كيف تعرف المطبل للأسهم ( للمناقشه)

K.U

عضو نشط
ببساطه ارجع لمشاركاته وطريقه كلامه عن السهم بدون تحليل بدون خبر والاهم من هذا كله تجد 90% من مشاركاته تتركز على سهم واحد وبعد ما يخلص مهمته يختفي وما تشوف له اثر

طريقه الرجوع لمشاركاته القديمه ادخل على الملف الشخصي للعضو واضغط على البحث عن جميع المشاركات وشوف مشاركاته السابقه وانت افهم دايما تكون مبنيه على كلام وبدون تحليل ولا خبر من مصدر موثوق يعني بالعربي مصدر وهمي

وفيه امثله كثيره ضيغت ناس هني بقول كلمه ترا كل هالاعضاء في ذمتك والناس في رمضان اتقى الله في نفسك

أبو فلسين

عضو نشط
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا :)

K.U

عضو نشط
ما يبي له شي ارجع لمشاركاته تلقاها تدور على شركه او شركتين وفيه مثال حي بالمنتدى حاليا من اسلوبه بس جعلها في ذمته لي يوم القيامه

انا اعارضكم يا جماعه انا واحد من الناس السهم الي قاط ثلاث ارباع راس مالي فيه وادري انه بيصعد خلال ال6 اشهر ومع كل هذا سميته سهم البركان تدرون شنو هالسهم اهو سهم الصفوة نعم من يوم كان سعره يتراوح عند 108 فلوس كثرت توصياتي علي هالسهم وتقدرون تروحون وتشوفون سهم الصفوة ومشاركاتي نعم من ال108 وانا ليمن شفت توسعاته قلت هذا السهم مثل الاخطبوط قاعد يتوسع وبناء علي هالشيء اطلقت عليه اسم البركان وقلت لو الواحد ياخذ رمليون سهم اب 108 يطلعون عليه 108 الاف دينار وخلال اشهر يشوف المردود رجعوا حق مشاركاتي نعم قلتلكم البركان ولا يطوفكم وكثير من الناس قالوليلي انت تطبل رديت عليهم وقلتلهم خلال ال6 اشهر تشوفون البركان نعم شوفو الحين جم سعره 108 الاف دينار لو شاري مليون سهم الحين 160 الف دينار اشرايكم رجعوا حق مشاركاتي والان بذكركم انا داش علي سهم لاحظت انه فيه حركه عليه واهدافه فوق وسهم تشغيلي هم سعره رخيص سهم ام القوين وراح ادش ايضا بحيل الله علي اسمنت ابيض هالاسهم التشغيليه اعتقد وراهم صعود بس الصبر وخاصة ام القوين والله اعلم موفقين وشراء الاسهم يتم علي اصول الشركه وعلي الشركه اشقاعده تسوي واترك عنك هذا يطبل وذاك يطبل وكلمن له عقل موفقييييييييين
:D:D:D:D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

K.U

عضو نشط
بورصة جمبزه حياك ياخوي يشهد الله اني ما اكنت اقصدك وبعدين لاحظ من كلامي المطبل يتفرغ لسهم او اثنين او حتى ثلاثه ولا يدور الا حولهم

بعدين لا تجك بنفسك الي على راسه بطحه يحسس عليها :d

بورصة جمبزه حياك ياخوي يشهد الله اني ما اكنت اقصدك وبعدين لاحظ من كلامي المطبل يتفرغ لسهم او اثنين او حتى ثلاثه ولا يدور الا حولهم

بعدين لا تجك بنفسك الي على راسه بطحه يحسس عليها :d

ليش انا قلت في احد قصدني :eek::eek::eek::eek: شالسالفه ماني فاهم شقصدك راي وادليت فيه ليش انت شكلك قاصدني وانا ما ادري انت سويت نفس الي يقتل ويمشي بجنازة القتيل :D:D:D:D:D انا ماني فاهم شالسالفه عموما موفقييييييييييييين:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

قاروه

بوعبدالعزيز
ليش انا قلت في احد قصدني :eek::eek::eek::eek: شالسالفه ماني فاهم شقصدك راي وادليت فيه ليش انت شكلك قاصدني وانا ما ادري انت سويت نفس الي يقتل ويمشي بجنازة القتيل :D:D:D:D:D انا ماني فاهم شالسالفه عموما موفقييييييييييييين:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

السالفه وما فيها دربيلك يقول المؤشر وين رايح الحين ؟؟:D

فوق ولا تحت :eek:

K.U

عضو نشط

لا بس انت كتبت تعبير فوق والي فهمته من كلامك اني قاط الموضوع عليك ووضحت لك هالشي اني ما كنت قاصدك

وترا الموضوع مجرد للتوضيح للناس الي تشتري على كلام مبنى على فراغ وبدون اخبار معتمده او تحليل فني وسلامتك هذا قصدي

sarheed

عضو نشط
انا اقول ان الشباب مو هينين الكل عارف شنو سوي ويعرفون منو اخباره وتحاليله زينه ويعتمد عليها وانا رأي انه هذا منتدى فيه اللي يراعي ربنا وفيه اللي يقول الاخبار علشان الفايده الشخصيه واعتقد الكل لازم ينتبه واعتقد فكرتكم انك تشوف مشاركات العضو حلوه وصحيحه

SMoOoKY

عضو نشط
مايبيلها شي .... المطبل الي تلقاه منزل موضوع عن سهم ناسين انه مدرج بالبورصه ويحطله هدف من غير لاتحليل ولا مؤشرات دخول.....
المطبل الي يشوف السهم بمرحلة تصحيح وينصح ويلزم بان تمسك السهم والي مادخل يدخل من غير لايقولهم نقطة ارتداد....
والي أخر شي يقولك سمعت من فلان....
لاطبنا ولا غدا الشر....

انا اجاوب عنه

الدربيل يقول 13500

وبيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق :D:D:D:D

عدل يا الساحل شكلك تشتغل مباحث من وراي ومتابعني ومتابع توصياتي عدل نعم الدربيل يقول 13500 نقطه والوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين وان شاء الله بتلبسون احزمتكم الامان عن قريب بس نطرو مني الاشاره موفقييييييييييين :D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

السالفه وما فيها دربيلك يقول المؤشر وين رايح الحين ؟؟:

فوق ولا تحت :eek:

قاروه من اشوف اسمك تذكرني بحداق ايام قبل قاروه وبس:D:D
حبيب والله ولد عمي ان شاء الله السوق فوق والمؤشر سيحلق للاعالي
موفقيييييييييييييين:D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

عبدالعزيز

عضو نشط
المطبل يمدح السهم الي درجه الغلو في المدح لانه ربحان فيه وتجده محامي والناطق الرسمي لشركه حتي بدون اخبار رسميه من الشركه المطبل اهو انسان غير سوي يتمني الربح لنفسه علي حساب الغير المطبل كااعمي حتي لو ينزل السهم يحاول يرفع من معنويات يشجعهم علي احتفاظ في السهم بدون تحليل بدون اخبار يضع الغير تحت الضغط النفسي لانه الخسران محتاج من يطبله شوي عشان ترتفع روحه المعنويه ومايبيع السهم لانه المطبل لايريد ان احد يبيع حتي لاينزل السهم زياده
المطبل شرس ولايسمع الي صوته ولايسمع نداء الاخرين .
المطبل بعد خسارته في السهم يتحول الي انسان يكره السهم كره مابعده كره كانه مع السهم ثار قديم تلاقيه ولايرضه احد يربح في السهم او يحتفظ فيه الي درجه الناس توصل الي كره المطبل

المطبل في النهايه مكشوف بس الناس تتعاطف معاه جدا لانه انسان غير سوي

مايغشمر

عضو نشط
المهم مو معرفة المطبلين وطرق التطبيل المهم تعلم عدم التأثر بها

راعي سيمنز

عضو نشط
الأخ بورصة جمبزه
انت اخ فاضل ولا اطبل والسبب انك كنت اتكلم مع الأخوان على اساس انه الواحد يشتري بنية الأستثمار لمدة 6 اشهر وكنت تعطي مده يكون الواحد مستثمر فيها وهذي شئ مهم انه المطبلجي مايفرق بين الأستثمار والمضاربه وهذا شئ اساسي جدا جدا

انا اتذكر كلامك لما كنت اتقول اشتروا السهم على 108 و110 و 112 وكنت اتقول السهم بركان بيثور وفعلا اتمنى لو اني مسكت السهم لما كنت شاريه 108 و 110 و 112 بس للأسف والحمد لله على كل حال بعته بربح واخذت مدار وخسرت فيها

اللي يبي يعرف التطبيل يروح لموضوع اكتتاب او المدينه او جراند او اسهم البحر لأنه هذي الشركات تعتمد على الأشاعات والكذب فيحتاجون للمطبلين

والله يوفق الجميع

K.U

عضو نشط
الأخ بورصة جمبزه
انت اخ فاضل ولا اطبل والسبب انك كنت اتكلم مع الأخوان على اساس انه الواحد يشتري بنية الأستثمار لمدة 6 اشهر وكنت تعطي مده يكون الواحد مستثمر فيها وهذي شئ مهم انه المطبلجي مايفرق بين الأستثمار والمضاربه وهذا شئ اساسي جدا جدا

انا اتذكر كلامك لما كنت اتقول اشتروا السهم على 108 و110 و 112 وكنت اتقول السهم بركان بيثور وفعلا اتمنى لو اني مسكت السهم لما كنت شاريه 108 و 110 و 112 بس للأسف والحمد لله على كل حال بعته بربح واخذت مدار وخسرت فيها

اللي يبي يعرف التطبيل يروح لموضوع اكتتاب او المدينه او جراند او اسهم البحر لأنه هذي الشركات تعتمد على الأشاعات والكذب فيحتاجون للمطبلين

والله يوفق الجميع

كلام من ذهب تحياتي لك

المطبل يمدح السهم الي درجه الغلو في المدح لانه ربحان فيه وتجده محامي والناطق الرسمي لشركه حتي بدون اخبار رسميه من الشركه المطبل اهو انسان غير سوي يتمني الربح لنفسه علي حساب الغير المطبل كااعمي حتي لو ينزل السهم يحاول يرفع من معنويات يشجعهم علي احتفاظ في السهم بدون تحليل بدون اخبار يضع الغير تحت الضغط النفسي لانه الخسران محتاج من يطبله شوي عشان ترتفع روحه المعنويه ومايبيع السهم لانه المطبل لايريد ان احد يبيع حتي لاينزل السهم زياده
المطبل شرس ولايسمع الي صوته ولايسمع نداء الاخرين .
المطبل بعد خسارته في السهم يتحول الي انسان يكره السهم كره مابعده كره كانه مع السهم ثار قديم تلاقيه ولايرضه احد يربح في السهم او يحتفظ فيه الي درجه الناس توصل الي كره المطبل

المطبل في النهايه مكشوف بس الناس تتعاطف معاه جدا لانه انسان غير سوي

جبتها على الجرح يا بو سعيد

المهم مو معرفة المطبلين وطرق التطبيل المهم تعلم عدم التأثر بها

والله يا اخ ما يغشمر شي ضروري معرفه المطبلين لانه فيه ناس جدد على عالم البورصه ويتأثرون بأي كلمه تقال سواء كانت صغيره او كبيره ولكن شي ضروري هذي ذمم واموال ناس ياليت يحسون شوي ويبطلون هالسوالف لانه حسابهم عسير عند رب العالمين

تطبيل اخر زمن بدون طيران ودنابك :)

الله يستر

المؤشراتي2

عضو نشط
من واقع الخبره تجد متداول يعشق السهم ويعرف تفاصيا التفاصيل عن السهم ويخمط فيه عند كل نزول تحت وهم التجميع وفي الآخر ينقطع فيه الحبل ويعرف ان كل طراق بتعلومه

المعوشرجي79

عضو نشط
وازيدكم من الجراح جراح لما كنت قبل اقول حق فلان وفلان الي يبدأون التطبيل مستهلين بجملة ( وصلني من شخص عزيز ) ( توصية من اخ عزيز ) ( واحد عروقه بالماي ) الى اخر الكلمات البعيدة كل البعد عن الواقع الا اللهم من بعض الاشخاص المجربين ، والتوصيات بالدرازن وانا منصدم وقاعد اشوف تكرار لأخطاء 2005 واكيد الاخ ما فتح هالموضوع الا لانه ضحية من بعض هؤلاء المطلبين ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل ، وضع السوق اللحين في وضع نحن بحاجة الى المحللين والعقلاء والناصحين اكثر منه من المطبلين وكان الله في عون المستثمر الصغير .

أعلى