الحنين إلى أيام الطفوله

الفيلكاوي_80

عضو نشط

الله يغربل ابليسك الفيلجاوي :D

والله صج ايام جنقر والبجي اي بالحلقه الاخيره :D

طلعت مو بس انا الي باجي حتى انت هااا ..:D

وحتا الغرباء بعد كان صج مسلسل يبجي خصوصا لما ياخذونهم ويجلدونهم ..:(

واحمد الصالح الله يذكره بالخير دور عمي عيونه بييض كنا انقلده ايب كريم

وحط على عيوني واتمشى بالحوش وبيدي عصايه .. :D

وعلى طاري الصيام انا مثلك كنت اصوم خوش صيام وما اكل الى جلي احمر

الي لي حطييت القفشه داخل وحاولت تشلعه يلصق بالصقف

(( هذا الجلي الزين )) :D

لووووووووول طلع في عامل مشترك بيني و بينك البجي على (( جونقر )) :)

اوووووو ايام الغرباء (( انا كامل الاوصاف الي يخوف ولا يخاف )) :)

الفيلكاوي_80

عضو نشط
يالله دام دشيت معناتها لازم أشارك بسالفة ...
كنت في أولى متوسط وكان مادة الانجليزي ذاك الوقت مقررة من أولى متوسط والمدرس آنذاك عصبي وشكله مو صاحي ... كنت فلته بالانجليزي ... ولد جيرانا وياي بنفس الصف وكان طويل القامة وعريض اللي يشوفه يقول عنه كبت نجارة مو بني آدم :D , مدرس الانجليزي كله محبط فيه ومسميه ((البغل)) :D حشا السامع لانه المسكين متعثر دراسيا وعايد السنة !! كان كله يقعد وراي وقت الاختبار عشان أغششه , في اختبار الانجليزي عقب ما خلصت الاجابة قمت نعزت ورقتي على طرف الطاولة ورفعتها عشان يغش من ورقتي قام الحبيب ونسخها نسخ ... سلمنا الاوراق حق المدرس وكل شي عادي ... اليوم الثاني قام المدرس يوزع أوراق الاختبار علينا مرة ثانية بعد ما قام بتصحيحها عشان نشوف درجاتنا بإختبار الامس ... وزع على كل الطلبة ما عدا آنا و ((البغل)) حشاكم , ما مداني أبطل حلجي ولا المدرس يناديني أنا وصاحبي .... وطلع الخزرانة وطاح فينا تلسب عاد آنا عيني قوية شوي وكنت أحتج واقوله ليش ليش إطق شمسوين !!!! والمدرس ملخ فينا..
قال المدرس :شو ولاه مفكرني حمار إنتا وياه !! ((حشا السامع))
قلت له : ليش !!!
قال المدرس :هالبغل غاشش منك مو هيييييييييك ؟؟
قلت له : لا حشا استاد
قال المدرس : فيه سؤال بالإختبار يقول ((what is your name ?)) والبغل هيدا حاط إسمك في إجابة هالسؤال معناته إنه غاشش منك !!!
هنيه آنا خقيت !!! قلتله زين جم درجتي يعني برقع السالفة :D ؟ قاللي درجة كاملة إنت ويا البغل بس وحياتك ما تاخد غير صفر انت وياه .
طلع البغل مسوي كوبي وبيست حق ورقة اجابتي حتى الاسم ناقله ...يعني مخه مو مييييييييح بالانجليزي إلا راسه قوطي مصدي :D !!
هاذي مشاركتي والسموحة على الإطالة .

لوووووووووووول والله انك حبيب و مشاركتك والله موتتني من الضحك :)

صاحبك طلع فاصل :) ناقل الاولي و التالي مو خلي شي عن الحسافه :)

حبيب ما من أطاله طال عمرك . بالعكس و نستنا معاك . ننتظر مشاركاتك الحلوه

مان الله

نوط بو ربع

عضو نشط
الأخت \ سيدة أعمال
الأخ \ الفيلكاوي_80
شكرا على التعليق وسعيد إني رسمت البسمة على محياكم

الفيلكاوي_80

عضو نشط
الأخت \ سيدة أعمال
الأخ \ الفيلكاوي_80
شكرا على التعليق وسعيد إني رسمت البسمة على محياكم

