ذهبت اليوم للأشتراك بهذة الخدعة ( الخدمة ) التي تطلق عليها الـ MTC خدمة الـ E-Go

الحالة
موضوع مغلق

خسران جداً

موقوف
ياجماعت الخير انا جربتها والقطعه تحتر من اي عملية upload او download و تعلق الجهاز ممكن تنفع للتصفح بالانترنت و لكن الارسال عليه الكثير من المشاكل اهم اشخسرانين يبيعون مليون جهاز ويطلعون ارباح خيالية من ورى البيعه يعني تدبيسة

شنو هذا اللي جربتها

salem.srsr

عضو نشط
يعطيك العافية....... (163.76kbps ( 20.47kbps

salem.srsr

عضو نشط
يعطيك العافية....... الساعة 10,45 مساء (163.76kbps ( 20.47kbps

3bdullah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بعطيكم الخبر والسالفة الأكيدة بعد مناوشات وطقاطيق مع الـ 107 والدعم الفني المهم تبون تعرفون وش سالفت الـ e-go بالكامل وهل هي زينة ولا لا ؟؟؟ طيب

الكل يعرف ان القطعة تساوي 60 دينار واشتراك شهري مفتوح بـ 20 دينار ( لا ومسوين خصم 2 دينار ^^ ) <<< شوف الذكاء ^^

المهم السرعة والله الى الآن ما ادري مره تصعد ومره تنزل يعني مو مستقره ...

التصفح جيدا جداً ... والى الآن ما اشتكي منه بشيء .....

نجي للداونلود ..... التحميل يعطيك بعض المرات 100 ومرات 60 ومرات 40 ومرات 30 واكثر الأحيان 15 الى 10 كيلو

وبعض المرات يعطيك 7 الى 5 كيلو ........

لكن انا اكتشفت شغله تخلي الداونلود يثبت عندي 40 الى 50 كيلو

المهم الخدمة بالنهاية ( من خلال الكلام والدعاية اللي مسوينها ) زفت والف زفت ....

اللي اكتشفته بالنهاية ان الخدمة تعتمد من منطقة الى منطقة بعض المناطق وياهم مية مية والبعض الأخر نصف المية ...

اللي ابي اقوله بالنهاية ان اللي يبي يشتري القطعة ويشترك لا يحلم في يوم من الأيام ان الداونلود يصعد اكثر من 120 كيلو

والسرعة مستحيل تجيه كاملة مكملة ... يعني لازم تزهقك شوي وتبط جبدك ^^

اي استفسارات انا حاضر ^^ اي سؤال انا بالخدمة ^^

قناص

عضو نشط
للاسف اخترت اني اشترك في هالخدكة الي اسمها ايغو
وانطباعي عنها التالي
يا ليتني ما اشتركت
الخدمة زفت والسرعه ويفصل
ولما تتصل على 107 ما يعرفون الا يحطون لك متابعة مع الفنيين
وابلني اذا وصلت لشي
صارلي 4 ايام حايس ومتحسف
طعلوا مقلب الاتصالاات مع هالخدمة
التغطية في حولي شرطة وحدة من 5
والاق ذبحني

Cisco

عضو نشط
الوطنية - أرض المعارض الساعة 5,00 مساءاً السرعة 380kbps والداونلود 40kbps

اللي يحب يعمل اختبار حقيقي لسرعة الإنترنت على الشبكة هناك العديد من المواقع التي تهتم بالأمر وتقوم بعمل الفحص اللازم بسهوله من أي جهاز موصول بالبشكة، وطبعا النتائج مختلفة حسب الوقت أو اليوم وأيضاً حسب الضغط على الشبكة.

http://reviews.cnet.com/7004-7254_7-0.html

3bdullah

عضو نشط
اخوي قناص انا التغطية عندي 5 على 5 ولكن التحميل يعلق وينزل الداونلود بعض المرات الى صفر !!! الله المستعان

اخوي سيسكو نحن السرعة عندنا مثل السرعة عندكم بالضبط !!! لكن تعرف وش الفرق !؟؟

يمكن الفرق في التغطية وقوة الأشارة !!!

الله يعين الجميع .. والله يقدرنا على المضي قدماً وان شاء الله تتسهل الأمور ..

السلام عليكم

فعلا أنا مجرب خدمة ال gprs من mtc وألاحظ فروقات بين منطقة واخرى وأتمنى انهم يوضحون ذلك في إعلانهم .

