الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ...4

الحالة
موضوع مغلق
أنا بصبر لين الله يفرجها وفات الكثير وما بقى إلا القليل وإنشاءالله يكون فيه نتيجة مرضية للجميع

عسى الله يسهل الأمور من يدري يمكن يعلق السهم اليوم آمييييييييييييييين يا رب العالمين

صدقوني ياشباب انطلاقت البحر اول شهر 10 انطلاقه قويه وخصوصا جيزان راح تشوف جيزان حد اعلى اربع ايام متواصله ان شاء الله

Hit & run

عضو نشط
صدقوني ياشباب انطلاقت البحر اول شهر 10 انطلاقه قويه وخصوصا جيزان راح تشوف جيزان حد اعلى اربع ايام متواصله ان شاء الله

هل أنت متفائل...أو...مخمن....أو عندك...خبر من البحر....أو مدير محفظه..

من أين لك هذه الثقه....مجرد سؤال...أخوي:D

trend line

عضو نشط
يا جماعه بلاش التخمينات السهم في نزووول الى اشعار اخر

في دعم قوي عند ال275...شوفو آخر يومين يلمس ال275 و يرتد....ان شاء الله هذه تكون بداية الصعود....

اذا نزل عن ال275 معناها بكمل نزول الى الدعم الثاني...و هو 260~265...تقريبا

انا متفائل خير و اعتقد يرتد لل300...اذا كسر ال 300 يكون كسر الdown Trend‏ و ان شاء الله يسكر الربع 320....

السور

عضو نشط
رجاء عدم الافتاء

اللى يراقب اسهم البحر اول ما تنزل الاوامر يعرف ان هناك من يضغط السهم ويدفعه الى النزول ويتعمد وضع كميات كبيرة مثال على ذلك :

ايفا

اول ما نزلت الاوامر حط على كل سعر 50الف وبعد دقيقتين حط على كل سعر 50الف وطلب على سعر970 20الف وطلب على سعر 20الف على سعر 980علشان يقط على نفسه ويخلى الناس تبيع وبعدين شوى شوى يسطر العروض الى ان يوصل من المليون الى مليونين .....واكثر المعروض على الاسعار الحد الاعلى وتداول اول امس كان مليون 280الف كان ينقلهم من محفظة الى اخرى ويقط على نفسه يبى ينشف السهم ويجمع بالنازل !! سؤال اذا كانت المحافظ تبيع عيل منو اللى شرى المليون و280الف اول امس ؟؟؟؟؟؟

وعلى فكرة مدير احد مكتب البحر ومدير احد شركات الوساطة شارين ايفا وعقارات الكويت والدولية م ا و جيزان اجل ومو خايفين ولاراح يبيعون !!

اما بالنسبة لعقارات الكويت وجيزان والدولية والمنتجعات

فالطيب خطته مكشوفة والدليل بعض المرات العرض اقل من الطلب بكثير مثلا يكون مطلوب مليون و700والمعروض 300الف يقوم بالبيع بكميات صغيرة على المطلوب واذا شاف محد يبيع يعطى المطلوب مليون واكثر علشان يخرع الناس وهذا تكرر اكثر من مرة فى جيزان والدولية م ا وخصوصا اليوم زين ليش ما يعرض مع الكمية القليلة المعروضة وبختصار البحر ولة غيره من المحافظ يشترى على جميع الاسعار لانه متاكد ان الاسعار حاليا مغرية والبحر والسلمى بالهم طويل !!

trend line

عضو نشط
انا كنت جدا متفائل انه السهم يسكر 400 الربع الثالث....الحين ندعي لل 320....

اذا باكر حد اعلى 305 والاحد حد اعلى يعني 330....

صعبه شوي....بس يسويها البحر لاكن السؤال يبي ولا لا

ننطر و نشوف.....الله كريم.....نبي نسافر بالعيد

SMOOKY

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شباب هذي أول مشاركة لي بالمنتدا
حبيت أعطي وجهة نظري بما يحدث لنا جميعا أنا متابع المنتدي دائما وأري الأراء ويعجبني متابعة الخرافي الصغير بالدولية م ا ودائما يرى حركات الطلب والعرض وأنا جدا أوافقة الرأى نعم هناك أرقام بالطلب والعرض وهذي واللة العالم لعبة كبيرة والضحية نحن صغار المستثمرين
1- لماذا كان التدول ضعيف عند النزول؟
2-لماذا الصفقات والكميات علي سعر 290 و285 و295 كبيرة ؟ هل اتفاق بيع علي سعر 290 ؟
3-هل البحر قابل بان ينزل السهم كي يصرف بالأسعا الحاليةر والمجموعة محققة ربحيات حلوة ؟
4-هناك اسهم كثيرة ربحيتها أقل من ربحيات المجموعة واسعارها أعلي.
برأي الشخصي أن هناك اتفاق واضح للتجميع وانشاللة السهم يرتد وانشوفة باحسن من الأول وغدا أخضر باذن اللة

سايق الخير74

عضو نشط
في ناس دخلوني بجيزان ايام ماكانت بالميتين وقبل الانهيار الحالي ب3 اسابيع قالو اطلع وطلعت ورديت شريت عقب اسبوع بقرار شخصي واستعيلت طبعا وسألتهم عن الوضع الحالي قلت لهم ابيع الحين وأوقف الخساره قالو لا تبييييع وبترجع اسعار قبل واكثر ان شاء الله اهي والدوليه م أ والحظيظ اللي يشتري بسعر قبل الارتداد القوي وهو قريب جدا بإذن الواحد الاحد والله على ما اقول شهيد.

فلس

عضو نشط
الله كريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

showbiz

عضو نشط
مشرفنا الفهلوي حط التحليل الفني لعقارات الكويت والمنتجعات ، و عساه ما ينسى الدولية م أ وجيزان

احنا بانتظار تحليل الفهلوي

متداول مبتدئ

عضو نشط
عظم الله اجورنا واجوركم بهذا المصاب

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ان الله مع الصابرين

AVP

عضو جديد
صباح الخير يا شباب, والله الحين وصلني خبر يقول انه السوق اليوم راح ينزل اعلان برفض الاندماج و راح تنزل جيزان ما يقارب ال 50 فلس و أول 10 ايام من شهر اكتوبر جيزان راح تعلن عن 80 فلس ربحية و راح يطير السهم ، عاد هذي أول مرة أشارك انشاالله نبيض الويه

الصـــــالح

عضو نشط
امبين من طريقة التداول بالايام إلي طافت انه الموضوع ماله علاقه بالدمج او غيره....اهما خذو سالفة الدمج حجه علشان يصرفون على خلق الله وهذي طريقه قذره دائما يستخدمها البحر

Hit & run

عضو نشط
منوا اللي قاعد يشتري.....صج...اجرام

متداول مبتدئ

عضو نشط
مشكلة

Hit & run

عضو نشط
تداول قذر...جدا....

الحالة
موضوع مغلق
أعلى