شركة ماجيك القابضة

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة سوق التجار, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2007.

  1. سوق التجار

    سوق التجار مشرف قسم الناسجت

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    تأسيس شركتين مساهمتين برأسمال إجمالي 26 مليون دينار. ماجيك القابضة والثريا للتخزين والتبريد
    عدد القراء: 28


    26/09/2007 كونا - قالت جريدة الكويت اليوم الرسمية انه تم تأسيس شركتين مساهمتين كويتيتين برأسمال اجمالي بلغ 26 مليون دينار كويتي.

    وذكرت الجريدة في عددها الاخير ان الشركة الاولى وهي شركة ماجيك القابضة التي تأسست كشركة مساهمة كويتية قابضة برأسمال يبلغ 25 مليون دينار، موزعة على 250 مليون سهم نقدي قيمة كل سهم 100 فلس.
    واوضحت ان من اغراض الشركة تملك اسهم شركات مساهمة كويتية او اجنبية وتملك اسهم او حصص في شركات ذات مسؤولية محدودة واقراض الشركات التي تملك فيها اسهما وكفالتها لدى الغير على الا تقل نسبة مشاركة الشركة القابضة في رأسمال الشركة المقترضة عن 20 في المائة على الاقل.
    ويمكن للشركة تملك حقوق الملكية الصناعية من براءات اختراع او علامات تجارية او اي حقوق اخرى لاستغلالها سواء في الكويت او في الخارج.

    اما الشركة الثانية فهي شركة الثريا للتخزين والتبريد التي تأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال يبلغ مليون دينار كويتي موزعة على 10 ملايين سهم نقدي وقيمة كل سهم 100 فلس. ومن اغراض الشركة اقامة المخازن بجميع اشكالها وانشاء مناطق ومساحات لتخزين البضائع والسلع والمواد الاولية والمواد الخام بجميع انواعها بما فيها ساحات تخزين السيارات وغيرها من المعدات الثقيلة.
    ويمكن للشركة ادارة المخازن وصيانتها وتأجير المخازن وادارة المخزون للغير اضافة الى ممارسة جميع الانشطة التجارية الالكترونية والانشطة المساندة لها طبقا لنشاطها.

    نقلاً عن جريدة القبس.
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    بورصة الأخبار / «ماجيك القابضة»: مشروعات بمليار دولار في أميركا


    اطبع ارسل المقال احفظ المقال حجم الخط الخط الأساسي




    | كتب إيهاب حشيش |


    أكد رئيس مجلس ادارة شركة ماجيك القابضة الدكتور عدنان الصالح ان الشركة تدرس تنفيذ عدد من المشروعات في المنطقة العربية ودول الخليج العربي من خلال شركاتها «ماجيك العقارية والشمس الاستثمارية ومكة القابضة»، مشيراً إلى قيام شركة مكة بالاستثمار في ثلاثة مشروعات سياحية في منطقة اللاذقية في سورية ومشروعين في دمشق عبارة عن فنادق ومشروعات عقارية. جاء ذلك خلال الجمعية العمومية العادية لكل من شركة الشمس الاستثمارية وماجيك العقارية ومكة القابضة لاستكمال اجراءات التأسيس وانتخاب مجلس الادارة ودخول وخروج بعض الأعضاء.
    ولفت الصالح إلى تنفيذ الشركة لعدد من المشروعات في أميركا بقيمة تفوق المليار دولار سواء فنادق أو تقسيم أراض وطبقاً للقانون الأميركي، وسيتم انشاء شركة خاصة لكل مشروع.
    وقال الصالح ان شركة الشمس العقارية ستطرح صندوقا عقاريا بقيمة 200 مليون دينار للاستثمار في المشاريع الكبرى في منطقة الخليج العربي، مشيراً إلى انها الذراع الاستثمارية لماجيك القابضة.