شنو هالشركة؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة nasser11, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2007.

  1. nasser11

    nasser11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت.. الصبيه.. مدينة الحرير..
    أتمت شركة عقارية كويتية مفاوضات استمرت عدة أشهر لشراء عقار بريطاني بقيمة 240 مليون دولار، في خطوة ستعزز الاستثمار العقاري الخليجي في لندن، وتعزز الثقة في القطاع العقاري البريطاني.

    وقاد إتمام الصفقة شركة الخليج الباسفيك العقارية التي تتخذ من البحرين مقرا لها، بعد مفاوضات مع الجانبين استمرت ثلاثة أشهر.

    ورفض مدير عام الشركة عمران الموسوي في تصريحات لـ "الأسواق نت"، الكشف عن اسم الشركة الكويتية، واكتفى بالقول "إنها تتمتع بتجارب عقارية ناجحة في العديد من دول الاتحاد الأوربي".

    وأكد تلقيه قبل أيام خطابا رسميا من "المشتري"، بقبوله وموافقته على عرض شراء عقار بريطاني بقيمة 240 مليون دولار، مشيرا إلى أن الصفقة دخلت مرحلة الإجراءات القانونية لإنجازها.


    وحدات سكنية وتجارية

    ويضم العقار 500 وحدة سكنية، وعيادات صحية ومحلات تجارية، توقع الموسوي أن تدر أرباحا مجزية للمستثمرين.

    وقادت شركة الخليج الباسفيك صفقتين عقاريتين ناجحتين العام الجاري في بريطانيا، الأولى في الحي التجاري بمنطقة ليدز بقيمة 20 مليون دولار لشراء مجمع سكني لصالح مستثمرين خليجيين، والثانية في ليفربول بنحو 66 مليون دولار لشرار برج تجاري يضم مجمع تجاري وفندق و 133 شقة سكنية.

    ووصف الموسوي، "وهو أيضا مستشار مالي واستثماري في أسواق المال"، الصفقة بأنها مؤشر واضح على ثقة المستثمرين العقاريين وخاصة الخليجيين في القطاع العقاري البريطاني، خاصة بعدما سجل نموا بلغ 1 % في الربع الثالث من العام الجاري، ملاحظا أن سوق لندن لم يتأثر بأزمة الائتمان العقاري التي اجتاحت أمريكا في الفترة الأخيرة
     
  2. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,113
    عدد الإعجابات:
    535
    ممكن اتكون التجاريه العقاريه :)

    عندنا اخونا الموسوى يمكن يعرف عمران الموسوي:)