الله يسلمك أخوي

أنا اتكلم عن نفسي .. العفو و أنا سعيد أني أتشارك معاك أخوي :)

ولله مهما الانسان كبر يظل يحن لايام الطفوله و ايام الشباب :)

كويتي من ذهب

عضو نشط
لما كان عمري تقريبا 13 سنه فيه واحد بالفريج كان طاق اخوي وعمره تقريبا بعمر اخوي 8 سنوات تقريبا فا اخوي ياني يبجي ويقولي انه فلان طاقه طبعا انا الكبير شلون اخوي ينطق جان اطلع وروح حق هذاك وهذاك مايدري شالسالفه وقوله شلونك شخبارك ليش ما تيي تلعب عندنا بالبيت تره عندنا وناسه وقعدت اعطيه المغريات لما طاح الولد بالفخ واخذه البيت ونزله السرداب ولا ينصدم الا انا وخوي متحبلين له ونقفل الباب جان اكشر عن انيابي انت تطق اخوي يا جماعه هاهاهاههاهاها والله حرام تدرون شلون كنت اطقه كنت اقوله اتفخ خدك اليمين بلسانك واطقه على التفخه بعدين اقوله اتفخ خدك اليسار بلسانك واطقه على التفخه اليسار بعدين خليته يشيل طابوقه ويرفع ايده فوق قلت له ان طاحت الطابوقه بتطيح على راسك وتموت .. طبعا انا كان علىب الي اني الحين بقمة التعذيب .. شوي ولا سمعت صوت احد ياي جان من الخرعه خذت منه الطابوقه وقلت له انت تحجيت وقلت حق احد ما تلوم الا نفسك اسكت ولا كلمة واخذه واحطه بالكبت واقفل عليه .. وصعدت انا واخوي الصغير على بو انه ماكو شي تحت بالسرداب .. المهم حطوا الغدى وتغدينا وخلصنا غدى انا نسيت الولد تحت بالكبت .. شلون تذكرته لما شفت امه المغرب قاعده تفتر بالفريج تدوره جان اتذكر واطير للسرداب وقاعد ادعي انه ما يكون مات .. بطلت الكبت ولا حالته حاله دموع ومختنق انا من الخرعه طلعته شربته ماي غسلت ويها عطيته ككاو وعطيته شريط كمبيوتر صخر :) وقلت له شوف احنا الحين سامحناك بس ان قلت حق امك راح اردك الكبت وطلعه بره البيت وراح حق امه وعدت السالفه على خير .. :)

سيده اعمال 2008

عضو نشط
لما كان عمري تقريبا 13 سنه فيه واحد بالفريج كان طاق اخوي وعمره تقريبا بعمر اخوي 8 سنوات تقريبا فا اخوي ياني يبجي ويقولي انه فلان طاقه طبعا انا الكبير شلون اخوي ينطق جان اطلع وروح حق هذاك وهذاك مايدري شالسالفه وقوله شلونك شخبارك ليش ما تيي تلعب عندنا بالبيت تره عندنا وناسه وقعدت اعطيه المغريات لما طاح الولد بالفخ واخذه البيت ونزله السرداب ولا ينصدم الا انا وخوي متحبلين له ونقفل الباب جان اكشر عن انيابي انت تطق اخوي يا جماعه هاهاهاههاهاها والله حرام تدرون شلون كنت اطقه كنت اقوله اتفخ خدك اليمين بلسانك واطقه على التفخه بعدين اقوله اتفخ خدك اليسار بلسانك واطقه على التفخه اليسار بعدين خليته يشيل طابوقه ويرفع ايده فوق قلت له ان طاحت الطابوقه بتطيح على راسك وتموت .. طبعا انا كان علىب الي اني الحين بقمة التعذيب .. شوي ولا سمعت صوت احد ياي جان من الخرعه خذت منه الطابوقه وقلت له انت تحجيت وقلت حق احد ما تلوم الا نفسك اسكت ولا كلمة واخذه واحطه بالكبت واقفل عليه .. وصعدت انا واخوي الصغير على بو انه ماكو شي تحت بالسرداب .. المهم حطوا الغدى وتغدينا وخلصنا غدى انا نسيت الولد تحت بالكبت .. شلون تذكرته لما شفت امه المغرب قاعده تفتر بالفريج تدوره جان اتذكر واطير للسرداب وقاعد ادعي انه ما يكون مات .. بطلت الكبت ولا حالته حاله دموع ومختنق انا من الخرعه طلعته شربته ماي غسلت ويها عطيته ككاو وعطيته شريط كمبيوتر صخر :) وقلت له شوف احنا الحين سامحناك بس ان قلت حق امك راح اردك الكبت وطلعه بره البيت وراح حق امه وعدت السالفه على خير .. :)

شالاجراام :eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

سيده اعمال 2008

عضو نشط
الله يسلمك أخوي

أنا اتكلم عن نفسي .. العفو و أنا سعيد أني أتشارك معاك أخوي :)

ولله مهما الانسان كبر يظل يحن لايام الطفوله و ايام الشباب :)

اخوي الفيلكاوي نتشرف بك ان تشارك معانا بموضوعي (( لعبد للصريحين فقط))

الفيلكاوي_80

عضو نشط

هلا والله أخوي

لووووووووول شنو هل سالفه الي تموت من الضحك :)

خوش فزعه والله لوووووول :)

خوش مشاركه حبيب

فمان الله

Bent_alq8

عضو نشط
أحلى شئ في ذكريات الطفولة لما كنا نشتري بطل ببسي بارد من البقالة و ونحشي خبز وجبن بعد من البقالة ونقعد الساعة أربع العصر جدام التلفزيون ننطر"استغفر الله" القرآن الكريم لين يخلص وأول ما يبدء سندباد تصير الكشرة من هنيه لين هنيه وعلطول قرمه من الصمونه مع أغنية المقدمه وطبعا التحليه بكاكاو بونجوم*******
ونجمع صور لممثلين اللي جنهم جنجفه ويا العلج واللي يطلع له صورة أم كلثوم يقطها وييييييع هاذي ما أبيها... تبدل؟؟؟
أيام في الإبتدائي الفرصة الأولى يودونا المقصف ويريقونا بيض مفيوح - جاي حليب - بسكوت المطاحن "واللي في أمه خير ما ياكل أكله".
صج ذكريات حلوه.

Bent_alq8

عضو نشط

الله يغربل ابليسك الفيلجاوي :D

والله صج ايام جنقر والبجي اي بالحلقه الاخيره :D

طلعت مو بس انا الي باجي حتى انت هااا ..:D

وحتا الغرباء بعد كان صج مسلسل يبجي خصوصا لما ياخذونهم ويجلدونهم ..:(

واحمد الصالح الله يذكره بالخير دور عمي عيونه بييض كنا انقلده ايب كريم

وحط على عيوني واتمشى بالحوش وبيدي عصايه .. :D

وعلى طاري الصيام انا مثلك كنت اصوم خوش صيام وما اكل الى جلي احمر

الي لي حطييت القفشه داخل وحاولت تشلعه يلصق بالصقف

(( هذا الجلي الزين )) :D

من ذكرياتي بعد غريندايزر ...صج قصة:D كنا مندمجين وياه حدنا وبعد الرسوم كل واحد فينا يتقمص شخصية...وكامل الأوصاف اللي يخوف ولا يخاف كنت أخاف منه وكله أتحلم فيه:(
على طاري التقمص كنا نلعب مدرسة مع خواني وعيال وبنات عمي و أخوي هو المدرس ولأني أصغر وحده كان كله يسقطني وأقعد أبجي ويقول لي يحماره لعب لعب بس ما فيه فايده وأروح أعلم أمي وأنا متحطمه من البجي ... وأمي تخانقه وتقول له يا تنجحها ولا ما فيه لعب:D
أيام المدرسة يوزعون علينا المراييل والكشاكيل اللي عليها صورة الشيخ جابر اللللللله يرحمه...كان الكشكول صج كشكول يفلع...
وكانوا يودونا رحلات مع المدرسة الللله أيام والله للحين ما أنسى هالرحلات مع إني أم عيال...
حديقة الحيوان....المتحف العلمي(غرامي)....القبة السماوية....معرض الكتاب.
نلعب حجله جدام بيتنا وطبعا أنا اللي دايما أفوز:D ويقولون لي لا غش عشان إنتي طويلة فزتي علينا شقحتج واااايد:D
إيييييه أيام
الفيلجاوي كله منك خليتني أطلع غبرة الثمانينات...
ناطره تعليقكم:D:p:D

الفيلكاوي_80

عضو نشط
أحلى شئ في ذكريات الطفولة لما كنا نشتري بطل ببسي بارد من البقالة و ونحشي خبز وجبن بعد من البقالة ونقعد الساعة أربع العصر جدام التلفزيون ننطر"استغفر الله" القرآن الكريم لين يخلص وأول ما يبدء سندباد تصير الكشرة من هنيه لين هنيه وعلطول قرمه من الصمونه مع أغنية المقدمه وطبعا التحليه بكاكاو بونجوم*******
ونجمع صور لممثلين اللي جنهم جنجفه ويا العلج واللي يطلع له صورة أم كلثوم يقطها وييييييع هاذي ما أبيها... تبدل؟؟؟
أيام في الإبتدائي الفرصة الأولى يودونا المقصف ويريقونا بيض مفيوح - جاي حليب - بسكوت المطاحن "واللي في أمه خير ما ياكل أكله".
صج ذكريات حلوه.

الللللللللللللللللله ذكريات حلوه . أنا بعد لما كنت بالمتوسطه كنا نروح انا و ربعي الجمعيه و نشتري بيبسي و جبن قلاص و نروح الخباز الايراني و نعطيه الجبن و يسوي الخبز الايراني و يحشي الجبن داخل الخبز و يعطينا اياه حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار :) تطلع الصمونه عجيبه :)

ذكريات حلوه :)

دحيم 06

عضو نشط
ذكرتونا بايام قبل والله وناسة....
كان في واحد من الربع( الجيران) اسمه سعد...وساقط باولى متوسط 6 سنين يمكن:eek:بوغو يحطونه مشرف بس هونو تالي...

وكنا اخر السنة اللي ينجح يسوي عشا ابيتهم(عيش ودجاجة ودقوس بس)..المهم سعد هذا عمره ماسوى عشا لانه صار له ست سنين كله ساقط!!السنة السابعة طلعت النتايج سعد ناجح!!:eek::eek:قوية قوية...
مسكين ماصدق نجح قالنا فيني حرة على العشا من ست سنين ودي اسوي عشا النجاح!!!انا اول واحد يسوي عشا...وافقنا وتعشينا عنده اول واحد...عقب ماخلص الصيف راح سعد لثانية متوسط يدور صفه .....
قالو له انت ساقط وعايد السنة روح ارجع اولى!!! بالغلط حطينا اسمك مع الناجحين....
عاد قبل عادي لو يقولون لك ارجع الابتدائية ماكو مشكلة...

الفيلكاوي_80

عضو نشط
ذكرتونا بايام قبل والله وناسة....
كان في واحد من الربع( الجيران) اسمه سعد...وساقط باولى متوسط 6 سنين يمكن:eek:بوغو يحطونه مشرف بس هونو تالي...

وكنا اخر السنة اللي ينجح يسوي عشا ابيتهم(عيش ودجاجة ودقوس بس)..المهم سعد هذا عمره ماسوى عشا لانه صار له ست سنين كله ساقط!!السنة السابعة طلعت النتايج سعد ناجح!!:eek::eek:قوية قوية...
مسكين ماصدق نجح قالنا فيني حرة على العشا من ست سنين ودي اسوي عشا النجاح!!!انا اول واحد يسوي عشا...وافقنا وتعشينا عنده اول واحد...عقب ماخلص الصيف راح سعد لثانية متوسط يدور صفه .....
قالو له انت ساقط وعايد السنة روح ارجع اولى!!! بالغلط حطينا اسمك مع الناجحين....
عاد قبل عادي لو يقولون لك ارجع الابتدائية ماكو مشكلة...

هلا والله أخوي دحيم

لوووووووووول مسكين سعد . شكله تحسف انه عشاكم :)

حبيب والله مشاركه حلوه منك يا خوي دحيم :)

دحيم 06

عضو نشط
هلا والله أخوي دحيم

لوووووووووول مسكين سعد . شكله تحسف انه عشاكم :)

حبيب والله مشاركه حلوه منك يا خوي دحيم :)

الله يحييك اخوي الفيلكاوي...
وموضوعك صراحة مسلي وممتاز وفرصة الواحد يتذكر ايام قبل ....
على فكرة ترى اكثر المواقف اللي صارت لك اتوقع معظم الاعضاء مارة فيهم مواقف مشابهة لها تقريبا...والدليل ان المشاهدات بموضوعك اكثر من 600
تحياتي لك...

الفيلكاوي_80

عضو نشط
الله يحييك اخوي الفيلكاوي...
وموضوعك صراحة مسلي وممتاز وفرصة الواحد يتذكر ايام قبل ....
على فكرة ترى اكثر المواقف اللي صارت لك اتوقع معظم الاعضاء مارة فيهم مواقف مشابهة لها تقريبا...والدليل ان المشاهدات بموضوعك اكثر من 600
تحياتي لك...

الله يسلمك أخوي

هذا الموضوع موضوعكم قبل لا يصير موضوعي و أتشرف بمشاركة الطيبين أمثالك بالموضوع

والله أيام الطفوله احلى ايام العمر و مهما الانسان كبر يظل يتذكر هل الايام و يحن لها

خمسة اقمار

عضو نشط
عساك على القوه يالفيلكاوي _80 على طرح هالموضوع وبصراحه تفاجأة لكن لك مني
هالكم من المشاركات حيث إني تعديت ال40 عاما لكن موعلى بالي شئ بهاللحظه ومنها
هالمشاركه المتواضعه
من بعد منطقة القبله صار لنا بيت بمنطقة بنيدالقار وهالمنطقه بذاك الوقت كانت بس عوايل
يعني ماكان للعزاب مكان ومع الإنفتاح اللي يقولون عنه كثرت العزابيه بالمنطقه
طبعا كانوا من عدة جنسيات عموما ماأطول عليكم السالفه
مع دخول وقت المغرب كانوا يرجعون العمال لمساكنهم وكنا نتلقاهم بالنباطه وتفافيخ متروسه ماي
ومن فوق السطح تنزل عليهم مثل القنابل وبالنهايه شرينا بيت ثاني وصارت لهم المنطقه

الفيلكاوي_80

عضو نشط
عساك على القوه يالفيلكاوي _80 على طرح هالموضوع وبصراحه تفاجأة لكن لك مني
هالكم من المشاركات حيث إني تعديت ال40 عاما لكن موعلى بالي شئ بهاللحظه ومنها
هالمشاركه المتواضعه
من بعد منطقة القبله صار لنا بيت بمنطقة بنيدالقار وهالمنطقه بذاك الوقت كانت بس عوايل
يعني ماكان للعزاب مكان ومع الإنفتاح اللي يقولون عنه كثرت العزابيه بالمنطقه
طبعا كانوا من عدة جنسيات عموما ماأطول عليكم السالفه
مع دخول وقت المغرب كانوا يرجعون العمال لمساكنهم وكنا نتلقاهم بالنباطه وتفافيخ متروسه ماي
ومن فوق السطح تنزل عليهم مثل القنابل وبالنهايه شرينا بيت ثاني وصارت لهم المنطقه

الله يقويك و يعطيك طولت العمر و يحفظك من كل شر و كل من يقرأ هذي الصفحه

بمناسبة العيد : تقبل الله طاعتكم و عساكم من عواده و عيدكم مبارك

أتذكر لما كنا صغار نزهب الدشداشه و عزكم الله النعال من بليل .. من تصير الساعه 5.30 الفير فزينا حق صلاة العيد و بعد الصلاة نرجع نتريق و بعدها نروح مع الوالد من بيت لي بيت ... وناسه والله كانت ايام حلوه :)

مو هليام في ناس عندهم العيد ما يبدي الا الساعه 11 و فوق .. ما حس فيه وناسه العيد لما تقوم متأخر من النوم

الفيلكاوي_80

عضو نشط
اللللللللله والله يا جماعه اليوم و أنا أعايد من بيت لي بيت و أشوف اليهال يلعبون و مستانسين و فرحانين بالعيديه

وأتذكر نفسي يوم كنت صغير

و يحن قلبي لآيام الطفوله

سهمى خضر

عضو نشط
بارك الله فيك

أعلى