الى اهل التوصيات

Hit & run

عضو نشط
تداولات قياسية وأخضر ، كافي تقبس .

خالي اقرأ عدل لوسمحت...و شوف من كاتب هالكلام...أنا كنت فقط معلق..

شكرا

yoyo1983

عضو نشط
Hit & run

شكرا للاجابه

والله يعطيك العافيه

AL.MOUSAWI

عضو نشط
خالي اقرأ عدل لوسمحت...و شوف من كاتب هالكلام...أنا كنت فقط معلق..

شكرا

والله ياخالي أنا أدري بس قاعد أأيد كلامك ، MISS UNDERSTOOD .:D

AL.MOUSAWI

عضو نشط
أحمد رجب .... الكاتب الساخر في جريدة أخبار اليوم المصرية ...وكاتبي المفضل .... إشيابه حق البورصة الكويتية ... يمكن اسم على مسمى .:)

ATCC

عضو نشط
عفاريت البحر اذبحتنا 70% من راس مالي مجمد بسببها على 270 فلس انا اعرض كل يوم على 265 فلس وموراضية تطير لا نفع معاها لا بيان صحفي ولا ادراج في بورصات خارج الكويت ولا قرب اعلان الارباح الضاهر ان الدقمه عند اللورد وموراضي يكبس عليها خلال الفتره الحاليه بس لم يحمى الوطيس غصبن على اللورد يفتح بوابات السد وتنهال الطلبات الوهمية ويوزع الشداخات ويحبس فيها مثل ما يقولون اخوانا المصرييييين الزبون والزباين وايد بالكويت وللأسف انا واحد منهم بس هانت اهو شكله قرب من الزر ولازم يرفع الحماية عشان يضغط على الزر ويا من يطير ولا يرجع لغاية ما يوصل سعر السهم سعر عراق القابضة بعدين الواحد يفكر يدخل عليه نصيحه من القلب للورد لا تخسر زباين اكثر من ما خسرت المصداقيه على شفى حفره من النار حتى لو تضحي بكم ملوين واللبيب يالأشاره ......

Desk^^Stock

عضو نشط
حاول تخلي نص كاشك بره السوق هالايام وانتظر الفرص
واظن ان الاسهم التشغيليه لها مستقبل مثل بيتك ومخازن صناعات وطني الالفكو الدار بوبيان ب القرين الفجيره ام القيوين اسمنت الخليج تمويل خليجي عارف واي سهم تشغيلي وارباحه ممتازه

برلمان

عضو نشط
مدار
الدار
ابراج
اعيان
الانماء
المخازن وقروبها
طب وتخير
هذا والله اعلم

TAKE-OVER

موقوف
نصيحة من اخ الى اخ
منتزهات
وتذكروا سعرها الحين وقارنوه بسعرها بعد العيد
<< تحليل فني >> وليست توصيه

NICK

عضو نشط
عسى الله يبارك لك ويوفقك بالإختيار

ATCC

عضو نشط
العراق القابضة تجرى محادثات لبيع حصتها في بنك بغداد البالغة 20% ومن المتوقع أن يحقق ارباحا تقدر ب 3 مليون دينار

ATCC

عضو نشط
الصفاة 3 مليون دينار من بيع 65% من اسيا القابضة 195 مليون سهم ب 15 فلس للسهم يرجى العلم ان المصادر من جريدة المؤشر الاقتصادية

ATCC

عضو نشط
28 فلس ربحية سهم اصول المتوقعة في الربع الثالث الخبر من جريدة المؤشر اما جريدة الأولى الاقتصادية تقول 25 فلس

ATCC

عضو نشط
نور للأستثمار يتأهل لشراء شركة نفط باكستانية ، تأهل نور كونسورتيوم ومجموعة الجميع السعودية للمرحلة النهائية في المزاد للأستحواذ على 51% من اسهم شركة النفط الوطنية الباكستانية عن المؤشر

ATCC

عضو نشط
قامت مجموعة استثمارية بشراء كمية كبيره من شركة م الأوراق وذلك لتوقعات بتحقيق ارباح قياسيه وكذلك قفزات سعرية مقبلة

أعلى