وحـده حـدهـا مـنـقـهـره !؟!؟!؟

انا اقول مفروض يفتحون شركه اتصالات ثالثه تنافسهم :mad:

يمكن يتسنعون شوي هالحراميه النصابين :mad: :eek: :mad:

Cha3bar

عضو متميز
شركة إتصالات ثالثة ولا سابعة

لا تتوقعون إن خدمة الوايرليس راح تكون في يوم من الأيام في الكويت صاروخ

السوق الأوروبي إلي هو السوق الأوروبي والي ما كان معد ولا توجد بنية تحتية أساسية لخدمات نقل المعلومات عن طريق الهاتف والخطوط والذي كان يشهد رواجا كبيرا منتصف التسعينات لخدمات الهوائيات والأطباق اللاقطة "ستلايتات" صار لهم أكثر من أربع سنوات حاليا يكثفون مشاريع الربط الارضي وذلك لرخص التكلفة وزيادة كفائة الخدمة

سنة 96 مايكروسوف كانت في طور البدىء في مشروع إطلاق 360 قمر صناعي يتم من خلال هذه الشبكة تغطية كل بقاع الأرض طول اليوم وكان الوليد بن طلال مهتم بهذا المشروع مع العديد من شركات الإتصلات ولكن نظرا لتكلفة المشروع العالية والتي ستنعكس على أسعار الخدمة تم صرف النظر عن هذا المشروع والإستعاضة عنه بمشروع FLAG Fiber Link Around Globe وهو شبكة كيبلات أرضية وبحرية تربط جميع دول العالم فيما بينها ومتفرع منها شبكة FOG fiber Optics Gulf التي تربط دول الخليج فيما بينها وبين دول العالم الأخرى

نصيحة أخوية إلي مو محتاج خدمة الوايرليس لا يستخدمها

طبيعي

عضو نشط
اخخخ لو قريت كلامكم هذا قبل لا اشترك بخدمة E-go مالت الاتصالات المتنقلة الكويتية.. تصدقون من كثر ما كنت مقهور منهم قمت ادور وين الناس الي تتكلم عن هالخدمة حتى قريت كلامكم وبرد قلبي شوي وحسيت اني مو بروحي .. قصو علينا وقالو ثلاثه ميحا السرعة واشتركنا واحنا مغمضين لان ربع هالرقم كان كافي ولكن ... ولا واحد بالميه من هالرقم ... شحلاتنا قبل شابكين بتلفون نقال على خدمة ثري جي وبدون عقد سنوي وبسعر اقل والداونلود مفتوح والحين ربطونا بعقد وحددو لنا الداونلود وزادو علينا السعر ونفس المشاكل .. انا مشترك معاهم من سنة الفين واثنين من ايام ما كانت السرعة تسعه يعني مو غشيم بس شلون صادوني وصدقتهم ... هاذي القطعة اي قو من تمسكها تحس انها ما تسوى دينارين وتحتر بسرعة ونفس الشبك بالنقال بالضبط لالالافرق ونفس المشاكل .. البالتوك بدون صوت .. التحميل يوقف بنص الطريق .. المسنجر يدور يدووور لما يطيح غشيان ويقولك يبدو انك غير متصل بالاانترنت ..بالشات تسولف مع ناس مسكرين اجهزتهم قبل عشر دقايق ... وين السرعة المزعومة بعرف هالقطعة E-go والاعلان الضخم هذا على شنوووووووو دام الشبك على التلفون النقال نفس الشي وين الجديد بالموضوع ؟؟؟ علما بان التلفون منه فايده ثانيه بس القطعه شنو فايدتها اذا ما قدرت تشبك .. .. ولكن ماذا تتوقعون من اشخاص كانو يوقفونكم في طوابير طويلة جدا من اجل ان تدفع لهم فواتيرهم. سامحوني على الاطالة بقلبي كلام اكثر ..... الله على الظالم
.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امبيه موتني من الضحك لما قريت:D

(( بالشات تسولف مع ناس مسكرين اجهزتهم قبل عشر دقايق .:eek: ..))

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا بطني الله يقطع ابليسك:rolleyes:

طبيعي

عضو نشط
هههههههههههههه من حقك تضحك اخوي كيوت 25 مو بس جذي مرات الواحد اذا دش الشات باشتراك الايقو هذا يصير مثل الي ضحك على نكتة الاسد ثاني يوم بحديقة الحيوان . الناس بوادي واهو بوادي ثاني وعلى باله يدردش وياهم . حسبي الله عليهم متى تخلص السنه ويخلص العقد صج لبسونا السلطانية .

707

عضو نشط
السلام عليكم ..

الزبدة : اشتراك شركة الأتصالات المتنقلة أوقات يكون زين
وأوقات ما يشوف شر لأن شبكات ال MTC بالنسبة للأنترنت نفس الستلايت القديم الي تفرة ( يعني الشبكة تفتر مو ثابتة )

ولو تلاحظون ان في نفس المكان وقت يكوت زين ووقت يلوع الجبد .

وللعلم تم عرض قطعة ال E GO على الوطنية بشهر 6 الماضي والشركة ما وافقت عليها لأنها أي كلام وصينية الصنع.

بالنسبة للشركة الوطنية للأتصالات شبكاتهم جديدة تصنيع سنة 2003
ومخصصة لخدمات الأنترنت .

نصيحة : الي مو هامتة الفلوس يسوي الي بقولة والله ما راح يتحسف ...

التقنية الجديدة للأنترنت بالكويت وبالتحديد بالوطنية هي HSDPA اشتراكها الشهري 28 دينار ومفتوح يعني تنزل الي تبي بدون اي رسوم اضافية

وفي شريحة للابتوب اسمها Air card 850 مجرد انك تروح الوطنية وتقولهم ابي كرت داتا 28 دينار HSDPA
وتحط الشريحة بال Air card وتعرف ال Air card علي جهازك ولازم يكون الوندوز الي على جهازك XP 2000 مو فيستا
راح تشوفون سرعة ولا اروع يعني باختصار ( مش حتأدر تغمظ عنيك )

للأستفسار اخوكم بو فهد polo_sport@hotmail.com

وبالتوفيق انشاءالله .

هههههههههههههه من حقك تضحك اخوي كيوت 25 مو بس جذي مرات الواحد اذا دش الشات باشتراك الايقو هذا يصير مثل الي ضحك على نكتة الاسد ثاني يوم بحديقة الحيوان . الناس بوادي واهو بوادي ثاني وعلى باله يدردش وياهم . حسبي الله عليهم متى تخلص السنه ويخلص العقد صج لبسونا السلطانية .

أنــا أختك كيوت مو اخوك :mad:

طبيعي

عضو نشط
سوري اختي كيوت العتب على سوء الخدمة ما قمنا نميز الله لايبليج مثل ما بلانا بالمرض الجديد الي اسمه e-GO ...
وترجمة الكلمة ايقولون سريع

اخوي بو فهد شكرا للمعلومات وشكرا لمداخلتك واليوم قمت بقياس السرعة لخدمة e-GO الساعه وحدة الظهر عشان محد يقول ضغط علىالشبكة وظهرت النتيجة كالتالي . شاهد الصورة
السرعة 10 والتحميل 1 ... يعني نطالبهم جم من الثلاث الاف وست ميه !!!!!!!! الي يقولون عنها بالسرعه مالتهم

pic.php

3bdullah

عضو نشط
اخواني انا مثلكم منقهر وابي اشق ثيابي من القهر ^^ <<< هدي يا معود ^^

المهم انصافاً للحق ... من بدأت الدراسة قبل امس والضغط على الشبكة خاف ^^ .. يعني امس جاني الداونلود تقريباً 200 كيلو بالثانية ^^ (( الساعة 9 صباحاً )) الى الساعة وحدة ^^

واضح ان المشاكل تحصل فقط اذا صار ضغط على الشبكة ^^

اما من بعد الظهر ( يعني وقت خروج الدوامات والمدارس ) ترجع السرعة تصير بطيئة ورديئة !!؟؟ والله يعين الجميع ...

اما عن الكيبلات البحرية فهي مشروع المستقبل ومن خلاله يتم ربط العالم مع بعضه البعض .. وهذه صورة توضيحية للكيبل البحري ^^

لكن اضراره اكبر من خلال الزلازل .. الله المستعان ... يعني آخر مره ضرب زلزال منطقة من مناطق العالم ومنها تأثر الكيبل اللي عندهم وصارت مشاكل ما انتهت إلا بعد 3 ايام من الصيانة والتعديلات ^^

يعني كل شيء له اضرار لكن ... الله يعين الجميع ..

دربيل

عضو نشط
والله يا اخوان انا صارلي مشترك بخدمة ال اي جو من اول فبراير ولا شفت يوم سرعة زينه ...يعني 25 - 30 كيلوبايت وانقز واوقات ما تتعدى ال15 كيلوبايت(داونلود)
استعملت الخدمة بمناطق متفرقة بالكويت وباوقات مختلفة النتيجة واحدة... الخدمة سيئة جدا جدا ولا انصح احد يشترك فيها
وازيدكم من الشعر بيت لو بتستعمل الخدمة بمبنى بالدور الخامس فما فوق انسى ال 3 جي .... ما كو الا ايدج بس ....ليش؟
لما سالتهم ليش ما كو خدمة 3 جي بالادوار العليا يقولك الخدمة ارضية
مو سماوية

تتصل فيهم يكلمونك بكل حنية ورقة وما يصير خاطرك الا طيب بس للاسف قول من غير فعل
ولا حول ولا قوة الا بالله

Bazona

عضو نشط
أنا بعرف..
دام الكل مستاء من الخدمة و وده يشق هدومه..
و ال Mtc تخاف على سمعتها
ليش ما تشتكون عند أي جريدة..
وانكم تبون انهاء العقد
و منتوا خسرانين شي..
نقعد على المدرج و نتفرج

3bdullah

عضو نشط
خخخخخخخخخخخخخخ .. من جهتي ما اعتقد افسخ العقد ...
لان في قليل وليس كثير .. من الأوقات تجيني سرعة داونلود 200 كيلو ..

هذا فقط بأوقات الصباح بس ؟؟؟ اما من بعد الساعة 12 الظهر الى صلاة الصبح بتكون سرعة الداونلود 30 بالكثير ...

والتصفح جيد ...

انا كنت من الأول منزعج مثلكم ليس من سوء الخدمة فقط وانما من الكذب وهو انهم قالوا السرعة 3 ميجا وطلعت ما تتعدى 1.5 ميجا ((( ماكسيموم ))) .. هذا اللي مزعلني منهم ..

والاق مثل ما قالوا الأخوان يحصل معي لكن بقلة ^^ ...

ومشكورين ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى