نبي رايكم بشركة slwf أخواني

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
السلام عليكم وتقبل الله طاعتكم نبي رايكم بشركة slwf ونزولها المستمر مع بعض الأخبار بتوزيع ارباح وهل الإخبار إيجابيه والشكر لكم
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
نشكر مرورك اخوي الحبيب وشكرًا على الرابط الرائع ودائمًا مشاركاتك تستحق المتابعه والإهتمام
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
تداول بعد نهاية السوق 19500000 على سعر 3 والأسبوع القادم فاصل والله أعلم
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
نزول خبر بعد نهاية السوق واتمنى تحليل للخبر مع نزول تقارير للأرباح
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
تقارير الأرباح أفضل من الربع السنوي السابق والإيرادات مرتفعه . ليش ماتحرك السهم شكل اللي بالي بالك داش بالسهم أكيد ماكو غيره
 

ayoop

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2006
المشاركات
412
أخوي البولندي بصراحه كان بالسابق أخونا أبو عصير دايمًا إذا دش السهم راحوا فيها العالم واليوم ماكو غيره ( صطيف ) :p:p:p الله كريم أصبر علي السهم وانشالله خير
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
خبر بتاريخ 11.29 نبي تحليل الخبر وشكرا

مصدر بيان صحفي: Seamless Wi Fi، المحدودة.


Seamless Wi Fi، المحدودة. يُناقشُ المدير التنفيذي ألبرت Reda معرض CES قادم وFinancials في المقابلةِ السمعيةِ على www.stockbully.com
نوفمبر/تشرين الثّاني الخميسِ 29, 1:46 مساءً ET


لاس فيجاس، NV --( سلك سوقِ) -- نوفمبر/تشرين الثّاني 29, 2007 -- Seamless Wi Fi، المحدودة. (OTC BB: SLWF. OB - أخبار)، شركة الإنترنتِ التي تُطوّرُ تقنياتَ الطليعةِ، أعلنَ اليوم بأنّ الرئيس التنفيذي، السّيد ألبرت Reda، عُرِضَ في مقابلةِ خاصّةِ على موقعِ ويب المصدرِ المتعدد الأوساطِ www.stockbully.com.. ناقشَ السّيدُ Reda الشركة مَحْفُوظ مؤخراً financials وحضوره الوشيك في معرضِ CES الشعبي في لاس فيجاس.
A مراجعة قصيرة مِنْ الـ10 QSB تُشوّفُ بأنّ، للستّة شهورِ الماضية، ذَهبَ Wi Fi مستمّر مِنْ إمتِلاك a نقص حاملِ الأسهم، إبتداءً مِنْ الـ30 يَزْحفُ 2007 10 QSB، $ (2,810,865) إلى إمتِلاك عدالةِ حاملِ أسهم 4,591,952$. ذَهبتْ الشركةُ أيضاً مِنْ a خسارة صافية $ (813,173) ل30 سبتمبر/أيلولِ 2006 10 QSB إلى دخل صافي 440,296$. الربح الصافي بسبب دخلِ إستثنائيِ مِنْ تخفيضِ الدين.

Wi Fi المستمّر أعلنَ بأنّه سَيَحْضرُ معرضَ الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكيةَ (CES) حَملَ يناير/كانون الثّاني 7-10, 2008، في لاس فيجاس، نيفادا. S XGen (ع ت) حاسوب Mobil، GPS، هاتف وكثيراً أكثر، يُمْكِنُ أَنْ يُرى على الإنترنت في www.s-xgen.com وآخر نسخةِ الإنترنتِ المستمّرةِ الآمنةِ التي تَتصفّحُ برنامجَ برامجِ S سيب (ع ت)، التي تَدْمجُ 256 تشفيرَ قطعةِ والتي يُمْكِنُ أَنْ تُحمّلَ لa إختبار مجاني لمدة 30 يوم، يُمْكِنُ أَنْ يُرى في www.s-sib.com..

