أي استفسار بخصوص برنامج كوت تراكر او حساب اي تريد

محلل اقتصادي

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hopeful

وطبعا فية بعض الشروط علشان ما يواجه الواحد مشاكل مع البيع والشراء بشكل يومي بحيث ما تشتري نفس السهم مثلا وتبيعه في نفس اليوم اكثر من مرة او خلال 5 ايام .

:) [/B]

الاخ العزيز هوب فل هل انت متاكد من المعلومة هذي؟؟؟ وهل احد من الشباب سوا الحركة هذي وصارت له مشكلة مع البروكر؟؟؟

وشكرا،،،

السفير

عضو نشط
وطبعا فية بعض الشروط علشان ما يواجه الواحد مشاكل مع البيع والشراء بشكل يومي بحيث ما تشتري نفس السهم مثلا وتبيعه في نفس اليوم اكثر من مرة او خلال 5 ايام

اعتقد ان هذه المعلومة غير صحيحة
انا اشتريت وبعت سهم ثم اليوم الثاني شريته وبعته وشريته

الفقير لربه

بعد فتح البرنامج اذهب الى ليفل 2
ثم اضغط على site
واختر منه التالي
archipelago snapshot

وان شاء الله تشتغل معك الارقام

Hopeful

عضو نشط
اهلا بالاخ آينشتاين

الشكر لله , والعفو انا ماسويت الا الواجب واللي يمليه عليّ ضميري .

ايضا اهلا بالاخوة محلل اقتصادي و السفير

ذكر الاخ السفير بان هذه المعلومة غير صحيحة :confused: (انا لم آتي بشيء من عندي للمعلومية) .

طبعا انا ذكرت هذة المعلومة لان ذلك حصل معي شخصياً فأحببت ان انبة الاخرين .
عموما ان ايضا كنت اشتري وابيع في نفس اليوم واليوم اللي بعده وكان كل شيء طبيعي ولكن تفاجأت في احد الايام برسالة منهم تقول انه سوف يتم ايقاف المارجن ولمدة ثلاثة شهور الا اذا دعمت المبلغ بحيث يصبح 25000 دولار او اكثر وذلك لانه انطبق عليك نظام Pattern Day Traders .

وهذا قسم من اللي موجود في تعريف هالعبارة ( نسختة حرفيا ) وهذا يؤكد كلامي واللي عنده لغة انجليزية راح يشوف الشيءهذا واضح .

You're considered a pattern day trader if you regularly buy and sell the same security on the same day in a margin account and execute four or more such trades within a period of five business days.*

Beginning September 28, 2001, the NASD imposed more stringent margin and other requirements on pattern day traders. As of that date, if you're a pattern day trader, you'll be required to maintain a minimum equity of $25,000 in your account prior to any day-trading activities. You'll also need to open a margin account if you don't already have one.**

الغريبة ان النظام هذا موجود بس بالنسبة للتطبيق مو ضروري , مدري هم احيانا يطبقونه واحيانا يغضون النظر او يكون احيانا عندهم تشييك بشكل عشوائي مثلا او ..... الخ . عموما بالنسبة لي يمكن لاني زودتها شويتين خصوصا في فترة معينه كنت اسوي عمليات كثيرة وكنت احيانا ابيع واشتري حتى بدون أي مكسب بس علشان اوصل لعدد العمليات المطلوبة في سبيل الحصول على التخفيض في الكومشن .

الظاهر اني ذكرت قصة حياتي وطولتها .. :D

وآسف على الاطالة .

هذا للمعلومية وبقصد الإستفادة واخذ الحيطة والحذر.

تحياتي للجميع ,,

ابو رواف

عضو محترف
على طاري الباترن داي .

انا حسابي في الاي تريد من كم يوم وهم يراسلوني , وانا ما ادري وش يبون با الاخير حسيت انهم خذوها من راسهم .

كانوا يقولون ترانا ابنحطك باترن داي وراح تزيد قوة شرائك 4 مرات .وووو الخ .

شيكت على اي تريد برو ولقيتهم مضيفين لي yes جنب باترن داي ويقولون ان لك حق في الشراء 4 اضعاف قوة المارجن .!! معقولة ؟!!

ابو رواف

عضو محترف
نسيت اشكرك يا Hopeful على التفضل با المساعدة وابيك تشوفلي وشهو الباترن داي . لأني اذكر مرة قال لي احد الاخوان ان الباترن داي لة شروط صعبة ولا تحط نفسك باترن داي .!!

الفرسان

عضو نشط
انا سجلت في اي تريد وعندما طبعت الاوراق بقي عندي اختيار وباسورد والرقم السري فعال في حساب اي تريد

وعندي مشكله اني ما اكملت الاقفال وطلع لي يقول لابد من كتابه التوقيع الالكتروني

As a Power E*TRADE customer, you are eligible for unlimited free real-time quotes, if you meet the qualifications of a non-professional subscriber as outlined in the following exchange agreements. To take advantage of this valuable benefit, you must read and complete the Real-Time Quote Agreements below.
The exchanges require us to make sure you review and understand the information in the Agreements, which contain terms and conditions relating to the use of real-time quotes data, professional and non-professional classifications, liability for trading losses, and disclosures regarding the accuracy of data. Please read each section below and indicate your agreement or disagreement with the terms and conditions stated. You will also need to provide us with an electronic signature by entering your name in the space provided.

Once you've completed the Real-Time Quote Agreements, click Continue to begin using your Power E*TRADE features and services.

Nasdaq Exchange Agreement

DISCLOSURE - PLEASE READ

Subscribers must sign a contract entitled The Nasdaq Stock Market, Inc. ("Nasdaq") Subscriber Agreement ("Agreement") in order to receive Information [see definition in Paragraph [1] of the Agreement] from Nasdaq. While all terms are important, please particularly note the following. For more information regarding each term, the paragraph number at the end of each term refers to the paragraph in the Agreement where more information can be located.
RESTRICTIONS ON USES & TRANSFER: Subscribers may not provide access to Information or transfer the Agreement to others. The Information is only for personal non-professional use or, if you are a Professional Subscriber (see definition in Paragraph [1] of the Agreement) for internal business use and/or personal use. [Paragraph 3]

MOST TYPES OF DAMAGES ARE EXCLUDED AND REMAINING DAMAGES ARE LIMITED: Nasdaq is not liable for trading losses, lost profits or incidental, consequential or other indirect damages, even if the Information is untimely or incorrect. Other damages (if any), are strictly limited (in contract, tort, or otherwise) to a capped amount. [Paragraphs 9 and 10]

NO IMPLIED OR STATUTORY WARRANTIES OR DUTIES: All warranties and duties (if any) are eliminated. There are no express warranties except for a Limited Warranty regarding efforts only. STOCK QUOTES MIGHT NOT BE CURRENT OR ACCURATE. [Paragraph 9]

SUBSCRIBERS PROVIDE AN INDEMNITY: Subscriber indemnifies and holds harmless Nasdaq for any Claims or Losses (see definition in Paragraph [1] of the Agreement) resulting from Subscriber's breach of the Agreement, for Subscriber's infringement of a third party's intellectual property rights, or from any third party suit related to Subscriber's use or receipt of the Information. [Paragraph 13 and 14]

MARYLAND LAWS AND COURTS APPLY: Everything relating to the Agreement is governed by the laws of the United States and the State of Maryland and any disputes can only be heard in Maryland. [Paragraph 23]

NO ORAL AMENDMENTS & ONLY NASDAQ MAY AMEND: The Agreement may not be altered orally and may be altered by Nasdaq pursuant to an Agreement procedure which includes notice either to Subscriber or to Vendor ("E*TRADE FINANCIAL Corp."). Failure to terminate the Agreement before, or use of Information after, an amendment will be Subscriber's consent (or confirmation of an earlier consent) to the amendment. [Paragraph 17 and 21]

VENDORS CAN IMPACT SUBSCRIBER'S RIGHTS BUT NOT NASDAQ'S RIGHTS: E*TRADE FINANCIAL Corp. does not have authority to change the Agreement. E*TRADE FINANCIAL Corp. is obligated to provide notice of Nasdaq changes to Subscriber, but if it does not, Nasdaq's notice to E*TRADE FINANCIAL Corp. is still effective, as to Subscriber including notice of cancellation. [Above Paragraph 1 and Paragraph 17]

The Agreement appears below. If you are at least 18 years old, sign it as either a Professional or a Non-Professional Subscriber by signing your name or other symbol of your signature on the "Signature" line in the appropriate signature part(s) below.

Do you qualify as a non-professional as defined in paragraph [1] of the Agreement? Yes No

MANDATORY FOR ALL SUBSCRIBERS

Subscriber: الرقم السري

Signature: وهنا كتبت اسمي
Type: "وهنا ايضاً كتبت اسمي"

Date: October 5, 2003 1:11 PM EDT

اذا تكرم احد الاخوان واجاب على

Hopeful

عضو نشط
تحياتي للجميع ,,

الاخ ابو رواف

نعم معقولة . ولكن بشروط : منها تفعيل المارجن والحفاظ على مبلغ لا يقل عن 25000 $ ومثل ما ذكرت اللي قالوا لك صحيح ( شروط كثيرة وصعبة ) .
ونصيحة لوجه الله . التعامل بالمارجن خطير خصوصا في مثل هذي الحالة (هو صحيح ان الواحد يقدر يشتري بمبلغ اكبر من مبلغه الفعلي بس هذا سلاح ذو حدين ففي حالة الربح يكون اكثر ولكن في حالة الخسارة تكون ايضا اكثر) .
انا اقول هنا انه بغض النظر عن الحلال والحرام ( على سبيل المثال ) لكن تبقى الخطورة , وهي كبيرة فمثلا ان اشترى فلان من الناس سهم بكامل المبلغ + المارجن ففي حالة نزول السهم الى النصف ( وهذا وارد في هذه الاسهم ) فسوف يكون المتعامل في هذه الحالة خارج السوق ( ممكن يبعون اسهمه وبدون امر من عنده ) يعني يخسر كل فلوسه الا اذا دعم المبلغ وايضا هذه غير مضمونة فربما لا يسعفه الوقت ولا ظروفه المالية , فما بالك اذا كان المارجن 4 اضعاف حيث يكون حاله كما سبق ذكره فقط حين نزول ربع القيمة من سعر الشراء !! اقول الحذر الحذر .

ابورواف ان اعتقد ان ما حدث معك هو انهم ارسلو لك يبلغونك انه انطبق عليك هذا النظام ولكن عادتهم ان يعطوا فرصة للتدعيم بحيث لا يقل المبلغ عن 25000 $ واذا لم تفعل ذلك خلال حوالي الاسبوع سوف يكون هذا القرار ساري المفعول ( هذا ان كان استنتاجي صحيح بناءا على ما ذكرته انت من معلومات ) .

عموما ولكي افيدك اكثر ممكن ترفق الرسالة التي وصلتك اذا حبيت , وبدون أي معلومات خاصة مثلا عن الحساب عندها ستكون الصوره اوضح , وان اكتفيت بهذا الرد فهذا يرجع لك .

للمعلومية يوجد ايضا اسباب اخرى لكي يتم تطبيق هذا القرار على المضارب مثلا التعامل بالشورت على نفس السهم أي عمل شورت والتغطية في نفس اليوم والشراء والبيع على نفس السهم لعدة مرات وخلال خمسة ايام عمل .

وعموما مثل ما هو واضح من الوصلة اللي وضعها الاخ تميمي وهي تعطي نفس الكلام اللي تم ذكره سابقا بشكل مختصر بالاضافة الى ماتم ذكره في هذا الرد .

الاخ الفرسان

المطلوب منك انك تكتب اسمك في المكان المخصص واذا كان في مكان للتاريخ ايضا وهذا شيء روتيني , وبشكل مختصر يقولون علشان تحصل على الاسعار مباشرة وبعدد غير محدود ومجانا لابد انك تقرأ كل الشروط والاتفاقية وانك تنطبق عليك الشروط مثلا السن اكثر من 18 وانك مستثمر عادي ( حساب شخصي ) يعني غير محترف بحيث ما يكون عندك حساب كمحترف وعندك عدة مستثمرين لان هذا له شروطه الخاصة ورسوم مختلفة .
وهذي الاتفاقية فيها انك قرأت المعلومات والشروط وفهمتها ومن ضمنها انهم مو ملزومين بالاستمرار بتوفير هذي الخدمة ولا مسؤولين عن التأخيير في عرض الاسعار او الانقطاع او في حصول أي خسائر و ...... الخ ( من المعروف انهم عندهم قوانين ملزمة ومحاكمات وقضايا وعلشان كذا اهم بمثل هذي الاتفاقية يخلون مسؤليتهم من أي التزامات ) عموما في مثل هذي الاتفاقيات كلام وشروط كثيرة وهذي حاجات روتينية في مجملها , المهم بعد الموافقة على الاتفاقية تأكد الشيء هذا بكتابة اسمك كتوقيع الكتروني مثل ماهو ظاهر عندك بالضبط والمهم بعد انك تحدد الخيار الصحيح اذا كان حسابك حساب شخصي يعني تجاوب على هذا السؤال ب yes

Do you qualify as a non-professional as defined in paragraph [1] of the Agreement? Yes No

ارجوا ان تجد فيما سبق فائدة و رد على استفسارك .

تمنياتي للجميع بالتوفيق ,,

JS Stock

عضو جديد
جزاك الله خير اخي الكريم و فرصه طيبه ان شاء الله

بس انا استفساري انه اذا انت كنت تدرس في امريكا و على فكره انه هناك فيزا طالب اللي ما تقدر تشتغل فيها اللا في الحرم الجامعي فقط و بتصريح بعد
السوال اللي هو هل استطيع اني اشتغل في الاسهم و ايش اسجل في الاكاونت ؟؟ يعني اقول لهم انا من امريكا او من الامارات
و جزاك الله خير عنا

اخوك

الفرسان

عضو نشط
المهم بعد الموافقة على الاتفاقية تأكد الشيء هذا بكتابة اسمك كتوقيع الكتروني مثل ماهو ظاهر عندك بالضبط والمهم بعد انك تحدد الخيار الصحيح اذا كان حسابك حساب شخصي يعني تجاوب على هذا السؤال ب yes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي : Hopeful

كتبت اسمي وضغطت على موافق ولاكن رجعت الصفحه مرة اخرا وقال لا بد من كتابته التوقيع الاكتروني وعدتها اكثر من مره ونفس الحكايه

على العموم انا ادخلت الباسورد واليوزر نيم واشغل معي عادي بدون ما اكمل الاجراءات لكن طبعت الاوراق وهي ثلاثة اوراق ومن بعدها توقفت عند التوقيع الالكتروني

فهل عدم اكمالي التوقيع الالكتروني هو عدم اكمال التسجيل ام لا يضر

ارجوا ان تتأخر علينا بالرد عزيزي Hopeful

ودمت سالمين

الفقير لربه

عضو نشط
اخي السفير لك جزيل الشكر لاهتمامك
بس انا بودي اطلع الاسعار في الخارج عالشاشة اللي في مقدمة البرنامج الصفراء اللون مش على شاشة الليفل 2 لو تقدر تقول لي تكون خدمتني خدمة كبيرة

الفرسان

عضو نشط
وين الردود

Hopeful

عضو نشط
الاخ JS Stock اهلا وسهلا

طبعا تستطيع , وفي حال كنت مقيما في امريكا تكتب لهم Resident alien وباقي المعلومات العادية كما هي في الجواز ومنها الجنسية كما هي , فاذا كنت من الامارات تكتب ذلك .

اهلا بالاخ الفرسان

ارجع الى كلامك وانظر بنفسك انت طلبت ان اتأخر وانا لبيت الطلب وبعدين يأخي لا تنفخ ولا ترفع صوتك :mad:

عفوا مجرد مزحة :D ارجوا المعذرة على التأخير وهذا بسبب ظروف خاصة , المهم بالنسبة لكتابة الاسم يجب ان يكون كما هو ظاهر عندك بالضبط ( يعني مثل ما هو مكتوب في نفس الصفحة ) التى تتحدث عنها , وعلى العموم هذا الذي ذكرته انت في السابق يخص توفير الاسعار مباشرة ومجانا عن طريق الماركت كاستر او غيره والذي يوفره الايتريد .
وهذا ليس له علاقة بفتح الحساب , فربما تفتح الحساب ولكنك لا تريد منهم الاسعار ( مثلا يوجد عندك مصدر اخرللأسعار ) .

بالتوفيق انشاء الله

:)

الفرسان

عضو نشط
اخي العزيزي Hopeful

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

والله انا ما حبيت اكلف عليك وترد علينا بسرعه علشان كذا كتبت تأخر علينا :D

بس ما اقول الا الله يجعلها في موازين حسناتك وبيض الله وجهك دنيا واخره ورزقك الله الرزق الحلال من حيث لا تحتسب وبارك الله في ردودك التي ستكون انشاء الله عون للاخوة المستجدين

يعطيك العافيه

Hopeful

عضو نشط
الاخ الفقير لربه

ارجوا ان ترجع الى ردي السابق على استفسارك وسوف تجد الطريقة واضحة ومفصلة وانشاء الله تستفيد وتجد الجواب على طلبك .

الاخ الفرسان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المهم ارجوا ان تكون قد استفدت , والبنسبة لي هذا هو المطلوب مثل هذه الدعوات الطيبة منك ومن باقي الاخوان .
اطلب من الله ان يشركنا واياكم وجميع المسلمين في صالح الدعوات .

تحياتي للجميع وبالتوفيق انشاء الله .

الفرسان

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك وللاعضاء المنتدي و المشرفين

وتمنا ان تكونوا جميعاً بصحه وعافيه :cool: :cool:

وانشاء الله هذا الرابط بيكون مفيد للأخوه المستجدين والذين يريدون يعرفون مميزات اي تريد

لقد قمت بأرسال الاوراق وصورة الجواز الى العنوان الموضوح في التسجيل ووعدوني خلال 3- 4 أيـــام يكون واصل عندهم

وعندي بعض الاستفسارات اتمني ان اجد الاجابه عندك

1 - على ما أظن ان ثاني خطوه هي تحويل المبلغ ولكن كيف تكون الحواله عن طريق البنك او كتابت شيك من البنك وارساله لهم علماً بأن رقم الحساب اعطي لي حين الانتهاء من التسجيل وكم تأخذ عمليه التحويل

2- عندما دخلت على موقع اي تريد . ودخلت بالباسورد واليوزرنيم ودخلت على الموقع ولا كن لا يوجد ستريمر لعرض اسعار الاسهم
او حتي عرض الاسعار فهل هذا الخدمه موجوده لديهم ام لابد من برنامج اخر حتي اتمكن من مشاهدة الاسعار

3- هل يجب الاتصال عليهم ام هم يرسلون لي رساله على البريد الالمتروني ام البريد العادي لك اتعرف اذا كان بستطاعتي اشراء

4- بنسبه للنسبه هل يأخذون مبلغ 9.99$ لك عمليه وحتي عندما اشتري في الاسهم التي اقل من دولار بالسنتات ام يأخذون نسبه اكبر

وعندما اشترا قبل الافتتاح او اغلاق يأخذون نسبه ام هي ثابته 9.99$

ارجوا التوضيح لعدم معرفتنا التامه لذلك
اسمحونا على اطاله :rolleyes:

اخوكم عليمي

شاكر لكم جهودكم أعزائي

Hopeful

عضو نشط
الاخ الفرسان
عليكم الاسلام وحياك الله

بالنسبة لعمل شيك وارساله ممكن تروح للبنك اللي تتعامل معه او أي بنك ثاني وتطلب منهم يصدرون لك شيك بالدولار مسحوب على احد البنوك الامريكية ويكون المستفيد E*TRADE Clearing LLC A/C ET12345678 وتضع رقم حسابك مكان الارقام واذا كان بعد في مجال تكتب اسمك بجانب رقم الحساب يكون بعد افضل ثم ترسل الشيك الى نفس العنوان اللي ارسلت اوراقك له ( طبعا لو كنت ارسلت الشيك مع الاوراق في نفس المره كان افضل , وكنت وفرت الوقت والفلوس بعد ) . انا ارسلت الاوراق كلها مع الشيك في نفس الوقت وما صار عندي أي مشكلة , وطبعا لاني ارسلتهم جميع حتى اسمي ما حطيته على الشيك بس رقم الحساب و اسمهم زي ما طلبوا .

اما بالنسبة للحواله فأنا ما جربت بس شوف المكتوب في ( النص المكتوب بالانجليزي ) واذا كانت انجليزيتك كويسه فأعتقد ان الصورة رايحه تكون واضحة . او ممكن تطلب المساعدة من صديق ملم بالانجليزية ورايح يوضح لك او حتى تقدر تطبع نص الكلام اللي بالانجليزي وتاخذه معك وتروح للبنك ورايحين يفيدونك بهالخصوص انشاء الله . ( هذا اذا ما كان التوضيح التالي كافي او حبيت تطمئن اكثر )

وعموما هي سهلة مثل ما هو واضح بالنسبة للي يبقى يحول من داخل امريكا يروح للبنك اللي يتعامل معه ويقول لهم ابي اسوي حوالة الى الايتريد ويعطيهم الاسم والعنوان وغيره والمبلغ اللي يبي يحوله وياخذ معه رقم الحساب ومعلومات البنك المستلم وهي :
The Bank of New York0
ABA# 021 000 018
FBO# E*TRADE Securities LLC
Account# 890 034 6256
For further credit to:
وهنا تضع اسم الحساب ورقم الحساب مبتدا ب ET يعني هكذا ET12345678 ( مكان الارقام من 1الى 8 ضع رقم حسابك )

وفي حالة التحويل من بلدان خارج امريكا تقريبا نفس الخطوات ما عدا اختلاف بسيط والخطوات هي :
تذهب للبنك الذي تتعامل معه او أي بنك آخر وتطلب منهم تحويل مبلغ معين الى الايتريد وسوف يطلبون منك حاجات روتينية مثلا الاسم والعنوان والتليفون ورقم الحساب وتعبئة النموذج ومعلومات البنك المستقبل وهي :
The Bank of New York
Swift Code: irvtus3n
FBO: E*TRADE Securities LLC
Account #: 890 034 6256
For further credit to:
ضع هنا اسمك ورقم حسابك عند الايتريد ولا تنسى ان تبدا ب أي تي ثم رقم حسابك
ايضا تذكر دائما ان يكون الاسم كما هو في الحساب والجواز لكي تتجنب المشاكل مستقبلا .

وفي العادة يأخذ التحويل من يوم الى ثلاثة ايام عمل طبعا على حسب طريقة التحويل فهناك السريع وهناك العادي .

وهذا هو النص المكتوب عندهم في طريقة التحويل الى الحساب ...

To wire money to E*TRADE Securities Brokerage Account

Contact your financial institution and ask them to wire funds to your E*TRADE Securities account and provide the following information:
1. The amount you want to be wired
2. The name, address, and phone number of the primary account holder
3. Your E*TRADE Securities brokerage account number
( Note: When you're wiring funds into your brokerage account, precede the account number by the letters "ET", for example: "For further credit to: ET12345678".)
4. To wire funds to your E*TRADE Securities brokerage account please provide the receiving bank name:

The Bank of New York
ABA# 021 000 018
FBO# E*TRADE Securities LLC
Account# 890 034 6256
For further credit to: Account name and account number preceded by the letters "ET" (i.e. ET12345678)

To wire funds from countries outside of the U.S. and its territories

Wire funds to:
The Bank of New York
Swift Code: irvtus3n
FBO: E*TRADE Securities LLC
Account #: 890 034 6256
For further credit to: Your name and eight-digit E*TRADE account number (make sure to precede your account number by the letters "ET," for example "Joseph Jones - ET 12345678 ")

اما بخصوص الاسعار فارجوا ان ترجع الى بداية الموضوع وسوف تجد ما يفيدك من خلال الاستفسارات والردود .

وبالنسبة لمعرفة متى تتمكن من الشراء فهذا يعتمد على طريقتك في فتح الحساب , فاذا كنت فتحت الحساب اون لاين فسوف تعرف عند الدخول على الحساب والتشييك اما اذا عن طريق تعبئة الاوراق وارسالها فسوف يرسلون لك اشعار بالبدريد وسوف يتضمن اسم المستخدم والرقم السري .

بالنسبة للعمولة فهي نفسها سواءا اذا كان سعر السهم اكثر او اقل من دولار , اما موضوع الشراء قبل او بعد السوق فيأخذون نسبة 005ر على كل سهم + العمولة العادية يعني مثلا 5 $ على 1000 سهم + 10 $ العمولة العادية = 15 $ وهكذا .

عموما لكي تكون الصورة واضحة اكثر ارجوا الرجوع الى بداية الموضوع حيث يوجد بعض التوضيحات الاضافية مثلا عن الاسعار والستريمر وايضا بخصوص العمولة ونوع الحساب وعدد العمليات .

مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق .

:)

الفرسان

عضو نشط

اخي العزيز : Hopeful

بارك الله فيك وفي جهودك

Hopeful

عضو نشط
للفائدة وللحصول على الارقام المتوفرة للايتريد ولكي يتسنى لمن يريد ان يستفسر او يتأكد بنفسه عن اي معلومات او بعض الاستفسارت الخاصة , هذه هي الارقام :

18007862575

وللإتصال من خارج امريكا

0019166362510

وللباور ايتريد

18883882900

و لمن يريد متحدثاً بالعربية

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو رواف

عند حدوث اي مشكلة للمتعاملين في اي تريد فما عليهم الا الاتصال مع جون السايك على الرقم - 5465 -

قلت لة انني و الوف المتداولين العرب المستثمرين والمضاربين في منتدى المؤشر نت قد لاتسعفهم اللغة الانجليزية في شرح مشكلتهم لخدمات العملاء في البروكر او قد لا تكون لغتهم الثانية هي الانجليزية .

فأ اقترح على ان ان انشر رقمة في هذا المنتدى وعلى كل العرب الذين يريدون الاتصال على اي تريد ان يتصلون على الرقم هذا :

0019166362510

5465
جون السايك .

وهو المتحدث العربي الوحيد في اي تريد .

و ايضا هذا فاكس

0019168598020

وهذا فاكس آخر

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهاجري
الفاكس
0016503316084

الفرسان

عضو نشط

أسعـــــد الله أوقاتك و أوقات الاخوة الاعضاء والمشرفين بالخير والمسرات

عزيزي Hopeful

أرسلت اوراقي وصورة من جواز سفري الى للايتريد وكان ذلك يوم الجمعه الماضي والان هو صباح يوم الخميس ولقد اتصلت على فيديكس التي ارسلت عن طريقها الأوراق وقالولي انه الشركه استلمت الاوراق .

ولكن الى الان لم استقبل منهم اي شئ بالموافقه او من عدمها في التسجيل في للايتريد هل يا اخوان الموافقه تأخذ وقت وكيف اعرف انهم راسلوني هل عن طريق البريد الاكتروني المسجل لديهم ام عن طري موقع للايتريد الذي سجلت فيه .

لكم مني اعطر التحية والامنيات الصادقه بالتوفيق والنجاح

أعلى