2007

عضو نشط
يا جماعه لا تلومون ما يجامل فيه شوى كبت من منتدى النوادى ومنتدى سوق الكويت اهناك حاكرينه بسب مشاركاته وتوصياته الدايخه الناس بوادى واهو بوادى تحياتى لك يالبرهان فى منتدى النوادى وما يجامل فى منتدى سوق الكويت وصبروا يا جماعة الخير راح يسويلكم لويه اهنى فى منتدى المؤشر نت وتذكروا كلامى.

الله يجزاك خير صدقني عارفين الأمور

almaymoni2007

عضو نشط

stock sniper

عضو نشط
ياخوي اشدعوة زعلان من الريال يا اخي الريال فيه طاقة ونشاط وعنده تصورات واخبار احيانا تكون صحيحة وتفيد الاعضاء الافضل ان احنا انشجعة مو نحبطه وعساك عل القوة انت واخونا مايجامل

خبير النفط

عضو نشط
لاتنسون انكم صيام يا شباب

almaymoni2007

عضو نشط
ياخوي اشدعوة زعلان من الريال يا اخي الريال فيه طاقة ونشاط وعنده تصورات واخبار احيانا تكون صحيحة وتفيد الاعضاء الافضل ان احنا انشجعة مو نحبطه وعساك عل القوة انت واخونا مايجامل

يا أخوي أسفين يا كلمه ردي مكانك والله يخليه لكم

almaymoni2007

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى