حان موعد الاستقالة يالفلاح

مستثمر فقير

عضو نشط
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه

مساء الخير

حبيبي هذا كله أتفاق أنت سرب معلومه حق الصحافه وأنا أستغلها حق أنزل

أسهمي وتدري توقعي الشخصي شنو المكافأة راح تكون حق أعضاء اللجنة

يركبهم المركب معاه مره ثانية بالأسهم ويبرهم بالصعود​

كل شئ مطبوخ
والنتيجه عندهم ومعروفه ... والقانون يقوله بوق ... اتهقه بقول ...لا حرام ؟!؟!؟!

ارحبو

عضو نشط
الله يذكر ايامك بالخير ياركيبي

اي لسااان حال الركيبي الحين يقول (( ماتعرف قديري لين تجرب غيري ))
بس ما عليه تكفينااا
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

Shima

عضو نشط
كل شئ مطبوخ
والنتيجه عندهم ومعروفه ... والقانون يقوله بوق ... اتهقه بقول ...لا حرام ؟!؟!؟!

مدرسة في تعليم فن الاحتيال والنصب وأكل اموال الناس بالباطل
تعلموا من الحراميه الكيار والمواطن اهو الضحيه
لاحمايه ولاقانون بس العب على كيفك
الله لا يوفقهم حسبي الله على كل من اكل اموال الناس بالباطل جعلها نار تتأجج في قلبه
الله لا يوفقهم ما يخافون دعوه في ظهر الغيب تجيب اجلهم

السور

عضو نشط
تهقون جم نسبة الفلاح والهاجرى من هاللعبة يعنى بجم شروا سكوتهم العجيب ؟؟

A.S.U

موقوف
الفلاح رجل اصلاحي حافظ على السوق من تلاعب بعض الشركات بادراج شركاتها الورقيه
و نتيجه لذلك اصبحة ظاهرة تفريخ الشركات الان منعدمه بالعربي الاكتتابات الخاصه ماكو .
و انا ارهان بل اني متأكد ان كل اللي ينتقدون الفلاح مكتتبين يا باجال يا بشركات الدار الدايخه يا....
فالاولى تروحون تحاسبون هذي الشركات اللي باعتكم الوهم. شركات ورقيه لي لها اي قيمه كيف يتم ادراجها...!

و الفلاح باقي باقي لان هذا الرجل يصلح ما افسده الاخرون امثال اصعفق اللي حتى انجليزي ما يعرف...​

k0003

عضو نشط
تقسيمات الكويت بين بدو و حضر خلت الناس تتحامل على بعض القياديين بالبلد لان مش محسوب عليهم و للاسف هذا اللي حاصل

sammy-1

عضو نشط
لما كان صعود اسهم البحر غير مبرر كان الكل ساكت ولا ينتقد الفلاح ولا غيره لان الجميع رابح. ولما نزلت اسهم البحر نتيجه الصعود الغير مبرر والمفتعل . الكل يتشكى لانهم خسورا . قليلا من العقل والانصاف ياجماعه .

Ferrari2008

موقوف
و نتيجه لذلك اصبحة ظاهرة تفريخ الشركات الان منعدمه بالعربي الاكتتابات الخاصه ماكو .
و انا ارهان بل اني متأكد ان كل اللي ينتقدون الفلاح مكتتبين يا باجال يا بشركات الدار الدايخه يا....
فالاولى تروحون تحاسبون هذي الشركات اللي باعتكم الوهم. شركات ورقيه لي لها اي قيمه كيف يتم ادراجها...!

و الفلاح باقي باقي لان هذا الرجل يصلح ما افسده الاخرون امثال اصعفق اللي حتى انجليزي ما يعرف...​

الفلاح فعلا من ناحية ادراج الشركات الورقيه كان زين برفض البعض وليس الكل ومو مثل غيره يدخل الشركات وياخذ المقسوم ( لكن ) فيه قرارات اتخذها صراحة كانت غبيه واضرت بصغار المستثمرين ضرر كبير جدا من تحيد اسهم الخرافي معنه الرجال شراء من السوق واستحوذ وساهم برفع السوق وحرك البورصه وماكان عليه اي خطا وايضا عناده مع البحر بشكل خاص وخلافه الشخصي معاه واصراره على بعض قراراته معاه ومحاولته الحثيثه من كل جهه انه يستند على اي شي وقاعد يدور ويحوس عشان بس يمنع دمجه لشركتين عنده علما بان كويت القابضه ماهي ورقيه وراس مالها مئه مليون ورفضها عشان سبب تافه نسبة ربحها كانت اقل بشي بسيط عن الشروط اللي هم حطوها بشكل متشدد جدا ومبالغ فيه زين شاللي حادك تتخذ قرار وبعدين تحاول ترقعه باي شي وخاصه انه ما منه اي ضرر وبالعكس كان بفيد غالبيه الناس وكانت اسهم البحر بالعلالي والناس مستفيده ليش كل هاللي سواه ولمصلحة منوا !!

Ferrari2008

موقوف
تقسيمات الكويت بين بدو و حضر خلت الناس تتحامل على بعض القياديين بالبلد لان مش محسوب عليهم و للاسف هذا اللي حاصل

اخوي من كلامك كانك تقصد منه انه الفلاح بدوي وترا الكويتيين كلهم واحد ولو انه هالكلام صحيح كان الناس سوت سالفه عالعتيبي قبل وصعفق المطيري وترا صعفق ما قدم استقالته الا مجبر عليها سبب تجاوزاته ومو عشانه بدوي وبعدين ترا الفلاح وانكان اسمه بدوي لكن لا يمت للبداوه بصله لمعلوماتك بس

باش مهندس

عضو نشط
مدير السوق الفلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا طول المدة على بالي صعفق الركيبي

منو هذا الفلاح ... اول مرة اسمع فيه

A.S.U

موقوف
الفلاح فعلا من ناحية ادراج الشركات الورقيه كان زين برفض البعض وليس الكل ومو مثل غيره يدخل الشركات وياخذ المقسوم ( لكن ) فيه قرارات اتخذها صراحة كانت غبيه واضرت بصغار المستثمرين ضرر كبير جدا من تحيد اسهم الخرافي معنه الرجال شراء من السوق واستحوذ وساهم برفع السوق وحرك البورصه وماكان عليه اي خطا وايضا عناده مع البحر بشكل خاص وخلافه الشخصي معاه واصراره على بعض قراراته معاه ومحاولته الحثيثه من كل جهه انه يستند على اي شي وقاعد يدور ويحوس عشان بس يمنع دمجه لشركتين عنده علما بان كويت القابضه ماهي ورقيه وراس مالها مئه مليون ورفضها عشان سبب تافه نسبة ربحها كانت اقل بشي بسيط عن الشروط اللي هم حطوها بشكل متشدد جدا ومبالغ فيه زين شاللي حادك تتخذ قرار وبعدين تحاول ترقعه باي شي وخاصه انه ما منه اي ضرر وبالعكس كان بفيد غالبيه الناس وكانت اسهم البحر بالعلالي والناس مستفيده ليش كل هاللي سواه ولمصلحة منوا !!

اخوي فراري
الكويت قابضه شركه ورقيه حتى مقر و موظفين ما عندها يعني ما فيها شي زياده عن جروب البحر
و بعدين الشركه المرفوضه من الادراج لا يعقل ان يتم ادراجها بطريقه اخرى بالتلاعب...
اذا البحر هامه مصلحة المساهمين خله يروح يشتري اسهم الناس بالكويت قابضه كاااش
ثم ان القانون ماشي على الجميع البحر و غير البحر و من مصلحة السوق
و اي شركه تبي تدرج نفسها تروح اتقدم اوراقها للجنه الفنيه مو من الدريشه تدرج نفسها...​

Ferrari2008

موقوف
اخوي فراري
الكويت قابضه شركه ورقيه حتى مقر و موظفين ما عندها يعني ما فيها شي زياده عن جروب البحر
و بعدين الشركه المرفوضه من الادراج لا يعقل ان يتم ادراجها بطريقه اخرى بالتلاعب...
اذا البحر هامه مصلحة المساهمين خله يروح يشتري اسهم الناس بالكويت قابضه كاااش
ثم ان القانون ماشي على الجميع البحر و غير البحر و من مصلحة السوق
و اي شركه تبي تدرج نفسها تروح اتقدم اوراقها للجنه الفنيه مو من الدريشه تدرج نفسها...​

اخوي شلون ورقيه وهيا تملك بعقارات الكويت وفي اغلب شركات وملكيات البحر حالها حال اي شركة تستثمر بالاسهم والملكيات الشركات وبعدين مو منطق البحر يروح يشتري اسهم من اكتتب باكتتابها علما بانه كان خاص وبعدين اوكي امنا بالله انت رفضتها بالادراج لكن ما يحق له ولا من صلاحيته حتى يمنع الاندماج وارجع لقانون الشركات التجاريه وانت تعرف انه من اختصاص وزير التجاره فا ليش تهريب اشاعه للصحف انه بنسوي قانون يمنع الدمج الله واكبر مافكرت فيه الا الحين وشمعنه في هالوقت هذا بالضبط بعد ما دمج البحر ليش مو لما قالت الدار او اصول قبل فتره وبعدين دامك ما تملك الصلاحيات ولا صرحت رسميا ليش تهرب هالحجي للصحافه وتضر خلق الله هل من مصلحة الناس هاللي سواه اذا قلت نعم فاسمحلي انته متحامل ويكفي تشوف اسعار اغلب شركات البحر وين كانت ووين وصلت بعد تصريحه والا انت ما تابع السوق !!

neidan

عضو نشط

اايدك، بس الفلاح اصلاحي؟ ماادري

الشركات ورقية؟ اي على قولتك ومبين انها بس فخفخة على الفاضي لا يملكون لا عقار ولا حتى ابره.. احنا ندري بس هم نفسهم يرفعونها فلازم ندش معاهم ونجني الارباح ولا شرايك..

عالعموم انا مضايقني اللي قاعد يصير بشركات البحر، بس لعل الحل قريب.. وصابرين

Shima

عضو نشط

مستانس انك تعرف انجليزي وتتشدق فيه يعني تمنظر
احنا لنا الفخر بالغتنا العربيه ومعتزين فيها
ومافيه اصلح من الركيبي
والركيبي في وجهة نظري يسوي مليون رجل من امثالك وامثال فلاح
وياليت ماتجيب طاري الركيبي يكون احسن

مستانس انك تعرف انجليزي وتتشدق فيه يعني تمنظر
احنا لنا الفخر بالغتنا العربيه ومعتزين فيها
ومافيه اصلح من الركيبي
والركيبي في وجهة نظري يسوي مليون رجل من امثالك وامثال فلاح
وياليت ماتجيب طاري الركيبي يكون احسن

هدي هدي هدي يبا :) جاي من اقصاك!! ماقال شي الأخ

الركيبي والفلاح كلهم معينين تعيين.. البورصة ليست ملك لهم

يذهب الركيبي ويجي غيره ويذهب الفلاح ويجي هم غيره

كلن له سلبياته وايجابياته بالادارة ..فالاهم مصلحة البلد

ولكن تبقى وجهة نظر الأخ صحيحة بالنسبة للشركات و انا احترمها جدا

1st choice

عضو نشط

اخوى فسرلى شلون حافظ على السوق ...والناس منتظرة توضيح على
التصريح اللى قاله بخصوص اندماج الشركات والبحر والمحافظ مستغلة
هالسكوت العجيب والاسهم يوميا حد ادنى وهو قاعد يتفرج...
الظاهر الحبيب ما وصل النسبة اللى يبيها من سكوته المريب:confused:

الاديب

عضو نشط
[/COLOR]

اذا كانت عندك الشجاعة وانت رجل بمعنى الكلمة
واذا انت عندك كرامة لازم تقدم استقالتك فورا

منذ ان مسكت الكرسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلني ساكت الدنيا رمضان

المطلوب هو تقديم استقالتك لدى رئيس مجلس الوزراء فورا وذلك لمصلحة المتداولين

هذا يلي يبه البحر،،،،يضغط على أسهم مجموعته،،،عشان ينفذ مأربه،،،أ،اا اقول يجب قص راس الأفعى وهو محاربة القروبات الفاسده،،،​

الاديب

عضو نشط
الفلاح أن شالله أنه زين مع انه كمبارس لايهش ولا ينش بس عرف يضغط البحر عليه وعلى مدراء البورصه الذين لايملكون الا انفسهم،،والبحر يملك ضاحيا وايد بقرقوره يضعط عليهم ويصرخون ويسببون مظاهرات((والنتيجه التوجه لمجلس الأمه)ودمج كويت القابضه بجيزان،،ذكي البحر عرف من وين تتاكل الكتف

no smoking

عضو نشط
الاولي للفلاح هو تسريع انشاء هيئه سوق المال . والكف عن لعبه القط والفار للشركات التي تم رفض ادراجها . ومن هذا المنتدي اريد اوصل صوتي للفلاح واقول له بان قراراتك اللا مدروسه سوف تدمر صغار المستثمرين والاولي لك ان تعمل علي انقاذهم لا تدميرهم !!!!​

أعلى