شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 3

الحالة
موضوع مغلق

بوكجلة

موقوف
التسجيل
28 يوليو 2007
المشاركات
288
السلام عليكم يالربع في توصية يايتني حق بعد العيد على هالسهم وان شاء الله خير قولو امين
 

ابو حمزة

عضو نشط
التسجيل
6 أكتوبر 2006
المشاركات
248
السلام عليكم يالربع في توصية يايتني حق بعد العيد على هالسهم وان شاء الله خير قولو امين
اليوم خسراتى بالرابطة الله لا يبارك باللى يتعمد ينزل السهم 17500 دينار آجل
حسبى الله ونعم الوكيل وانا لله وانا له راجعون
 

garmin

عضو محترف
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
2,446
الرابطه وال640


أعتقدالسهم بإذن الله يرتد من هذه المنطقه ..

ولو أن ملاك السهم لك عليهم

اللهم أني صايم

اخوكم
بوفواز
 

السراي

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2007
المشاركات
379
شركة الرابطه مافي عليها خوف بس يبيلها صبر لان كان عندها تفريخ شركات وكانت راكة على البيض. وشكلها بتسويلكم بيض بوعيون ، يعني كل واحد راح تطلع عينه وهو يشوف الرابطه تصعد. واخوكم( سعيد )راعي الشركه ان شاء الله راح يخلي كل واحد فيكم( سعيد :) بس شوية صبر لي نتائج الربع الثالث :)
 

lubr02

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2007
المشاركات
448
والله اهو اسمه سعيد بس ما اضني يبي يسعدنا لانه الاسم منتسب له مو لنا والبيض اللى تقول عنه طلع بوصفارتين والتجاره مانعته
 

abm

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
64
السلام عليكم يا شباب / عسي الله لا يربح ألي مأذى الشركة كل يوم يطمرها نقطة وينزلها نقطةفى هذا الشهر الفضيل / قولوا آمين دمر أحلامنة البورصية همشت العمر فيها .
 

السراي

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2007
المشاركات
379
9 شركات تطلب إدراجها في البورصة

11/10/2007 كتب حسن ملاك:
علمت 'القبس' ان تسع شركات جديدة طلبت ادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية وهي:
الشركة الكويتية السورية القابضة
كي جي ال لوجستيك
ايكاروس للصناعات النفطية
الكويتية للاسكان والتعمير
الصفاة العقارية
دلقان العقارية
مينا العقارية
آفاق للخدمات التربوية
العالمية للمدن
وتقوم حاليا اللجنة الفنية في البورصة بدراسة اوضاع هذه الشركات ومدى مطابقتها للشروط والضوابط الخاصة بالادراج تمهيدا للموافقة على ادراجها.
 

أبوصقر

عضو نشط
التسجيل
20 ديسمبر 2006
المشاركات
75
كي جي ال لوجستك سعرها حاليا قبل الادراج بين 380 و 400

واذا نزلت بالبورصه بعد العيد اكيد مو اقل من 500

يعني الرابطــــــــــــــــــــــه بتربح بلاوي

مافيه فرج الا بعد شده
 

السراي

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2007
المشاركات
379
استوت الطبخه

كي جي ال لوجستك سعرها حاليا قبل الادراج بين 380 و 400

واذا نزلت بالبورصه بعد العيد اكيد مو اقل من 500

يعني الرابطــــــــــــــــــــــه بتربح بلاوي

مافيه فرج الا بعد شده

كلام سليم 100%

----------------------------------------------------

هذا خبر قديم يرجع شهر 26 يونيو 2007 ، يعني قبل 4 اشهر . واللي حصل بالمختصر المفيد ان شركة الرابطه فازت بالتظلم المرفوع من قبلها ضد شركة موانئ دبي لإدارة ميناء عدن.. وتم الغاء المفاوضات مع موانئ دبي وطرح المناقصه مرى اخرى بين خمس شركات والرابطه من بينها. واعتقد ان الطبخة استوت ورست على الرابطة والنتيجه تعلن رسميا خلال اليومين.

