ذهبت اليوم للأشتراك بهذة الخدعة ( الخدمة ) التي تطلق عليها الـ MTC خدمة الـ E-Go

الحالة
موضوع مغلق

بو بندر

عضو نشط
الله يجزاك خير

انا كنت بروح اليوم اغير اشتراكي وياهم واخذ الكرت الجديد

هونا خلنا علي مجنونا احسن

دمتم

فهاد11

عضو نشط
انا كنت ناوي اروح لهم اليوم بعد ما كلمت الموظف ومدح لي الخدمة بعد ما قريتها با الجرايد لكن الله يجزاك الف خير اخوي على ها التوضيح .

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
ملاحظة مهمة للاخوة

ما ذكر في الاعلان عن السرعة هو 1.8 ميجابت وليس ميجابايت

يعني اقسمه على 8

فيصير تقريبا 225 كيلو بايت

فانتبهوا

مغامرجي

موقوف
al Kuwait Balad Al7raaameeyh
T7yaaah Al7arameyah

FaWWaZ

عضو نشط
الاتصالات وما ادراك ما الاتصالات
اشتركت معاهم بخدمة الانترنت قالوا لي تدفعين 9 دنانير بالشهر ماكو غيرهم وعقب اسبوع لقيت علي 60 دينار !
دقيت وسألتهم ليش
جان يقولون لي احنا ناخذ 5 فلوس على كل ميجا بايت.....وليش الحجي بالاول كان 9 دنانير ماكو غيرهم؟؟؟ قالوا لي الموظف ما عرف يشرحلج عدل

وحتى فلوس المكالمات يدزون لي مسج ولازم ادفع اول وآخر كل شهر يعني مو مره وحده بالشهر...
سألتهم ليش؟؟؟؟ قالوا لي علشان خط يديد!
انا صكيت خطي وفتحت خط وطنيه
خدمتهم وايد احسن وخدمة الانترنت تبرد الجبد عقب اللي شفته من الاتصالات
والله إختي نفس هالكلام صار معاي بس تدرين كم دفعت بسبة هالموظف !!!! 480 دينار !!
الحين أنا بالوطنية و سرعتي 1.8 و مرتاح حدي والله

baselko

عضو نشط
شباب عند اليوريكا جهاز اسمه مارين سرعته 3.6 حاطينه قبل شهر بالجرايد

وسعره 145 د.ك منو جربه ؟

بورصاوي

عضو نشط
زين ممكن اعرف هل الاشتراك بو 20 دينار ..مفتوح بدون تحديد التنزيل
لو سمحتوا ؟؟

S500

عضو مميز
زين ممكن اعرف هل الاشتراك بو 20 دينار ..مفتوح بدون تحديد التنزيل
لو سمحتوا ؟؟

نعم مفتوح لكن ابو 16 يعطيك 5 قيقا مو شويه وصعب انك تخلصهم بالشهر

Mohammadd

عضو نشط
الواضح من الردود ان المشكلة بالمنطقة ( تغطية الله بالخير) مو من المنتج الجديد ... كنت ناوي أبلغ الربع وأحذرهم ولكن عقب ما قريت الردود أقول الحمدلله إني مو ساكن بصباح السالم ;)

S500

عضو مميز
الواضح من الردود ان المشكلة بالمنطقة ( تغطية الله بالخير) مو من المنتج الجديد ... كنت ناوي أبلغ الربع وأحذرهم ولكن عقب ما قريت الردود أقول الحمدلله إني مو ساكن بصباح السالم ;)

قويه لكن تمون

MAB

عضو نشط
الخدمة سريعه جدا جدا !! بس اتمنى يخفضون سعرها الشهري :p

ksr911

عضو نشط
أقول خدمة النت مع الوطنية وبس، بي سي كارد "gt-max" تعطيك سرعة بالعارضية 1.2ميجا ، الاحمدي 1ميجا ، بقرطبة 0.5 ميجا ، بالروضة 0.7 ميجا بالعبدلي 0.4ميجا ، بحمام السرداب 0.4ميجا !!!! .

لا انقطاع لا حدود للتحميل والاشتراك الحالي 14دك. فقط. والله ممتاز

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم :)

ما جربت الخدمة ولا أعتقد إني في يوم من الأيام راح أشترك فيها، لكن بناء على الإعلان وبناء على ما ذكره الإخوة الأعضاء بين مادح وذام بالخدمة أقدر أقول لكم إن الخدمة ما تسوى

شلون ما تسوى؟ أنا أقول لكم .. الإعلان يقول إن سرعة الخدمة 1.8 ميجابت أو حسب ما يقولون تصل إلى 1.8 ميجابت ومثل ما ذكر أحد الإخوان أن هناك فرق بين الميجابت والميجابايت

الحسبة التي ذكرها أخونا جزاه الله خير صحيحة أيضا أن 1.8 ميجابت تقسيم 8 بت يطلع لنا 225 كيلوبايت في الثانية

زين ألحين عرفنا سرعة التنزيل إلي المفروض إن أحصل عليها من هذه الخدمة، حسب ما ذكر أخ آخر لنا هنا جزاه الله خير أنه حصل على سرعة 140 كيلوبت وأرفق لنا صورة توضح أن سرعة تنزيل أو تحميل ملف وصلت إلى 80 كيلوبت .. هنا يثبت لدي شخصيا أن أداء الخدمة أقل من 60% من ما يدعيه الإعلان

وحسب الصورة فهو أقل من 40% وهذا بالنسبة لي أمر غير مقبول أبدا

نأتي لأمر آخر قد يكون غير معروف أو غير مهم للعديد من الإخوه لكني سوف أذكره فقط للتاريخ علا وعسى يأتي يوم من الأيام يتم الإنتباه له

مرسوم إنشاء شركة الهواتف لم يحوي في نصه على أن تقدم هذه الشركة خدمة نقل المعلومات أو ما يطلق عليه DATA Communication وإنما نص على تقديم خدمة الهواتف النقالة، كما أن الترخيص الذي حصلت عليه الشركة من وزارة المواصلات لا يحمل في طياته أي ذكر لهذه الخدمة فقط يذكر خدمة الهواتف النقالة والمناداة والخدمات التابعة لها

بتقولون إن خدمة نقل المعلومات تخضع لها بقول لكم غير صحيح لكن ماشي نطوفها لكم، في نفس الوقت نأتي لمرسوم إنشاء شركة الوطنية للإتصالات والتي ينص ترخيصها الذي حصلت عليه من وزارة المواصلات على خدمة نقل المعلومات والبيانات

زين بقول واحد منكم أن لا الوطنية ولا الهواتف عندهم ترخيص تقديم خدمة إنترنت في الكويت بقول كلامك صحيح لكن وضع الوطنية قانونيا سليم بما أن لديهم رخصة تقديم خدمة نقل البيانات فيحق لهم تقديم خدمات إضافية مثل الإنترنت بشكل مزود فرعي وليس رئيسي

يمكن يقول واحد إن الهواتف يحق لها أن تكون مزود فرعي للإنترنت بقول له أيضا كلامك صحيح لكن الغائب هو أنه لم تحصل الهواتف على موافقة من قبل وزارة المواصلات بناء على قراراتها التنظيمية بخصوص مزودي خدمة الإنترنت في الكويت والمزودين الفرعيين لها حتى الآن

إلي أبي أقوله إن هناك مخالفة إدارية من قبل الهواتف بتقديمها لهذه الخدمة لكن من إلي يحقق ويسأل ويتأكد ويصحح

وسلامتكم

أخوكم مسؤول سابق بإحدى شركات الإنترنت

dark-77

عضو نشط
يعني ريحونها نشترك بخدمة mtc اليديدة ولا نروح حق خدمة الوطنية احسن

فهاد11

عضو نشط
يعني ريحونها نشترك بخدمة mtc اليديدة ولا نروح حق خدمة الوطنية احسن

للرفــــــــــــــــــــــــــع:confused: نبي واحد يعيطينا الزبدة ياشباب سريعة ولابطيئة زينة ولا موزينة نشترك ولا ما نشترك نروح mtc ولا نروح حق الوطنية

Chess

عضو نشط
للرفــــــــــــــــــــــــــع:confused: نبي واحد يعيطينا الزبدة ياشباب سريعة ولابطيئة زينة ولا موزينة نشترك ولا ما نشترك نروح mtc ولا نروح حق الوطنية

الأخ Cha3bar أصاب كبد الحقيقة في ردة الكافي و الوافي أذا تبي سرعة توازي ما تدفعة فأنا أنصح بالوطنية أفضل بكثير وذا تبي تتوهق لحين تحسين تغطية هذة الخدمة الجديدة فعليك الأنتظار - عل وعسى يقومون بتحسينها و والله ما أعتقد أن يتم ذلك الا على المدى البعيد .
بعد اخضاع هذة الخدمة لأكثر من تجربة في جميع مجالات الأنترنت فهي جيدة في التصفح بشكل عام وسيئة جدا في ما يسمى في برامج الشيرنج " التورنت والكازا و الي ميول و آخرة " لم أجرب ال FTP بعد كما أنها تستعمل الـ PROXY يعني ملف أول مره تنزلة يعطيك 23 الى 40 كيلو بايت أما اذا قمت بتنزيل نفس الملف من نفس السيرفر بشرط عدم تغير حجم الملف فيعطيك سرعة 80 الى 120 كيلو بايت وهنا تكمن خدعة السرعة لأنة PROXY :((

كما أني متأكد من أن الشركة سوف تشارك في معرض أنفو كنكت المزمع عقدة في تاريخ 3-2-2007 الى 9-2-2007 للتسويق لهذة الخدعة فنتبهوا لخدعة الـ PROXY .
فليس بالضرورة أن تعمل بكفأة على مدار الساعة لسوء التغطية و أوقات الذروة كما يسمونها .

Chess

عضو نشط
وها نحن الآن الساعة 1:45 ظهرا بدأنا نحس بتردي السرعة من 7 الى 12 كيلو بايت !! وتستمر هكذا حتى الساعة 8 مساء وتعاود التحسن قليلا الى أن تهبط مرة ثانية حتى الساعة 12 ليلا ولقد تركت الجهاز يعمل على انزال الملفات طوال الليل دون توقف - ففي خلال 8 ساعات تمكنت من انزال 360 ميجا فقط !!

مع العلم انة كان عندي خدمة GPRS من نفس الشركة و على جهاز Nokia N70 يعطيني أسرع من جذية وايد والله !

يعني الخدمة بس " قومة " " فزة " وبعدين " يبنجر "

الحالة
موضوع مغلق
أعلى