بنك بوبيان الى ال 810 فلس بإذن الله

سايق الخير74

عضو نشط
بارك الله فيك بوعبدالله وكثر الله من امثالك...انا عندي توصيه وصلتني بالعيد إنه الهدف دينار آخر السنه والتوصيه من ناس ثقتي فيهم مطلقه وكتبت هالكلام أواخر العيد والله يوفقكم.

kobr

عضو نشط
جزاك الله خير بوعبدالله

ما شاء الله عليك

خوووووش هدف وتوصيه

kwt.to.kwt

عضو نشط
بارك الله فيك يا بوعبدالله
وإلى المزيد من التوصيات

q8q822

عضو نشط
مرحباا

قوة شباب ممكن سؤال السهم راح ينزل ولا يكمل واذا نزل جم يوصل بالعربي نبيع ولا ننطر :)

*بو عبدالله*

عضو محترف
العفووووووووو شباب يزاكم الله خير

اخوي العزيز ميكانيكي اسمحلي تر توني شايف انك منزل تحليل عن بنك بوبيان والا لو شايفة جان ما نزلت لان العين ما تعلى على الحاجب طال عمرك :)

بس الفرق بين تحليلي وتحليلك انا هدفي تحقق بعد 11 يوم وهدفك تحقق بعد 20 يوم تقريبا :)

زائد هدفي +10 عن هدفك :)

الله يوفجك ويجزاك خير

عموما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بفضل الله ومنه وكرمة تم تحقيق الهدف الذي ذكرناه سابقا وتحديدا في تاريخ 10-10-2007 وبعد 11 يوم تحقق الهدف المذكور عند ال 810 فلس

السهم حاليا يواجه مقاومة عند مستوى ال 810 والسهم مرشح لبلوغ مستويات اعلى حسب تداولات اليوم

قد تصل الى ال 920 فلس :)

عموما هناك اكثر من سيناريو متوقع وستتضح تلك السيناريوهات بشكل افضل بعد تداولات الغد ان شاء الله

معظم مؤشرات السهم تشير الى المبالغه في الشراء مما يعطي ايحاء بالنزول في اي وقت ولكن حتى الان لم يعطي السهم اي اشارة بيع صريحة

السيناريو الي ارجحه هو ان يتكون لدينا شكل كوب وعروة حيث يتم غدا والايام اللاحقة عمليات لجني ارباح بسيطة قد ترجع السهم الى منطقة ال 780 فلس ثم تتم معاودة الصعود الى مستوة ال 810 فلس وفي حال الاغلاق فوقه لمدة يومين وتاكيد كسر المقاومة سيكون الهدف 920 فلس باذن الله

(انظر الشارت المرفق الكوب والعروة باللون الاصفر)

السيناريو الاخر حسب تداولات اليوم ان يستمر الصعود غدا وتتم عمليات تاسيس فوق مستوى المقاومة عند ال 810 حتى تصبح دعم جيد للسهم ومن ثم بلوغ اهداف اعلى حسب المعطيات في ذلك الوقت

تمنياتي لكم بالتوفيق والربح الوفير

دمتم في رعاية الله

اخوكم

مشكوووورين يا اخوان والله يجزاكم خير والله يعطيكم العافيه على الاطراء وعسى الله يوفقكم ان شاء الله

بالنسبة لوضع السهم اليوم كان متوقع جدااا حسب ما ذكرناه في اخر رد

دمتم بود

اخوكم...

أعلى