* ميناء عدن من اهم الموانىء العالمية تتنافس عليه الشركات العالية نتمنى ان نتوفق هذه المره وتحصل على تشغيله شركه عالمية جديرة بتطويره والارتقاء به

شرعت شركتان سعوديتان متخصصتان في الاستثمارات السياحية والعقارية يمتلكهما عدد من رجال الأعمال السعوديين في تنفيذ مشروعين عقاريين سياحيين منفصلين في اليمن.، الأول في مدينة المكلا في محافظة حضرموت والأخر في مدينة "إب"، ويتوقع أن تصل تكلفتهما الإجمالية بعد استكمال كافة مراحلهما إلى 300 مليون دولار.
وأوضح لــ "لاقتصادية" المهندس محمد ناصر حبتور رئيس مجلس إدارة المجموعة اليمنية للتنمية، أن الشركة ستنفذ مشروعا سياحيا عقاريا ضخما في منطقة الريان مدينة المكلا في محافظة حضرموت، تصل تكلفة المرحلة الأولى منه إلى 50 مليون دولار، لافتا إلى أن المرحلة الأولى ستكون عبارة عن تطوير الأرض وتوفير خدمات البنية التحتية والطرق والمارينا وعدد من المباني السكنية.
وأشار حبتور إلى أن المشروع الذي أطلق عليه درة المكلا يتألف من خمس مناطق رئيسة هي"قرية المارينا" وهي عبارة عن قرية محاطة بالمباني السكنية المطلة على المارينا والبحر، "حي الجزر" يشكل منطقة فلل ديلوكس ومطاعم فاخرة، "كرنيش بحري" وهو حي سكني يجمع مابين المباني الفخمة والشاليهات،" نواة المشروع "تحتوي على مراكز ثقافية واجتماعية وشبكات مواصلات ومحال اتصالات تخدم المشروع بأكمله، إضافة إلى جامع كبير وملاعب ومنتزهات ترفيهية، وسيتم تنفيذ عدد من المنشآت المدنية تضم 238 فيلا، 1240 شاليها، 1570 شقة سكنية.
وأضاف حبتور أن مشروع درة المكلا الذي يعد من المشاريع العقارية الكبرى على مستوى مدينة المكلا، سيستوعب عند اكتماله نحو 20 ألف شخص، وسيقام على مساحة 4.50 مليون م 2 ، مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع مجموعة Ace لتصميم المشروع خاصة أن المجموعة سبق أن صممت مشروع النخلة والمدينة العالمية في دبي ودرة العروس في جدة.
من جهة ثانية، قال المهندس محمد ناصر حبتور عضو مجلس إدارة الشركة العربية للتنمية والاستثمارات السياحية المحدودة، "إن الشركة التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال عبد الله بقشان شرعت منذ الشهرين الماضيين في تنفيذ منتجع سياحي في مدينة إب، ويجري تنفيذه على ثلاثة مراحل ويتكون من 69 غرفة وثلاثة أجنحة وقاعات اجتماعات متعددة الأغراض تتسع لـ 600 شخص ومسجد يتسع لـ 300 مصلي، ومهبط للطائرات المروحية وناد رياضي و26 فيلا عادية مساحة 160 مترا مربعا و40 فيلا أخرى خاصة بكبار الضيوف والزوار وأماكن ترفيهية للأطفال، لافتا إلى أن تكلفة المشروع في مرحلته الأولى تصل إلى 30 مليون دولار لتنفيذ البنية التحتية.
ولفتت حبتور إلى أن التكلفة الإجمالية للمرحلتين الأوليتين للمشروعين 80 مليون دولار في الوقت الحالي، مفضلا عدم الخوض في التكلفة الإجمالية الحقيقية للمشروعين لكنه توقع أن تصل التكلفة الإجمالية وعند انتهاء المشروعين بكافة مراحلهما قرابة الـ 300 مليون دولار وقد ترتفع أكثرة خاصة في حال تم التوسع في المشروعين.
وكانت الشركة العربية للتنمية والاستثمارات السياحية المحدودة قد تأسست في تشرين الأول (أكتوبر) 2004، بين مجموعة بن لادن السعودية ومؤسسة دار الاختراع الدولية المملوكة لرجل الأعمال المهندس عبد الله أحمد بقشان، وسجل مشروع منتجع إب السياحي في الهيئة العامة للاستثمار سعودي 100 في المائة في شهر آذار "مارس" 2006م، وأقيمت دراسة واسعة لإقامة المشروع الذي سيعد أحد أضخم باكورة مشاريعها.
ويأتي تنفيذ المشروعين العقاريين والسياحيين المسجلين سابقا ضمن عدد من المشاريع العقارية والسياحية المسجلة سابقا وبدا تنفيذها منذ أواخر العام الماضي ومطلع العام الجاري نتيجة إشراف الرئيس اليمني شخصيا على ملف الاستثمارات ونجاح مؤتمري المانحين وفرص الاستثمار اللذين عقدا برعاية خليجية.
كما أن الاستثمارات السعودية العقارية والسياحية المباشرة منها وغير المباشرة لا تزال هي الأولى في اليمن تليها الإمارات، ثم الكويت، فعمان وقطر، وأخيرا البحرين.
وكان رئيس الهيئة العامة للاستثمار صلاح العطار قد أكد لـ"لاقتصادية" في أكثر من مناسبة أن هناك فرقا بين أن تعلن شركة عزمها الاستثمار وبين منح الترخيص، مؤكدا أن هناك عددا كبيرا من الشركات الخليجية لديها توجه في الاستثمار في اليمن لكنها لم تقم حتى الآن بطلب الترخيص.
وتصل التكلفة الإجمالية للاستثمارات العقارية والسياحية السعودية في اليمن منذ عام 96 حتى مطلع العام الجاري إلى نحو 600 مليون دولار (2.25 مليار ريال سعودي).
ولم تشر الإحصائيات الصادرة عن الجهات المعنية بالاستثمار في اليمن إلى الرقم الحقيقي للاستثمارات الخليجية عامة والسعودية خاصة، حيث هناك استثمارات سعودية مباشرة وهي معروفة ومسجلة بأسماء السعوديين بينما هناك استثمارات سياحية وعقارية سعودية غير مباشره ويعود ذلك إلى تداخلها مع الاستثمارات المحلية اليمنية والخليجية والعربية والدولية أيضا نتيجة تسجيلها بأسماء مستثمرين يمنيين أو غير سعوديين باعتبارهم شركاء.
وحسب المشاريع المسجلة فإن 98 في المائة من الاستثمارات العقارية والسياحية اليمنية والخليجية لا تخلو من شركاء سعوديين بعضهم يجهر بشراكاته وآخرون فضلوا عدم الكشف عنها.
ومن المتوقع أن ترتفع الاستثمارات العقارية والسياحة السعودية في اليمن خلال العامين المقبلين إلى أكثر من مليار دولار. حيث علمت "الاقتصادية" ان هناك سعوديين بدأوا بالخطوات الأولى لتسجيل مشاريعهم في هيئة الاستثمار اليمنية خاصة بعد أن أصبحت النافذة الوحيدة لتسجيل الاستثمارات بتوجهات الرئيس علي عبدالله صالح .
من جهة ثانية ابدت خمس شركات سعودية وعالمية جديدة أبدت رغباتها لدى وزارة النقل والشؤون البحرية اليمنية في التفاوض معها للفوز بتطوير وتشغيل ميناء الحاويات في عدن المثير للجدل بعد إيقاف التفاوض مع شركة موانىء دبي أواخر الأسبوع الماضي.
وأوضح لـ"الاقتصادية" علي الصبحي وكيل وزارة النقل لقطاع الموانىء أن عددا من الشركات العالمية المتعددة الجنسيات أبدت رغباتها في التفاوض للفوز بتطوير وتشغيل ميناء الحاويات في عدن منذ الإعلان عن وقف التفاوض مع شركة موانىء دبي الأسبوع الماضي، لافتا إلى أن الوزارة لن تعرض ذلك كمناقصة جديدة إنما الدخول مباشرة في التفاوض مع الشركات الراغبة في تطوير وتشغيل ميناء الحاويات في عدن سواء كانت شركات جديدة أو الشركات الثلاث السابقة التي لم تفز سابقا "موانىء دبي ، رابطة الكويت، والفلبينية" ولم يفصح المسؤول اليمني عن جنسيات الشركات الجديد التي أبدت للوزارة رغبتها الجادة في الفوز بتطوير وتشغيل ميناء الحاويات.
وكشف لـ "الاقتصادية" مصدر مطلع أن شركة سعودية مشهورة عالميا يمتلكها عدد من المستثمرين السعوديين والخليجيين أبدت رغبتها في الدخول في التفاوض للفوز بالمناقصة من بين خمس شركات عالمية أخرى، صينية، أوروبية، أمريكية، وروسية، تقدمت حتى كتابة هذا التقرير.
يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه لـ"الاقتصادية" رجل الأعمال اليمني صالح بن فريد الصريمة ممثل شركة رابطة الكويت والخليج للنقل "كي ـ جي ـ إل"، أن الشركة اتفقت خلال الأسابيع الماضية مع شركاء لها من رجال أعمال سعوديين للدخول في مفاوضات لتطوير وتشغيل ميناء عدن، منوها إلى أن الشركة لم تجدد طلبها للدخول في تفاوض جديد منذ إعلان إيقاف الحكومة اليمنية التفاوض مع موانىء دبي.
وقال لـ "الاقتصادية" مسؤول يمني في لجنة المناقصات والمزايدات، إن الحكومة اليمنية وضعت أمس الأول خيارات جديدة، منها وجود ضمانات من رجال أعمال سعوديين للموافقة على إرساء المناقصة لشركة رابطة الكويتية والثاني وهو المعروض على الطاولة حاليا، المتمثل في استقدام والتفاوض مع شركة هيتشستون الصينية في هونج كونج التي سبق أن دخلت المناقصة ثم انسحبت منها لأسباب غير معلومة.
* نقلا عن الاقتصادية السعودية
 

أبوصقر

عضو نشط
التسجيل
20 ديسمبر 2006
المشاركات
75
شدوااااا الحزاااااااااام

ابو خماااااااط....دايما عالبال
 

bu3teeg72

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2004
المشاركات
798
الإقامة
الكويت
كي جي ال لوجستك سعرها حاليا قبل الادراج بين 380 و 400

واذا نزلت بالبورصه بعد العيد اكيد مو اقل من 500

يعني الرابطــــــــــــــــــــــه بتربح بلاوي

مافيه فرج الا بعد شده


على أي أساس تقول مو أقل من 500؟؟؟؟؟
 

هداف

عضو نشط
التسجيل
16 أغسطس 2007
المشاركات
318
ذكر مصدر مطلع ان شركة رابطة الكويت والخليج للنقل تجري حاليا مفاوضات لادارة احد الموانئ في نيجيريا، وذلك عن طريق شركة 'كي.جي.ال'، موضحا ان الرابطة تركز بشكل اساسي على كثير من الدول الافريقية من خلال استراتيجية وضعتها الشركة للمدى الطويل لاقتناص الفرص ولاسيما في ادارة الموانئ.
 

FOREVER

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2007
المشاركات
1,317
الرابطه توقع عقد نقل ركاب مع الطيران المدني بقيمة مليون و200 الف دينار كويتي لمدة 3 سنوات​
 

abm

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
64
السلام عليكم يا أخوان ما فى واحد يقول لنا شنوا قاعد يصير أو يرسم لنا رسم بيانى
 

السراي

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2007
المشاركات
379
من كشفت موضوع ميناء عدن والسهم بلش الصعود ، تعتقدون صدفه؟

واشوف ربع شركة الزمرده جنا ما صدقوا خبر وصاروا يشترون السهم بعجل بعد ما كانوا يشترونه على نار هاديه.
 

بوكجلة

موقوف
التسجيل
28 يوليو 2007
المشاركات
288
ان شاء الله هذي الانطلاقة والسبرنج وقوم يا بوخماط سخن عل الخط باذن الله 1900 قولوا آمين
 

abm

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
64
كتابة يسرى / قال الرئيس التنفيذى للعمليات فى شركة كى جى أل لوجستيك دانى حرفوش أن الشركة تقدمت بطلب الى ادارة البورصةلادراج اسهمها متوقعا أن يتم ذلك الامر خلال الربع الاول من العام الجارى .
وأوضح حرفوش فى تصريحات صحافية على هامش الغبقة الرمضانية التي اقامتها الشركة أول من أمس بحضور رئيس مجلس الادارة والعضوا المنتدب فى شركة رابطة الكويت والخليج للنقل المهندس سعيد دشتى أن مؤشرات ارباح الشركة فى الاشهر التسعة الاولى فى العام الجارى نسبة الى تحقيق أرباح تفوق المتوقع بنحو يتراوح بين 40 الى % 50 دون أن يحدد قسمة هذه الارباح موضحا أن ايرادات الشركة فاقت التوقعات بنسبة %150 فى وقت الذى زادت فيه المساحات التخزينيه المؤجره %40 عن المتوقع الذى كان فى حدود %50 بعد مرور 9 أشهر .
وكشف حرفوش من أن الشركةبدأت خطوات أنشاء شركة تابعة لها فى مصر متوقعا أن يتم ذلك قبل نهاية العام الجارى وذلك للاستفاده من التواجد لشركة الرابطة وشركاتها التابعه والزميله مشيرا فى ذات الوقت الى أن الشركة بدأت خطوات التوسع نحو اسواق 3 دول عربيه اثنتان منها خليجيتان والثالثه شرق او سطيه موضحا أن كى جى أل لوجيستك دفعت اتفاقيات مع شركاء للتواجد فى هذه الاسواق عما قريب وأكد حرفوش على أن استيراتيجية عمل الشركة تستهدف السوق التجارى الذى يوفر العميل المستثمر والدائم وليس الاسواق الطارئه المرتبطه بأحداث معنيه
كالحروب مثلا واعمال الجيوش مشير الى أن الشركة تركز على العمل التجارى المستقر الذى يضمن عميلا دائما يستمر مع الشركة لفترات زمنيه طويله .
وأشار حرفوش الى أن الشركة تتحرك حالياعلى قطعتين من الارض فى منطقتي الصليبيه وميناء عبدالله لاتخاذهما كمخازن للتبريد مشيرا الى أن كافة المساحات الخزينيه للشركة حاليا مؤجره سواء بالنسبه للمخازن المكيفه أو المخازن المكشوفه .
وعن السوق العراقى أوضح حرفوش أن الشركة غير مستعجله لدخول السوق العراقى قبل استقرار الاوضاع موضحا أن امكانيات السوق العراقى فى حال استقرارها أكبر بكثير من وضعه
الحالى لكنه استدرك بعقوله تخدم عملائنا فى العراق خلال الوقت الحالى لكن ضمن نطاق ضيق .
من جهه اخرى تميزت الغبقه الرمضانيه لشركة كى جى أل لوجستيك بأجواءممتعه عكس تميز
اداء العمل على مستوى شركة رابطة الكويت والخليج للنقل وشركاتها التابعه حيث العمل بروح
الفريق الواحد الذى يحقق مصلحه للجميع .
 

بوحمد 2007

عضو نشط
التسجيل
1 مايو 2007
المشاركات
843
انشاء الله هالخبر خير على الرابطة

ويرد ايامه الدينارى
 

هداف

عضو نشط
التسجيل
16 أغسطس 2007
المشاركات
318
صباح الورد جميعا
تداول خمسه مليون علامة دخول محفظة
أنصح بعدم البيع اليومين هذولي لحين ثبوت السعر
ومبروكين مقدما
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى