أي استفسار بخصوص برنامج كوت تراكر او حساب اي تريد

Hopeful

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاخ الفرسان حياك الله

في العادة اذا البريد سريع ياخذ تقريباً يومين الى ان يوصلهم وهم ياخذون حوالي من 3 الى 5 ايام عمل من استلام الاوراق وهذا طبعا اذا اوراقك سليمة و ما في نواقص .

وطبعا اذا كنت فتحت الحساب اونلاين و اخذت يوزرنيم وباسورد ممكن تشيك كل يوم ورايحة تكون الصورة واضحة عندك بخصوص الحساب ( رايحين يرسلون لك مسج على الانبوكس ) , وممكن بعد تشيك الايميل .

و على العموم العملية هذي ممكن تاخذ وقت اكثر من الطبيعي بسبب التأخير في وصول البريد .

و انا من تجربتي لقيت ان انسب طريقة هي فتح الحساب اونلاين ثم طباعة الابليكيشن والتوقيع عليه وبعد كذا إرسال الاوراق كلها كاملة مع ارفاق شيك بالمبلغ ويكون بالدولار ومسحوب على احد البنوك الامريكية ويكون الارسال على بريد من النوع الممتاز ( مثلاً DHL ) وبهذي الطريقة تكون وفرت الوقت و الفلوس ( احسن من ارسال الاوراق بالبريد ثم الانتظار الى ان يتم فتح الحساب وبعدها ارسال حوالة او ارسال شيك بالبريد مرة ثانية ) . هذا للفائدة .

تحياتي لك وللجميع

غــــيث

عضو نشط
السلام عليكم

في طريقه ممكن اتروح على موقع فدكس http://www.fedex.com/ae/
بتلاقي مربع في وسط الصفحه ادخل رقم الفاتوره اللى عندك وضغط على track
ببين عندك مسار الاوراق اذا وصلة والا لا

نفس الطريقه اذا كنت باعث على الdhl اتروح على www.dhl.com
تختار الدوله اللى انت فيها ودخل الرقم اللى على الفاتوره وتشوف مراحل تنقل اوراقك من......والي

للعلم الdhl اسعر من fedex تاخذ يومين بالكثير

ابو رواف

عضو محترف
انصحك في فيداكس , حتى ان اي تريد لها عنوان لمن يريد الارسال على فيد اكس فقط . ومثل ماقال غيث خذ رقم البوليصة وادخل موقع فيد اكس وتشوفها وين هي واصلة الحين ومن استلمها .

الفرسان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير و جزاكم الله الف خير على المشاركه واسف على تأخري بسبب بعض ظغوط العمل

اخي Hopeful

في كتابتك في الرد كتبت(في العادة اذا البريد سريع ياخذ تقريباً يومين الى ان يوصلهم وهم ياخذون حوالي من 3 الى 5 ايام عمل من استلام الاوراق وهذا طبعا اذا اوراقك سليمة و ما في نواقص)

لقــــد ارسلت اوراقي عن طريق فيديكس واستلمتها الشركة يوم الثلاثاء الماضي
Scan Activity Date/Time Comments
Delivered/ANDOVER MA 10/14/2003 10:12
Arrived at FedEx Destination Location/WILMINGTON MA 10/14/2003 07:39
On FedEx vehicle for delivery/WILMINGTON MA 10/14/2003 07:23
Arrived at FedEx Ramp/EAST BOSTON MA 10/14/2003 07:13
Left FedEx Ramp/EAST BOSTON MA 10/14/2003 07:14
Left FedEx Sort Facility/MEMPHIS TN 10/14/2003 03:13
Left FedEx Sort Facility/MEMPHIS TN 10/14/2003 01:29
Package status/PARIS FR 10/13/2003 22:57 In transit
Left FedEx Ramp/DUBAI AE 10/13/2003 05:56
Package status/DUBAI AE 10/12/2003 17:11 Package in FedEx location
Package status/DUBAI AE 10/12/2003 06:25 In transit
Package status/DUBAI AE 10/12/2003 05:50 In transit

ولكن الشركه لم ترد على الى الان ربما كما ذكرت اخي تأخذ الاجرءات وقت اكثر من الطبيعي

اخي غيث واخي ابو رواف

اشكر لكم المشاركه وشكراً لكم تعاونكم

Hopeful

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الفرسان اسعد الله اوقاتك انت ايضاً واوقات الاخوة الكرام

الظاهر ان الاوراق وصلت بالسلامة :D
و الى الان الوضع يعتبر طبيعي ولا تنسى من 3 - 5 ايام عمل يعني الويكند مو محسوبة من المدة وكل اللي عليك انك تشيك الحساب و الايميل وان شاء الله امورك بتكون تمام .

وفي بعد حاجة ودي اذكرها وهي تجي بالمنطق فإذا ارسل لهم واحد كل اوراقه ومعها شيك وكل شيء سليم وجاهز فمن الطبيعي ان يعطونه الاولويه في اجراءات فتح الحساب ( مثل ما يقول المثل عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة ) اما اللي ما ارسل شيك فمن الممكن انه يؤجل الارسال الى بعد فترة او تتغير ظروفه المادية او يغير رايه ولا يرسل ويصرف نظر عن الشغلة بالمرة وبالطريقة هذي ممكن تكون اجراءاتهم على الفاضي فمن باب اولي انهم يشتغلون على المضمون اول وبعدين يروحون للي بعده في رجاء انه يواصل معهم ويرسل لهم شيك او حوالة ( يعني هذا زبون محتمل اما هذاك فهو زبون مضمون ) .

وانا اقصد من كل هالكلام ان هذا الشئ وارد او محتمل في تفكيرهم ومثل الشئ هذا في العادة يكون من ضمن الحسبان بالنسبة لمثل هالمؤسسات او البنوك او الشركات خصوصاً من الناحية العملية او الاحترافية , فتجد لهم طرقهم و اولوياتهم و اساليبهم الخاصة وسياساتهم المتبعة و يدققون على كل كبيرة وصغيرة فيقولون هذا ارسل الفلوس فهو جاد اما الثاني ما ارسل فممكن يكون جاد وممكن لا .

انا طبعا ما ودي اخليك تتشائم بمثل هالامور بس حبيت اوضحها لك علشان تأخذها في حسابك و لا تستغرب اذا حصل شوي تأخير وخصوصاً انك ومن الواضح عليك انك مستغرب و تتسائل عن التأخير , وتأكد انهم لو يدرون عنك انك جاد و متحمس كان يفتحون لك الحساب ويخلصون اجراءاتك في اسرع وقت ممكن وهذا مو علشان سواد عيونك او عيون غيرك - طبعا مع احترامي - بل علشان الفلوس والعموملات اللي بيحصلون عليها منك و من غيرك .

اتمني ان يكون فيما سبق شيء من التوضيح و فيه ما يوحي لك بالصبر وعدم الاستغراب فمثل هذه الامور طبيعية و عادية جداً على الاقل الى حد الآن .

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

الفرسان

عضو نشط

مساكم الله بالخيرات

اخي العزيز : Hopeful

والله ما اعرف اشلون اشكر . ولكن اقول لك بارك الله فيك وفي رزقك ورزقك الله الذريه والمال الحلاال

انا معك في كلامك وكلامك كله منطق وصادق عصفور في الشجرة ولا عشره

والله يا خوك الشيك جاهز ولاكن احد الاخوه نصحني بعدم الاستعجال بفتح الحساب حتي تتضح امور الموافقه

ولكن خوفي اخي انه اوراقي ناقصه حيث انه الاوراق يلي ارسلتها 3 أوراق ومعها صورة الجواز ولكن احد الاصدقاء قال لي لا بد انهم يرسلون لك فورمه w8 حق الضرائب .

على العموم كلها يومين وتتضح الاموار

الله يعطيك العافيه Hopeful

وجزاك الله خير

ابو رواف

عضو محترف
الفرسان : ورقة الضرائب ضرورية جدا جدا جدا ... الخ . لا تستعجل بارسال الشيك , اما ان تفتح حساب جديد او ان تجد طريقة لكي تفهمهم انك ما ارسلت ورقة الضرائب وكيفية ارسالها لهم .!!

على العموم Hopeful رجل فية الخير ويجب عمل الخير , ولا وش الي يجبره على المساعدات هذي كلها .

كلمة شكر لك يا اخي Hopeful فأنت لا تعلم مافي داخلنا من الدعاء لك . وتذكر اني اقل واحد من الاخوة في ذلك ولكني انا الوحيد الي مايعرف يسكت :D .

على العموم اخي واستاذي Hopeful هل من طريقة لتداول في بروكر اي تريد عن طريق المدفيد , بيعا وشراء , لأني اجد الطريقة متعبة في التنقل بين الصفحات , اما الاتصال عندنا هنا في الحي فهو دمااااااااار لأبعد الحدود ومنذ ان انشائت الانترنت في السعودية وهو على ها الحالة , وعلى اي مقسم لذلك ومما يزيد الامر سوء ان الدي اس ال لا يعمل هنا , يعني اما ان انقل من الحي او ان اجد طريقة للتداول في بروكر اي تريد عن طريق المدفيد او تغيير البروكر الى اي بروكر اخر يسمح للتداول با المدفيد لأني احد مدمنية .:)

شكرا لك مقدما ومؤخرا يا Hopeful ولك في ظهر الغيب من الدعاء اكثر من ماقالة الفرسان .

الفرسان

عضو نشط

كل عام وانتم بألف خير

وممبروك عليكم الشهر الكريم

اخواني الاعزاء

اليوم جتني رساله عبر البريد

وكانت مكونه من اربعه اوراق

الورقة الاولي ذكروا فيها الترحبيهم بي وانهم في صدد ارسال رقم الحساب حين اكمال وان اقل مبلغ 1000دولار و 2000دولار مارجن

الورقة الثانيه كانت ورقه بها بيانتي الاسم العنوان المدينه الدوله واخر الورقه لابد من التوقيع

الورقه الثالثه والرابعه كانت مكرر وهي ورقة الضرائب w8

======================================
الان ما هو العمل هل اقوم بأعدها لهم بعد اكمال البيانات والتوقيع عليها علماً اني ارسلتها لم من قبل وكنت سجلت مهم في موقعهم وارسلت الاوراق بعد تعبتها وطباعتها مع صور ة من الجواز الى الشركه

وكنت قد اعتمد على هذا الرابط في التسجيل وهو الاخ ابو هاني والاخينا العزيز ابو رواف
الرابط

ارجوا منكم التوضيح لما حدث لي

ملاحظه
لم استلم منهم اي رساله لا عن طريق موقهم او عن طريق البريد الالكتروني

هل اوراقي ناقصه وهل لازم ارسلهم الاوراق ثاني مره يلي ارسلوها لي
هل طريقتي خاطئه في التسجيل

جزالله كل من ارشدني وساعدني

وبارك في جهودك اخي ابورواف واخي Hopeful

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غــــيث

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي الفرسان لا اتعبي الاوراق ولا اتعب نفسك هذي الاوراق اي واحد يفتح احساب لازم اعبيها .. وانت عبيت اوراقك من المره الاولي

انا فتحت احساب معاك وتأخرت في التحويل 10 ايام وللعلم اني نسيت وضع حرف الet قبل رقم الحساب

والحمد الله مشوها بدون ما اتصل عليهم

اخوي الحل انك تتصل 0016783197590وتطلب 7892

هذا موظف عربي اسمه عماد او عبدو ....مب ذاكر عدل
كلمه
ان شاء الله تتضح الامور بس انت اتصل

اخيرا فتح الحساب

اخي العزيز : Hopeful

السلام عليكم

لقد انتضرت 4 اسابيع مع المراسلة على البريد واخيرا فتح الحساب وتم ايداع المبلغ

وعندي سؤال عن طريقة سحب مبلغ الى حسابي في البنك المحلي متى اردت ذالك

شاكرين حسن تعاونكم

الفرسان

عضو نشط

اخي : غــــيث

كيف عرفت انه اوراق كامله وصحيحه هل ارسلوا لك رساله عن طريق البريد الالكتروني ام عن طريق موقعهم

وكم اخذ منك الوقت حتي تم اعتماد التسجيل

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
اشكر اخي الفاضل صاحب هذا الرابط على مساعدته الاخوان وجعله الله في موازينه

بالنسبة لبرنامج الميدفيد كوت واظهار الاسعار لاكثر من شركة ...كنت لا اعرف الطريقة والحمد لله الله سهل علي بعد العبث واطلعت معاي وان شاء الله اشرح الطريقة بالصور ويكون فيها فايدة ( شكله اخونا الفقير لله متاذي مثلي:) ).على العموم اخواني: قبل لا ابدا....

البرنامج على ما فهمته في خيارات كثيرة وشركات كثيره ممكن من خلال هذا البرنامج انك تتعامل معاها.....وكل شركة لها ميزة عن غيرها

على العموم الي جربته ونفع معاي هو موقع الاميري تريد

http://ameritrade.com

اولا شي لازم تسجل عندهم وبعد ما تملأ البيانات عندهم راح يكون عندك رقمين الرقم الاول هم يعطونك اياه (اعتبره مثل يوزر نيم) والثاني هو رقم انت تختاره ( من اربع ارقام) وهذا انت تختاره وهو يعتبر مثل باسوورد

طبعا للي ما ايعرف كيفية التسجيل عندهم (اميري تريد) يتفضل يزور هذا الرابط من جهد استاذنا المؤشر الله يحفظه ويطلع عليه....
فيه معلومات ما تحتاجها مثل الاوراق والتوقيع والنسخ المطلوب طباعتها...انت فقط تحتاج انك تسجل احساب وهمي كانك راح تبعث لهم فلوس بعدين :

http://www.indexsignal.com/openaccount/Ameritrade.htm

بعد ما تحصل الباسوورد والرقم الطويل..........افتح برنامج الميدفيد كوت واتبع التعليمات الموجودة في هذه الصور وان شاء الله تكون واضحة...

الملفات المرفقه:

الحجم: 32.9 KB   المشاهدات: 1,404

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الصورة الثانية

الملفات المرفقه:

الحجم: 82.4 KB   المشاهدات: 1,400

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الصورة الثالثة

الملفات المرفقه:

الحجم: 81.3 KB   المشاهدات: 1,363

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الصورة الخامسة

الملفات المرفقه:

الحجم: 95.9 KB   المشاهدات: 1,319

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الصورة الرابعة ( معليش انا عكستهم :) )

الملفات المرفقه:

الحجم: 96.5 KB   المشاهدات: 1,270

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
في ملاحظتين لازم اذكرها وهي:

موقع الاميري تريد تجدد واظن ان البيانات المشروحة في موقع المؤشر لفتح الحساب قد تكون قديمه اشوي.......

لذلك على ما اذكره انك لمن تفتح احساب وياهم وتنتهي منهم ويعطونك الرقم الطويل والرقم السري ادخل على حسابك عندهم
حتى اتفعل الاستريمر عندهم : اول شي روح موقعهم والصفحة الرئيسية بالضبط واتبع الصورة التالية :

-------------------
الملاحظة الثانية : انا حصل معاي مرة او مرتين لمن دخلت على الميدفيد (اظن بعد اكثر من اسبوع) فطلع لي صندوق الباسوورد والرقم الطويل الخاص باللميريتريد وو ما اشتغلت وياي الاسعار .رحت لموقعهم وحاولت افعل الاستريمر مره ثانية بس اطلعت لي ان عندهم مشكلة وان الخدمة متوقفة حاليا (الله اعلم يمكن فهمت منهم شي ثاني) بس حطوها في بالكم

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.8 KB   المشاهدات: 1,173

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الصورة الثانية

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.9 KB   المشاهدات: 1,128

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
الصورة الثالثة

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.8 KB   المشاهدات: 1,143