عبقرية ... عبدالرحمن السعيد

النجدي2007

عضو نشط
عبدالرحمن السعيد من الشخصيات الاقتصاديةو البارزة في الكويت وهذا الرجل يشهدون لة مدراء محافظ وصناديق بخبرتة وذكائة بالسوق وفن التداول , وازيدكم من الشعر بيت هذا الرجل يسمونة بالسوق (ب ثعلب السوق) وذلك لشدة دهائة وعبقريتة وطبعا مايحتاج اتكلم عن هذا الرجل لان الصراحة قرارتة ومواقفة وجرئتة اهي الي تكلم عنة , وللاسف طلبت مقابلتة اكثر من مرة لاكن ماكان لي نصيب اني اجتمع معاة وشكرا

للتوضيح

قرار لجنة السوق رقم ( 3 ) لسنة 2007

بعد الاطلاع على المرسوم الصادر بتاريخ 14/8/1983 بتنظيم سوق الكويت للأوراق المالية .

وعلى قرار وزير التجارة والصناعة رقم 35 لسنة 1983 بإصدار اللائحة الداخلية لسوق الكويت للأوراق المالية .

وعلى قرار لجنة سوق الكويت للأوراق المالية رقم 1 لسنة 2007 في شأن قواعد وشروط إدراج الشركات المساهمة في السوق الرسمي .

وعلى قرار لجنة سوق الكويت للأوراق المالية رقم 2 لسنة 2007 في شأن قواعد وشروط إدراج الشركات المساهمة في السوق الموازى

وبناء على موافقة لجنة السوق في اجتماعها رقم 4 لسنة 2007 .

مــــــادة (1)

يوقف التعامل في أسهم الشركات المدرجة في السوق والتي لا يتجاوز رأس مالها عشرة ملايين دينار إذا قامت بزيادة رأس مالها إلى ثلاثة أضعاف رأس المال أو أكثر وذلك لمدة 12 شهرا من تاريخ انعقاد الجمعية العمومية التي أصدرت هذا القرار .

مـــــــادة (2)

يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى مدير السوق تنفيذه .

بارك الله فيك صار فيه لبس عندي
شكرا لك

وزير

البيت الخليجي

chuchy

بيل غيتس

أعزائي الكرام ...

يبدو انكم قرأتوا الموضوع على عجالة ولم تروا إلى النتيجة

سترتفع رأس مال النخيل 4000 % او سيتم دمجها مع بيان القابضة ... حلو

راح يصعد السعيد ويطق باب الفلاح ويقول ترى رفعت راس مال النخيل أو دمجتها ببيان القابضة ... وأعلى مابخيلك إركبه :p

ستقوم إدارة السوق بركوب أعلى مابخيلها وهي " الإيقاف لمدة سنة " ...

ستعود النخيل محملة ببيان القابضة بعد سنة ...

بهذا ستكون بيان القابضة مدرجة بالسوق بعد سنة

وبلا منة لجنة سوق ووزير تجارة

أتمنى وصلت المعلومة :)

سحور شهي :)

أخوي الله يسامحك
السنة الجاية بيان داشه بالبورصة بإذن الله غصب طيب وبدون أن تدفع فلس واحد لأنها أولا وافقت شروط الإدراج كلها ثانيا الفلاح و ربعه يعرفون أن هذه الشركة تشرفهم وتشرف بورصتهم (انا والله ما أملك فيها بس أعرف نشاطها الرائع)
وما دام الأمر كذلك فلم يدفع السعيد 13مليووووون دينار ؟؟؟

عبد الرحمن السعيد هو اللي ضحك على العالم و قال لهم إن الشركة راح تنزل ب 200-250 فلس وهو اللي ألحين يبيعها ب 100فلس ( قبل أيام كان يبيعها ب95فلس) و اسأل أي دلال في سوق الجت و قول لهم منو اللي يبيع بيان القابضة وشوف الجواب بل أنا كنت ناوي أشتري ب 95فلس و رحت أسوي الشيك المصدق بالبنك باسم كفيك !

أعلى