شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 3

الحالة
موضوع مغلق

barbarian

عضو نشط
أخي العزيز CCR

آسف لأني انفعلت اليوم لأن كل واحد وله طاقه وتحمل وصبر...وأنا صبري نفذ خلاص لكني ما راح أطلع من السهم ووراك وراك يا دشتي وأنا ما أعمل لحساب أي شخص فلا تحاتي من هذه الناحيه واليوم الصبح حاولت أضيف الشخابيط قصدي الشارت بس كانت عندي مشكله باضافة الشارت

وتفضل شخبط معاي :p

ومابيك تزعل...ولك منى ما راح تشوف ولا مشاركه في سهم الرابطه ولا راح أتكلم ولا كلمه الا اذا علق السهم وصار مطلوب بالحد الأعلى ومحد يبيع...:confused:

barbarian

عضو نشط
ما اقدر أضيف الشارت...

الظاهر في مشكله بالموقع والله أعلم

أبـو شـهــد

عضو نشط
أخي العزيز CCR

آسف لأني انفعلت اليوم لأن كل واحد وله طاقه وتحمل وصبر...وأنا صبري نفذ خلاص لكني ما راح أطلع من السهم ووراك وراك يا دشتي وأنا ما أعمل لحساب أي شخص فلا تحاتي من هذه الناحيه واليوم الصبح حاولت أضيف الشخابيط قصدي الشارت بس كانت عندي مشكله باضافة الشارت

وتفضل شخبط معاي :p

ومابيك تزعل...ولك منى ما راح تشوف ولا مشاركه في سهم الرابطه ولا راح أتكلم ولا كلمه الا اذا علق السهم وصار مطلوب بالحد الأعلى ومحد يبيع...:confused:

السلام عليكم ccr العزيز انا احيي فييك بث روح المعنويات العالية واشاركك الرأي في هذا الشيئ ولكن أقولك هدئ شوي واتمنى بدون انفعال يالحبيب وعلينا جميعا ان نتكاتف في هذه اللعبة اللي قاعد تنلعب على صغار ملاك السهم وصاحبنا barbarian العزيز يمكن تكون خسارته جايده وعنده مراره ويبي احد يشاركه همه ومصيبته ومع اني اشاركbarbarian الرأي في نقطة وهي بالفعل ان هذه لعبة من السيد سعيد وهو اللي قاعد يتصرف بالسهم في الوقت الحالي وقد ذكرت ذلك سابقا في المشاركة ولكن أقول حق جميع الأخوان ان السهم صاعد صاعد صاعد بأذن الله قريبا وأدعوا الترقب وشكرا لكم جميعا .
لاحد يتوسط
ماراح ابيع أقل من
1900
اللة يعطيكم العافية واسف اخوي اذا انفعلت اشوي لان الناس تشوف المشاركات السلبية وتبيع بخسارة واحنا تمنى الكل يربح
حاولت احلل السهم السهم امصلع يعني هالسعر هذا يعتبر دعم قوووي جدا
لانة وصل هالسعر من خمس سنوات تقريبا سنة 2003 وماأتوقع ينزل اكثر من هالسعر

bo salem

عضو نشط
مرحبا جميعا
انا الي اعرفه ان هذا المنتدى ناجح لان المكان الوحيد الي تشوف فيه حالة السوق الكويتي خاصة وان كل واحد يشوف شغلة يطرحها عشان يفيد اخوانه في المنتدى وانا برايي ان في حال تشاؤمbarbarian و تفاؤلccr وبعض الاخبار والتسريبات عند بعض الاعضاء راح نوصل الى نتيجة طيبة في النهاية بس اهم شي ان الواحد يتحلى بالصبر الصبر الصبر.

بو سليمان

عضو مميز
اللة يعطيكم العافية واسف اخوي اذا انفعلت اشوي لان الناس تشوف المشاركات السلبية وتبيع بخسارة واحنا تمنى الكل يربح
حاولت احلل السهم السهم امصلع يعني هالسعر هذا يعتبر دعم قوووي جدا
لانة وصل هالسعر من خمس سنوات تقريبا سنة 2003 وماأتوقع ينزل اكثر من هالسعر

هلا و الله بالاستاذ الكبير شرايك اطب وياك اخوك قاعد احورف علي سهم حوله
السهم اللي خبري خبرك بس هالمرة راح انزل له دراسة
انت شرايك رايك يهمي

أبـو شـهــد

عضو نشط
هلا و الله بالاستاذ الكبير شرايك اطب وياك اخوك قاعد احورف علي سهم حوله
السهم اللي خبري خبرك بس هالمرة راح انزل له دراسة
انت شرايك رايك يهمي

هلا واللة بوسليمان هذا تحليل لعيونك انت والشباب
بس يمكن الشارت مو واضح لانة مدتة 5 سنوات وابي تعليقاتكم علي الشارت

[/url][/IMG]

أبـو شـهــد

عضو نشط
السهم خلاص انحشر بزاوية واتوقع انة يرد منها لان هالسعر تاريخي اول 2003 يعني قبل 5 سنوات تقريبا
إلا اذا في اخبار سلبية جدا يعني الشركة بتفلس اوخسرانة خسارة جايدة عاد اهني يجي دور الاساسي وانت ياابوسليمان معلم بالاساسي انا اشوف ان سعر السهم مغري جدا للشراء وكل واحد عقلة براسة يعرف خلاصة وشكرااا

bo salem

عضو نشط
الله يعطيك العافية على الشارت المعنوي هذا يا ccr .
انا ودي اقول شي سمعته من زمان اهو ان في المحافظ والصناديق والشركات الكبيرة تساوم في حال وجود نية للدخول على سهم بان يتم الدخول بسعر متدني اي بالقاع واتوقع ان هذا الشيئ منطبق علة سهم الرابطة .
1- لا تنسون ان التصحيح الي صار بالسوق راح يغير مواقع الكثير من هذه المحافظ والصناديق.
2- لا تنسون ان سعر السهم خيالي لأي مستثمر بالنسبة للأرباح الموجودة وان اقفال السنة با بقى عليه الا اقل من 53 يوم وان كانت الارباح اقل من السابق.
3- لا تنسون ان الشركة داشة على مشاريع كثيرة ومحتاجة الى رأس مال كبير لادارة هذه المشاريع واعتقد ان المشاريع تليق بسمعة الشركة وتتمناها الكثير من الشركات الاخرى .
4- لا تنسون الصبر الصبر الصبر.

أبـو شـهــد

عضو نشط
الله يعطيك العافية على الشارت المعنوي هذا يا ccr .
انا ودي اقول شي سمعته من زمان اهو ان في المحافظ والصناديق والشركات الكبيرة تساوم في حال وجود نية للدخول على سهم بان يتم الدخول بسعر متدني اي بالقاع واتوقع ان هذا الشيئ منطبق علة سهم الرابطة .
1- لا تنسون ان التصحيح الي صار بالسوق راح يغير مواقع الكثير من هذه المحافظ والصناديق.
2- لا تنسون ان سعر السهم خيالي لأي مستثمر بالنسبة للأرباح الموجودة وان اقفال السنة با بقى عليه الا اقل من 53 يوم وان كانت الارباح اقل من السابق.
3- لا تنسون ان الشركة داشة على مشاريع كثيرة ومحتاجة الى رأس مال كبير لادارة هذه المشاريع واعتقد ان المشاريع تليق بسمعة الشركة وتتمناها الكثير من الشركات الاخرى .
4- لا تنسون الصبر الصبر الصبر.

اللة يعافيك اخووي واتمني ان هالشارت يرفع معنويات اخواننا ويصبرهم

al-hajri

عضو نشط
مرحبا يالذيييييييييييييب :)
صابرين .. صابرين
ان الله مع الصابرين
والله هالرابطة اربطتنا معاها
الله كريم
وعسى الله يرزق الجميع

هداف

عضو نشط
صباح الورد على الجميع:

أحب أوضح للجميع اني كنت من دخولي على هذا السهم التعبان بسعر 760 وانا من أشد المتحمسين على هذا السهم لأنه كان سعر تاريخي للسهم بعد التفصيخ والسهم كان ماسك سعره وبردت عليه أكثر من مره في موجة الارتفاع التصاعدي للسوق ومن طلعت من الاسهم اللي كنت اتداول فيها وطلعت جم بيزه ودخلت على هالسهم والبورصه طايره في ارتفاع الا هالسهم المريض اللي كل يوم قاعد ينزل وخسرني كل اللي طلعته وكان واصلتني أخبار حلوه عنه بس صدقوني ماراح يرتفع هالسهم الا بدخول مضاربين عليه لأن نتايجه تفشل والمضاربين عازفين عنه لأسباب لايعلم فيه الا الله وعندي شعور ان الرابطه ماراح توزع منح ( أكيد بعد انهيار السهم مو ناقصين ) يعني أكثر من خساره لمالك السهم
وبعدين أخوي Ccr شنو اللي يخليك متفائل والسهم خسران في حالتين صعود البورصه ونزولها مع احترامي لك هذا تفائل في غير محله
وانا ودي يرتفع السهم لأني حاط كمية موبسيطة بس بنفس الوقت ماأبي أضر أخواني أو أعيشهم بأوهام مالها داعي
الأسهم دراسه مو لعبه مع أن بورصة الكويت مضاربية بحته محركينها صناديق الأسهم وكم تاجر
معنى كلامي ممكن تلاقي هالسهم فوق الدينار اذا دشوا عليه التجار بس متى ماندري واحنا ماسكين السهم في انتظار الفرج والله ييسر
لا أحد يزعل مني كلامي لمصلحة الجميع
وسلامي لخوي ابو خماط وأقوله حمدالله على السلامة
وهاكم خطوط الدعم والمقاومة

al-hajri

عضو نشط
بارك الله فيك يا أخ هداف
وجزاك الله خير
وعسى الله يرزقك ويعوضك ان شاء الله
ويرزق الجميع

هداف

عضو نشط
آسف
عندي مشكلة موقادر أضيف الرسم

المقاومة الدعم
1 726 596
2 803 543
3 856 466

أبـو شـهــد

عضو نشط
مرحبا يالذيييييييييييييب :)
صابرين .. صابرين
ان الله مع الصابرين
والله هالرابطة اربطتنا معاها
الله كريم
وعسى الله يرزق الجميع

هلا وااللة بالهاجري بشر العلوووووم انشاء اللة طيبة

casablanca

عضو نشط
610

لا بالله كدينا خير

sarheed

عضو نشط
الحمد لله على كل حال

بس الشركات الثانيه كانت صاعده مع السوق بس هذي الشركة بنزول على طول ولا صعده وحسب ما قالوا الشباب وصلت الى اسعار 2003

الله المستعان وانشاء الله تعدل

اساهيم

عضو نشط
صباح الورد على الجميع:

أحب أوضح للجميع اني كنت من دخولي على هذا السهم التعبان بسعر 760

انا دخلت على السهم بسعر 1,280 قبل اكثر من سنه والله العظيم مانى خايف لانى عارف انه سهم جيد ..

الخوف والله من الشركات اللى خسارتها بالملايين ..​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى