نادي مساهمي شركات البيني ستوك و Pink Stock

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة demo123, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2007.

  1. demo123

    demo123 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2007
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    --------------------------------------------------------------------------------




    أعزائي

    سيكون إن شاء الله هذا الموضوع مختص بكل ما يتعلق باسهم البيني ستوك و Pink Stock فمن لديه سهم ممتاز للمضاربة من حيث الاخبار الجيدة للاسهم او وصول السهم لسعر مناسب للشراء فليضعة هنا لتعم الفائدة على الجميع
     
  2. demo123

    demo123 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2007
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    نبدأ باذن الله بسهم شركة AULO وهي شركة Aurelio Resource Corp (BB) حيث اقفل سعر السهم على سعر .76 وحجم التداول 497191 سهم وكان حجم الشراء 269707 سهم شراء مقابل849 226 بيع
    وعند راسة الشار الخاص بالسهم تبين ان السهم حالة شراء,فما رأي المحللين بالنسبة لهذا السهم,حيث نزل اليوم خبر عن الشركة وهو


    Aurelio Resource Aurelio Acquires Nearly 77,000 Feet of Valuable Drill Core


    Aurelio Resource Corporation (OTCBB:AULO) is pleased to report the acquisition of 76,780 feet of drill core from 95 holes in the Turquoise Mining District. These holes were drilled by Santa Fe Minerals, Inc. (now part of Newmont Mining) and Great Gray Resources Co. between 1987 and 1990. The drill core had been stored at a private ranch in Tombstone, AZ. Aurelio’s land position encompasses virtually all the ground previously drilled by these companies with a current total of 2,607 acres. The material was acquired for a nominal cost.

    This acquisition is beneficial because it will provide geologic information and assay data where none existed before. This discovery represents a considerable savings in drilling cost, which could well have exceeded $3 million as well as taken up a substantial amount of the company’s time in having to complete this drilling.

    In many intervals of the drill holes, zinc and oxide mineralization of copper and zinc were ignored and can now be examined and assayed. New assay results could also provide a more definitive boundary between leachable and non-leachable resources of copper and zinc.

    In addition, it is anticipated that the assay results will significantly increase the overall copper-zinc-silver and gold resources of the Hill Copper-Zinc Project.

    About the Company Aurelio Resource Corporation is a mineral exploration and development company focused on achieving mid-tier producer status. The Company’s wholly owned Hill Copper Project is located east of Tucson, AZ, and contains a number of potentially low-cost, bulk-tonnage, open-pit-mineable deposits close to surface containing significant amounts of copper, zinc, silver and gold. Presently, the in-house calculated resource for the entire Hill project is estimated by the Company to be nearly 800 million pounds of copper at a copper equivalent grade of 0.65% (copper and zinc combined). Aurelio has also acquired the rights to explore, and an option to purchase, the Gavilanes gold porphyry deposit in Durango, Mexico.

    On behalf of the board of Directors Dr. Fred Warnaars President & CEO For additional information, please visit our website (www.aurelioresources.com) and/or send an email to Dianed@aurelioresources.com.

    Legal Notice Regarding Forward-Looking Statements Statements in this news release that are not historical are forward-looking statements. Forward-looking statements in this news release include: that the acquisition of nearly 77,000 feet of drill core carried out by two previous explorers provide a significant cost savings in drilling expenditure and time savings; that new assay results could also provide a more definitive boundary between leachable and non-leachable resources of copper and zinc; and that assay results will significantly increase the overall copper-zinc-silver and gold resources of the Hill Copper-Zinc Project.

    It is important to note that the Company’s actual outcomes may differ materially from those statements contained in this press release. Factors which may delay or prevent these forward-looking statements from being realized include misinterpretation of data; that we may not be able to keep our qualified personnel; that our estimates of mineral resources are inaccurate; that we may not be able to get equipment or labor as we need it; that we may not be able to raise sufficient funds to complete our intended exploration, purchase, lease or option payments; that our applications to drill may be denied; that weather, logistical problems or hazards may prevent us from exploration; that analysis of data cannot be done accurately and at dept; that results which we have found in any particular location are not necessarily indicative of larger areas of our property; and that despite encouraging data there may be no commercially exploitable mineralization on our properties. Readers should refer to the risk disclosures outlined in the Company’s most recent 10-KSB and 10-QSB filed with the Securities and Exchange Commission.

    والترجمه:

    اوريليو الموارد اوريليو يحصل حوالى 77،000 قدم من القيم الاساسية المثقاب


    اوريليو شركة الموارد (otcbb : aulo) يسر التقرير اقتناء 76،780 قدم الاساسية للحفر ثقوب من 95 الفيروز في منطقة التعدين. هذه هي حفر ثقوب سانتافي المعادن ، المحدوده (الآن جزء من newmont التعدين والموارد co رماديه كبيرة بين عامي 1987 و 1990. المثقاب الاساسية كانت مخزنة في مزرعه خاصة في شاهدة القبر ، اريزونا. اوريليو ارض الموقف يشمل تقريبا جميع الارض قبل حفر هذه الشركات حاليا ما مجموعه 2،607 فدان. المواد التي تم اقتناؤها لرمزية.

    إقتناء هذا مفيد لانه سيوفر المعلومات الجيولوجيه والفحص البيانات حيث لا يوجد من قبل. هذا الاكتشاف يمثل وفورات كبيرة في تكاليف الحفر التي يمكن ان تكون قد تجاوزت 3 ملايين دولار فضلا عن تناولها كمية كبيرة من الشركة في الوقت بعد اتمام هذه الحفر.

    في فترات كثيرة من حفر ثقوب ، وأكسيد الزنك تمعدن النحاس والزنك وتجاهل ويمكن الآن فحص واختبار. نتائج الفحص الجديد يمكن ايضا ان يوفر اكثر تحديدا الحدود بين قابلة للارتشاح وغير قابلة للارتشاح موارد النحاس والزنك.

    وبالاضافة إلى ذلك ، فمن المتوقع ان نتائج الفحص ستزيد الشامله النحاس والزنك والفضه والذهب والموارد من تل النحاس والزنك المشروع.

    عن الشركة اوريليو الموارد هي شركة التنقيب عن المعادن وشركة تنمية تركز على تحقيق منتصف الطبقة المنتجة. الشركة مملوكة بالكامل تل النحاس ويقع المشروع شرق توسون ، اريزونا ، ويتضمن عددا من المحتمل منخفضه التكلفه بالجمله الحموله ، حفرة مفتوحة - تعدين بالقرب من سطح الودائع تتضمن كميات كبيرة من النحاس والزنك والفضه الذهب. وفي الوقت الحاضر ، في الداخل ويحسب الموارد لكامل المشروع هيل وتقدر الشركة ان قرابة 800 مليون جنيه من النحاس والنحاس في الصف يعادل 0.65 ٪) النحاس والزنك مجتمعة). اوريليو كما حصل لاستكشاف الانسان ، وخيار الشراء ، والحجر السماقي gavilanes الذهب المودع في دورانجو ، المكسيك.

    نيابة عن مجلس الادارة الدكتور فريد رئيس warnaars & المدير التنفيذي لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا (www.aurelioresources.com) و / او ارسال بريد الكتروني الى dianed@aurelioresources.com.

    الأشعار القانوني بشأن تطلعي البيانات فى تصريحات صحفى ان هذه ليست تاريخية هي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات في هذا البيان الصحفى ما يلي : ان الاستيلاء على حوالى 77،000 قدم من الحفر الأساسية التي تقوم بها المستكشفون السابقتين توفر وفورات كبيرة في التكاليف في الوقت حفر الأنفاق والادخار ؛ ان نتائج الفحص الجديد يمكن أيضا أن يوفر أكثر تحديدا الحدود بين قابلة للارتشاح وغير قابلة للارتشاح موارد النحاس والزنك ؛ وان نتائج الفحص ستزيد الشامله النحاس والزنك والفضه والذهب والموارد من تل النحاس والزنك المشروع.

    ومن المهم الاشارة الى ان الشركة النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى. العوامل التي قد تؤخر او تمنع هذه التصريحات التطلعيه عن التحقيق تتضمن اساءة تفسير البيانات ؛ اننا قد لا تكون قادرة على ان نحتفظ الموظفين المؤهلين ؛ ان تقديراتنا الموارد المعدنية غير دقيقة ؛ اننا قد لا تكون قادرة على الحصول على معدات او ما العمل ونحن في امس الحاجة اليها ؛ اننا قد لا تكون قادرة على جمع الاموال الكافية لانجاز اعمالنا تعتزم استكشاف شراء أو تأجير أو خيار المدفوعات ؛ ان طلباتنا الحفر يجوز انكار ؛ ان الطقس مشاكل لوجستية او اخطار يمكن ان يمنعنا من استكشاف ؛ إن تحليل البيانات التي لا يمكن انجازها في دقيقة وقسم ؛ ان النتائج التي وجدنا في اي موقع بعينه ليست بالضروره دليلا على مساحات اكبر من الممتلكات ؛ وعلى الرغم من ان البيانات المشجعه قد لا يكون هناك استغلاله تجاريا تمعدن اعمالنا الممتلكات. قارئ الرجوع الى الكشف عن المخاطر المبينه في الشركة احدث ksb - 10 و 10 - qsb المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.

    فلا ادري هل لهذا الخبر اهمية على سعر السهم ام لا

    افيدونا ؟؟؟؟؟؟
     
  3. طالب معرفة

    طالب معرفة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2007
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    0
  4. demo123

    demo123 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2007
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ طالب معرفة اقدم لك الموقع التالي www.advfn.com قم بالتسجيل بالموقع والتسجيل سهل جدا وباستخدام اليوزر والباسورد التي ادخلتها تستطيع ان تدخل للموقع بسهولة ويسر ,حيث ان الموقع سهل جدا.