المحكمة الإدارية ستستدعي إدارة السوق لمعرفة أسباب رفض إدراج »خباري«

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
قال لـ »الوطن« إن رأسمال الشركة 50 مليون دينار وحجم أصولها 75 مليوناً
غانم الغانم: المحكمة الإدارية ستستدعي إدارة السوق لمعرفة أسباب رفض إدراج »خباري«
كتب جمال رمضان:

أكد رئيس مجلس ادارة شركة خباري القابضة غانم الشاهين الغانم أن المحكمة الادارية ستنظر قريبا في الدعوى المرفوعة من ادارة الشركة ضد سوق الكويت للأوراق المالية المتعلق برفضها ادراج الشركة رغم استيفائها كافة شروط الادراج.
وأوضح الغانم في تصريح خاص لـ »الوطن« ان ادارة »خباري« كانت قد ذكرت أمام الجمعية العمومية الأخيرة للشركة أنها ستلجأ الى القضاء لمحاولة انصافها من قرار لجنة السوق برفض ادراج الشركة دون ابداء أسباب وبالفعل نفذت وعدها وقامت خلال الفترة الماضية باللجوء الي القضاء عبر شكوى ضد ادارة السوق ولجنته على حد السواء.
وقال الغانم ان المحكمة الادارية ستستدعي ادارة السوق أو من ينوب عنها خلال الفترة المقبلة بهدف الاطلاع على مبرراتهم لرفض ادراج »خباري« علما بأن المحكمة بحوزتها كافة أوراق الشركة وملفاتها التي تتعارض مع قرار رفض الادراج رغم استيفاء كافة الشروط اللازمة.
وذكر الغانم أن شركة خباري القابضة يبلغ رأسمالها نحو 50 مليون دينار وتدير أصولا متنوعة بين العقار والاستثمار تتجاوز 75 مليون دينار ولديها بعض المشاريع العقارية كما ان لديها محفظة استثمارية في أسهم مدرجة وغير مدرجة ويتنوع مستثمروها بين الشركات والأفراد.

تاريخ النشر: الخميس 27/9/2007
 

الاديب

عضو نشط
التسجيل
8 ديسمبر 2006
المشاركات
707
الإقامة
kuwait
الحل الوحيد يدرجون جميع الشركات واولها كويت القابضه ونفتك من حنت بوطلال وتحياتي وشكرا على الخبر
 
أعلى