الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

showbiz

عضو نشط
الأخ شوبيز المحترم نقص كميات فى أيفا وزدها فى الديره وأنشاء الله يرتدد السهم ويعوضك أنا أدري شكثر خسران وأنا عندي أجل في الدوليه بعت خسرات 11 ألف بس الحمد الله الصحه زينه ماحد يطق بابي يطالبنى وشكرا .

هلا بوعزوز الله كريم على كل حال

AVP

عضو جديد
وصلتني أخبار ان البحر قاعد يفكر بحل لهلمشكلة و يبيله بالكثير أسبوع و اللي قاللي يقول ان الخير جاي انشالله.... و من ناحية ان محافظ البحر قاعدة تشتري فالكلام مظبوط 100%... المصيبة الوحيدة اذا السعر حاش أسعار الفسخ... الله كريم

زلاتان

عضو نشط
طال عمرك اخ زلاتان ان كشفوك انك متناقض في مشاركاتك وكل يوم لك كلمة غير عن الثانية بالسهم

مرة تقول ان السهم ما منه فايده وبعدين تقول السهم راح يصعد لاسعار خيالية

اعتقد ولحفظ ماء الوجهه يا اخ زلاتان ان تسكت وما تييب طاري صعود او هبوط السهم منعا للاحراج لانك فعلا تم وضعك في موقف لا تحسد علية ابدا

الله يكون بعونك علي التناقض الي انت فيه

والله ياطويل العمر الحمد لله اني قلت الصدق

عدين انت تقول كل يوم لي توصيه للعلم ان هذي ثالث مشاركه

لي بالموضوع والحمدلله ماعمري وصيت ولا راح اوصي بس هذي

الحقيقه الي صارت وياي وبعدين انا مشاركاتي بالمنتدى هذا

قليله جدا مع العلم اني مشترك قديم وانا مو من النوع الثرثار

الي كل يوم لي مشاركه على الفاضي مثلك انت عضو نشط

ومثل ما قلت هذي قناعات وكل واحد حر

زلاتان

عضو نشط
الاخ زلاتان اول شى اسالك سؤال مامعنى النك مالك (زلاتان)...؟

الشئ الثاني المفروض يكون لك راي واحد مو كل يوم لك راي بالسهم

بالنسبه للسؤال الاول معناته( سلطان)
هذا باوربا ايام الفتوحات الاسلاميه وللحين
ياخوي انا مو كل يوم لي مشاركه انا وضحت لكم.
وبعدين سهم ارباحه 70 فلس او 68 فلس خلنا نقول 50 فلس
لايمكن يكون هذا سعره يعني سعره هذا مفتعل وما عرف السبب
ولازم يرد الى اسعاره السابقه واكثر بس يبيله صبر
طبعا هذا المنطق يقول

اخواني السهم صاعد إنشاءالله وأسهم البحر بالذات هذا الاسبوع بداية جولتها وتفاءلوا بالخير انشاءالله الاسبوع هذا بتعيدون مبكر يعني هالشهر في عيدين عيد الفطر وهذا عيد الجميع وفرحة صعود السهم هذا عيد ملاك السهم(وطبعاً كلامي هذا جوازاً لأن للمسلمين عيدين فقط وهما عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك) وعساكم من عواده

ساره78

عضو مميز
العيد عيدين مع مايجامل

السلام عليكم...حسبى الله ونعم الوكيل..
سلمنا امرنا لله تعالى ليقتص من مايجامل فى الاخره...
اللى قاهرنى ان توقيعه الكذب عمل مرذول وصفه قبيحه هو يدين نفسه..
بس لو امسكه والله لكسر الملاس على رأسه..الكذاب صرف كميته10000
بامكانه يصرفهم بدون كذب وتوريط الناس بالشراء .حسبى الله ونعم الوكيل
وسليمه تصكه ويشوف الجزاء العادل من رب العالمين انشالله....

اختكم / ام ضارى....

ارحبو

عضو نشط

اختكم / ام ضارى....

هههههه كفوا ام ضاري:D
بس بقولج شي ترا مايجامل ماعنده ماعند جدتي
مسوي نفسه فارس على الطل ويعني طالع فيهااا
يوم اضغطوه الشباب قال خل اسوي لي حركه ولج المنتدى
والا هو ماعنده الا قمل ثيابه :D لا مال ولا اسهم والله انه بزر

هوني عليكي يا أختاه ، الانسان ضعيف ولا يعلم الغيب وكل ما يحدث نتيجة لتلاعب الكبار وتصفية حسابات والموضوع أكبر من ما يجامل وغيره ، فلا نعلق أخطائنا على غيرنا لم يجبركم أحد على البيع والشراء ولا حتى الدخول على هذا المنتدى ، نحن أناس راشدون ونتصرف وفقاً لرؤيتنا الخاصة ولم نوكل أي شخص للقيام بأعمالنا لذا يجب أن نتحمل النتيجة بشجاعة وبدون كبر، يا أختاه ماذا لو كنتي قد ربحتي من جراء هذا السهم هل كان ل(مايجامل) نصيب في ربحك؟
هل كانت ثورتكي هذه ودعواتك ستوجه إليه بنفس الصورة؟
يا أختاه أنتي إمراة عاقلة لكي من الحقوق والواجبات كسائر البشر ، وأمرك بيدك ولم يأمركي أحد بشراء أو بيع بدون رضاكي لذا تحلي بالشجاعة وواجهي الأمر بنفسك وبدون تعليق الأخطاء على الآخرين كما أتمنى من الله العلي القدير أن يرزقكي وتعوضين كل خسائرك ولكي مني كل احترام وتقدير

mezkar

عضو نشط
أنا أتفق مع الأخت ساره فيما ذهبت اليه كوني متابع الي المدعو مايجامل بصراحه ما يجامل يصرف علي الكل بسبب توصياته الفاشله لكن أنا أقول للأخت ساره ماله داعي الغلط بكلمات سوقيه علي المدعو ما يجامل وأهم بأذنها وأقول البحر الأحد مد والله يرزقها ويرزق الكل ويهدي وزاره التجاره ويعيدها الي صوابها حيث وضعت للبحر حجه عشان أجمع من صغار المتداولين بكل سهوله وكانت فرصه مصفطه للبحر قرش السوق والسلام

kuwaitey

عضو نشط
الله كريم يا شباب والخساره فى العمر والحمدالله دام انه كل واحد بصحته

وعافيته وعياله بخير الفلوس روح وتجى والله يعوض عليكم خسارتكم

والله يا ميجامل ان الناس معطينك اكبر من حجمك انا غسلت ايدى منك

من يوم كتبت موضوعك عن المخازن وقلت انها بتنزل لغاية 1200 وانك مسؤال

عن كلامك بس طلعت خرطى بخرطى مصدق عمرك على ماميش

انت بل اساس لو ذكى ماحطيت موضوعك لان موضوعك يبين انك انسان

غبى بدرجة الاوله لان اللى بيصرف اسهمه يصرفها واسعارها فوق

مو يصرف اسعاره وهى حد ادنى بس شنقول انت جذبت الجذبه وصدقتها

حسبى الله وتعم الوكيل فيك دنيا واخره وهذى دعوه فى شهر رمضان

- - - - - - - - - - - -

المطلوب من الاخوان المحللين انهم يبينون للاخوان المتوهقين فى اسهم

محموعة البحر الفجوات السعريه فى جميع اسهم البحر لان الواضح

ان جميع شركات البحر قاعده تنزل لتسكير الفجوات السعريه

جميع شركات البحر نزول لغاية الفجوات السعريه هذا الشى اللى واضح

بنسبة لى واكيد فى شى صاير ومافى احد يعرفه غير البحر وادارة السوق

والله يا اخوان انا الحمدالله مو خسران والحمدالله طلعت بربح طيب من الدولية

ربى لك الحمد بس قلبى يعورنى لما اشوف الاخوان خسرانين وانا اللى استفدت

منهم بفضل الله الخير الكثير بسبب توصياتهم واخبارهم

افضل شى الدخول على البحر كامضارب بسرعه تدخل وبسرعه تطلع

الله يعوضكم ان شاء الله​

زلاتان

عضو نشط

اختكم / ام ضارى....

اي والله حسبي الله ونعم الوكيل
بس ما قول وكلوا الله ان شاء الله السهم بيرد مثل ما كان واكثر

ساره78

عضو مميز
هوني عليكي يا أختاه ، الانسان ضعيف ولا يعلم الغيب وكل ما يحدث نتيجة لتلاعب الكبار وتصفية حسابات والموضوع أكبر من ما يجامل وغيره ، فلا نعلق أخطائنا على غيرنا لم يجبركم أحد على البيع والشراء ولا حتى الدخول على هذا المنتدى ، نحن أناس راشدون ونتصرف وفقاً لرؤيتنا الخاصة ولم نوكل أي شخص للقيام بأعمالنا لذا يجب أن نتحمل النتيجة بشجاعة وبدون كبر، يا أختاه ماذا لو كنتي قد ربحتي من جراء هذا السهم هل كان ل(مايجامل) نصيب في ربحك؟
هل كانت ثورتكي هذه ودعواتك ستوجه إليه بنفس الصورة؟
يا أختاه أنتي إمراة عاقلة لكي من الحقوق والواجبات كسائر البشر ، وأمرك بيدك ولم يأمركي أحد بشراء أو بيع بدون رضاكي لذا تحلي بالشجاعة وواجهي الأمر بنفسك وبدون تعليق الأخطاء على الآخرين كما أتمنى من الله العلي القدير أن يرزقكي وتعوضين كل خسائرك ولكي مني كل احترام وتقدير
السلام عليك اخوى الوليد والله يعطيك العافيه...
المسأله مو شراء وبيع وربح ومو انسان ضعيف مايعرف الغيب وتصفيه حسابات..مايجامل كذب متعمدا واعترف بنفسه ان قصده مصلحته والكذب
على الناس انه صرف كميته على حساب الناس اللى خدعهم
نعم قرار الشراء والبيع كل مسئول عن نفسه ولكن التدليس والكذب حرام ومرفوض التوصيه بمصداقيه بغض النظر عن نجاحها او فشلها الشخص الموصى ماينلام هو اجتهد ويمكن تصيب او تخيب وقصده منفعه الناس بصدق ولكن مايجامل اقر بنفسه انه كذب وقصده مصلحته على حساب الاخرين وهذا السبب اللى يجعلنى ادعو عليه لانه خسر الناس عمدا وليس بنيه صادقه مايجامل حسب كلامه انه ضحك على الناس وصرف كميته واستخف بعقولهم غير عن الشخص اللى يوصى بصدق ومايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى يمكن تنجح التوصيه ويمكن تفشل وقصده صادق ونيته صافيه غير عن هذا الكذاب اللى اعترف انه يكذب على الناس عمدا ويتسبب بخسارتهم على حساب مصلحته..شنو ذنب الناس اللى اشتروا على توصيته الكاذبه عمدا ليش مو حرام ناس عندها عيال وتبى تترزق وصدقوا كلامه ووثقوا فيه واشتروا عاى توصيته الكاذبه مالهم حوبه..هو يوصى من صباح الله خير ومن مصادره السريه وبكل ثقه ان اسهم البحر اليوم ارتفاع وهو يعلم انه يكذب ليش مو حرام وماتبى الناس تدعى عليه بالشهر الفضيل
والله يستحق اكثر من الملاس يتكسر على رأسه...
اخوى الوليد والله العظيم انا ماشفت توصيته الا عقب مااشطبوه ولم اتضرر
من توصيته وانا مو شاريه اى سهم من اكثر من اسبوعين نعم عندى دوليه م اوشاريته من اول شهر 9 على 365 وبعت نص الكميه الخميس على 275
وباقى النص ماسكته والله كريم وانشالله يعوض الجميع خير...
يعنى لم اتضرر شخصيا من توصيه مايجامل لكن فى ناس اكيد اشتروا على كلامه وتسبب لهم بخساره متعمدا..ليش مو حرام وين بيروح من حساب الله بالاخره..وقانونيا يجب على التضررين من توصيته عن طريق التدليس والاحتيال
على المتضررين اللجوء الى القضاء حسب قوانين جرائم الانترنت..
وماراح يضيع وكل واحد معروف ويبين مثل ماطلع اللى تسبب بموقع منتدىالامه بسب الذات الاميريه وهو حاليا نزيل السجن المركزى هم مايجامل راح يلقون القبض عليه ويتحاسب لانه خدع الناس بالنصب والحيله وتسبب بضررهم ومن حقهم يرفعون عليه قضايا...
واسفه على الاطاله والله يوفقك ويوفق الجميع ويرزقهم يارب...

ساره78

عضو مميز
أنا أتفق مع الأخت ساره فيما ذهبت اليه كوني متابع الي المدعو مايجامل بصراحه ما يجامل يصرف علي الكل بسبب توصياته الفاشله لكن أنا أقول للأخت ساره ماله داعي الغلط بكلمات سوقيه علي المدعو ما يجامل وأهم بأذنها وأقول البحر الأحد مد والله يرزقها ويرزق الكل ويهدي وزاره التجاره ويعيدها الي صوابها حيث وضعت للبحر حجه عشان أجمع من صغار المتداولين بكل سهوله وكانت فرصه مصفطه للبحر قرش السوق والسلام
السلام عليك الاخ mezkar ...
ليش اخوى الفاضل ماله داعى الغلط على مايجامل بكلمات سوقيه
ليش حسبى الله ونعم الوكيل كلمه سوقيه....
سليمى تصكه كلمه سوقيه ليش مو كل حريم الديره يقولونها وانا وامى
وامك وجدتك نقولها عندما ندعى على شخص تسبب بضرر للمسلمين
معنها ان الارض تصك عليه ويندفن فيها وهى مو كلمه سوقيه ابدا

كلمه دعاء على الشخص اللى تسبب بايذاء الناس المساكين.....
والله غريبه لازال مايجامل يحضا بحب بعض الناس وتقديرهم رغم اعترافه بنفسه انه كذب عمدا واستخف بعقولهم وخسرهم ..يارب سترك ورضاك
عموما انا اسفه على الغلط على مايجامل لانه يضايق البعض وماحب اتسبب بمضايقه اى شخص....

سايق الخير74

عضو نشط

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم( لايحب الله الجهر بالسوء بالقول إلا من ’ظلم) صدق الله العظيم...الشرع اعطى الحق لمظلوم ليس بقول السوء على الظالم فقط بل وحتى الجهر به.....على الظالم فقط.

Surrawi 3jeeb

عضو نشط

C'O'B'R'A

عضو نشط
اولا اسلم عليكم واحد واحد واقولكم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ثانيا اهنيكم بحلول الشهر الفضيل وعسى الله يعوده عليكم بالخير والصحه واعافيه
ياخوان انا قديم بالمنتدى هذا بس مشاركاتي قليله جدا مع اني كل يوم ادخل المنتدى يمكن اربعه مرات باليوم تقريبا لان ما احب اوصي او امدح شيء ما لي علم فيه يترتب من هذا ضرر لكم لان مصلحتكم تهمني فوق كل هذا خوف من الله عز وجل
انا شاري الدوليه م ا بناء على توصيه من اخ عزيز اثق فيه على سعر 116 فلس اذكر قالي اشتر السهم حتى لو تبيع بيتك طبعا هذا الشخص له علاقات وهو كبير باهل البلد يمكن لو اقول اسمه كلكم تعرفونه واذكر اني قلتله الشهم خسران قالي اخذه وشرط راح تدوبل ارباحك ولا تبيعه الا نص شهر 11 قلت ليش قالي بس ولا كلمه وادعيلي ولكن بعد هذي النكسه كلمته وقتها قاعد يضحك قالي هذي حركات بس السهم را يصعد مثل مانزل لا وراح يحقق اسعار طيبه جدا وقالي بس انت حاول انك تكثر من الكميه الي عندك طبعا حاولت اعرف سبب النزول مو راضي يعلمني
طبعا هذي الي حصل معاي وانتم كيفكم وهذي مو توصيه بس هذي حقيقه قائمه والله على ما اقوله شهيد

نعم هذي مشاركتي كانت بتاريخ 20/5 وقتها كا سعر
السهم 130 تقريبا وكان صاحبنا هذا الي قالي مو دقيق في معلوماته يعني
عليمي وخبرك كل واحد وقتها يفتي بس عقب ما خذيت توصيه ناس كباريه
الحمدلله للحين مابعت ولا راح ابيع
معن ندي 10 وحدات وان شاء الله
بكثر الكميه الي عندي من يوم الاحد مهما كان السعر لان عندي قناعه
ان السهم رايح فووووووق وعلى الله اتوكل

السلام عليكم

زلاتان انا مو قاعد اتصيد عليك بس ابيك توضح الي بالحمر اكثر ميخالف اخذني على قد عقلي وفهمني اكثر

فلس

عضو نشط
وصلني خبر ممكن يكون ايجابي للسهم وممكن يكون سلبي

الخبر يقول انة الشؤن القانونية لسوق الأوراق المالية صارلها يومين قاعده تشتغل ل صياغة

قانون يمنع الدمج بين الشركاات......والعقوبه المترتبة بحالة الدمج ....طبعا انتهى الخبر

بس السؤال الي يطرح نفسه اذا تم عمل القانون هل القانون يشمل شركة جيزان ؟؟

بعتباار أنه جيزان قررت الأندماج قبل صدور القراار.......

أبو فلسين

عضو نشط
اهى كل هالفبركه وصياغة قانون عشان جيزان :)

كويتي 777

عضو نشط
يا اخواني .. هذا السوق ربح وخساره.. وبعدين مع احترامي للجميع.. اشلون الواحد ياخذ قرار الشراء والبيع من شخص لا يعرفه بس جرد كنت في المنتدى ان السهم صــاعد !!

الحمدلله يا أخوان على كل حـــال بس انشـــــاءالله سوف تكون هناك انتفاضه قوييه لجروب البحر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى