البشاره باحمد باقر

الحالة
موضوع مغلق
ابلغت مصادر نيابية »السياسة« ان ثمة توجها لدى اعضاء مجلس الامة الداعمين لاسقاط فوائد القروض من اجل اقصاء النائب احمد باقر عن رئاسة اللجنة المالية البرلمانية في الانتخابات التي ستجرى عقب الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الجديد.
وقالت المصادر ان باقر يقف معارضا لمقترح اسقاط الفوائد رغم انها مشكلة تؤرق الاف المواطنين وهددت ولا تزال استقرار مئات الاسر الكويتية ان لم تكن فككت الكثير منها من خلال دخول عائليها الى السجن او الحجز على الراتب.
واضافت ان النواب توعدوا باسقاط رئيس اللجنة المالية الحالي احمد باقر نظرا لرفضه المطلق هذا الموضوع وعدم اكتراثه بالنتائج المدمرة لاستمرار الوضع الحالي على السواد الاعظم من ابناء الشعب الكويتي.
المصادر ذاتها اعتبرت ان اسقاط اكثر من دولة خليجية قروض مواطنيها واخرها السعودية التي اسقطت الديون عن عائلات المدينين المتوفين قد وضع الحكومة الكويتية في موقف محرج امام المواطنين كما انه زاد من الضغوط الشعبية على النواب للتحرك في هذا الاتجاه والزام الحكومة باسقاط القروض او فوائدها على اقل تقدير مساواة للكويتيين بنظرائهم في دول مجلس التعاون الخليجي الاخرى.
وقالت انه حتى موضوع زيادة الخمسين دينارا الذي تماطل فيه الحكومة منذ سنوات لم يعد مجديا وكافيا في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها معظم الاسر الكويتية من جهة والارتفاع الفاحش في الاسعار من جهة اخرى مطالبة الحكومة ب¯ »نزع فتيل ازمة سياسية تلوح في الافق ولن تكون سهلة, ما لم تبادر بالموافقة على اسقاط فوائد القروض عن المواطنين وهي القضية التي ستكون لها الاولوية الاولى لدى النواب في الدور المقبل خصوصا انهم يواجهون ضغوطا عنيفة من ناخبيهم لحسم هذه القضية
ليسمح لي اخواني المراقبين لفتحي موضوع خارص نطاق المنتدى ولكن حبيت ان يفرح اخواني معي لهذا الخبر

عقبال الحميضي والخرافي والهاجري ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

برلمان

عضو نشط
الله كريم
صراحه استغرب من النائب احمد باقر !! مادري شلون ينجح بالقادسيه مواقفه دايما ضد المواطن البسيط ... كأنه هو اللي راح يدفع من جيبه الخاص !!
ياليتك يا احمد تـتامل بحديث الرسول صلي الله عليه وسلم لايؤمن احدكم حتي يحب لاخيه مايحب لنفسه ... صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم
لكن لاحياه لمن تنادي
الله المستعان

مستريح البال

عضو نشط
الله كريم
صراحه استغرب من النائب احمد باقر !! مادري شلون ينجح بالقادسيه مواقفه دايما ضد المواطن البسيط ... كأنه هو اللي راح يدفع من جيبه الخاص !!
ياليتك يا احمد تـتامل بحديث الرسول صلي الله عليه وسلم لايؤمن احدكم حتي يحب لاخيه مايحب لنفسه ... صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم
لكن لاحياه لمن تنادي
الله المستعان

واحد حارق وجه زوجته بمية نار على قوله المصريين تبى منه خير هههههههههههههههههههههه

يحمد ربه ويبوس يده بالمقلوب انه الشيخ صباح الاحمد يوم كان رئيس الحكومة حفظ له قضيته !!!

المرسومي

عضو نشط
من المعروف عن باقر العنصرية للطبقة التي ينتمي اليها ويرى ان الفقير لا يحق له مايحق للغني وان موكل واحد يسكن بقسيمة

ويقال ان احد الشباب الملتزم من فئة البدون اتاه ليستخرج له ليسن (يتوصط له)فلما علم انه بدون قال فليصبر وليحتسب

وفي مرة قال في احد كلماته عن البدون مرة انه شاف بدون متين يعني بطة فقال شلون بصير بدون متين يقصد انهم ليسوا بحاجة .

ومن المشهور انه يفرق بين البدو والحضر

هذا ما يتناقل عنه في الديوانيات وبين الناس

وناقل الكفر ليس بكافر

هل هذه هي اخلاق السلف ياباقر ام ماذا

الله يخلف على الامة ان كان السلف بهذه الاخلاق

al3aned

عضو نشط
واحد حارق وجه زوجته بمية نار على قوله المصريين تبى منه خير هههههههههههههههههههههه

يحمد ربه ويبوس يده بالمقلوب انه الشيخ صباح الاحمد يوم كان رئيس الحكومة حفظ له قضيته !!!

