أي استفسار بخصوص برنامج كوت تراكر او حساب اي تريد

Hopeful

عضو نشط
الاخ stockdemand1

اهلا بك والعفو فالشكر لله

stockk

عضو نشط
اخي helpful مساك الله بالخير.
وعندي استفار.
انا عندي حساب في اي تريد ولكن ليس عندي خلفية عن استخدام جميع خصائصة المفيدة.فهل تدلنا على الشي المفيد فية غير البيع والشراء...
مثل كيف نقدر نعرف عدد الاسهم المباعة والمشتراه لسهم معين.
وشكرا

الفرسان

عضو نشط
اخي Hopeful

ما ادري كيف اشكرك ولكن بأكتفي واقول لك الله يجزيك كل خير ويبارك الله في مالك وفي رزق وفي دنياك واخرتك

والله توضيح ممتاز

ولكن الحمد لله اموري تمام فقبل الافطار بدقائق جاني اتصال من امريكا وكان الاخ يتحدث العربية واسمه عصام وقال لي انه عندي مشكله في تعريف المهنه وعندما عرفها لي قال الايميل ليس صحيح فقام مشكوراً بتصحيح البريد الالكتروني والله ما قصر الموظف عصام

وعندما دخلت على الموقع بالواسورد واليوزر نيم شفت اسمي وبغت الابتسامه تشق وجهي :D :D :D

من فرحتي والله والامور الحمد لله تمام

باقي على ارسال المبلغ ولكن عندي استفسار

اذا كان المبلغ الذي اريد المضاربه به هو 5000$ هل اضيف 2000$ دولار مارجن يعني المجموع 7000$ اما انه حسبتي خطأ

والله يعطيك العافية اخي Hopeful

Hopeful

عضو نشط
الاخ stockk

الله يمسيك بالنور والسرور

بالنسبة للمميزات فهي كثيرة ولكن تحتاج انك تتعبث شوي و تدخل على اللنكات اللي موجوده وانشاء الله راح تكتشف بنفسك اشياء كثيرة مثلاُ عندهم الماركت كاستر والباور ايتريد برو والماركت تريدر للأسعار و فيهم مميزات جيده بس تحتاج الى سرعة اتصال كويسه على اساس تستفيد منهم بشكل جيد و تقدر تروح لهم من خلال Investing ثم Power E*Trade ثم تختار ما تريد.

ايضاً تقدر تحصل على قائمة ارباح الشركات من خلال Investing ثم Markets ثم Earning Calendar وبجانبها Upgrades/Downgrades

ايضاً من تحت Investing ثم Quotes & Research ثم Today´s Stock Ideas وبجانبها In Play وهذه تحصل منها على اخر الاخبار و معلومات عن الاسهم و لستات بالاسهم اللي عاملة اب ترند او داون ترند او هاي او لو سنوي و ..... الكثير من هذه الاشياء وتستطيع الحصول على شارتات وبعدة اشكال ومعلومات فنية وتحليلية وتستطيع عمل حافظات خاصه بك وتضع الاسهم التي تريد لمتابعتها و غيره .... الكثير و مثل ما ذكرت لك بس تحتاج الى ان تدخل يمين وشمال و تتعبث هنا وهناك وستكتشف الكثير بنفسك .

واذا في اي شيء محدد تحب تعرفه او تستفسر عنه ممكن تقول شنهو بالضبط وممكن ناخذ ونعطي فيه .

وبالنسبة لعدد الاسهم المباعة والمشتراة انا مو فاهم شتقصد بالضبط لانه وبطبيعة الحال طالما فيه عملية شراء فبالتأكيد يوجد بالمقابل عملية بيع والعكس صحيح يعني فيه ناس تبيع و فيه ناس بالمقابل تشتري فعدد الاسهم المباعة والمشتراة يكون واحد وهو نفسه .

الاخ الفرسان

مبررررررروك والله يرزقك ويبارك لك في مالك وحلالك وعيالك ومشكور على هالدعوات الطيبه , والله فرحت لك و لو شايفني يوم شفت ردك وفرحتك كان ضحكت اكثر لأن اللي صار لي يوم شفت ردك مثل اللي صارلك يوم شفت اسمك في الحساب :D :D
بس عاد الله الله في الثقل ولا تتسرع في الشراء وحاول تصيد افضل الفرص , وانتبه لا ياكلونك الامريكان خلك حريص وحذر قد ما تقدر ويالله تطلع معهم راس . حاول تستفيد من خبرة وتجارب الاخوان والخبراء الطيبين في المنتدى .

وبخصوص المبلغ هو اقل مبلغ لفتح حساب وتفعيل المارجن 2000 $ يعني من الالفين وفوق , هذا هو المقصود فإذا بتفتح بخمسة الاف او اربعه او ثلاثه ما في مشكله المهم مو اقل من الفين .

وبالتوفيق انشاء الله

ابو رواف

عضو محترف
على البركة يا الفرسان , والف شكر لـHopeful مجهود جبار تقدمة والكل يثني عليك واعرف الكثيرين من الذين لايكتبون في المنتدى لقلة خبرة او لعدم تفرغ يثنون لك ويشكرونك , فبارك الله فيك .

بخصوص التداول في الاي تريد في برنامج ميد فيد فإنة لا استطيع والبروكرات التي تسمح التداول فيها هي قليلة اعتقد لا تتجاوز الـ 8 بروكرات منها امير تريد وداتك وسيبر و rtj وغيرها . هذا ان لم اكن غلطان .

وعندي سؤال با ركالله فيك لو تعرف اجابتة و وهي اني استخدم الستلايت ولكن عندما اريد ان افتح البور اي تريد برو فإنة لا يفتح , تأتي صفحة الجافا ويعمل كونكتنق ولكن يقول لي بعدها على طول connecting failed وهكذا يحاول الدخول ولكن يفشل . فهل من حل ؟!!

Hopeful

عضو نشط
الاخ ابو رواف

اولاً الشكر لله وبارك الله في الجميع .

بخصوص التداول في الايتريد عن طريق البرنامج فعلاً مثل ما ذكرت , ولقد ظننت في البداية انه بالإمكان اضافة البروكر الذي نريد ان نتداول عن طريقه ولكن وبعد ان قمت بالتشييك وجدت ان البروكريه الذين يمكن التداول عن طريقهم محدودين ولا يمكن الاضافة كما طننت و ما كنت قد رأيته سابقاً هو اضافة نك نيم وليس إضافة بروكر وكان ما رأيته منذ مده و لذلك اختلطت عليّ الامور فلذلك ذكرت لك في السابق إعتقادي بإمكانية المحاوله .

اما بخصوص استخدام الساتلايت فليس عندي اي معلومات فأرجوا المعذره . وانا اعرف المعاناة التي مررت بها ويمر بها الكثيرين من رداءة الاتصال بالانترنت وانا منهم , وعلى العموم ان عندي لك اقتراحان بخصوص استخدام الساتلايت وهما : اما ان تتصل بخدمات العملاء في الايتريد وتستفسر منهم عن ذلك او تسأل محلات الكمبيوتر الكبيره فربما تجد عند احدهما الحل او الطريقه المناسبة لحل هذه المشكله .

تمنياتي لك بالتوفيق

غــــيث

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي ابو رواف انا نفس الشيء مو راضي ادخلني على البور اي تريد برو

اختار البور اي تريد برو وقولي نزل الجافا انزل وبعد ما انزلها ما يطلعلي اي شيء
جبت جهاز ثاني ونفس الشيء وللعلم اني استخدم خطين dsl والعادي

بعدين في trading desk و market caster
اذا في حد من الاخوه حاب يشرح هذي الخدمات اكون له من الشااكرين

الدانة

عضو نشط
السلام عليكم ..

عافاك الله على هالمجهود الحلو يا Hopeful

عندي طلب .. صغير .. بس اشوي ثقيل .. ارجو منك اذا ما كان عندك مانع .......

برنامج متابعة الأسهم عن طريق أي تريد ... كيف يتم ؟ وما هي مميزاته ؟؟ بالصور لو سمحت ..

معلش ... بس الحاجة أجبرتني على الطلب ...

وهناك سؤال ثاني لو سمحت ..

قلت في احدى ردودك أنك لا تستطيع شراء و بيع السهم نفسه أكثر من مرة في يوم واحد ... ليش ؟
واذا كنت اريد المضاربة السريعة في هذا السهم .. هل هناك طريقة لعمل ذلك ؟

انت كريم و حنا نستاهل ..

(( إن الله مع الصابرين ))

stockk

عضو نشط
Thank you brother helpful for what have u done.i really appreciate it and as soon as i have a question i'll let u know.Broher helpful, i really would love to get your email if u don't mind.

Hopeful

عضو نشط
الاخ غيث

بالنسبة للتريدنق ديسك هو بشكل رئيسي لتجهيز عدة اوردرات لكي تكون جاهزه بسرعه في حال قرر المتداول الشراء او البيع بسرعة فيكون كل شيء جاهز , و ايضا الاطلاع على الاوامر المفتوحه والمنفذه والرصيد .

وعلى العموم بالنسبة له وللماركت كاستر و للباور ايتريد برو و الماركت تريدر يوجد توضيح بالفلاش و البعض بالصور وسوف اوضح الطريقه للوصول لذلك , هذا ايضا فيه توضيح للأخت الدانة .

انشاء الله سوف يكون في ذلك الكفاية خصوصا ان التوضيح بالفلاش , وهو واضح ويمكن التحكم في طريقة العرض بالضغط على الجهة اليمنى للماوس والتحكم في الحجم والإيقاف و الإعادة و التشغيل لمرات عديده ولعل في ذلك امكانية لمعرفة المميزات وكيفية عمل تلك الادوات بمجرد المشاهده وبالامكان ايضا القراءه و الاستعانة ببرامج الترجمة او مواقع ترجمة النصوص لمن يعاني من عدم اتقان اللغة الانجليزية .

الاخت الدانة

وعليكم السلام

بالنسبة للميزات فهي كثيرة وسوف تكتشفينها بنفسك بعد الاطلاع على الفلاشات والصور والتي سوف اوضح كيفية الوصول لها لاحقاً , اما بخصوص شراء وبيع السهم نفسه وفي نفس اليوم فقد تم التطرق لذلك ولإكثر من مره فأرجوا الرجوع الى بداية الموضوع والاطلاع على التفاصيل وبالنسة للمضاربة يوجد عدة طرق منها تقسيم المبلغ الى كذا قسم والمضاربة بهذا الشكل او متابعة عدة اسهم والمضاربة بكذا سهم في اليوم نفسه او التداول في اسهم قليلة السعر نسبياً و تنسيق التداول بها و ..... الخ , وعلى العموم بالامكان الشراء والبيع على نفس السهم لكذا مرة ولكن يجب اخذ المخاطرة بعين الاعتبار بإمكانية الوقوع في مطب الباترن دي تريدر وما يترتب عليه .

Dear Stockk

With my pleasure, and regarding the email I'll let you have it. Just check your private messages, also if you have a private issue you can send me a private message and I'll see what I can do .

Good Luck

وهنا سوف اوضح الطريقه بالصور للوصول الى ما ذكرته سابقاً

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.3 KB   المشاهدات: 655

Hopeful

عضو نشط
وعند الوصول لهذه الصفحة ارجوا اتباع التوضيح كما هو ظاهر في الصوره

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.5 KB   المشاهدات: 567

nassai19

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين على المجهود الواضح والمفيد يا جماعه انا عندي اساله واتمنى ان شالله اني الاقي اجابتها عندكم الاساله عن برنامج

Medved QuoteTracker

بخصوص عمليات البيع والشراء الي تصير خلال اقفال السوق شلون اقدر اتابعها هذا بخصوص العمليات الي تتم خلال الاقفال

2- الاسهم الي احط عليها اوامر بيع او شراء شلون اتابعها عن طريق هذا البرنامج اذا عن طريق الف تو ما لقيتها مع الكميات الموجوده هناك مع العلم باني مشترك عن طريق الامير تريد شاكر لكم هذا المجهود الواضح وبالتوفيق ان شالله

بغيت انسى هذا سؤال عن الامير تريد اذا حطيت امر بيع بسعر معين وابي اغير السعر اكنسل الامر ولا فيه طريقه ثانيه ازود فيها السعر بدون الغاء الامر السابق لاني الغيت امر وطلعت لي رسالة تحذير

ولا كنسل يا بخت الاوردرات الي تكنسلها ولا يهمونك :D

الفرسان

عضو نشط
اسف على عدم تمكني من الرد بسرعه والله الدوام في رمضان يتعب ودوامي الان اخر لليل بس الله يعين

الله يبارك فيك Hopeful ,ابو رواف

اشكر لكما والله جهودكم والله يسلمكم من كل شر ومن الخساير

مسثمر صغير

عضو نشط
جهود طيبه يا Hopeful

وعندي استفسار

كيف اعدل الاسعار في البيع او الشراء .

Hopeful

عضو نشط
الاخ nassai19

بخصوص متابعة العمليات التي تتم بعد اقفال السوق تستطيع متابعتها اذا كنت شابك على النت والبرنامج شغّال اما اذا لم تكن كذلك لا تستطيع ذلك عن طريق البرنامج , ولكن بالامكان الحصول على ما تريد من مصادر اخرى واذكر منها ما اورده الاخ ممدوح وهو هذا الرابط
http://quotes.nasdaq.com/quote.dll?...Leap=&mkttype=after&sel=afterhours&userinput=

وبالنسبة للفل تو هذا يعتمد , فيوجد العديد من المصادر و انت ربما تأخذ البيانات من مصدر واحد منها ( وهو يعطيك ما عنده وما هو خاص به ) وهو من عدة مصارد كما ذكرنا وبهذه الطريقة ليس بإمكانك ان تأخذ كل البيانات الموجودة عن السوق ولذلك تجد ان افضل طلب و افضل عرض في كثير من الاحيان غير الذي تراه في لفل تو ( اذا كان مثلا من آيسلاند ) .

اما بخصوص تعديل الاوردر فانا لم اتعامل مع الاميريتريد وانما تعاملت مع الايتريد ولكن اعتقد بأن الطريقة نفسها وهي انه ليس بالضروره ان تلغي الاوردر وانما تذهب الى تغيير او تعديل وتعمل ما تريد وبعد التعديل وبشكل اوتوماتيكي يتم الغاء الاوردر السابق وبالنسبة للتحذير ربما يكون مجرد تنبيه للتأكد من انك فعلا تريد الغاء الاوردر وليس بالغلط ( وهذا يعتمد على نوع التحذير او الرسالة التى تظهر لك ) .

الاخ الفرسان

الشكر لله , والله يعينك و يبارك فيك .

الاخ مستثمر صغير

اولاً عئبال ما نشوفك مستثمر كبير :D
وبخصوص التعديل تستطيع ذلك عن طريق الذهاب الى Trade ثم Open Orders بعدها سوف ترى الاوردر ثم تضغط على Change ثم تعدل كما تشاء ثم تضغط على Preview Order ثم Place Order بعدها يكون التعديل ساري المفعول . واذا اردت الغاء الامر بالكامل اضغط على Cancel بدل Change فيتم الغاء الامر .

بالتوفيق انشاء الله

nassai19

عضو نشط
تسلم اخوي Hopeful والله يعطيك الف عافيه ان شالله

وما قصرت مشكور على الرد السريع بالتوفيق اخوي

Hopeful

عضو نشط
الاخ nassai19

الله يسلّمك ويعافيك .

من مميزات برنامج الكوت تراكر او خصائصه

مايلى :

وللدخول على هذا الخيار : من الصفحة الرئيسية اضغط على المربع الموجود في اعلى الصفحة في الوسط بجوار كلمة Site او عن طريق Menu في اعلى الصفحة الجهة اليمنى ثم اختر Portfolios/Alerts

الملفات المرفقه:

الحجم: 82.8 KB   المشاهدات: 531

Hopeful

عضو نشط
من المميزات ايضاً

وللدخول على هذا الخيار اختر من الاعلى جهة اليسار View ثم Edit Views او من Menu في الجهة اليمنى في اعلى الصفحة اختر Views

الملفات المرفقه:

الحجم: 49.7 KB   المشاهدات: 531

Hopeful

عضو نشط
ايضاً

الملفات المرفقه:

الحجم: 66.5 KB   المشاهدات: 503

Hopeful

عضو نشط
ايضاً من الأمكانيات

وللدخول على هذا الخيار اضغط Options ثم Edit Preferences ثم Fonts او من Menu اختر Preferences ثم Fonts

الملفات المرفقه:

الحجم: 60.7 KB   المشاهدات: 493
أعلى