بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 4

الحالة
موضوع مغلق

امين الصندوق

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2007
المشاركات
270

filfil

عضو نشط
التسجيل
6 يناير 2007
المشاركات
113
اللهم ارزقنا من الحلال
وما الرزق إلا من عندالله
والصلاة والسلام على حبيبي مُحمٌد رسول الله
 

العلمي

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
844
استمتع مع الخليجي ;)
 

الملفات المرفقه:

  • استمتع.jpg
    استمتع.jpg
    الحجم: 55.8 KB   المشاهدات: 205

q8q822

عضو نشط
التسجيل
11 أكتوبر 2005
المشاركات
1,417
الإقامة
kuwait
مرحباا

السهم اثبت انة قوي السوق طايح واهو متماسك

ياريت احد الاخوان يفيدنا ارباح السهم ومشكورين :)
 

Borsagi

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2007
المشاركات
453
الإقامة
مجمع الوزارات
اقفال طيب جدا 280

الصولة القادمة في السوق ستكون لخليجي بإذن الله
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
دبي، ٢٠ أغسطس ٢٠٠٧
أول شركة تبدأ بمزاولة أعمالها من مركزها في داون تاون برج دبي
مدائن العقارية تعلن عن إطلاق حملتها الإعلانية
خطط لاستثمارات عقارية متعددة بقيمة 3 مليار درهم في المنطقة
دبي، ٢٠ أغسطس ٢٠٠٧: أعلنت مدائن العقارية عن الإطلاق الرسمي للشركة من خلال حملتها الإعلانية التي تعكس التزامها بشعارها "مستقبل المدائن"، والذي تؤكد من خلاله على توجهها لتطوير عقارات برؤية مستقبلية مبتكرة وسبّاقة بإبداعاتها.

تأسست مدائن العقارية في دبي عام ٢٠٠٦ كشركة مساهمة خاصة برأس مال مدفوع قدره ٥٠٠ مليون درهم، وتتخذ من دبي مركزا لإنطلاقتها ولتوسعها في البلدان المجاورة. كما تضم مستثمرين رئيسين من شركات رائدة في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وبهذه المناسبة قال محمد أحمد رمضان، العضو المنتدب لمدائن العقارية: "نعلن عن انطلاقتنا الرسمية اليوم بثقة وبرؤية مستقبلية واضحة لطبيعة دورنا في قطاع التطوير العقاري في المنطقة، وهذا ما أردنا التعبير عنه في حملتنا الإعلانية التي ما هي إلا تأكيد على أهدافنا والتي تتلخص بشعار "مستقبل المدائن" الذي يتماشى ورؤيتنا بأن نصبح بناة مدن الغد. إننا نتطلع للمستقبل غير متجاهلين الماضي الذي انبثقت منه كل ابداعات المنطقة ومدنها الجديدة، فنحن مؤمنون بضرورة ربط خبرات الماضي بواقع الحاضر لتحقيق نقلة نوعية في عقارات المستقبل".

هذا ويتكون مجلس إدارة مدائن من شخصيات بارزة في قطاع التطوير العقاري في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، ويجمع بين جيل الرواد الأوائل والجيل الجديد من مبدعي واختصاصي العقارات الذين يقومون مجتمعين بقيادة الشركة نحو تحقيق تطلعاتها المستقبلية في المنطقة وفي الأسواق الناشئة الجديدة حول العالم.

وفي تعليقه على المشاريع أضاف محمد أحمد رمضان: " يجري حاليا العمل على مشاريع عدة في منطقة المارينا ودبي لاند والتي من المخطط إطلاقها قبل نهاية العام الحالي. بالإضافة الى مشاريع أخرى في الخليج التجاري وواحة السيليكون في دبي بقيمة اجمالية تبلغ ٣ مليار درهم. كما نعمل في مدائن العقارية على تطوير عدد من المشاريع الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي التي سيتم اطلاقها العام المقبل، حيث ننوي تنويع مجالات أعمالنا في المنطقة والتركيز على الأسواق الناشئة في آسيا الوسطى". يتزامن إطلاق شركة مدائن العقارية مع انتقالها إلى مقرها الجديد في المنطقة الراقية داون تاون برج دبي، والذي تبلغ مساحته ١٤.٠٠٠ قدم مربع مطلة على البرج. وبتلك الخطوة تكون مدائن العقارية أول شركة تفتتح مكتبها الرئيسي وتقوم بمزاولة نشاطاتها من منطقة برج دبي.

ومن الجدير بالذكر أن مدائن العقارية تمتاز بالتزامها بتقديم حلول عقارية مبتكرة تتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى مراعاتها للشروط البيئية في البناء. كما أنها تعمل على تطوير عقارات بمعايير عالمية تقدم القيمة الأمثل للمساهمين وتعكس متطلبات أسلوب الحياة العصري.
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
أطلقت مشروعاً جديداً في إمارة أم القيوين
"مدائن العقارية " ترصد 5 مليارات درهم للسوق الإماراتية


مبيعات مشروع أمواج يرفع أسعاره
عين على الإمارات وأخرى على الخارج






دبي – جمعة عكاش

كشف نائب رئيس مجلس إدارة شركة "مدائن" العقارية، عمير بن سعود الظاهري عن تفاصيل مشروع جزيرة حرملة في إمارة أم القيوين، الذي ستبلغ تكاليف تطويره 3 مليارات درهم (الدولار يعادل 3.67 درهم ).

وقال الظاهري في اتصال هاتفي مع "الأسواق.نت" اليوم الاثنين 5-6-2007 "إن أعمال الردم بدأت على الجزيرة بهدف رفع مساحتها إلى مليوني قدم مربع من 700 مليون قدم ، وأضاف أن المشروع الذي سيطلق عليه اسم "فلامينجو" سيضم فللا وشققا سكنية وفندقا فاخرا بحيث يتحول إلى قبلة لطالبي الرفاهية والفخامة".


مبيعات مشروع أمواج يرفع أسعاره

من جهة أخرى، قال الظاهري "إن المبيعات في مشروع أمواج "باكورة أعمال مدائن" في أم القيوين وصلت إلى40 % وأشار إلى أن الأسعار ارتفت بنسبة 40 %".


ويشيد هذا المشروع على شاطئ البحر بتكلفة تبلغ 1.5 مليار درهم، ويتألف من برجين سكنيين يضمان 1820 شقة وبرجا فندقيا يضم 408 غرفة فندقية ومركزا تجاريا يمتد على مساحة 30 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن ينتهي العمل في المشروع عام 2010 .


عين على الإمارات وأخرى على الخارج

وتعمل شركة "مدائن " التي يبلغ رأسمالها مليار درهم على تشييد مشاريع متفرقة في دولة الإمارت العربية المتحدة تبلغ تكاليفها 500 مليون درهم، كما تبحث التوسع خارج الدولة خلال الفترة المقبلة، وتبدي اهتماما كبيرا بأسواق الهند ومصر والمغرب.


http://www.alaswaq.net/articles/2007/06/05/8462.html#000
 

L.yan

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2007
المشاركات
937
تماسك السهم وصعوده أثناء نزول السوق يدل على قرب بدء انطلاقة لتحقيق أهداف عالية برأيي
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
حمدان
عضو مميز


تاريخ التّسجيل: Feb 2006
الإقامة: kw
المشاركات: 1,442
عدد النقاط : 3173 22-05-2007, 05:57 PM

بشرى طيبة للمساهمين فى شركة مدائن العقارية يتوقع ادراج الشركة فى سوق دبى المالى فى النصف الثانى من عام 2008 ويعتمد الأدراج على وضع السوق أنذاك ومدى ملاءمة وقت الأدراج ومصلحة المساهمين ...... هذا وتبلغ ربحية السهم الواحد ب 3.2 فلس أماراتى ... وتعكف الشركة حاليا على دراسة فرصتين أستثماريتين فى دبى .أحداهما فى مرسى دبى ( مارينا أركايد ) من خلال شراء أرض يشيد عليها مبنى تجارى ... أما الفرصة الأخرى تملك أرض فى منطقة دبى لاند بمساحة 250 الف متر وأقامة مشروع عقارى ضخم يحتوى على فلل سكنية وفندق سياحى ومنتجع صحى ..... ومن المحتمل أنتشار الشركة أقليميا عن طريق تملك عقار فى المنطقة الصناعية فى قطر ... هذا ويمتلك بيت الأستثمار الخليجى 10.6%
فيما شركة سعد للتجارة والخدمات المالية 7% أما شركة مايل هاى 6.80% وشركة أحمد رمضان جمعة 5% وشركة القدرة القابضة ومصرف الأمارات الأسلامى 4% لكل منهما .... ويرأس مجلس الأدارة أحمد رمضان جمعة ونائب الرئيس وليد عبد الرحمن الرويح والعضو المنتدب محمد أحمد رمضان جمعة أما الأعضاء فهم ... فيصل عبدلله الخزام ..بشار ناصر التويجرى ... معن هانى الزاير ... عبدلله عبدالكريم شويطر ... عبدلله جمعة الفلاسى ... خليفة يوسف خورى ..... ونأسف على الأطالة وبالتوفيق للجميع

http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=36955&page=3&highlight=%E3%CF%C7%C6%E4
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
بيت الاستثمار الخليجي إلى طنجة المغربية

رجحت مصادر ان تقوم شركة بيت الاستثمار الخليجي خلال الفترة المقبلة بتنفيذ عدة مشاريع استثمارية في المنطقة الحرة بميناء طنجة المغربية.


هذا الخبر ذكر في صيد البورصة بتاريخ الغد وهذه طريقة بيت البوقة " الخزام والرويح وبدر العلي " في التعاطي الإعلامي مع مشاريع الشركة و منتجاتها مختلف عن الشركات الآخر فتجد الخبر عن أي مشروع يأخذ وينشر لإحدى الصحف بصيغة " رجحت مصارد أن تقوم شركة بيت الإستثمار الخليجي " أو " ذكرت مصادر مقربة من شركة بيت الإستثمار الخليجي " أو علمت مصارد نا أن بيت " نسب الخبر إلى مصادر الصحيفة ثم تدور هذه الصيغة دون ذكر تفاصيل عن المنتج بين الصحف كل صحيفة يتم تزويدها عبر مندوبيها بذكر معلومة واحدة تميز هذه الصحيفة عن الأخرى وحتى لا يكون الخبر متكرر بحيث يحتوي على معلومات توحي لدى القارئ أنه منتج جديد أو أخر غير الذي ذكرته الصحيفة الأخرى . ومن ثم يتحول الخبر إلى تصريح رسمي يدور بين مسؤلي الشركة و كل مسؤل يذكر معلومات مختلفة عن المسؤل الأخر و يميز كل صحيفة عن الأخرى ويذكر بإيجاز عن المنتجات االأخر ى المتشابههة كل الصناديق العقارية بأمريكا مع بعضها أو بالشركات العقارية في دبي أو البحرين أو إدراج الشركات التي أسسها الخليجي في البورصات وتحاول هذه الإدارة ذكر منجزات الإدارة السابقة " الدكتور العلوش وخلطا في تصاريحها لإهام القارئ أن هذا من عملها " ولا يوجد تبرير لهذا العمل إلا محاولة التواجد الإعلامي في الأوساط الإقتصادي لتغطية قلة عدد منتجات الإدارة الحالية وجودتها من حيث تحقيقها للعائد مجزي للشركة ينعكس على ربحية السهم ومن ثم ينعكس للسعر السوقي . وحتى أن ينفذ هذا المنتج بعد عدة سنوات يصبح قد أستهلك إعلاميآ لصالح الإدارة وحقق لها حضور عن عدة منتجات
الجدير بالذكر ستتم الذكرى السنوية الأولى لسقوط سعر سهم الخليجي من 620 فلس إلى أسفل سافلين لهذه الأسعار بعد تصريح الخيانة من آية الخليجي العظمى السيد " وليد الرويح " " أن الشركة ستحقق نموآ قياسيآ في الأربا ح والأصول في 2006م عن 2005م وصرف على إثر هذا التصريح عضوين من مجلس الإدارة أحدهما خرج من التشكيل لتصفية كمياته من الأسهم بالكامل وأحد الصناديق الكبيرة لمعرفتهم بربحية الربع الثالث 2006م " 5 فلوس غير محققة ".
يتضح لنا من بمقارنة الشركة الأولى للإستثمار " الدكتور محمد العلوش " بالخليجي " إدارة البوقة" الأولى عائدها على السهم (23 فلس) أقل من الخليجي 27 فلس لثلاثة أرباع والسعر السوقي الأولى سجلت 610 فلس والخليجي 280 فلس بشق الأنفس أن البورصة تسعر الإدارات قبل الأصول والأرباح لأن الإدارة هي من يصنع الأرباح و الأصول .
مع تحياتي لصانعو الإستثمار إدارة البوق " الخزام الرويح وبدر العلي "
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
جرى التنسيق بين مجموعة ......... وبيت التمويل و إدارة البوق "الخزام والرويح وبدر العلي " لفك الحصار السعري المفروض على السهم من قبلهم بعدما تم جمع الكميات المطلوبة من صغار الملاك والآن بدأت التوصيات لمن له مكانه خاصة لديهم للدخول بمحافظهم على السهم .

لذا جرى التنوية للأهمية.
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
في 9 أشهر.. وبإجمالي رؤوس أموال بلغ 825 مليون دينار
تفريخ 180 شركة جديدة في تسعة أشهر.. 'العقار' و'الاستثمار' يستحوذان على 56% منها

عدد القراء: 82


28/10/2007 كتب أحمد فتحي:
تشهد الكويت توسعا في نطاق النشاط العقاري والاستثماري بشكل مطرد، الأمر الذي انعكس على اتساع ظاهرة تفريخ وتأسيس شركات جديدة تدعم هذا النشاط وتستوعبه، حيث بلغ عدد الشركات المساهمة المقفلة المؤسسة من بداية العام الحالي وحتى نهاية الربع الثالث 180 شركة، بإجمالي رؤوس أموال بلغ 824.924 مليون دينار كويتي.
وتوزعت الشركات المؤسسة على 10 قطاعات رئيسية، كان نصيب الأسد منها لقطاعي الاستثمار والعقار، حيث تجاوزت نسبة شركتهما 56 % من اجمالي الشركات المؤسسة، حيث بلغ عدد شركات الاستثمار المؤسسة 53 شركة بنسبة 29.4%، وبلغت الشركات العقارية 48 شركة بنسبة 26.5% تلاهما قطاع الخدمات بعدد 18 شركة وبنسبة 10 %، ثم قطاع الإعلام ب12 شركة وبنسبة 6.5 %، وقطاع التكنولوجيا ب11شركة وبنسبة 6% والصناعة 9 شركات بنسبة 5%، وتساوى القطاع الطبي مع قطاع الاستشارات بعدد 8 شركات وبنسبة 4.5%، وتساوى قطاعا النفط والتأمين بعدد 7 شركات وبنسبة 3.8%.
وتراوح رأس مال الشركات بين 100 ألف و100 مليون دينار، مع ملاحظة أن عدد الشركات التي لم يتجاوز رأس مالها مليون دينار بلغ 18 شركة بنسبة 65 % من أجمالي الشركات المؤسسة، ويندرج جزء كبير منها تحت بند (الشركات العائلية) حيث أن مؤسسيها أفراد من عائلة واحدة، كما لوحظ أن عددا كبيرا من المساهمين من الشركات المدرجة في سوق الأوراق المالية.
وتعتمد عمليات تفريخ الشركات بشكل رئيسي على وضع السوق وكيفية النظر إلى مدى قوته، وما إذا توافرت فيه السيولة اللازمة لجذب المستثمرين الخليجيين، وتعد عمليات تفريخ الشركات طبيعية وصحية وتحدث في معظم الأسواق العالمية، حيث انها مؤشر من مؤشرات نمو الشركات ودليل على حسن الإدارة والتنظيم، حيث تحاول الشركات الأم إيجاد شركات متفرعة منها ومتخصصة في مجالات جديدة قد تكون مختلفة عن اختصاصها، وقد تتولد هذه الشركات لاقتحام مجال جديد لم تقتحمه الشركة الأم، كما يحتاجها السوق لإضفاء الديناميكية على نشاطات الشركات المتداولة فيه.
وقد يرى البعض أن عمليات التفريخ التي شهدها سوق الكويت خلال العامين الفائتين كانت في مجملها غير صحية ، لأن الكثير من الشركات طرحت من أجل تحقيق أرباح من رسوم الاكتتاب أو لتأسيس شركات ورقية، دون الاهتمام أو الالتفات إلى مدى صحة بيانات تلك الشركات الوليدة، أو جدوى إطلاقها، كما تواجه الشركات التي طرحت خلال الفترة الأخيرة مشكلات وصعوبات كثيرة، والسبب أن المستثمرين فقدوا الثقة ومن الصعب استعادة ثقتهم بسرعة إلا إذا كان من ضمن المؤسسين مساهمون من العيار الثقيل.
http://www.alqabas.com.kw/Final/New...ce/ArticlesPictures/28-10-2007//326026_48.jpg

أبحث عن أسم الخليجي على الرابط السابق الذي أبرز نشاطه تأسيس الشركات ولم أجد أي مساهمة مع الأسف ضمن 180 شركة جديدة في تسعة أشهر وبإجمالي رؤوس أموال بلغ 825 مليون دينار بسبب الفكر الإداري والإستثماري لإدارة البوق " الخزام والرويح وبدر العلي " الخليجي توقف عن طرح شركاته " مثل مراسي وشركة إتصالات وغيرها أنه متأكد لن تغطى. مثل آخر شركة طرحها أفكار و التي إنتظر ستة شهور والإكتتاب مفتوح وريئسها ينادي بأعلى صوته في وسائل الإعلام وتم تغطية 60% من المبلغ المطلوب و20% بإستثناء المؤسسين , والآن وصل إلى مرحلة أن أصبحت الإوساط الإدارية والإستثمارية ترفض مساهمة الخليجي معها بسبب نهج وفكر إدارة البوق " الخزام والرويح وبدر العلي"
 

امين الصندوق

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2007
المشاركات
270
ياجماعة الخير السلام عليكم

وين راح يوصل السهم خلال الايام القليله القادمة حسب تقديركم يا اهل الخبره

ولكم الشكر والتقدير
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
رجحت مصادر ان تقوم شركة بيت الاستثمار الخليجي خلال الفترة المقبلة بتنفيذ عدة مشاريع استثمارية في المنطقة الحرة بميناء طنجة المغربية.
 

امين الصندوق

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2007
المشاركات
270
رجحت مصادر ان تقوم شركة بيت الاستثمار الخليجي خلال الفترة المقبلة بتنفيذ عدة مشاريع استثمارية في المنطقة الحرة بميناء طنجة المغربية.

هذا الحكي مأخوذ خيره

نبي السهم متي يتحرك تري الصبر طال وصل حد الانفجار ببيع بخاااااره فادحه .:(
 

العلمي

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
844
اخواني الصفقات اللي تمت في بداية التداول على 280 فلس كانت على العرض ولا من الطلب؟؟؟
 

الزاجل@2

عضو نشط
التسجيل
9 ديسمبر 2005
المشاركات
529
اخواني الصفقات اللي تمت في بداية التداول على 280 فلس كانت على العرض ولا من الطلب؟؟؟


خبرى فيه في بدايه السوق كان مطلوب على 275 و معروض على 280 و اول ما فتح السوق اخذ كل الطلب على 280 اعتقد 850 الف وطلب على 280 فوق 500 الف ...... هذا الى اذكره
 

العلمي

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2005
المشاركات
844
خبرى فيه في بدايه السوق كان مطلوب على 275 و معروض على 280 و اول ما فتح السوق اخذ كل الطلب على 280 اعتقد 850 الف وطلب على 280 فوق 500 الف ...... هذا الى اذكره

جزاك الله خير

هذا يدعو بفضل الله للتفاؤل
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى