الانتقام من البحر وابو خمسين

هل توافق على انشاء كتلة شعبية من صغار المستثمرين

• نعم

الأصوات: 41 70.7%
  • لا

الأصوات: 17 29.3%

• مجموع المصوتين
    58

السعد محمد

عضو مميز
اخواني الاعزاء هناك الكثير من مجالس الادارات تتصرف دون مسئولية فتخفض اسعار اسهمها دون مبرر معقول او منطق وتلم على حسابنا .... والضحية انا وانت وزملائنا ... فهل نقف متفرجين كل منا يواسي الاخر ام لا بد لنا من وقفة ....

من الاخر

اقترح بان نؤسس حزب اقتصادي او كتلة اقتصادية شعبية ونعمل خطة عمل مشتركة لهذا الحزب واجراءات محدد و حتى يكون الاقتراح عملي سوف نبدأ بالاستبيان ثم نشرح الخطوات الاخرى .

ارجوا ابدء الراي بالموافقة او الرفض

ابو رغوده

عضو نشط
اخواني الاعزاء هناك الكثير من مجالس الادارات تتصرف دون مسئولية فتخفض اسعار اسهمها دون مبرر معقول او منطق وتلم على حسابنا .... والضحية انا وانت وزملائنا ... فهل نقف متفرجين كل منا يواسي الاخر ام لا بد لنا من وقفة ....

من الاخر

اقترح بان نؤسس حزب اقتصادي او كتلة اقتصادية شعبية ونعمل خطة عمل مشتركة لهذا الحزب واجراءات محدد و حتى يكون الاقتراح عملي سوف نبدأ بالاستبيان ثم نشرح الخطوات الاخرى .

بتكلم عن البحر عندما كان يخفض اسعار شركاته ووصلت الى 116 و140 ومنتجعات 100 تقريبا وينك انت .
لماذا لم تنتقم من البحر و تعلن حرب على البحر لما رفع سعر اسهم شركاته او بس بالنزول بتقاطع وبتنتقم من الشركات

كويت2

موقوف
بتكلم عن البحر عندما كان يخفض اسعار شركاته ووصلت الى 116 و140 ومنتجعات 100 تقريبا وينك انت .
لماذا لم تنتقم من البحر و تعلن حرب على البحر لما رفع سعر اسهم شركاته او بس بالنزول بتقاطع وبتنتقم من الشركات

شي طبيعي ماراح انتقم ولا بزعل من اللي يربحني :)

ابو رغوده

عضو نشط

من الاخر

النائب مسلم البراك يفيدك

stocks

موقوف
البحر وعرفنا ليش

بس شنو علاقه بوخمسين بالموضوع ؟

UNIX

موقوف
هممم مشاركين جدد و متداولين جدد،، انصحك بفتح محفظة وهمية لمدة 12 شهر

من طمع...؟

عضو نشط
انا شاري الدوليه م ا 290 ووصلت 380 وتدحدر السهم الي 280 ومابعت ليش مادري ابي نصيحة اخوان

من طمع...؟

عضو نشط
انا شاري الدوليه م ا 290 ووصلت 380 وتدحدر السهم الي 280 راح تقولون ليش ما بعت؟ راح اقول كله من توصيات بعض الاخوان انه رايح 410 واكثر (علي فكره انا اول مره اشارك وابي الزبده) من طمع...؟

بو عزؤوؤز

عضو نشط
كلامك جدا ممتاز وانا معك ولا يمكن ادخل مجموعة البحر مرة اخري وهذا وعد رجال

ابو رغوده

عضو نشط
انا شاري الدوليه م ا 290 ووصلت 380 وتدحدر السهم الي 280 راح تقولون ليش ما بعت؟ راح اقول كله من توصيات بعض الاخوان انه رايح 410 واكثر (علي فكره انا اول مره اشارك وابي الزبده) من طمع...؟

اخوي التوصيات مره تصيب ومره تخيب بس الربح بكيفك بس اللي محيرني نكك يوحي لمثل ليش مو مطبقه واما بخصوص مابعت والسهم معطيك صعود حلو ليش مابعت شتنطر

يمكن يسجل الشركه بسمك انطر​

اتغشمر

kwt.to.kwt

عضو نشط
يا اخوان لحد يدافع عن التجار
فالمنتدى لصغار المستثمرين
وخلوهم يعبرون عن ما في خاطرهم
طبعا بدون تجريح بالخصوصيات
والنقد بالعموم وبما يتعلق بمجال الأسهم

الاديب

عضو نشط
ربنا موجود دعاء الصايم دعاء منتصف الليل دعاء المسافر دعاء السجود ودعاء قبل الأقامه ودعاء المظلوم أنشاء الله مستجاب،،،لاتنسون ذكرالله الله معاكم

al7bebe

عضو نشط
الحل في اسمك وهو ناقص الايجابه

انا شاري الدوليه م ا 290 ووصلت 380 وتدحدر السهم الي 280 ومابعت ليش مادري ابي نصيحة اخوان
-
وانا اكمل اسمك الناقص (طبع) وهو الجواب
لاتزعل اتغشمر معاك.
-
بس نصيحه لاتدخل السوق الكويتي مو اقل من 200000دينار وتضارب على فلسين او ثلاثه . او اشغل في السوق الامريكي اذا تملك اقل المبلغ .

السعد محمد

عضو مميز
الخطوة الاولى

اشكر جميع الاخوة .... والله نتائج الاستبيان ممتازه حتى الان وهناك رغبة صادقة من الاخوة ... مجلس ادارة ضرني واسكت وصرف اسهمة على راسي وكل سنة ضحايا جدد مثلي ... الرجال مواقف .. على الاقل .. اضرة ولو بكلمة وافضح ممارساته .. او اصوت بنعم وادعم الاقتراح واعمل على تشجيع كل واحد صادق ( نعرف الصادق والكاذب من خلال المنتدى بسهولة ) .

......................... الان ناتي لشرح الفكرة والنقاشات ....................

الخطوة الاولى : تطوير نظام التصويت بالجمعيات العمومية وتسهيل حصول التفويض لمن يمثلنا ( صغار المستثمرين ) وذلك من خلال التفويض الاكتروني ( بالاضافة الى التفويض العادي ) .

شرح الفكرة : الكثير منا يكون لدية اسهم قليلة ويرى عدم اهمية حضوره ويستصعب عملية التفويض ومن الشخص المناسب الذي يمثلني ( ملاحظة اغلب النواب في مجلس الامة يهتمون بالاقليات واصبحت نسبة مؤثرة جدا خصوصا اذا كانت منظمة ) والان والحمد لله اغلبنا يتداول الكترونيا وله رقم سري واسم مستخدم وبسهولة يستطيع عمل تفويض من خلال الشركة الوسيطة التي يتعامل معها ومثلما يقم الوسيط بتحصيل ارباحك واسهم المنحة يستطيع ان يمنحك هذة الميزة .

هذة البداية وسوف ابين الخطوات العملية لتحقيق هذة الفكرة من خلال توصيل اصواتنا لنائب محترم ومشهور مثل ( الدكتور احمد جوهر .. احمد المليفي وغيرهم ) وايضا وزير التجارة
والاهم الان في نظري تبني ادارة المنتدى واخواننا المشرفين المشهورين بحبهم للجميع لهذة الفكرة والتنسيق مع المنتديات الزميلة لتوصيل هذة الفكرة والتفاعل معها .

كويت2

موقوف
وزير التجارة .. ماوراه فود .. اقولك اياها من ألحين

السعد محمد

عضو مميز
وزير التجارة .. ماوراه فود .. اقولك اياها من ألحين

اخي المحترم .... تعرف ان برج العربية العقارية ( احد اصول شركة بو خمسين ) لو تم بيعة في مزاد علني وتم توزيع المبلغ على المساهمين يحصل كل واحد على مبلغ اعلى من قيمة السهم السوقية . وقيس عليها شركات اخرى اصولها بالملايين ولكن سوء الادارة وارتياحها من حصولها على نسبة الاكثرية في الجمعية العمومية وسلبية صغار المستثمرين تجعل الشركة تخفض السهم الى مستويات لا نستطيع تحملها ومن ثم البيع بخسارة ويبحثون عن غيرك وهكذا .

السعد محمد

عضو مميز
الحرب كر وفر
والتجاره شطاره

افهم يافهيم والرزق عند الله

اثناء عملية الكر يكون هناك اسرى ولديهم حق التصويت .... صوت ضد مجلس الادارة وطالب على الاقل بعزل واحد من مجلس الادارة او حتى المدير التنفيذي ... وبهذا تستطيع ان ترد على ادارة الشركة .

شركات بصراح ربحانه ومجلس ادارة تعيس ... لا ارباح ولا منح وخطط توسعية بدون نتائج وسرقات وسفرات على حساب صغار المستثمرين ونحاول نخفف على انفسنا من خلال بعض المسطلحات .... يعني جيب شركة واحدة خسرت من البورصة ... كل الشركات تربح على حسابنا وكأننا لسنا في مركب واحد وشركة وحدة

adel1968

عضو نشط
اعتقد هذا الكلام كله غير منطقي فهذا سوق الاسهم يوم صاعد ويوم نازل وثاني شي تبي السهم كله طالع وهوه خسران منطقيا ما يصير والا شلون انته تربح وغيرك يخسر هذا السوق يا حبيبي ولا تاخذك العاطفه تفاءل خير وانشالله الله يرزقك ويرزق الجميع واذ بتسوي الكلام هذا
عيل شنسوي بمجموعة المخازن هم نشكل مجلس لهم راح انصير نفس السوق ومجلس الامه كله لجان ومحد يستفيد شيء

أعلى