فكرو معاي ??????????????

الحالة
موضوع مغلق

الرسته جوكى

عضو نشط
اخوي صاحب المشرووع او المووضووع

تقبل تحياتي
اخوك ابورااشد

عنده فكره اعتقد انها تفي بالغرض

تخيل معاي

عائله داشه لمجمع لافنيوووو الجديد
او اي مجمع تجاري بالكويت

فجااه
شااافوا لهم رسام وقدامه لوحه وطاوله وكرسي

والرسام مو كويتي طبعا ؟؟؟؟؟

رسام تونسي مثل ماتفضلت

توقع راح يطوفونه
ولا راح يقولون اخوي بجم سعر هاللوحه او
ممكن ترسمني مع ام العياال
والولد مع اخوه
او البنت مع اخوها
المهم
اكيد انشااء الله مارااح يطوفوونه بالمره
وانت عارف ان الحجي بالكويت يووووووصل لكل البلد

والنااس باجر طوابير
هذى مع زوجته توهم متزوجين
وهذي مع خطيبها

وهذاك مع رفيجه
وتلك مع رفيجهااااااااااااااا

والاااخره

الله يوفقك فكر في موضووعي لاتنسااه

والله يوفقك ويوفقنا ياارب
بس بشرط اول لووحه لي مع رااااااشد

تحياتي
ابورااشد
الله يعطيك العافيه بوراشد بس ارضيت المجمع منو يعطيكياها
مالك امل تحط اغراضك بوسط المجمع راح يضايقونك
يستاهل راشد وابوراشد نرسمهم

الرسته جوكى

عضو نشط
روح لحيدر آباد بالهند

هالمنطقه كلها حرفيين ومعروفين بالرسم والفنون وغالبهم ذابحهم الجوع تلقاه شهر كامل يرسم لوحات ما يطلعله حتى بعشر دينار بالشهر

تجيبلك واحد من هناك بطرق التذكره وترس بطنه ..

فعلا الهند فيها فنانين واذا جبتهم راح تكون تكلفته بصيطه
ومعاشه بلاش الله يعطيك العافيه على المرور

الرسته جوكى

عضو نشط
روووح مجمع دسمااااااااااان وشوف مشروعك ونسبة نجاااحه

بيصيبك احبااااط لان في محل هناك يسوي الشغلات هذي ومحد صوبه

بس الموقع مهم واضن المشروع بضجيج فيه كثافه رواد
لتنوع الاغراض فيها وممكن يمرون عليك ويخذون شغله
اضن دسمان مافيها تسوق جيد
الله يعطيك العافيه على المرور

Lsfoor

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي يا ولد ديرتي .. هذا الرسام ما قالك جذي الا وده ايي الكويت ويشتغل فيها حتى لو غسال .. ترى المعيشة في تونس مثل المعيشة في مصر .

انا بقولك مشروع وايد حلو وتقدر تشتغل فيه بس يبيله بيزات ولازم تشغل مخك شوي معاي :)

اشتر شقتين بسعر شقة وحده ... بتقولي شلون اوكي شوف @_@

اشتر شقة في مصر بحدود 6000 دينار تدفع نصهم يعني 3000 دينار راح تصير الشقة باسمك والباقي اقساط شهريه في حدود 1000 جنيه مصري = 50 دينار .

ونفس الوقت اخذ شقة ثانيه بنفس الطريقة .

راح تكون دافع شقتين بسعر 6000 دينار والباقي اقساط .

راح تسألني طبعا شنو الفايده صحححح ؟؟

راح اقولك ان انته شاري الشقه بسعر 3000 دينار مو 6000 دينار .

لانك راح تأجرهم على ناس في مصر أو طلبه كويتيين أو شركة الخ وهم اللي راح يسكرون باجي الاقساط مالتك من أجارهم . وانته في هذه الحالة خلال 3 الى 4 سنين راح تصير الشقتين مسكره اقساطها .

وفي هذه الحالة تكون دفعت 6000 دينار بدل 12000 دينار + انك تربح من قيمة عقارك نسبة اقل شي 10% سنويا .

يعني بعد 3 سنين تبيع الشقتين بسعر 15600 دينار وانته شاريهم بسعر فعلي وهو 6000 دينار .

------------

اسمحلي دوختك معاي :)

مع السلامه .

الرسته جوكى

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي يا ولد ديرتي .. هذا الرسام ما قالك جذي الا وده ايي الكويت ويشتغل فيها حتى لو غسال .. ترى المعيشة في تونس مثل المعيشة في مصر .

انا بقولك مشروع وايد حلو وتقدر تشتغل فيه بس يبيله بيزات ولازم تشغل مخك شوي معاي :)

اشتر شقتين بسعر شقة وحده ... بتقولي شلون اوكي شوف @_@

اشتر شقة في مصر بحدود 6000 دينار تدفع نصهم يعني 3000 دينار راح تصير الشقة باسمك والباقي اقساط شهريه في حدود 1000 جنيه مصري = 50 دينار .

ونفس الوقت اخذ شقة ثانيه بنفس الطريقة .

راح تكون دافع شقتين بسعر 6000 دينار والباقي اقساط .

راح تسألني طبعا شنو الفايده صحححح ؟؟

راح اقولك ان انته شاري الشقه بسعر 3000 دينار مو 6000 دينار .

لانك راح تأجرهم على ناس في مصر أو طلبه كويتيين أو شركة الخ وهم اللي راح يسكرون باجي الاقساط مالتك من أجارهم . وانته في هذه الحالة خلال 3 الى 4 سنين راح تصير الشقتين مسكره اقساطها .

وفي هذه الحالة تكون دفعت 6000 دينار بدل 12000 دينار + انك تربح من قيمة عقارك نسبة اقل شي 10% سنويا .

يعني بعد 3 سنين تبيع الشقتين بسعر 15600 دينار وانته شاريهم بسعر فعلي وهو 6000 دينار .

------------

اسمحلي دوختك معاي :)

مع السلامه .
الله يعطيك العافيه Lsfoor فعلا مشروع صخر
بس بخصوص الشقه وين اشتريها فى بالكويت مكتب عقاري موثوق فيه او فى مصر لانه خوفك ينصبون على
وبنسبه للاجار شلون اعرف انه تاجر خوفك ياجرون شهر شهرين وبعدين يقولون مااجرنا ويلهفون الاجارات لانى بعيد عنهم
لانه مصر تخوف خوفك ينصبون على

Lsfoor

عضو نشط
شوف يا ولد عمي .. موضوع شراء الشقة سهل جدا .. طبعا اكيد من مكاتب العقارية اللي بالكويت علشان اذا صار شي مني مناك حقك موجود بالكويت وياكثر المحامين .. بس مافيها خوف على فكرة . وسالفت التأجير هم سهلة ,, توقع عقد مع شركة من الشركات المصرية أو عند محامي مصري وهذه هم سهلة ,, بالكوم تلقاهم .. ما يصدقون خليجي يوقع وياهم بس انته هم بحبحها عليهم .. يعني خلهم ياخذون من الاجار الشهري كل شهر 5% .. واشرط على الشركة أو المحامي أن اييبولك مأجر سنوي يكتب عقد لهم علشان ما يلعبون عليك ويقولون ماعندنا مأجر .. وانته سيد العارفين .
واذا تبيني أساعدك ماعندي مانع .. اعين واعاون :)
Lsfoor@gmail.com

Lsfoor

عضو نشط
عندي وايد افكار تدر فلوس .. بس يبيلها راس مال .. ماعندي مانع اشارك بالفكرة والمجهود :)
مثلا :-
اذا عندك مزرعه أو حوطه تقولب راس مالك .. بس يبيلها مجابل يعني مثل الاسهم تشتري بعد التوزيعات الارباح وتبيع قبل التوزيعات الارباح .. بس هذه فكرة ثانيه .

تشتري شي في غير موسمه ويتكاثر عندك وبعدها تقولب فيه بشي ثاني وتخشه عندك واذا وصل موسم الثاني تضرب ضربتك . يعني تبدي براس مال 500 دينار وبعد سنه يصير 5000 دينار .

اهم شي يكون عندك مزرعه أو حوطه + صبي يباشر الشغل .

الرسته جوكى

عضو نشط
شوف يا ولد عمي .. موضوع شراء الشقة سهل جدا .. طبعا اكيد من مكاتب العقارية اللي بالكويت علشان اذا صار شي مني مناك حقك موجود بالكويت وياكثر المحامين .. بس مافيها خوف على فكرة . وسالفت التأجير هم سهلة ,, توقع عقد مع شركة من الشركات المصرية أو عند محامي مصري وهذه هم سهلة ,, بالكوم تلقاهم .. ما يصدقون خليجي يوقع وياهم بس انته هم بحبحها عليهم .. يعني خلهم ياخذون من الاجار الشهري كل شهر 5% .. واشرط على الشركة أو المحامي أن اييبولك مأجر سنوي يكتب عقد لهم علشان ما يلعبون عليك ويقولون ماعندنا مأجر .. وانته سيد العارفين .
واذا تبيني أساعدك ماعندي مانع .. اعين واعاون :)
Lsfoor@gmail.com
Lsfoor الله يجزاك خير بخصوص الشقق انا ساله واحد من الربع وقالى والله ادوخ منهم بنسبه للاجار والشقه تلقاهم يلعبون فيها وممكن يسونه فيها شي الموجرين بعدين يسكرونها لك والسوالف هذى
بس على كلامك من طرف شركات ومحامين ممكن يعني ارتاح وسلمهم وبخصوص القصد من باقى الطلب اكيد يخلونه اقصاد بدون فوائد واى جها تتحول لها والصراحه انا دخت بالاسهم وابى استثمر بشى حلو بس خل السوق يعدل من الانهيار هذا اللى طير ربع فلوسنا

الرسته جوكى

عضو نشط
عندي وايد افكار تدر فلوس .. بس يبيلها راس مال .. ماعندي مانع اشارك بالفكرة والمجهود :)
مثلا :-
اذا عندك مزرعه أو حوطه تقولب راس مالك .. بس يبيلها مجابل يعني مثل الاسهم تشتري بعد التوزيعات الارباح وتبيع قبل التوزيعات الارباح .. بس هذه فكرة ثانيه .

تشتري شي في غير موسمه ويتكاثر عندك وبعدها تقولب فيه بشي ثاني وتخشه عندك واذا وصل موسم الثاني تضرب ضربتك . يعني تبدي براس مال 500 دينار وبعد سنه يصير 5000 دينار .

اهم شي يكون عندك مزرعه أو حوطه + صبي يباشر الشغل .

ابى فكره حلوه من تفكيرك الحلو ابى اقابل محل واديره بنفسى ويكون ممتاز

Lsfoor

عضو نشط
شوف حبيبي مالك الا هيفا .. وهيفا شتقول ؟؟

روح تايلند أو الهند من الدول الفقيرة .. وييبلك رسام فلته يرسم على السقف أو على الجام مائي وبدون راس مال بس على المعارف أول شي ويامه كثر المعارف بالامور هذه .. لليهال بالغرف أو الصالات الكبيرة أو الدواوين على الطوفة أو اصحاب المكاتب أو اصحاب الشاليهات أو الاسطبلات ( رسم خيول أو صقور ) وراتب الرسام بحدود 80 دينار شهري وانت لو تسوي لوحتين بالشهر كافي حق معاشه .. واذا زاد الشغل كله يصير لك .
طبعا مع الشغل الثاني مثل عقود أو تغير أو تعديل الرسومات والخ .
خلنا نقول 80 معاش + 120 اجار ستيديو = 200 دينار .
الاسعار المتوسطه :-
رسم لليهال = 50 دينار
للاسقـــف = 80 دينار
للشركـــات = 80 دينار
للاسطبلات = 100 دينار
للشاليهات = ؟؟ على راحتك
--------
طبعا هذا غير الدعاية ... وسالفة الدعاية بلاش ما راح تكلفك شي
واذا ناوي اشاركك هم ما عندي مانع بس قول يارب وتوكل على الله .

المعارف عندي ما شاءالله .
===
هذه فكرة من الافكار ( بس مو تييب رسام تونسي ويبيع لوحات _ اللوحات ما تمشي ولد عمي )

صاعد نازل

عضو مميز

روح تايلند أو الهند من الدول الفقيرة .. وييبلك رسام فلته يرسم على السقف أو على الجام مائي وبدون راس مال بس على المعارف أول شي ويامه كثر المعارف بالامور هذه .. لليهال بالغرف أو الصالات الكبيرة أو الدواوين على الطوفة أو اصحاب المكاتب أو اصحاب الشاليهات أو الاسطبلات ( رسم خيول أو صقور ) وراتب الرسام بحدود 80 دينار شهري وانت لو تسوي لوحتين بالشهر كافي حق معاشه .. واذا زاد الشغل كله يصير لك .
رسم لليهال = 50 دينار
للاسقـــف = 80 دينار
للشركـــات = 80 دينار
للاسطبلات = 100 دينار
للشاليهات = ؟؟ على راحتك
--------

===
هذه فكرة من الافكار ( بس مو تييب رسام تونسي ويبيع لوحات _ اللوحات ما تمشي ولد عمي )

الله يوفقكم

و لاتنسون المدارس !!

ماعليك الا تروح التربيه و تطلب فاكسات المدارس ( واتعب على رياض الاطفال و الابتدائى و مدارس البنات و انسى البنين :)) ، وانت قاعد فى مكتبك ارسل كل شهر مره و شوى شوى تنعرف و تكبر .

شغله حلوه .

الرسته جوكى

عضو نشط

رسم لليهال = 50 دينار
للاسقـــف = 80 دينار
للشركـــات = 80 دينار
للاسطبلات = 100 دينار
للشاليهات = ؟؟ على راحتك
--------

===
الله يعطيك العافيه نشوف الرسام ونتوكل على الله

الرسته جوكى

عضو نشط

الله يوفقكم

و لاتنسون المدارس !!

ماعليك الا تروح التربيه و تطلب فاكسات المدارس ( واتعب على رياض الاطفال و الابتدائى و مدارس البنات و انسى البنين :)) ، وانت قاعد فى مكتبك ارسل كل شهر مره و شوى شوى تنعرف و تكبر .

شغله حلوه .
الله يجزاك خير صاعد نازل
صج قلت نقطه مهمه بارك الله فيك

كمين

عضو نشط
اول شي انت رصدت رأس مال للمشروع وشكثر يبيله وتقدر انت بالاول تمشيه يعني تعرض اللوحات . انا اقترح عليك ادزله كرت زياره يوصل الكويت واكيد عنده لوحات خل اييبهم لك واجرلك مثل فيلا فيروز او فيلامودا وخل يعرض لوحاته على انك تاخذ نسبه من البيع وحزتها انت تقدر تقرر اذا يسوى ولا لأ

والله يوفقك انشالله

وانا عندي مشروع طيب وراس ماله مو قوي بس بصراحه انا ماعندي بيزات

kazamezaa

عضو نشط
حبيبي الغاااااالي عايز مشرووووع ,,,,,,وافتح صيدلييييييييية و هاتيجي تقولي مشكووووووووووووور

بوعلي_3

عضو نشط
اذا اهو رسام فعندك اللوحات الاعلانيه ورسم على االطوف حق الحضانات والبيوت وجربه والله يوفقك.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى