الكافر السويدي فيلكس

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة RHODIUM, بتاريخ ‏3 أكتوبر 2007.

  1. RHODIUM

    RHODIUM عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    الكافر سئ الذكر يجسد الرسوم المسيئة للرسول في عمل غنائي1450 (GMT+04:00) - 03/10/07
    كليبان، السويد، (CNN)-- رغم أنه أساء للمسلمين في أرجاء العالم، غير أن الكافر السويدي، لارس فيلكس، الذي رسم النبي محمد بصورة ---، أصر الاثنين بأنه ليس نادماً عما فعله أبداً.
    فقد صرح فيلكس، البالغ من العمر 61 عاماً، بأنه قد يستغل الضجة التي ثارت بسبب الرسومات، كمادة لعمل غنائي، بأدوار بارزة تجسد رئيس إيران، ورئيس الوزراء السويدي،
    ففي مقابلة جرت أثناء ندوة عمل في كليبان، وهي بلدة صغيرة تقع في جنوب السويد، تحدث فيلكس قائلا، "يجب أن يتم تحويل مشروع رسومات محمد ( ص) إلى عمل فني."
    وأضاف في المقابلة التي أجرتها معه الأسوشيتد برس: "أفكر بعمل غنائي، فذلك سيساعد على قلب الأمور."
    كما أوضح النحات الغريب الأطوار في وقت سابق بأن الهدف من وراء الرسومات لم يكن إهانة المسلمين، بل اختبار حدود الحرية الفنية!!!
    وأوجز أنه غير مكترث لتهديدات القتل التي تلقاها بسبب رسوماته الكاريكاتورية، التي أضرمت غضب المسلمين من جديد، بعد أن أدى نشر الرسومات في إحدى الصحف الدنمركية إلى انتشار العنف في أنحاء مختلفة من العالم السنة الماضية، والذي اتخذ طابع المظاهرات الهائجة.
    وقال فيلكس "شخصياً، أنا لست خائفاً"، رغم اعترافه بأنه يبدأ يومه بالبحث عن قنابل أسفل سيارته، وإضطراره الآن الإنصياع لنصيحة الشرطة السويدية، بالإنتقال للسكن في مكان سري تحت حماية الأمن.
    وذكر فيلكس بأنه تلقى تهديدات بالقتل عن طريق البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية، ولكنه أشار إلى أن معظم النقد على أعماله كان معقولاً.
    وتابع حديثه بالقول إن القصد من وراء الرسومات، كان استفزاز مجتمع الفن السويدي فقط، الذي رفض نشرها لأسباب أمنية، إلا أن المشروع اتخذ بعداً أكبر في التاسع عشر من أغسطس/آب الماضي، عندما قامت صحيفة سويدية بنشر إحداها، والتي تظهر رأس محمد (ص) على جسم ---، كدفاع نقدي عن حرية التعبير.
    واسترسل قائلاً: "المسلمون بالطبع، مثل أي أناس آخرين، فهم ودودون ولطفاء، وحتى إن تعرضوا للإساءة، فهم قادرون على التصرف بشكل متحضر.. أنا حقاً صديق المسلمين، مع أنهم لا يحبونني، وأنا أتفهم السبب."
    هذا وقد علق فيلكس قائلا إن على المسلمين المقيمين في الغرب أن يعتادوا على الرسومات المهينة لرموزهم الدينية لأننا هنا في الغرب، نهزأ بكل شيء.. كما أنني أعتقد أن المسلمين سيتفهمون أن هذا هو النظام السائد هنا، وهو ليس ضد المسلمين.. إنها فحسب مسألة المبدأ الذي يمكننا من الإساءة للأديان عامة."
    وشجبت جماعات إسلامية وعدد من حكومات الدول الإسلامية، مثل إيران وباكستان، هذه الرسومات.
     
  2. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    7,092
    عدد الإعجابات:
    5,359

    الكلب كلب ولو طوقته بالذهب
     
  3. بو عزؤوؤز

    بو عزؤوؤز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    278
    عدد الإعجابات:
    0
    لعنة الله علي القوم الكافرين بامي وابي يارسول الله
     
  4. باش مهندس

    باش مهندس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2007
    المشاركات:
    3,074
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    ما عليه
    سامحوه .... خرّف الريال :D
    الله يشافيه ويهديه

    حتى لو كان صغير في العمر .... الله يلعن كل من يسب رسول الله
     
  5. الشاطر

    الشاطر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,489
    عدد الإعجابات:
    62
    نعم المسلمين ودودون ويتعاملون بشكل حضارى وسيأتى من يقمض عينك ويفصل رأسك بسرعه مذهله وخفه متفانيه لاتجدها الا عند المسلمين مع عويلك الشادى عن قريب

    فمحمد صلى الله عليه وسلم خط احمد من دونه تطير الرؤس

    هذه قصه اليهودى الذى اذى الرسول صلى الله عليه وسلم

    ومن اليهود الذين أظهروا عداءهم للرسول صلى الله عليه وسلم هو اليهودي : كعب بن الأشرف .. فكان هذا التافه ذا صورة جميلة وشاعرا وصاحب مال ولعل كل ذلك كان له شفيعا بأن يكون سيدا ليهود أهل الحجاز .

    فأطلق الشاعر من لسانه البذيء .. وألب القبائل للانقضاض على المدينة المنورة .. وكان شغله الشاغل محاربة الإسلام والمسلمين بشكل عام ومحاربة الرسول صلى الله عليه وسلم بشكل خاص ..

    ونظرا لذلك قال صلى الله عليه وسلم في مجلس من أصحابه : " اللهم اكفني ابن الأشرف بما شئت في إعلانه الشر وقوله الأشعار
    ثم التفت إلى أصحابه وقال صلى الله عليه وسلم : من لنا بابن الأشرف فقد استعلن بعداوتنا وهجائنا وآذى الله ورسوله وقوى المشركين علينا . فقال محمد بن مسلمة : " أنا يا رسول الله ، أنا أقتله " .

    الآن يبحث محمد بن مسلمة عن خطة محكمة للقضاء عليه . ومضت ثلاثة أيام لا يأكل ولا يشرب إلا ما يبقي على نفسه .. ثم طلب من الرسول صلى الله عليه وسلم أربعة من الرجال ليساعدوه على تنفيذ المهمة الخطيرة وهم : أبو نائلة – أخو كعب بن الأشرف من الرضاعة وابن أخته – و الثاني : عباد بن بشر ، والثالث : الحارث بن أوس ، والرابع : أبو عبس بن جبر . فهذه المجموعة الفدائية التي عناصرها خمسة رجال ارتضوا بالله ربا وبالإسلام دينا ، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا .

    ولكن ما هي الخطة ؟ .. وكيف السبيل للوصول إلى ذلك القرد ؟

    من المعروف أن الخوف يملأ قلوب اليهود ، ولذلك فإنهم يحصنون أنفسهم بحراسة مشددة ، وهذه صورة طبيعية للجبناء .

    اجتمع الفدائيون الخمسة وهداهم الله تعالى إلى خطة محكمة . انطلق محمد بن مسلمة مع باقي العناصر الفدائية إلى حصن كعب بن الأشرف ثم أوضحوا له من باب الحيلة بأن محمدا صلى الله عليه وسلم قد طلب منهم صدقة ولكنهم لا يجدون ما يأكلون ، ثم قال محمد بن مسلمة لكعب : قد سألنا صدقة ونحن لا نجد ما نأكل ، وإني قد أتيتك أستسلفك .. وبعد مماطلة من كعب بن الأشرف استجاب لمطلبهم واتفقوا على أن يرهنوه ، أسلحتهم مقابل ما يعطيهم بمقدار وسقين من الطعام .. وتواعدوا في الليلة التالية لإتمام الصفقة .

    وفي الليلة التالية انطلقت المجموعة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وأخبروه بما حدث بين أبي نائلة وكعب بن الأشرف ثم ذكروا له ما سيفعلونه في هذه الليلة . مشى معهم الرسول صلى الله عليه وسلم إلى بقيع الغرقد فقال : انطلقوا على اسم الله . اللهم أعنهم " .

    وقف الخمسة تحت حصن لكعب بن الأشرف ، وأخذ أبو نائلة ينادي كعبا وكعب مسترسل في الحديث مع زوجته التي تزوجها حديثا وقد أغرق نفسه بالطيب .. فما أن سمع النداء وعرف أنه أبو نائلة الذي اتفق معه ، فهم أن يقوم ولكن زوجته أمسكت بطرف ثوبه فقالت له : أنت صاحب حرب وصاحب الحرب لا ينـزل بمثال هذا الوقت ، فقال : إنه أخي أبو نائلة . وسحب ثوبه من يدها برفق ونزل من الحصن .. استقبلته المجموعة الفدائية وهم في طريقهم مبتعدين عن الحصن .. حتى وصلوا إلى مكان يطلق عليه " شعب الحجوز " وكان الليل بهيما .. فأراد أبو نائلة أن يقترب من رائحة الطيب التي تعبق من كعب بن الأشرف .. فاقترب منه .. فقال أبو نائلة : " ادن مني رأسك أشمه وأمسح وجهي " . وبصورة فائقة استمسك أبو نائلة برأس كعب وقال لجماعته : " اضربوا عدو الله " ومباشرة في الظلام الدامس انهالت السيوف على كعب فصاح صيحة أيقظت من في الحصن .

    وأسرع فدائيو الإسلام للرجوع بعد أن أصيب الحارث بن أوس خطأ بأحد أسياف إخوانه في ظلمة الليل ..

    ووصلوا إلى بقيع الغرقد ثم بدأوا التكبير .. الله أكبر .. وفي أثناء ذلك كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي منذ مغادرتهم فما أن سمع التكبير حتى كبر وعلم أنهم قتلوه فخرج إليهم عليه الصلاة والسلام .. وهذه صورة رائعة بعد الانتصار .. إنهم قادمون والرسول ينظر إليهم .. يا له من موقف تستبشر به الوجوه .. ولما أقبلوا عليه قال عليه الصلاة والسلام : " أفلحت الوجوه " . فقالوا : " أفلح وجهك يا رسول الله
     
  6. zeena99

    zeena99 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2006
    المشاركات:
    31
    عدد الإعجابات:
    0
    يا ساده يامشرفين...

    هذا الموضوع ليس مكانه هنا .. ولا هو تخصص هذا الموقع

    ولا يجوز بث مواد فيها قلع عيون وتهديد بفصل رأس حتى لو أتفقنا على فعلته الشنيعه....فهذا الأمر يتعارض مع القوانين العالميه حاليا بمنع التحريض على الأرهاب وقد يعرض الموقع للمساءله والحجب...نرجو توقيف الموضوع وسحبه ونبقى في المواضيع التي تتناسب مع تخصص الموقع .
     
  7. NewYork Broker

    NewYork Broker عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    قصة غريبة!!!!!
    للأسف القصة تدل على غدر المسلمين بكعب و قتله بالظلام فلا اتوقع انها صحيحية ابدا
     
  8. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    استريييح
     
  9. الفارس الجسووور

    الفارس الجسووور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,273
    عدد الإعجابات:
    53

    شلون مو مكانه هنيه انت ماتهمك الا اخبار الاسهم بس يبه المفروض من اي مكان المسلم يصدح بالدفاع عن الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وعن الاسلام بالكلام وبالفعل , والله لو اشوف هذا الرسام الا اشرحه تشريح عشان يكون عبره لامثاله والمفروض بدال ما تعصب على فتح موضوع بغير مكانه على حسب تعبيرك يبه اظهر شيئ من غضبك على رسول الله ومثل ما قالك اخوي بلونس اســـــــــــتـــــــــــــريـــــــــــــــــــــــــــــح,,, والله يسود ويهك في الاخره ياسويدي يانجس
     

    الملفات المرفقة:

  10. باش مهندس

    باش مهندس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2007
    المشاركات:
    3,074
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    اييبله كرسي

    ههههههههههههههه :D
     
  11. بو معاذ 2006

    بو معاذ 2006 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,465
    عدد الإعجابات:
    46
    مكان الإقامة:
    فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
    لعنة الله عليه ,,, هالسويدي ,,,


    ولعنة الله على من يسب حبيبنا ورسولنا الكريم ,,
     
  12. Zero

    Zero عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,322
    عدد الإعجابات:
    9
    فداك امي وابي يا رسول الله
     
  13. kobr

    kobr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2007
    المشاركات:
    903
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطني
    عسى الله يدمرهم هالكفار ويرينا فيهم معجزاته حسبي الله ونعم الوكيل
     
  14. النجدي2007

    النجدي2007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2007
    المشاركات:
    2,755
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت مني وفيني
    عفواااا اخوي هذي المواضيع اهم من الاسهم وتوصياتها , وحسبي الله ونعم الوكيل علي كل من سب الرسول صلي الله علية وسلم (نرد ونقول قاطعوا المنتجات السويدية )
     
  15. المعوشرجي79

    المعوشرجي79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الدفاع عن رسول الله تسمينه ارهاب اي والله مثل ما قال اخوي ابو الانس استريحي بس ، صج زمان ينخلط فيه الحق بالباطل والباطل بالحق لايجوز بث مواد قالت ، اما يجوز ان الحثالة والشرذمة تنشر ما يسئ للرسول صلى الله عليه واله وسلم الي راح يوقف في اخر الصراط يوم المحشر ويأذن له بشفاعة امته وكيف لا ندافع عن اشرف المخلوقات واعز الانبياء وخاتمهم سيدنا وحبيبنا محمد فداك ابي وامي ونفسي يا رسول الله
     
  16. محب التوحيد

    محب التوحيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,933
    عدد الإعجابات:
    15
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إخوة الاسلام

    أسود التوحيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الله يبارك فيكم ، على دفاعكم الشريف عن أفضل الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.

    كلامكم لامس قلبي، وأدمع عيني، الله يبض وجهكم وينور قبروركم على هذا الدفاع الطيب.

    والله لو خلوا بيننا وبين هؤلاء الشرذمة لعلم أبناء الدنمارك وأبناء السويد أن محمد صلى الله عليه وسلم خلف قوم يحبونه أكثر من حب أبناء الدنمارك وأبناء السويد للدنيا .

    والأيام بيننا وبينكم يا أبناء الدنمارك و يا أبناء السويد .

    والنصر قادم وان طال ،

    ونطالب بتثبيت هذه الصفحة حتى يتم أخذ القصاص من هذا المجرم السويدي والمجرمون الدنماركيون ، أيحسب عباد الصليب أننا نسينا الرسوم الدنماركية الخبيثة كلا وألف لالا لا لم ننساها و سنثأر لرسول الله صلى الله عليه وسلم،

    يا قوم أثأروا لرسول الله،

    الثأر الثأر لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
    الثأر الثأر لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
    الثأر الثأر لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
    الثأر الثأر لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
    الثأر الثأر لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
    الثأر الثأر لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
    الثأر الثأر لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
    الثأر الثأر لرسول الله صلى الله عليه وسلم.



    قال الله عز وجل (وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ )سورة المنافقون آية (8)
     
  17. الاديب

    الاديب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    707
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    أصبح حتميا أن نضع موضوع مثبت في المنتدى للدفاع عن نبينا صلى الله عليه وسلم،،بأبي وامي يارسول الله
     
  18. الخليجي 1

    الخليجي 1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    782
    عدد الإعجابات:
    0
    فداك أبي وأمي يا رسول الله.

    فداك أبي وأمي يا رسول الله .
     
  19. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    أين سيف الله من رأس هذا الشيطان وامثاله....وااا خالدااااه...كم من رؤووس الكفر والشياطين والمرتدين تطايرت بسيفك ياابن الوليد...وعاد الاسلام شامخا قويا عزيزا بصولاتك وجولاتك شمالا وجنوبا شرقا وغربا لم تنم لك عين ولم يرتح لك جفن حتى مت على فراشك موتة الابطال يا بطل الابطال فلا نامت أعين الجبناء يا ابا سليمان.
     
  20. KUWAITI MAN

    KUWAITI MAN عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0
    الى جهنم وبئس المصير