ستاربكس يزيد اسعاره 15%

دخيل الله

عضو نشط
والله يا شباب أنتو ما عندكم سالفة اسمحولي...

آنه شخصياً أعتبر قهوة ستاربكس زبالة امكرم السامع (القارئ) ....

سو قهوتك ابنفسك ...

جرب ما اتخسر شيء ....

كيلوا قهوة نيبارية (هندية) درجة ماسوم Aa
كيلو قهوة نيبارية (هندية) درجة ماسوم Aaa
كيلو قهوة هراري أثيوبي

طبعاً القهوة خضره هالثلاث كيلوات يكلفونك أقل من 3 دنانير

احمسهم بكميات متساوية حسب حاجتك والسوق متروس مكائن اسبرسو وصدقوني لي جربت القهوة الفرش الحقيقية اللي اتسويها ابنفسك راح تتحسف على كل فنجان قهوة شربته في ستاربكس

هالمنتدى منتدى اقتصادي بحت ... بس لو يسمحون لي المشرفين أعطيكم كل التفاصيل علشان تشربون فنجان قهوة حقيقي مو سائل أسود يسمونه قهوة وتدفع فيه 1100

وسلامتكم واتعيشون

عجّل بالخلطة الله لا يهينك
من قريت المشاركات راسي قام يفتر :D

اريييييييد اقهوووواه :D الموجة قلبت شمالية
.

careful_invest

عضو نشط
بصراحة انا بطلت أروح ستاربكس لسببين بسيطين: قعدته ما عادت مغرية مثل الأول لأن قامت تنافسه كافيهات أخرى بالجو العام ومذاق قوهتهم..الأمر الثاني بانه أصبح غالي على الفاضي وبشكل مبالغ فيه..خصوصا في الكويت

بوسعود66666

عضو مميز
ياليت اتقول لنا عن القهاوى الثانيه علشان انروح لها ونخلى ستاربكس

barbarian

عضو نشط
أكره شي عندي اني اقعد بقهوه وخاصة قهاوي هالايام ستاربكس ولا كوستا...ليالي الحلميه وقاصد خير وايد احسن لووووووول

على قاسم على

عضو نشط
ياجماعة الخير انا انصحكم تروحون فنادق خمس نجوم الجو الرومنسي على كيف كيفكم وماكو هيلق وبعد يمكن ارخص من ستار بكس

بوسعود66666

عضو مميز
نبى اسامى قهاوى حلوه غير ستاربكس

bdbd

عضو نشط
ردا على بعض الاخوان اللي يقولون انه امريكا اوشركة ستار بكس مالها اي ربح الربح بس حق الشايع اسف اني اقولك اخوي العزيز انه علشان يعطونك تصريح الشركه لازم تدفع لهم سنوي وانت طالما الوكيل لهم بالشرق الاوسط حسب ماقال بعض الاخوان فلازم يلتزم هالوكيل بسحب كميه معينه من بضاعتهم شهريا سواء بعت او ما بعت مالهم شغل وهذي التجاره العالميه بس الحجي المهم يا اخوان هل يعلم احد ان صاحب شركة ستار بكس امريكي من اصل يهودي متعصب ليس لليهوديه بل لاسرائيل ويصرح ا دائمابالمقابلات انه متعصب للصهيونيه ويحث العمه على كثرة الشراء علشان تزيد نسبة التبرع للجيش الاسرائيلي يعني اشكره يعترف بالتبرع للجيش الاسرائيلي
بس مالومه مو قبله مارك سبنسر كاتب ممنوع دخول العرب والكلاب بلوحه جدام محلاته والحين الكل يتسابق عليه وعلى وكالته بس ما اقول الا الله المستعان

البواردي

عضو نشط
ردا على بعض الاخوان اللي يقولون انه امريكا اوشركة ستار بكس مالها اي ربح الربح بس حق الشايع اسف اني اقولك اخوي العزيز انه علشان يعطونك تصريح الشركه لازم تدفع لهم سنوي وانت طالما الوكيل لهم بالشرق الاوسط حسب ماقال بعض الاخوان فلازم يلتزم هالوكيل بسحب كميه معينه من بضاعتهم شهريا سواء بعت او ما بعت مالهم شغل وهذي التجاره العالميه بس الحجي المهم يا اخوان هل يعلم احد ان صاحب شركة ستار بكس امريكي من اصل يهودي متعصب ليس لليهوديه بل لاسرائيل ويصرح ا دائمابالمقابلات انه متعصب للصهيونيه ويحث العمه على كثرة الشراء علشان تزيد نسبة التبرع للجيش الاسرائيلي يعني اشكره يعترف بالتبرع للجيش الاسرائيلي
بس مالومه مو قبله مارك سبنسر كاتب ممنوع دخول العرب والكلاب بلوحه جدام محلاته والحين الكل يتسابق عليه وعلى وكالته بس ما اقول الا الله المستعان

السلام عليكم
ليس تحيز لستاربكس ولا للشايع او غيره ولكن عندي كلمه يا عزيزي
على فكره ان يجوز في الاسلام التعامل مع اليهود وطالما انه جائز فلا بأس بالتعامل معهم حتى لو تبرعوا للجيش الاسرائيلي او الفليبيني
على ايام رسولنا الكريم اكيد كان في تبرع لليهود بل كانوا يدفعون النقود عنوه
هل تعلم انك مجرد شبكك في الانترنت تدخل الكثير من النقود على شركات يهوديه واسرائيليه ؟
مجرد فتح ايميلك الخاص بك تدخل النقود عليهم
مجرد بحثك في محرك البحث google تدخل الكثير من النقود عليهم
فما اضن ان المسأله واقفه على ستاربكس يا عزيزي
شوف الشركات الاميركيه واليهوديه الاسرائيليه شكثر بالوطن العربي والاسلامي
ماراكات ادويه ملابس سيارات اجهزه اكل مشروبات بارده وساخنه ومطاعم امثال هاردروك

الله يوفق الجميع وهذي كانت وجهة نظري

ميكانيكي

عضو مميز
ماكو على قهوة تركية من العميد ... وزقاره ( وتكربن )

يااااااااااااا

ساااااااااااااااااتر :)

wzer

موقوف
صراحه الموضوع مسوى زحمه على الفاضى

خفاق

عضو نشط
والله مدرى هالعالم شلاقيه بستار بكس اسعارة غاليه وكلها قهوة ؟

الله معطينى كرهه من فتح اول مقهى مادرى من الله طلع ملك يهودى

وعلامته ملكه ملكات اليهود وشغالين حلب بالعالم كوب قهوة بدينار وانت طالع

شغل يهود يمشى على طول

ههههههههههههه

ويه الخير

عضو نشط
شكلي داش قهوة الموله علي ....................................

انا ستاربكس ما اشتري منه الا فيما ندر, حتى قعدته ما تفتح النفس ... اصلا محد ربح هالستار الا الكويتين, كل من هب و دب راح له علبو كشخة وكوووول

يت فترة هبيت اسوي اسبريسو -مع اني مو ذاك الزود مع القهوة - لكن اشوف الشباب انهبلوا عليها ......

حاليا هاب بالنسكافيه ابو 3 في 1 بس الي كيسته طوالية مو المربعة (الطعم يفرق بين الاثنين) وطريقتها سهلة, بس سخن حليب وحط عليه باكيت النسكافيه وبألف عافية ............ واذا ودك اتدلل عمرك قوم اشتر كريمة (بعلبة بخاخ) ورشها من فوق ,., الله يا لذها .........

bo fawaz

عضو نشط
شكلي داش قهوة الموله علي ....................................

انا ستاربكس ما اشتري منه الا فيها ندر, حتى قعدته ما تفتح النفس ... اصلا محد ربح هالستار الا الكويتين, كل من هب و دب راح له علبو كشخة وكوووول

يت فترة هبيت اسوي اسبريسو -مع اني مو ذاك الزود مع القهوة - لكن اشوف الشباب انهبلوا عليها ......

حاليا هاب بالنسكافيه ابو 3 في 1 بس الي كيسته طوالية مو المربعة (الطعم يفرق بين الاثنين) وطريقتها سهلة, بس سخن حليب وحط عليه باكيت النسكافيه وبألف عافية ............ واذا ودك اتدلل عمرك قوم اشتر كريمة (بعلبة بخاخ) ورشها من فوق ,., الله يا لذها .........

صدقت خوش قهوه

الهوت شوكلت : الله يخلي حليب النيدو و بودرة الكاكاو كادبوري حاطهم بالدرج كل ما اشتهيت شربت...
وأما الكابتشينو : حليب المراعي حطه في مشراخه (خلاطه) وبعدين أضف عليه نسكافيه و كاكاو بودره وسكر
بلا ستاربكس ولا غيره :)

نسيت الكرواسان :
في الجمعية يبيعون كرواسان عجيب لحلويات الفيصل أو الأمريكانا سواء بالزعتر أو الجبن
حط لك كم حبة تشتهيهم في فرن و خلهم يقرمشون و عليك بالعافية

boalons

عضو محترف
والله يا شباب أنتو ما عندكم سالفة اسمحولي...

آنه شخصياً أعتبر قهوة ستاربكس زبالة امكرم السامع (القارئ) ....

سو قهوتك ابنفسك ...

جرب ما اتخسر شيء ....

كيلوا قهوة نيبارية (هندية) درجة ماسوم Aa
كيلو قهوة نيبارية (هندية) درجة ماسوم Aaa
كيلو قهوة هراري أثيوبي

طبعاً القهوة خضره هالثلاث كيلوات يكلفونك أقل من 3 دنانير

احمسهم بكميات متساوية حسب حاجتك والسوق متروس مكائن اسبرسو وصدقوني لي جربت القهوة الفرش الحقيقية اللي اتسويها ابنفسك راح تتحسف على كل فنجان قهوة شربته في ستاربكس

هالمنتدى منتدى اقتصادي بحت ... بس لو يسمحون لي المشرفين أعطيكم كل التفاصيل علشان تشربون فنجان قهوة حقيقي مو سائل أسود يسمونه قهوة وتدفع فيه 1100

وسلامتكم واتعيشون

افتحلنا موضوع بالاستراحه وعلمنا طريقتك :)

وأما الكيك : فروح الجمعية و خذ لك علبة جاهزة من كيك العلالي و خلها تكون كاكاو و اتبع التعليمات
تراها سهلة ... عندي ولدي الله يحفظه يبدع فيها يحط كل كاكاو الكويت فيها و كاراميل و أشياء غريبة ما أدري شنو بس تطلع لذيذة و مويسينج على قولتهم يعني رطبة بزبدة الكاكاو :)

ههههه صج موضوعك حلو ( تراني أحب الطبخ فلقيت موضوعك فرصة للمشاركة )

Sniper Stock

موقوف
قبل فترة..قريت مؤسس والرئيس لسلسلة قهاوي ستاربكس...واعلن هالمخيس بكل جرأة في مؤتمر صحفي قبل سنتين بالضبط الصيف اللي قبل العام.....راح يخصص مبلغ وعلى نظام استقطاع منتظم من الارباح اللي طلعها من ظهور المزاجيه خريمة القهاوي بستار بكس للجنود الاسرائليين.

واخوانا رواد ستاربكس متضايقين من رفعة الاسعار 15 % :)

ومو متضايقين من دعمهم للجندي الاسرائيلي !!!!!

انا اقول اتمنى ومن كل قلبي انهم يزيدون الاسعار.

بس مايمنع اني اشارك الاخوان ...بقهوة طيبه :)

قهوة نيبارية مع تمر خلاص افضل واحسن من القهوة المحروقة وبدينار

أعلى