هرقل شف السهم هذا cytv.ob

الذباحح

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
353
الانذار المبكر كاب التجارية الصغيرة فرصة للالجمعة ، 05 تشرين الاول ، 2007 : etlc اطلقت بنجاح ، واضافة اعضاء!
Thesubway.com يعلن بعد الاسهم عملها القائمة : etelcharge (otcbb : etlc (الترددات اللاسلكيه الاجهزه الدقيقة ، (ناسداك : rfmd) ، والصين youtv شركة (otcbb : cytv) ، بطاقه شركة (ناسداك : ضميريا).

Etelcharge (otcbb : etlc) اليوم اعلنت الاسبوع الماضي بعد نجاح اطلاق etelcharge الجديد على الانترنت وسيلة لدفع (tm) ، والتي يمكن etelcharge الاعضاء الذين في الخدمة الارضيه & t etelcharge في سوق المنطقة لجعل الشراء على الانترنت وبيل منهم الى ديارهم فاتوره الهاتف ، ان اطلاق شركة كبرى عضوية والتاجر مع حملة عدوانيه برنامج توعية المستثمر.

روب هاو ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس ، كما تبدأ طنية تبين الطريق. "الآن وقد نجحنا في اطلاق حان الوقت لبناء قاعدة الاعضاء فى منظمتنا ، ونحن تاجر قاعدة والتزود بها القصة. نحن مسرورون باطلاق يصعب ضرب المستهلك عضوية ركزت الحملة ، ونحن نقوم بالتركيز على ضرب راس 500 تاجر الانضمام etelcharge لكي يتسنى لهم الحصول على نصيبها العادل من العضو الشراءيه. ونحن على طريق تسريع توليد الدخل بينما أخذ الفرصة للحصول على الطريق وتقول لنا قصة لمجتمع المستثمرين " ذكر هاو.

Etelcharge.com المتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لفاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل الترددات اللاسلكيه الاجهزه الدقيقة ، (ناسداك : rfmd) : الساخنه الاسهم القائمة بنسبة 1 ٪ في 9 ملايين سهم ، وشركة الصين youtv (otcbb : cytv) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 178 ٪ على 10 مليون سهم ، وشركة 3COM (ناسداك : ضميريا) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 1 ٪ على 10 مليون سهم.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، والاسهم التي تبرز في الاخبار ، وارتفاع حجم التجارة ، او شهد تغير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور ليس مقصودا به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه. للمزيد اذهب الى http://www.thesubway.com.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp تم تعويضها مائة ألف سهم للetlc. Crgp كان يعوض stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريون الذين تلقوا مليوني سهم من etlc خدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال ومجموعة مؤسسة الابحاث thesubway.com شركة لمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال :
جو فارار
الرئيس
ألقاب الشركاء ، المحدوده
973-332-1366
Www.thesubway.com





المصدر : سوق الاسلاك (5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - 7:55 صباحا التكنولوجيا السليمه بيئيا)
 

هرقل

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2007
المشاركات
1,336
حقق الهدف ،،،
 
أعلى