ليته ما حفظها​

بوزييز

عضو نشط
لاحوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ياجماعة الخير انتوا ليش طلعتوا عن صلب الموضوع وحطيتوا الريال بزاويه وحيلكم فيه شالسالفه الريال على قوله ونعم بصراحه انا اصوت بالقادسية وماسمعت هالكلام الي قاعدين تقولونه واهلي كلهم بالقادسيه وماسمعت الا كل خير عن بومحمد . بس سالفت اسقاط فوائد القروض انا وياكم بصراحه ماني ضدكم واسمحولي والله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله

mar022

عضو نشط
أحسن مافيه أنه حكومي أكثر من الحكومه :p

فهد الفهود

عضو نشط
يا جماعة ما يصير

الموضوع تحول الى شي ثاني

بعضكم طعن في دين الريال وبعضطم طعن في اخلاقه
وأكثر الكلام إشاعات

شرايكم اخواني المشرفين ؟؟؟

core99

عضو نشط
أحمد باقر نعم الرجل ..... ونعم المنشأ وهذا من الذب عن عرض المسلم..

أما عن إسقاط القروض كقضيه فأنا أتمنى من الله أن لايتم إسقاطها ففي إسقاطها ظلم لشريحه كبيره من المواطنين التي أنا منهم .....

اللي جاب الشي لنفسه يتحمله ....

ونتمنى لأحمد باقر الصحه والعافيه ... ونسأل الله أن ما يقال عنه في ميزان حسناته....

ونرجوا من المشرفين حذف هذا الموضوع الذي تم سب وقذف شخص بأسمه وهذا متنافي مع الأخلاق والقيم الأسلاميه وكذلك قوانين المنتدى..

المضاربه فن

عضو نشط
ان شاء الله ما ينجح بولا لجنه
حتي العضويه ما يشمها
عدو الكويتين

al3aned

عضو نشط
اعتقد من حقنا ان ننتقد اي شخص يتحمل مسئوليه عامه وهذا يعد نوع من انواع المحاسبه التي هي حق من حقوق اي مواطن وخصوصا ونحن نرى تردي وضع البلد لكن لابد ان يخلوا النقد من اي تجريح ,
بالنسبه لأحمد باقر رجل كان يرعى المحسوبيه(مضبط ربعه) خلال توليه وزاره الاوقاف فاذا كنت من سكان القادسيه كل امورك مجابه لدرجة ان احد الشباب معانا ضحك على مدير ادارتنا والمراقب لما رفض يوقع له على اجازه فذهب ودخل على سعادة الوزير ووقع له الاجازه لأنه من سكان القادسيه

الغرض ان هذا الرجل يهتم بمصالحه الشخصيه فقط ولا يهتم بمصالح الناس ولو كان في القادسيه بدون لكن هو صاحب الصوت الاعلى في نصره قضايا البدون الذي هو الآن من أعدى أعدائهم
اتمنى من كل قلبي ان لا ينجح باقر في اللجان و الانتخابات الجايه هو وكل من يقدم مصالحه الشخصيه على مصلحه البلد والناس

Bubyan

عضو نشط
اعتقد من حقنا ان ننتقد اي شخص يتحمل مسئوليه عامه وهذا يعد نوع من انواع المحاسبه التي هي حق من حقوق اي مواطن وخصوصا ونحن نرى تردي وضع البلد لكن لابد ان يخلوا النقد من اي تجريح ,
بالنسبه لأحمد باقر رجل كان يرعى المحسوبيه(مضبط ربعه) خلال توليه وزاره الاوقاف فاذا كنت من سكان القادسيه كل امورك مجابه لدرجة ان احد الشباب معانا ضحك على مدير ادارتنا والمراقب لما رفض يوقع له على اجازه فذهب ودخل على سعادة الوزير ووقع له الاجازه لأنه من سكان القادسيه

الغرض ان هذا الرجل يهتم بمصالحه الشخصيه فقط ولا يهتم بمصالح الناس ولو كان في القادسيه بدون لكن هو صاحب الصوت الاعلى في نصره قضايا البدون الذي هو الآن من أعدى أعدائهم
اتمنى من كل قلبي ان لا ينجح باقر في اللجان و الانتخابات الجايه هو وكل من يقدم مصالحه الشخصيه على مصلحه البلد والناس

انا أأيد كل الكلام باللون الاحمر وهذا حق كل مواطن أما باقي الموضوع لا اعلم عنه شيء والله يستر علينا وعلى المسلمين

q8_chamber

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أعضاء مندى المؤشرنت

كل واحد له رأي

وكل واحد من نظرته يضن ان كلامه او قراره صحيح

فأتمنا من جميع الاعضاء كتابة انتقاده دون التجريح بشخص

((التجريح ليس من صفات اعضاء المؤشرنت))

اتمنى من المشرفين حذف المشاركات المذكور فيها التجريح

السليطي

عضو مميز

مادري اخوي اشلون يهتم بمصالحة الشخصية ويضبط اهل منطقته

بعدين عضو المنطقة اشخانته اذا ما فاد اهل منطقته

خلف الله علينا ,, يقصون علينا نوابنا بكلمة انا نائب مواقف ؟؟؟
وتالي ينسون المواقف
خوش مواقف
مواقف السيارات ابرك

وآسف عالمداخله

بالنسبة للقروض لا تصدقون اسقاطها وانا واحد متضرر من القروض
بس عاد المشكله في اللي لي الحين ما عرف غمنده المطالبة باسقاط القروض

al3aned

عضو نشط
مادري اخوي اشلون يهتم بمصالحة الشخصية ويضبط اهل منطقته

اعتقد اهم مصلحه شخصيه للعضو هي اعادة انتخابه لهالسبب يخدم بس الناس الي يفيدونه وآخر شي مصلحة البلد..
وانا معاك مو عيب الواحد يخدم اهل منطقته لكن من غير تجاوز للقانون الي هو المفروض رقيب على حسن تطبيقه

albostan

عضو نشط
الله كريم
لكن لاحياه لمن تنادي
الله المستعان

أنا بصراحه لا مع أحمد باقر ولا ضده بس أتكلم عن حالتي أنا تعبت بالعمل الجاد لكي لايكون علي ديون لم أشتري السياره الفخمه لم أوفر لأبنائي العيشه المرفهه كل هذا لأني ما بي يصير علي دين وواحد يأخذ ديون ويتمتع فيها ويمتع أهله ويبي يلغون عنه دينه ما يصير وتقول حب لأخيك ما تحبه لنفسك أنا أشوف تحديد مبلغ معين لكل كويتي أفضل من إلغاء الديون حتى لا يظلم أحد مثل ما صار بعد التحرير واحد شاري بيت قبل الغزو بيوم بعد الغزو صار ملكه وطاح عنه كل الدين

baselko

عضو نشط
أحمد باقر نعم الرجل ..... ونعم المنشأ وهذا من الذب عن عرض المسلم..

أما عن إسقاط القروض كقضيه فأنا أتمنى من الله أن لايتم إسقاطها ففي إسقاطها ظلم لشريحه كبيره من المواطنين التي أنا منهم .....

اللي جاب الشي لنفسه يتحمله ....

ونتمنى لأحمد باقر الصحه والعافيه ... ونسأل الله أن ما يقال عنه في ميزان حسناته....

ونرجوا من المشرفين حذف هذا الموضوع الذي تم سب وقذف شخص بأسمه وهذا متنافي مع الأخلاق والقيم الأسلاميه وكذلك قوانين المنتدى..

حبيبي الجماعه يطالبون ياسقاط فوائد القرض :)

easy*money

عضو نشط

من المعروف عن باقر العنصرية للطبقة التي ينتمي اليها ويرى ان الفقير لا يحق له مايحق للغني وان موكل واحد يسكن بقسيمة

ويقال ان احد الشباب الملتزم من فئة البدون اتاه ليستخرج له ليسن (يتوصط له)فلما علم انه بدون قال فليصبر وليحتسب

وفي مرة قال في احد كلماته عن البدون مرة انه شاف بدون متين يعني بطة فقال شلون بصير بدون متين يقصد انهم ليسوا بحاجة .

ومن المشهور انه يفرق بين البدو والحضر

هذا ما يتناقل عنه في الديوانيات وبين الناس

وناقل الكفر ليس بكافر

هل هذه هي اخلاق السلف ياباقر ام ماذا

الله يخلف على الامة ان كان السلف بهذه الاخلاق

انا اقول اتقوا الله في انفسكم اولا ثم بالرجل ثانيا
ترى ضرب الوحدة الوطنية حيل سهل لكن ارجاعها الى ما كانت علية جدا صعب!!!!!!!!!!!!!!
اتركوا عنكم الطائفية لانها ودت اهلها الى التهلكة والعراق خير شاهد على ذلك !!!!!!!!!!

kwt.to.kwt

عضو نشط

البيوت اسرار
ولا يجوز لك هذا
والخوض بمواضيع شخصية
والله يستر علينا وعليك في الدنيا والأخرة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى