الحمدلله على نعمة العقل

السور

عضو نشط
جم خسايرك مايجامل ؟؟

يااخوان لا داعى للحديث فى هذا الموضوع ادعو له فى الهدايه ونحن فى شهر فضيل والرجاء من المشرفين اغلاق الموضوع ولكم الشكر

human67

عضو نشط
الحمد لله أني مو من ضحاياه لكن ما أقول غير

حسبي الله ونعم المصير نعم المولى ونعم النصير

alshammery

عضو نشط
اتمنى اللى تدبس اليوم بتوصية المعتوة انة يكون لة درس ومو كل واحد يصدقة المحترم ما يجامل مو مشكلة عندة يخسر النك نيم حقة بس يصرف اللى عندة من اسهم .. ومع الاسف راح يدش بنك نيم جديد ومن جهاز غير يمكن علشان ال i b ..............هذا ذكرنى بواحد اسمة نواف فى منتدى النوادى على المجموعة الدولية يوم راح 550 لاول مرة خرع العالم بعد ما كان السهم الاربعاء تعليقة السبت نزل السهم ل500 وتم طردة يومها ولكن عاد بنك نيم جديد وكان واضح من اسلوبة بالكتابة ......... اللى ما يخاف ربة يسوى كل شى واللة لايخسر صغار البورصة يا رب ويكفينا شر ما يجامل وربعة واقول لة وين تروح من دعوات اللى صدقوك وحنا فى رمضان

I T C

عضو نشط
ياجماعة الربع هذا الشخص من زمان انا قايل عنه مريض نفسيا ..
ياجماعه انتوا شلون تسمعون كلامه..انتوا شوفوا توقيعه انسان جاهل مغرور.بس عسا الله يهديه

وانا متأكد مثل ماقالوا الاخوان ان الرجل طبع معاكم ولكن اخذته العزة بالاثم ويدرى انه طالع طالع من المنتدى فقال خلنى اطلع وانا بطل (حسب فهمه وتفكيره)وراح يرد بنك جديد ولكن بأذن الله انا راح اكشفه اذا دخل بنك جديد لانى اعرف اسلوبه عدل..

وبعدين ياجماعة الربع يعنى انتوا من صجكم صرف عليكم يعنى نحسبها بالعقل واحد طفل مثل مايجامل كم عنده كمية اسهم جيزان؟؟؟ نقول 100الف 200 الف حده .

انتوا شايفين اللى بالسوق كلهم كانوا متجهين للبحر وشركاته يعنى كلهم سمعوا كلام مايجامل.
طبعا مستحيل.لانهم لايعرفون مايجامل ولا غيره..

هذا الطفل لو انه مثلا صرف اسهمه فذلك ليس من دهائه ولكن كان اتجاه الناس كلها على البحر وشركاته..

على العموم يا اخوان السوق كله نازل وانا لانى بالبحر ولا بأسهمه وخسران لين راسى..

يعنى الكل خسراااااااان مو بس انتوااااا ربع مايجامل..

الصبر يا اخوان ولاتحزنوا وربكم الله

Dr.F

عضو نشط
يا جماعه مالكم شغل فيه .. هذا فتح صفحه الصبح الساعه8 مبروك لملاك البحر وعطى توصيه وقال شطبوني اذا ما اصدقت(اسلوبه المعتاد)وفعلا ما اصدقت واكثروا الشماته..حاول يحفظ ماي وجه(هذا اذا كان فيه ماي)فتح صفحه ثانيه بعد ماسكر السوق الحمد الله على نعمه العقل(طبعا الى فاقده اهو)وحاول يسوي روحه فهمان علينا وانه صرف اسهمه علينا (اخاف الوليد بن طلال الي امصرف)اخاف امصرف شي ثاني يا الحبيب (جيك على صروا...) (حاول يكحلها عماها) العب غيرها يا جاهل..نكك يدل على شخصيتك فاقد الحيا(غاسل ويهك ابيبسي)..اخوي العزيز كويت جامبر المحترم قلت له نهاية رجل شجاع اذا سمحت لي اصحح لك العنوان(نهاية ذكر شجاع) لانه في فرق بين الرجل والذكر..الرجوله معانيها كبيره يفتقدها (عضونا الجاهل)اما ذكر فتنطبق حتى على غير الانسان(هذا اذا كان ذكر بعد) ؟فمثلا يوجد ذكر بط...الخ...بالنهايه حرام عليك بهالشهر الفضيل كل فلس ربحته من ورا المسلمين(هذا اذا ربحان طل الفلم هذا مايمشي علينا يا الجاهل..) وحسبي الله ونعمه الوكيل عليك..انشالله تلقاها بمالك(اذا عندك مال)وابصحتك(الجسد لانه العقل انت فاقده اساسا) والله لا يوفقك لا بدنيا ولا اباخره....

للعلم والله اني ما املك اسهم بجيزان(عندي عقارات)بس احترق قلبي على اخواني بالمنتدى الي اتبعوا الجاهل..

Dr.F

عضو نشط
يا جماعه مالكم شغل فيه .. هذا فتح صفحه الصبح الساعه8 مبروك لملاك البحر وعطى توصيه وقال شطبوني اذا ما اصدقت(اسلوبه المعتاد)وفعلا ما اصدقت واكثروا الشماته..حاول يحفظ ماي وجه(هذا اذا كان فيه ماي)فتح صفحه ثانيه بعد ماسكر السوق الحمد الله على نعمه العقل(طبعا الى فاقده اهو)وحاول يسوي روحه فهمان علينا وانه صرف اسهمه علينا (اخاف الوليد بن طلال الي امصرف)اخاف امصرف شي ثاني يا الحبيب (جيك على صروا...) (حاول يكحلها عماها) العب غيرها يا جاهل..نكك يدل على شخصيتك فاقد الحيا(غاسل ويهك ابيبسي)..اخوي العزيز كويت جامبر المحترم قلت له نهاية رجل شجاع اذا سمحت لي اصحح لك العنوان(نهاية ذكر شجاع) لانه في فرق بين الرجل والذكر..الرجوله معانيها كبيره يفتقدها (عضونا الجاهل)اما ذكر فتنطبق حتى على غير الانسان(هذا اذا كان ذكر بعد) ؟فمثلا يوجد ذكر بط...الخ...بالنهايه حرام عليك بهالشهر الفضيل كل فلس ربحته من ورا المسلمين(هذا اذا ربحان طل الفلم هذا مايمشي علينا يا الجاهل..) وحسبي الله ونعمه الوكيل عليك..انشالله تلقاها بمالك(اذا عندك مال)وابصحتك(الجسد لانه العقل انت فاقده اساسا) والله لا يوفقك لا بدنيا ولا اباخره....

للعلم والله اني ما املك اسهم بجيزان(عندي عقارات)بس احترق قلبي على اخواني بالمنتدى الي اتبعوا الجاهل..

سامحوني يا جماعه على الاسلوب ..استغفر الله..

سهمى طاير

موقوف
رد

بصراحة ما عندكم عقول ولا تعرفون شئ بالبورصه هههههههههههههههههههههههه

صرفت كميتي كلها والحمدلله بربح مافي أحد فيكم بالمنتدي يحلم في

لو السهم مدعوم من صاحب الشركة ما شفتو النزول وتمثيليه البحر كانت مكشوفه بس انتم أما تعروف شئ بالبورصه ليش داشين البورصه لو البحر يبي يحافظ على السهم أقل شئ يطلب من أدارة البورصه من أول يوم يوقفون تداول الشركة

المهم أعطيكم الزبده السهم راح ينزل الى أدني مستويات وصل لها السهم وبعدها تتوقف الشركة لمدة عااااااااام كامل

الله يعينكم يا تجار

ما اقول الا الله يهديك بهالشهر الفضيل الي ما شاء الله تبي تحصل دعوه خوش دعوه وخاصه احنا مقبلين للعشر الاواخر 0
عمومن الي مثلك ما يعرف رمضان علشان يعرف العشره ،المشكله انك تقول صرفت كمياتك والحمد لله بربح اي (لابالدنيا ولابالاخره)ربح يابابا ،،،،السهم نزول على التوالي يالحبيب ،وبعدين ،،ووالله ما تكلمت بالطريقه هذي الا وانت خسران حرام الي مثلك ينطق باسم الله لانك ماتعرفه اصلا0
والله ياحبيبي المشاريع كانت تنضرب بالملاين
والي يعرفونه ولله الحمد وايد،،،مو انت الي ياي تعلمنه بالبورصه وعيين الي بالفعل مشى وراك0
(نصيحه)[/ومن اخ صغير اعتبروها COLOR][/COLOR]

وابيك يا حلو تتابع المشاركات وانت تعرف(ما يجمول )
تدري امته حطيت عليك؟؟؟؟ليمن حطيت اول الصفحه ان السوق راح ينزل وبعده ردت عليك اول الصفحه0
البيع بالوحده والثنين والتعليقه طلعو خلاص الله يرزق الي بعدك ،والي يبي يربح خلي يسمع جمع الاراء حت الاشاعات وما يتخذ اي شي الا بقناعته وبالاخير ((((لايطمع))))!!!!!!!!! خلي الي خذاه يربح حته لو يندبل 0
:)والله يكون في عون الجميع0:p
ونشوفك على خير في نك يديد يا المرتزقه

المرسومي

عضو نشط
الحمد لله على كل حال

وأقول لأخواني إلي اسمعوا توصيات هذا المسكين الرزاق الله جل جلاله

وانت يا مايجامل فعلك مايسويه مسلم مهما بلغت فيه الخسة والدناءة

وابشر الصائم له دعوة لاترد والمظلوم و عده الله جل وعلا بالنصرة ولو بعد حين

فأنت ظلمت صائما بل صائمين كثر ولك منهم دعوة الشر ولمن صدق معهم دعوة الخير

فيا خسرانك وياويلك

وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى أبي بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين

وجدي علي زوج فاطمة الزهراء أبو الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة

KUWAITI MAN

عضو نشط
الله يشفيك ويعطيك عقل يا مايجامل

اذا خدعت اخوانك بالمنتدي علشان جم فلس

دعوات المؤمنين عليك بهذا الشهر الفضيل راح تخليك تندم على اللي سويته

وترى ربك سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل

والحمد لله , الله سبحانه وتعالى عطانا عقل نفكر فيه ونختار اسهم بعد التحليل وبالنهاية الله سبحانه الرزاق والموفق, اذا ربح شخص يقول الحمدلله واذا خسر يقول الحمدلله على كل حال

واطلب من الاعضاء المحترمين انهم ما يعتمدون بس على التوصيات الموجودة بالمنتدى وانما التحليل للسهم اهو المهم

UNIX

موقوف
"و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب و من يتوكل على الله فهو حسبه" صدق الله العظيم

يا جماعة السهم راح ينزل زيادة الله العالم و راح يرجع مرة ثانية بأسرع وقت و أذكر كان عندي عقارات الكويت ب 520 فلس و نزل الى 164 فلس و رجع صعد الى 450 فلس... هذب عوايد جاسم البحر ما منه خوف ان شاء الله.. الخوف من بعض التجار اللي يودون أسهمهم فوووق مرة وحدة بالعمر و بعدين قوع الى ابد الاّبدين. بس مع جاسم الوضع غير.. أفضل انكم تحتفظون بالكاش و الشراء عند التأسيس في القاع و التبريد و ان شاء الله ماكو الا العافية. أهم شي الصحة و العافية لأن الفلوس اتيي و تروح.

و الله يوفقني و اياكم مع جيزان :)

و ما أوصيكم بالفطور السنع و القرقيعان الأسنع.

neidan

عضو نشط
هذا من صجه؟

وانتوا بعد من صجكم تدعون عليه؟

والله ماسوت عليه هالدعاوي مايدري يمكن وحده تصيب يروح بسابع داهية.. الله يحفظه حق اهله يمعودين لاتدعون مو زين

فصله من المنتدى اتوقع كافي

وميخالف اخواني ملاك سهم جيزان.. الله حاميكم مع اني ما املك فيه بس صبروا مستحيل تصريح المريحي اليوم يكون بس جذيه، اكيد البحر مو عاجبه الوضع وقاعد يضغط على البورصة عشان تاخذ قرار لصالحه، لكن مستحيل انه يسكت على هالسعر لان هو اللي رافعه ومستحيل يقط نفسه هالقطة..

انا متفاءل لكم وانشالله قريبا بنشوفه يلعلع فوق النص دينار.. تفاءلوا صدقوني..

واذا بتقطون قطوا والله يلوم اللي يلومكم، وبيبان رزق الله وايد بس لاتباعدون عن البحر يكفي انه ثالث كتلة تملك في البورصة (بعد الخرافي والمشاريع) ..

وعلى قولة راعي الموضوع.. صج يوم عرفناك حمدنا ربنا على العقل..

س

فلسني البدر

عضو نشط
ترى اهو مستانس من هذه الردود

انا اعرف نوعيته اهو الحين قاعد يضحك

وعينه قويه

وعلى فكره اهو مرشح انه يكون بمكان الشربيني عند البدر!

حبيب

عضو نشط
ياخوان الرزاق بيد رب العالمين

وهذى بورصة يوم تحت ويوم فوق

ماجد العلى

عضو نشط
هذى النوعيه من اشباه البشر اللى تقتل المروؤه فى قلوب الرجال وتمنع الناس من الوثوق ببعضها فمن سيثق بالاخر بعد ماشفنا من مايجامل فمن الممكن ان يطلع علينا باسم جديد ويبدا فى ما انتهى منه من ضحك على الاعضاء والاستهزاء فيهم

الجارح

عضو نشط
اخوى مايجامل

حرام الى قا عد اتسويه بنفسك

اليوم تضحك على العالم غدا سوف يضحكون عليك

انت ربحت المال لكن خسرت محبت الله ومحبت العالم

الله يهديك ان شاء الله

الزعيم1

عضو نشط
لاحول ولا قوة إلا بالله

الله يعين من يملك جيزان أو أي سهم من أسهم البحر
البحر يحرك أسهمه فتره قصيره ومن بعدها تنهار أسمه بفعله شخصيا
مايجامل ماأقول إلا اللهم أني صائم وماأبي اجرح صيامي لكن تذكر قدرة الله عليك والمال الحرام بركان علي أصحابه وعذاب والله المستعان

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
بصراحة ما عندكم عقول ولا تعرفون شئ بالبورصه هههههههههههههههههههههههه

صرفت كميتي كلها والحمدلله بربح مافي أحد فيكم بالمنتدي يحلم في

لو السهم مدعوم من صاحب الشركة ما شفتو النزول وتمثيليه البحر كانت مكشوفه بس انتم أما تعروف شئ بالبورصه ليش داشين البورصه لو البحر يبي يحافظ على السهم أقل شئ يطلب من أدارة البورصه من أول يوم يوقفون تداول الشركة

المهم أعطيكم الزبده السهم راح ينزل الى أدني مستويات وصل لها السهم وبعدها تتوقف الشركة لمدة عااااااااام كامل

الله يعينكم يا تجار

أشوفكم مره ثانيه مع سهم أخر

تصدقون ما خذ مقلب في نفسه ,,,

شنو قال الحبيب صرف كميتي ,,, اشدعوة

ما ياجامل شوفلك طبيب نفساني وعالج عنده

الله لايبلانا

AL.MOUSAWI

عضو نشط
" القانون لا يحمي المغفلين "

ياشباب مساكم الله بالخير بح صوتي وملت أصابعي من الكتابة وأنا أحذرك من المرتزقة وآكلي السحت الحرام ، بس لا حياة لمن تنادي ، هؤلاء المرتزقة هم عملاء مدسوسين بينكم همهم الوحيد هو نشر الشائعات المغرضة التي تخدم مصالحهم ومصالح اصحاب الشركات مقابل دنانير قليلة ترمى لهم كما ترمى بقايا الطعام للقطط ، المشكلة ليست في ما يجامل فهناك الكثير منه في هذا المنتدى المشكلة في سذاجة عقل من يصدق هؤلاء الأشخاص وهو يتحمل وزر ذلك .
ألم تفكروا ولو لحظة واحدة في كيفية حصول هذا الدعي على هذه المعلومات عن الشركة وعن ارتفاع وانخفاض السهم ، من يملك هذه المعلومات لا بد أن يكون أحد المقربين من الشركة.
أخواني ذهب مايجامل ( الاسم فقط ) ولكنه موجود معكم الأن باسم ثاني وقد يكون أحد المشاركين في الرد على اسمه الاول ( ما يجامل ).
أخواني أنا أعتقد أن مايجامل هو نفسه ( السر وينه - أسعار ) والذي دخلت أنا معه في مساجلات ساخنة الكل يعلم بها كشفت بها حقيقته و اضطرته الى تغيير اسمه ، كما أحذركم أنا هناك مرتزقة آخرون موجودون بين أظهركم .
وياجماعة ترى السالفة ماتبي شطارة في معرفة هؤلاء ، فهم معروفون بالتطبيل والمشاركة بكثرة اذا ( ارتفع السهم ) ويهربون أو يغيرون النك مالهم ( اذا نزل السهم ) .
الله يكون في عون من صدق هذا ( المرتزق ) وهو يتحمل ذلك ، وان شاء الله يعوض خسائره ، ولتكن هذه المسألة درسا للجميع يستفيد منه من تضرر ومن لم يتضرر .

أعلى