"نحن جداً فرحون بخصوص تقدّمِنا هذه السَنَةِ ويَتطلّعونَ إلى قيَاْدَة الـ2008 بتقديمِ مُنتَجاتِنا معرضِ مؤثرِ في الغالب في صناعتِنا. معرض أجهزة إلكترونية إستهلاكيةِ سَيَعطينا الفرصةَ لتَقْوِية العِلاقاتِ حقاً مَع المشترين والموزّعونِ المحتملةِ، "ذَكرَ ألبرت Reda، مدير تنفيذي Seamless Wi Fi، المحدودة.

About Seamless Wi Fi، المحدودة. :

Seamless Wi Fi، المحدودة. (www.slwf.net) a شركة Las Vegas مقرها في إقتبستْ على لوحةِ إعلانات OTC تحت الرمزِ SLWF. Wi Fi المستمّر يُطوّرُ ويُسوّقُ منتجات وخدماتَ إتصالاتِ الإنترنتِ الطليعةِ الآمنةِ خلال شركات تشغيله التابعةِ الثلاثة: Seamless Internet، المحدودة. (www.seamlessinternet.com), Seamless Skyy Fi، المحدودة. (www.skyyfi.com), ونظير مستمّر 2 Peer، المحدودة. (www.seamlessp 2 p. شبكة).

حول Stockbully.com

Stockbully.com تُميّزُ نفسها مِنْ الشركاتِ التقليديةِ IR، في بأنّ يُجاهدُ لإتِّخاذ a موقف طويل المدى مِنْ التَرْبِية ويَدْعمُ توسّعَ ظُهُور شركاتِ الذي يَتطلّعُ لنَمُو وتَقدير في القيمةِ. خلال التعرّضِ على الشبكة العالميةِ، تُمكّنُ الشركةَ زبائنِها لضمان a مكان في قطاعِهم الخاصِ. زبائن بالوسائلِ الماليةِ المحدودةِ يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ تسويق متعدد الأوساطَ لكَسْب a تَفَوُّق تَنَافسي عن طريق الإنترنتِ. للمعلومات الإضافيةِ، زيارة www.stockbully.com..

الإعلان


بيان الميناءِ الآمنِ تحت فعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ مِنْ 1995: يَتضمّنُ هذا الإطلاقِ بياناتَ تقدميةَ نَويتْ التَأَهُّل للميناءِ الآمنِ مِنْ المسؤوليةِ أَسّسَ بفعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ مِنْ 1995. هذه البياناتِ التقدميةِ عموماً يُمْكِنُ أَنْ تُميّزَ بالعباراتِ مثل Wi Fi مستمّرة أَو إدارتها "إعتقادات، "" يَتوقّعُ، "" يَتوقّعُ، "" يَحْدسُ، "" توقّعات، ""تخمينات" أَو كلمات أخرى أَو عبارات الإستيرادِ المماثلِ. بنفس الطريقة، مثل هذه البياناتِ في هذا الإطلاقِ الذي يَصِفُ إستراتيجيةَ عملِ الشركةَ، وجهة نظر، أهداف، خطط، نوايا، أَو أهداف أيضاً بياناتَ تقدميةَ. كُلّ مثل هذه البياناتِ التقدميةِ خاضعة لبَعْض الأخطارِ والحيرةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبا نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ أولئك في البياناتِ التقدميةِ. هذه الأخطارِ والحيرةِ تَتضمّنانِ، بين الأشياءِ الأخرى، عدم ثبات سعرِ مُنتَجِ، مطلب مُنتَجِ، منافسة سوقِ، ويُخاطرُ متأصّلاً في عملياتِ a شركة. نحن لَنْ نَفترضَ أي إلتزامِ لتَجديد أيّ بيان تقدمي مكتوب أَو شفهي جَعلَ بواسطتنا أَو على مصلحتِنا كنتيجة للمعلوماتَ الجديدةَ، أحداث مستقبلية أَو عوامل أخرى.
 
أعلى